الأخبار
الملحق الرياضي
إجتماع عاصف يقرب برشلونة من التعاقد مع بوغبا
إجتماع عاصف يقرب برشلونة من التعاقد مع بوغبا
إجتماع عاصف يقرب برشلونة من التعاقد مع بوغبا


05-02-2015 11:49 PM
كووورة - لا يزال بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم هو الخيار الاول لنادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي، النادي الكتالوني يضع الدولي الفرنسي من بين اولوياته كما كشفت الصحف الموالية للبلوجرانا خلال الاسابيع الاخيرة.

وكشفت صحيفة "سبورت" السبت ان برشلونة يسير على الطريق الصحيح للتعاقد مع نجم البيانكونيري، إذ انه خلال الاسبوع الماضي كان هناك إجتماع بين قادة الفريق الكتالوني مع مينو رايولا وكيل اعمال بوغبا، وسافر رايولا إلى مدينة برشلونة لإجراء محادثات مع قادة متصدر الدوري الإسباني والذي يسعى جاهداً للتعاقد مع موكله.

واكدت الصحيفة الكتالونية ان رايولا إلتقى مع المدير الرياضي ارييدو برايدا وبعض من الإداريين، وبعد هذا الاجتماع هناك شعور بالتفاؤل لدى قادة برشلونة، حيث ان وكيل اعمال بوغبا اوضح ان نجم اليوفي يعطي الاولوية لبرشلونة ومن جانب آخر فإن قادة البلوجرانا شددوا لرايولا انهم سيضعون كل الموارد اللازمة للتوقيع معه.

وينوي النادي الكتالوني التعاقد مع بوغبا في سوق الإنتقالات الصيفية رغم وجود عقوبة المنع من الفيفا بإجراء صفقات، إذ انهم سيتركونه في النادي الإيطالي لموسم آخر على سبيل الإعارة، ولا يزال هناك آمل لدى متصدر الليغا برفع العقوبة من طرف الفيفا خصوصاً بعد الشائعات الاخيرة عن إمكانية إعفاء من بلاتر لكل الفرق من العقوبات في حالة إنتخابه رئيساً للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وتشير "سبورت" ان رايولا تواجد في برشلونة بسبب رغبة اللاعب في ارتداء قميص البلوجرانا، نفس المصدر شدد على ان النادي الكتالوني قدم عرض اولي يقدر بنحو 70 مليون يورو، ولكن لم يكن هناك رد من النادي الإيطالي، وكيل اعمال بوغبا اعرب في الاجتماع لقادة عن برشلونة عن قلقه بسبب وجود كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي خصوصاً لقدرتهم على دفع اموال ضخمة للتعاقد مع الفرنسي.

ولا يبدو بوغبا مهتماً بالإنتقال إلى باريس سان جيرمان، ولكن يظل نادي مانشستر سيتي هو التهديد القوي للبلوجرانا، وكيل اللاعب اخبر برشلونة ان قادة السيتيزنز على إستعداد لتقديم عرض هائل إلى يوفنتوس، ولكن على ما يبدو فإن اللاعب الفرنسي ليس مهتماً بالعودة إلى الدوري الانجليزي وهو الذي كانت له تجربة مع مانشستر يونايتد.

وتضيف الصحيفة الكتالونية انه خلال الإجتماع وضع رايولا وقادة برشلونة مخطط وذلك ليتم إغلاق الصفقة خلال شهر يونيو/ حزيران، حيث يسعى الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بإغلاق الصفقة وذلك لتقديم اللاعب كورقة رابحة تدعمه في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى هذا الصيف.

وكان اول عرض مقدم من برشلونة يقدر بنحو 70 مليون يورو والنادي الكتالوني على إستعداد لدفع اكثر، او حتى تقديم لاعبين في المقابل، وخلال الاسابيع الاخيرة تم تداول بعض الاسماء التي من المحتمل ان تدرج في الصفقة مثل بيدرو رودريجيز أو مارتن مونتويا، وخصوصا أن الاخير يثير إهتمام كبير لقادة اليوفي لتعزيز مركز الظهير الايمن، وقد شدد رايولا لقادة برشلونة بان الاهم في الوقت الراهن هو التوصل لإتفاق مع النادي الايطالي وإدارة البلوجرانا تعمل جاهدة لتحقيق هدفها وهو التعاقد مع اللاعب الذي سيشعل الميركاتو الصيفي من دون شك.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1059


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة