الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس برلمان البشير يتعهد بسن القوانين وتعديل الدستور، لتمكين قوات جهاز الأمن والمخابرات من أداء مهامها وهم مرفوعي الرأس
رئيس برلمان البشير يتعهد بسن القوانين وتعديل الدستور، لتمكين قوات جهاز الأمن والمخابرات من أداء مهامها وهم مرفوعي الرأس
 رئيس برلمان البشير يتعهد بسن القوانين وتعديل الدستور، لتمكين قوات جهاز الأمن والمخابرات من أداء مهامها وهم مرفوعي الرأس


أي شخص أساء إلى هذا البلد سيحرم عليه الدفن في تراب هذا الوطن الطاهر
05-01-2015 03:26 PM
تعهد رئيس البرلمان السوداني الفاتح عز الدين، "بسن القوانين وتعديل الدستور مجددا، لتمكين قوات جهاز الأمن والمخابرات من أداء مهامها".
وأكد عز الدين في تصريحات صحفية "سن البرلمان لعدد من القوانين في الأيام المقبلة"، موضحاً اننا "سنعمل على تعديل الدستور لتحقيق مظلة قانونية لقوات الأمن حتى تمكنهم من الانطلاق وهم مرفوعي الرأس للدفاع عن بلدهم".
كما شدد عز الدين على "اتجاه البرلمان السودانى لسن قوانين وتشريعات جديدة تحد من الإساءة للسودان"، مؤكداً "سنسن قوانين لأي شخص من أبناء السودان أساء إلى هذا البلد في المحافل الدولية وسيعاقب بالقانون وسيحرم عليه الدفن في هذا الوطن الطاهر"، مضيفاً "الخمسة أعوام المقبلة في تاريخ البلاد، لن تكون مثل الخمسة وعشرين التي مضت".

وكالات


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 7201

التعليقات
#1258272 [محمد عبد الرحمن محمد حسين]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 01:30 PM
من اساء لهذا البلد غير زمرة الاسلامويين الوطني والشعبي تغيرت اخلاق السودانيين الي الاسوء منذ مجئي الانقاذ هل تناسيتم اساءتكم للبلد بفصل الجنوب هل تناسيتم فترة التمكين هل تناسيتم فوضي الجامعات والقتل في جامعاتنا وتصفية من هم يقولون قولة حق وهم بالنسبة لكم معارضة هل المعارضة في قول الحق اين انتم من دماء شهدائنا في الجنوب والشرق والغرب والجامعات وحتجاجات سبتمبر اين انتم من هدم الاخلاق وهدم المثل واهانة كرامة البيوت اين انتم من تشريد العاملين اين انتم من بيع الخطوط البحريه والخطوط الجويه اين انتم من احللتم شرقنا باللاجئيين وطرد اصحاب الارض اين انتم من هتكتك عرض دولتنا السسسسسسسسسسسسسسسسسودان اين انتم في علاقاتنا الخارجيه اين انتم من النواحي الاقتصاديه اين انت من مصانع الغزل والنسيج اين انتم من مصانع الزيوت ايم انتم من المشاريع الزراعيه اين انتم من
صناعة السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكر اين انتم من الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

[محمد عبد الرحمن محمد حسين]

#1258262 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 01:14 PM
طبعا هذا الكلام مفروض يطبق على ناس الحركة الاسلاموية العملوا انقلاب ضد الحكومة الشرعية وبقوا عملاء للحركة الاسلاموية العالمية وما عندهم اى ولاء ولا احترام للشعب السودانى الما منتمى للحركة الاسلاموية العاهرة الداعرة بت الكلب وبت الحرام التى لا علاقة لها بالوطنية السودانية ولا يستحق اى فرد منها ان يدفن فى تراب السودان الطاهر لانها حركة غير سودانية وقذرة والله على ما اقول شهيد!!!

[مدحت عروة]

#1258178 [أحمد الرضي]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 10:14 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

[أحمد الرضي]

#1258151 [امير]
0.00/5 (0 صوت)

05-02-2015 09:03 AM
غليوتان هو من اختراع المقصلة التي يتم فيها الاعدام ، العجيب انه تم اعدامه بواسطة الاختراع الذي اخترعه.
باذن الله سوف يطبق هذا القانون عليكم جميعا دون استثناء ومن قبر سابقا من الهالكين سوف ننبش جثته المتعفنة من تراب الوطن الطاهر

[امير]

#1258059 [محي الدين الفكي]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2015 12:46 AM
قبل ما تصرح ما تبقى موجود بصورة دستورية وفقا لدستور السودان لسنة 1956 معدل لاخر جمعية تاسيسية وهو ارادة هذا الشعب الحالية وتاكد بان الحكومة هي الشعب وبالشعب فقط .

[محي الدين الفكي]

#1258053 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2015 12:23 AM
يا ابن ..... لمن تكون البلد ملك ابوك تعال اطرش لينا طراشك ده
طبعا انت بتتملق جهاز كلاب الامن عشان ترجع رئيس لبرلمان الصفاقات
انت ان شاءالله مابندفنك بس بنغز ليك عودك ونغزك بيه في الصحراء عشان الغربان تاكل جيفتك المعفنه دي
وإن غدا لناظره قريب ومالقذافي عنكم ببعيد يا اولاد الهرمه

[خالد حسن]

#1258048 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
5.00/5 (1 صوت)

05-02-2015 12:07 AM
عندي سؤال واحد للكيزان اذا انقلب الامر عليكم وماذلك علي الله ببعيد وجاء نظام وصار يلاحقكم ويسجنكم ويعذبكم ويريكم الشمس في عز الليل فماذا انتم فاعلون يومها يامدعي الاسلام زورا وبهتانا يالفاتح عز الدين خلي الفارغة واؤكد ليك تاكيد تام وحتمي دوام الحال ليس من المحال والمثل بيقول لو دامت لغيرك لما اتصلت اليك ماحتخلدوا في الحكم للابد ده شئ حتمي غصبا عنك وغصبا عن عمر البشير ونافع علي نافع واي واحد صعلوك حيمسك بدلا عنو عاين مصر الجنبك اكبر مثال فاخوانكم هناك يهانون ويذلون ويطاردون فلكم العقبي ان شاء الله ياتجار الدين وقوز دنقو ده مااخر المشوار ووالله نعلقكم كلو واحد فيكم فوق خازوق ونعذبكم عذاب ماانزل الله به من سلطان عذاب تقشعر منه الابدان ان شاء الله

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

ردود على ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
European Union [sasa] 05-02-2015 03:17 PM
ووالله نعلقكم كلو واحد فيكم فوق خازوق ونعذبكم عذاب ماانزل الله به من سلطان عذاب تقشعر منه الابدان ان شاء الله

ووالله نعلقكم كلو واحد فيكم فوق خازوق ونعذبكم عذاب ماانزل الله به من سلطان عذاب تقشعر منه الابدان ان شاء الله

ووالله نعلقكم كلو واحد فيكم فوق خازوق ونعذبكم عذاب ماانزل الله به من سلطان عذاب تقشعر منه الابدان ان شاء الله


#1258045 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2015 11:47 PM
انت تمنع حتى من يموت فى ارض بلده ملعون ابوك ياكلب ياتافه ةوالله ليك حق تقول كلامك ده لكن تانى اتاكد انو التعمامل معاكم سيتغير ان شاء الله ولازم الناس تسن قانون التفجيرات فيكم ياخنازير ياخونه ...................................................

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1258009 [salah]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 10:19 PM
كيزان أنجاس لقد دنستم تراب هذا الوطن الطاهر كل واحد فيكم رافع نخرتوا ويشتم و يسئ لهذا الشعب ،، صعاليك تربية شوارع حرامية ، إنت مين يا الفاتح عشان تحدد أين يدفن المراحيم ؟؟ حكومه كلها مخنسين حاقدين على المجتمع و على خيبتهم ، عدل دستورتك لتكريس القمع و تأكد بأن الشعب لن يركع،، أعطى مطلق الصلاحيات لكلاب الأمن عشان تنوموا مرتاحين ، الذعر والخوف خلاكم تهلوسو و ظنكم فى محلو الشعب لابد ليكم لبده لا تحمدون عقباها ،

[salah]

#1258006 [الأزهري]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 10:13 PM
ولا درس أي قانون ولا بعرف القانون قرا مدرسة صناعية وادوه ناس الوثني شهادات جامعية ودكتوراه فخرية في القانون والدحش صدق انو دكتور بجد وانو البرلمان هو البسوي القوانين ليردع بيها ناس معينين ولسع ما في زول قال ليهو الفهم دا غلط وانو البرلمان ما بقدم مشروعات القوانين من عندو وانما تبتدر الحكومة وتطلب القوانين لتنظيم أنشطة معينة تدخل في واجباتها مثلا الشرطة تعمل مسودات القوانين المحتاجين ليها وكذلك الزراعة والصناعة والتجارة وهكذا وقبل تقديمها لبرطمان الفاتح لازم يودوها لوزارة العدل لصياغتها بالغة القانون ووفق الدستور والقوانين الأخرى حتى لا تتنافر ولكن هذا الدحش يريد أن يصنع قوانين ولو لم تطلبها الحكومة؟ شي مخجل للذين منحوه الدكتوراه الفخرية في القانون

[الأزهري]

#1257999 [عودة ديجانقو]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 09:54 PM
من ناس ديلا وا أسفاى
من زى ديلا وا أسفاى
واااااااااااااااااا أسفاى

[عودة ديجانقو]

#1257997 [الحقيقة مرة]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 09:36 PM
وهم مرفوعي الرأس
_____

مرفوعي الراس وهم بختطفوا الحرائر ويعذبوا الشرفاء ويقمعوا الابرياء دي هي اخلاق الوسخ الحاكم

[الحقيقة مرة]

#1257985 [الحقيقة مرة]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 09:03 PM
معارضتنا المعاقة ذهنيا لا زالت تنتهج الحوار والونسة مع هؤلاء الاوغاد المكان الطبيعي للكوز بوصفه حثالة بشرية منحطة هو تحت الثرى او خلف القضبان وكما يقول المثل الكوز الميت كوز جيد يجب ان لا ينعم الكوز المنحط بالامن او الراحة لحظة واحدة وان نحول حياتهم الى جحيم ورعب متواصل حتى القضاء على اخرهم وتطهير البلاد من رجسهم

[الحقيقة مرة]

#1257966 [سكران لط]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 07:44 PM
انتو يا ناس المناقل فتوحي دا ما كنت تعلمو ما يزبد لما تجي الحالة قال يسئ للبلد نحن بنشتمكم ونحقركم لانكم من يومكم ما نافعين وجريكم ورا السلطة والمال لكي تمارسو ساديتم على الشعب بسبب نقص في رجولتكم يا ... كدى خت البندقية دي وتعال عاين لي جووو عيني عشان نشوف مين فينا العينو مكسورة

كب ياخي الزول دا ندمنى على السترة السترناه

[سكران لط]

#1257964 [عادل السناري]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2015 07:40 PM
هي واحد من الهزات الارتدادية التي اعقبت زلزال قشل الانتخابات و تعرية النظام امام العالم ( أجمع ) -- دب الرعب في قلوبهم و طار النوم من عيونهم و اصبح كل الامل في جهاز الامن ليمنع غضبة و هبة الشعب لاقتلاعهم من ارض السودان و القذف بهم الي مكب النفايات و مزابل التاريخ ---
فقدوا الاحساس بالامان عندما تاكد لهم اصطفاف الشعب بكل مكوناته في الجانب المضاد للحكومة و اصبح سقوطهم مسالة وقت ليس الا --- و وقت قصيرجدا ---
لن تسعفكم الدساتير و لا القوانيين هي فقط حبر علي ورق و لن تخيف احد
اتحزموا و اتلزموا و ارجو الله في الكريبة --

[عادل السناري]

#1257963 [فكرى]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 07:39 PM
عصابة يتزعمها مطلوبيين للعدالة الدولية يحتاجون لمظلة قانونية تنفذ بموجبها جرائم ضد الإنسانية !!!! ..
من أباد سكان الجبال ودارفور وأغتصب نساء تابت وقتل شهدا سبنمبر وكذلك قتل بدم بارد الدكتورة سارة والطالب موسى أبكر وعوضية عجبنا وجريمة معسكر العيلفون وطلاب جامعة الجزيرة من فعل هذا وأكثر دون قوانيين أو محاكمة حتى فلا يحتاج لإجتهاد جديد من بدرية سليمان لتعبد له طريق الخراب والدمار ..

[فكرى]

#1257958 [الجقود ود بري]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 07:19 PM
والله لا يوجد من اساء للبلد اكثر منكم يا معفنين واذا هذا ما تسمونه بلد فمبروك عليكم ولا دايرين حتي نزروه يا منافقين .
الا لعنة الله علي الظالمين المنافقين الكاذبين الفاسدين المفسدين القتله الحراميه اولاد الكلب

[الجقود ود بري]

#1257950 [nagatabuzaid]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 07:00 PM
بما ان ما ذكرته يا الفاتح عز الدين ينطبق عليكم الخالق الناطق حتكون مشكلة دفنكم مشكلة كبيرة فلا دولة عرب ولا عجم فرس او افارقة او فرنجة ستقبل بكم طيب نقول وين ؟؟؟ صحراء الربع الخالى رمالها ستلفظكم لانكم ستلوثونها وتنجسونها وين يا رب ؟؟ مثلث برمودا شواطينه حيخافوا من جثامينكم فانتم شواطين اكثر منها وييين ؟؟؟؟؟المحيطات حتفور وتغلى وتهيج تكتسح اليابسة من ثقل جثامينكم بالذنوب يقبلوا بكم وين حيرتونا نسال الله يرسل كلاب لهب يخطفوكم ويريحونا ومن ذكرتهم بان يدفنوا خارج البلاد بعد عمرا طويل مكلل بالنجاحات ان شاء الله ستقبلهم الدول وتحتضنهم الارض ولن تلفظهم الكلام انتم .
قلت لكم المخلوقات دى جنت عديل ما صدقتونى بعد كانوا ما بتكلموا كويس اصبحوا يطقعوا بالحجار وبرضوا ما بطقعوا كويس لانه حجارهم بترجع ليهم فى صناقيرهم الفاضية
ذكرنى الفاتح بمجنونة كانوا لما الشفع او اى شخص يناديها المجنونة تلفت وجهها نص الوجه وترد ببرود قائلة ( الجن بتداوى كعبة الاندراوة )وتواصل ماشية

[nagatabuzaid]

#1257943 [Adam]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 06:43 PM
وهل هناك اهانةاكثر من اهاتكم.

[Adam]

#1257942 [ودالعمدة]
4.00/5 (4 صوت)

05-01-2015 06:40 PM
موسم "فك التسجيلات" وقدوم حيكومة بشبش الجديدةولعبة الكراسي الاتية سيموت فيها ناس كثر عند ذهابهم عن السلطة والكرسي وهذا الدهل المتوقع ان يكون احدهم ,اكرام الميت دفنه عندما يموت سندفنه ونكتب علي قبره "قبر مالك اذون الدفون في يوم المنون"

[ودالعمدة]

#1257936 [ابوياسر]
4.00/5 (6 صوت)

05-01-2015 06:24 PM
تفوووووووووووووو لمن يكون السودان حق ابوك يا ابن الكلب امنع حتي دفن الاموات

[ابوياسر]

#1257933 [عمرابي]
4.72/5 (7 صوت)

05-01-2015 06:19 PM
حينما كبرنا تعلمنا أن للدولة هيبة .. وعندما درسنا القانون احترمنا المشرع ..

كبرت معنا فكرة أن للدولة سلطة تنفيذية وأخرى تشريعية .. والثانية في صف المواطن ضد الأولى .. مهمتها رقابية وتشريعية .. بالعربي تقيف في حلق الحكومة ..

وحينما حكمنا من حكمنا .. إلتبس الأمر علينا فلم نعلم من يراقب من .. واندهشنا من دور السلطة التشريعية المعروفة بالبرلمان .. فاختلط علينا ما تعلمناه مع ما شهدناه .. والآن اندهشنا حد الإستغراق أن اصبح دور البرلمان تهديدي وحشر نفسه بين العبد الميت وتراب القبر الذي يضمه ..

انهضوا فلعل لديهم واسطة مع الله (والعياذ بالله) ليلقوا بك في جهنم مع أسفل سافلين ..

الفاتح عزالدين حينما امتطى سدة البرلمان وفي أول خطاب وعد الحكومة بصريح العبارة وتحت القبة .. بأنه سيكون عونا لها ويدها اليمنى .. وفي أي نظام دستوري يحترم العقول لكانت هذه أول خطابة وأخرها لرئيس برلمان يجاهر بذلك ويصفق له ممثلي المواطن بحرارة بدلاً من أن يصيبوه بنعالهم ..


بي اختصار كدا البموت برا اهلو اتوكلوا ويدفنوا ساي ما في داعي للتلتلة والزلة .. نكير بسال بي كل اللغات وما محتاج ترجمان

وزي ما دايماً بقول ..

لله درك يا بلد

[عمرابي]

ردود على عمرابي
European Union [عون الشريف دفع الله] 05-02-2015 12:07 AM
ياعمرابي
ابدعت والله وأى ابداع.!!!!!


#1257927 [khalid osman]
4.25/5 (6 صوت)

05-01-2015 06:11 PM
أمس خلال برنامج انتخابى في التلفزيون البريطاني قال ماليبان رئيس حزب العمال جملة تعكس الوطنية وحب الوطن قبل الحزب:

I will never compromise the welfare of the country with the
party...
أين انتم ايها المتاسلمون من الوطنية ونكران الات المصالح الشخصية علي حساب الوطن...
لنه الطغيات والغرور بعينه..... وهل الوطن ضيعة لك يارئيس البرلمان حتي تحدد من يدفن فيه ومن لا يدفن.....

[khalid osman]

ردود على khalid osman
European Union [sasa] 05-02-2015 03:21 PM
والله العظيم يا اخى المقارنة بين هؤلاء الكلاب الجهلاء الذين يخافون الله ويصلون الصبح حاضرا (( كما ذكر محمد عطا لعمر البشكير تمجيدا لامنجيته السكارى الحيارى )) وبين الول الحقيقية قولا وفعلا اراه من المستحيلات


سود الله وجوههم في الاخرة ويوم الحساب بعد ان اسودت في الدنيا


#1257923 [كوكو البلة]
3.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 05:56 PM
الراجل دا درس مدارس صناعية كيف بقى بتاع قانون وعمل دكتوراة .دايرين يراجع لينا شهاداتو ويورينى درس القانون وين

[كوكو البلة]

#1257922 [بدوى الغزالى]
3.00/5 (5 صوت)

05-01-2015 05:54 PM
لقد حرمتم الكثيرين من العيش الكريم على ارض هذا الوطن أيها الكلاب الضاله، هل تظن انك تعاقبهم بمنع دفنهم هنا أيها الاجرب المأفون. هذه الارض كانت طاهرة قبل ان تدنسوها وبيحكم وقذاراتكم.

[بدوى الغزالى]

#1257920 [شااهد علي فعل اللئام]
5.00/5 (1 صوت)

05-01-2015 05:47 PM
التركي ولا المتورك
ولسه الساقيه مدوره
لازم تقدم اثبات لزوم الزله والجرسه والرخصه لاسبادك

[شااهد علي فعل اللئام]

#1257919 [الحلومر]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 05:46 PM
ماذا يضير سلخ الشاة بعد ذبحها فبعد الموت القبر هو موطني وما فرقت ان دفن المرء بداخل او خارج السودان .
والسودان في قلوبنا وان كنا اموات.... التهديد بعدم دفن المواطنين الموتى من شعب السودان يدل علي بعدكم التام عن دين الإسلام... وهو تهديد لكل من اختلف معكم بالحجة والمنطق .
(نطالبكم بزيادة عدد السجون والمقابر) وفي السماء ملك عادل وبين يدية المعادل الصعبة وتغيير الحال من حال الي حال فربما تكونوا انتم في السجون وفي المقابر و لاجئين ومشردين خارج الوطن ... وهو القاهر في ملكه وهو اذا أراد شيئاً يقول له كنا فيكون ولن يدوم إرهاب الناس بالسلطة يا فاتح يا عديم الدين

[الحلومر]

#1257915 [saleh]
5.00/5 (3 صوت)

05-01-2015 05:27 PM
تصريح يؤكد مدى الحقد علي المواطنين والعنجهيه والتكبر علي الله تعالي في عليائه .. يا راجل انتو نسيتوا رب العالمين ؟ وتصريحك ده يكاد يقول انا ربكم الاعلي ولا اريكم الا ما ارى كما قالها فرعون قبلكم ، سننتظر اذا امد الله في اعمارنا ونرى هل انتم الصادقين ام الله الذي توعد المتكبرين من امثالكم .

[saleh]

#1257907 [wad nafash]
4.75/5 (3 صوت)

05-01-2015 05:09 PM
ولماذا سن القانون للامن اين القضاء الفاسد اين الشرطة المكلومة اين جيش الوطن كلهم غير مرغوب فيه
لو كان الامر بيدى لارجعتك الى مرحلة الاساس لتتعلم دروس الوطنية على المنهج فى السبعينات وليس منهجكم الفاشل الذى خرج امثالك

[wad nafash]

#1257906 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 05:09 PM
ب الله
عليكم الله لا تنسوا كمان التجريد من الجنسية والاسلام وملابسنا تقعدونا ميطي
* من اساء لمربط الحمير وفصلة واشعل فيه النيران بعد سرقتة
** من اساء للبشرية
*** من اساء الي الله ودينة
فقط ليكون لعلمك سلح الجراء والضفادع والقمل والحشرات واحميها بكل شئ حتي الحجبات الثورة مستمره بين الاجيال القادمة واتمني المرحلة المقبلة نشاهد حرب التصفيات ف الراجل يبقي ب الداخل وي مشي ف سيارتة المظلله ب حراسة لو كان هذا تفكيركم للقمع القتل واحد

[عصمتووف]

#1257900 [دنقر شيل]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2015 04:46 PM
من هو رئيس البرلمان ليوزع صكوك غفران لمواطنى السودان !!!!

[دنقر شيل]

#1257897 [الحلم المنتظر]
5.00/5 (9 صوت)

05-01-2015 04:44 PM
طز فيك وفي السودان وبعد ...

بما أنه صار ضيعة خاصة بكم ..خليناهو ليكم يامخانيث ..ارغوا وازبدوا فيه

ونحن بلد حاكمنو امثالكم لانتشرف به ..طز فيه وفي دستوركم اللي خيطتوه على مقاسكم

وعلى مقاس جيوبكم ياقذرة ياتافهين

[الحلم المنتظر]

ردود على الحلم المنتظر
[بسطجى] 05-01-2015 08:08 PM
بهذا الخنوع والإستسلام أهنت نفسك أولا أيها الحلم
كيف يمكن لمخانيث أن يطردوك من دارك ووطنك فهؤلا الأوباش مهما فعلو من خراب ودمار وفساد فى الأرض يبقى ذهابهم مسألة وقت ليس إلا أين أقرانهم من المستبدين فى أنحاء المعمورة فالذبد يذهب جفاءا ويبقى ماينفع الناس ..


#1257891 [عمدة]
5.00/5 (15 صوت)

05-01-2015 04:23 PM
والله يالفاتح عزالدين فعلا قد هانت الزلابية. يبدو أنك نسيت أيام المناقل الثانوية العامة (1). فعلا أنكم قوم لا تستحون.
هذا زمانك يا مهازل فامرحى قد عد (قوم ل...)فى الفرسان

[عمدة]

ردود على عمدة
[Abu haith] 05-01-2015 07:52 PM
انشا الله تكون راجل اليوم داك

European Union [ahmedali] 05-01-2015 05:51 PM
يا عمدة يا اخي اكشف لينا ايام المناقل الثانوية العامة (1)
اكيد كان بزبط
دي عادية عند الكيزان كلهم لواي...................................ة
من شيخهم مرورا ببشكيرهم الباطل
تفو علي الكيزان الحثالة ابناء الزني


#1257890 [ود بلد]
5.00/5 (4 صوت)

05-01-2015 04:17 PM
السودان ولا الكيزان

[ود بلد]

#1257887 [النذير]
4.97/5 (6 صوت)

05-01-2015 04:02 PM
بألله هؤلاء المنحرفين المأفونين, لا يسأمواأبدا من ترهاتهم وسخافاتهم التي يطلقونها صباح مساء وهم يعلمون جيدا أنها لن تغير أبدا في أزمتهم المستفحلة التي يعيشونها.

[النذير]

#1257882 [ابوعديلة المندهش]
5.00/5 (8 صوت)

05-01-2015 03:53 PM
طبق هذا القرار إن صدر على نفسك وعلى أسيادك من زبالة المؤتمر اللاوطنى .

[ابوعديلة المندهش]

#1257880 [aabufatima]
5.00/5 (13 صوت)

05-01-2015 03:46 PM
إذن فإختر لنفسك وبقية العصابة دولة لتدفنوا فيها

[aabufatima]

ردود على aabufatima
United States [عمدة] 05-01-2015 11:12 PM
تعرف يا أبو فاطمة ديل جيف قذرة وهم احياء بعد ماأكلتهم الصقور البشرية واقترح حرقهم بعد مماتهم لاننا ان قذفناهم فى الصحراء فستعافهم الصقور الطائرة.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة