الأخبار
منوعات
رونالدو ينفجر بهاتريك ويقود ريال مدريد لعبور فخ إشبيلية
رونالدو ينفجر بهاتريك ويقود ريال مدريد لعبور فخ إشبيلية
رونالدو ينفجر بهاتريك ويقود ريال مدريد لعبور فخ إشبيلية


05-02-2015 11:58 PM
كووورة -قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، فريقه ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، لفوزٍ صعبٍ على حساب مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم السبت، على ملعب "رامون سانشيز" في الجولة الخامسة والثلاثين لليغا.

رونالدو سجل هاتريك في الدقائق 36 و37 و68، ليقود ريال مدريد للفوز بينما سجل هدفي إشبيلية كارلوس باكا من ضربة جزاء وإيبورا في الدقيقتين 45 و79.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 85 نقطة ليحافظ على فارق النقطتين مع برشلونة المتصدر بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 69 نقطة بالمركز الخامس.

بدأ إشبيلية بقيادة مدربه يوناي إيمري بتشكيلة تضم الحارس ريكو وأمامه فيجيراس وكاريكو وكولو وتريموليناس للدفاع وكريشوياك ومبيا وفيدال وبانيجا ورييس للوسط وباكا للهجوم.

واعتمد ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي على تشكيلة تضم الحارس كاسياس وأمامه كارفخال وبيبي وفاران ومارسيلو للدفاع وراموس وكروس وإيسكو وجيمس رودريجيز ورونالدو للوسط وتشيتشاريتو للهجوم.

اللقاء بدأ بمرحلة جس النبض بين الفريقين مع محاولة مبكرة من جانب تسديدة من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 7 علت العارضة ثم فرصة من جانب المهاجم تشيتشاريتو وأهدر رونالدو أيضاً فرصة محققة في الدقيقة 9 أبعدها الحارس ريكو ببراعة.

انطلق جيمس رودريجيز بهجمة سريعة في الدقيقة 13 أبعدها دفاع إشبيلية ثم فرصة سريعة من جانب باكا في أول ظهور هجومي لإشبيلية في الدقيقة 14.

وانحصر الأداء في وسط الملعب بعد أن استطاع فيدال بتحركاته السريعة السيطرة على وسط الملعب بانيجا حاول تمرير كرة لباكا أخطر لاعبي اشبيلية ثم أهدر باكا فرصة جديدة لصالح إشبيلية في فترة ضغط من جانب أصحاب الأرض.

سيطر لاعبو ريال مدريد مجدداً على اللقاء، وطالبوا بالحصول على ضربة جزاء بعد إلتحام مع تشيتشاريتو ولكن الحكم تغاضى عنها.

ونجح البرتغالي رونالدو في الدقيقة 36 بضربة رأس رائعة بصناعة متقنة من جانب إيسكو ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة مستغلاً خطأ دفاعي ساذج في صفوف إشبيلية.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، حصل إشبيلية على ضربة جزاء سجل منها كارلوس باكا في الدقيقة 45+2.

الشوط الثاني بدأ بانطلاقات سريعة من جانب رييس لاعب إشبيلية ثم وجه توني كروس لاعب الريال تسديدة بعيدة واستمرت محاولات إشبيلية للعودة للمباراة ببعض التمريرات وسط تراجع لاعبي الفريق الملكي للدفاع.

وكاد إيسكو في الدقيقة 64 أن يسجل هدفاً للريال من هجمة سريعة قبل أن يخرج تشيتشاريتو مهاجم الفريق الملكي لصالح جاريث بيل في الدقيقة 65.

ونجح رونالدو المتألق في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد بهدف رائع من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 68، وأشرك إيمري مدرب إشبيلية اللاعب دينيس سواريز على حساب ديوجو فيجوراس ثم دفع بالمهاجم إيبورا بدلاً من كريشوياك وشارك جوماريو على حساب باكا في تغييرات هجومية متتالية لإشبيلية.

ونجح إيبورا البديل في تسجيل هدف ثانٍ لإشبيلية في الدقيقة 79 من هجمة سريعة ومنظمة من الجبهة اليمنى أودعها الكرة ببراعة ليشعل الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، ونجح إشبيلية في فرض الحصار على دفاع ريال مدريد مع نزول إياراميندي على حساب إيسكو.

وحصل فيدال وكاريكو لاعبا إشبيلية على الإنذار ثم انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد الصعب.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1268


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة