الأخبار
أخبار إقليمية
مليشات حزب البشير الطلابية تعتدي على طالبين بالسكاكين والسواطير (شاهد الصور)
مليشات حزب البشير الطلابية تعتدي على طالبين بالسكاكين والسواطير (شاهد الصور)
مليشات حزب البشير الطلابية تعتدي على طالبين بالسكاكين والسواطير (شاهد الصور)


سددت لاحدهما ثمانية طعنات قاتلة.. وضربت الأخر على رأسه
05-03-2015 03:35 PM
الراكوبة – الخرطوم استمرار لسلسة الهجمات البربرية التي يشنها طلاب حزب البشير على زملائهم في الجامعات السودانية، اعتدت المليشيات الطلابية التابعة لحزب البشير على الطالب (محمد مصطفي حسين) الذي يدرس بالمستوي الثالث بكلية التربية جامعة الزعيم الازهري، واوسعته ضربا، في رأسه واجزاء واسعة من جسده.

وقالت مصادر طلابية مطلعة لـ (الراكوبة)، إن الطالب (محمد مصطفي حسين) من مواليد قرية العقدة بولاية الجزيرة، ويسكن بداخلية تربية الخرطوم، وتم الاعتداء عليه عصر يوم الجمعة الأول من شهر مايو ٢٠١٥م، وذلك عند خروجه من الداخلية.

وقالت المصادر ان الطالب (محمد مصطفي حسين) كان برفقة زميل سكنه (عثمان محمد عثمان) اثناء توجههم عصر يوم الجمعة لتناول وجبة الفطور، بعد ان حوّل لهم احد الاصدقاء "رصيد هاتفي"، قاموا ببيعه لدفع ثمن وجبة الفطور، التي استعصت عليهم صباحا، فخرجوا لتناولها عصرا، بعد ان وصلهما الرصيد من احد الزملاء.

واكدت المصادر ان مجموعة مسلحة من طلاب حزب البشير، تُقدّر بحوالي (12) شخص، تحرشت بالطالب (محمد مصطفي حسين) ورفيقه (عثمان محمد عثمان) عند مرورهما بشارع "المين" في كلية التربية، وذلك على مرأى من طالبات الداخلية المطلة على الكلية.

وقالت المصادر إنه تم ضرب الطالب (عثمان محمد عثمان) ضربة واحدة بساطور في خده الايسر سقط على اثرها مغشيا علي الارض، بينما اشتبك الطالب (محمد مصطفي حسين) مع المجموعة المنتمية لطلاب حزب البشير والمكونة من (12) شخص، فحدث الاعتداء الوحشي عليه بعد ان انهالت عليه المجموعة المسلحة ضرباً.

ولفتت المصادر الى ان المجموعة المعتدية قامت بطعن الطالب (محمد مصطفي حسين) حوالي 8 طعنات في مناطق متفرقة من جسمه، ورجحت المصادر ان تكون المجموعة كانت تخطط لقتله وتصفيته، لانه من الطلاب المصادمين والبارزين في كلية التربية بجامعة الزعيم الازهري، وكلية التربية بجامعة الخرطوم بحكم الجغرافية التي تربط بين الكليتين.

ونوّهت المصادر الى انه تم اسعاف الطالب محمد ورفيقه عثمان الى المستشفى لتلقي العلاج، وهناك توافدت المكونات الطلابية لزيارتهما، وهو الأمر الذي استحسنه والد الطالب (محمد مصطفى حسن)، وعدّه خطوة تكشف عن عمق الترابط الطلابي، وقال لجموع الطلاب: إن ما فعلتموه تجاه ابني (محمد) امر ينشرح له الصدر، ويطيب له الخاطر.

image

image


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 13892

التعليقات
#1259536 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 12:07 PM
اعتقد ان عصابة المؤتمر الوطني وصلت الحضيض من حيث الافلاس و الوقاحة .. جميع اجهزة الدولة البطشية التي يسيطرون عليها لم تكفهم فجعلوا يتعاملون باسلوب البلطجة و العصابات ... الاعتداء على عثمان ميرغني .... الاعتداء على صحفي الاسبوع الماضي .... اختطاف الدكتورة ساندؤا كدودة ... الاعتداء على طلاب الجامعات .... اصبحت المسالة بلطجة على عينك يا تاجر و في وضح النهار و تحت حماية الحكومة ....
اعتقد آن الاوان ليحمل كل مواطن سلاحا ..لا ليدافع عن نفسه فقط من عصابات البلطجية ..بل للقيام بعمليات استباقية لضرب هؤلاء البلطجية و تاديبهم .. من البلطجي الراقص الكبير و ابو عفينه و ادروجه و طفله المعجزة و بقية التنابلة الكبار و الى هؤلاء الرجرجة من صغار البلطجية ... اقتلوهم حيث وجدتموهم

[وحيد]

#1259413 [الداندورمي]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2015 10:24 AM
الكيزان يحاولون أن يجروا الوطن إلي الحرب
الأهليه والفوضي والصومله التي تقضي علي الأخضر واليابس
للنجاه من فشلهم ومحاسبتهم علي جرائمهم التي فاقت الحدود وهم مستعدون
لها من عده وعتاد وإقتصاد فالمواجهه المباشره ليس في مصلحة الشعب فالسبيل
الوحيد هو،،،العصيان المدني والبقاء داخل بيوتهم والنظر إليهم بإستحقار ومذله
لإفشال مخططهم الخبيث لجر البلاد إلي محرقة الحرب الأهليه ،،،فإنتبهوا ،،،إنتبهوا .

[الداندورمي]

ردود على الداندورمي
[كنكنيته] 05-04-2015 11:22 AM
الله يفتح عليك ، وربنا يجنب بلادنا المهالك والفتن ، ويخرجنا سالمين من بين الظالمين


#1259399 [كرياكو زمان]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2015 10:05 AM
الخاسرالوحيد هو الطالب ضياع سنة اوسنتين من حياة الطالب كزلك الخاسر الثانى هو الاسرة التى في انتظار الابناء ليتخرجوا ليعينوا في الحياة لزلك للسياسة وقتها وزمنها وللدراسة والاجتهاد وقته وهناك بعض الجامعات السودانية قد وعيت الدرس ومنعت السياسةمنعا باتا داخل اروقتها لزلك نراها اليوم ملتزمة تماما ببرنامجها الدراسى لزلك ارى ان يمنع النشاط السياسى داخل الجامعات ويتفرق الطلاب للتحصيل الدراسى بدلا من الفوضى التى نسمع عنها حاليا ونتخوف بان تاول الى مالايحمد عقباه والله يكون في عون الاسر التى هى في انتظار الابناء ان الان لحل جميع الاتحادات الطلابية ومنع كل اشكال السياسة داخل الجامعات والله الموفق

[كرياكو زمان]

#1259374 [خالد احمد عبدالخالق عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

05-04-2015 09:47 AM
التحية للاخ / محمد مصطفي حسن الفنجري ابن العقدة الحرة النزيهة ابن شريف الرزق عمنا الفنجري الف سلامة ليك انشاءالله وربنا يتم نعمة الشفاء والتحية لكل شرفاء الجبهه المدقراطية السودانية بدايةً من الشهيدة التاية الى اخر شهداء الحركة الطلابية
سنى على النضال ايدى
سوكى بالهتاف فمى
شوارعك لى دويها على
اذا ما آخر العلاج الكى
مراويدك حمر عينى
هردت لهاتى بالغنوات
وقت يبرد حشاك يمى
من التعب البلا صالح
تفيقى تروقى تنجمى
تسوى مكانسك المطره
تضوى البيت وتنحمى
تمرقى صبوحه للجيران
قدح فوق ايد وفى ايد المى
يلاقوك شفع الكتاب
نضاف وظراف بلا النسمى
يغنولك غناوى الساب
وفى بيوضه مافى سراب
جبال كجبى وفيافى الكاب
تميد بالخضرة منقسمى
فيافى الصى وبيوضه
البراسيم فيها مفروضه
خدارا يرارى شوف عينى
على الابواب
قماريها ..طواريها
وحواريها بقت روضه
بقت تشرب من الحامداب
تشوفى رهاب بعد نجمى
واشوفو قريب قرب نضمى
اشوف العالم التحتانى
هيلا هوب واقف ناهض
هد عمائد الفوقانى
جوة الجب رمى العارض
وفى السابو الدمار افراق
عريق الحب نبض قابض
متل قبض الحروف فى اسمى
وغناوينا القبيل رقراق
علينا تصب برد قارص
واجر نمى وادودى لهاتى بالغنوات
عقب يبرد حشاك يمى
وطنى ولا ملى بطنى
سكاتى ولا الكلام النـى
بليلتى ولا ضبايح طى
قليلتى ولاكتر سمى
سلام يمـى
سلام لا هكمى ولا دكمى

[خالد احمد عبدالخالق عبدالله]

#1259165 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 02:16 AM
هاكم دا بيان التيار الثوري جلبتو هنا عشان جداد المختمر البطني ومليشياتم يفتحو عيونم قدر الفناجين ويعرفو الليلة وبكرة ما زي امبارح
فارسة حرم فارسة وافرس من صحفيين كتار عفيت منك
هاك مني ليك دا بيان التيار الثوري بين الشباب عشان مليشات المختمر البطني يفتحو عينم قدر الفجان ويعرفو الليلة وبكرة ما زي امبارح
التيار الثوري
بيان هام حول استهداف الحركة الطﻻبية

لقد ظللنا نتابع باهتمام بالغ مآﻻت اﻻحداث داخل الجامعات السودانية وما يمارسه طﻻب المؤتمر الوطني من عنف مفتعل تجاه الحركة الطﻻبية السودانية . وﻻ يخفى على جماهير شعبنا الصامدة أن العنف الطﻻبي واثارته وتهديد استقرار العام اﻻكاديمي ظل سياسة ثابتة ومنهج أصيل في فكر وممارسة الحركة اﻻسﻻمية ومنسوبي تنظيمات المؤتمر الوطني في كافة تخلقاته التكوينية .
ان استهداف الحركة الطﻻبية السودانية هو استهداف لمستقبل البﻻد ومقدراتها البشرية وهو منهج ﻻ يأتي من فراغ وانما تتم ممارسته ودعمه باليات السلطة من اجهزة امنية وشرطية ﻻهداف محددة اهمها على اﻻطﻻق هو تفريغ الوعي الطﻻبي وتدجين ارادة الحركة الطﻻبية وكسر شوكتها خاصة مع فشلهم المستمر في اختراق صمود ونضال الحركة الطﻻبية السودانية .
ان التيار الثوري يؤكد على اﻻتي :
1/ ان اي استهداف للطﻻب بالجامعات السودانية هو استهداف للمجتمع ولحاضر ومستقبل اﻷمة السودانية .
2/ ان خطابات التفرقة بين الطﻻب والتنظيمات الطﻻبية واستهدافهم تحت اي دعاوى اثنية او دينية او غيرها لن تجدي ولن تفت في عضد تماسك ووحدة نضاﻻت شعبنا وطﻻبه اﻻماجد.
اننا نقدم الدعوة لكل منظومات الحركة الطﻻبية بكافة الجامعات والمعاهد العليا السودانية الي التكاتف ودعم بعضهم البعض على كافة المستويات ، ونؤكد على انه آن اﻷوان لابتداع وسائل عمل تحالفية وتنسيقية جديدة ومتطورة بكل الجامعات السودانية لمواجهة العنف المنظم والممنهج الذي تمارسه آلة النظام ومليشيات رباطتها وطﻻبها ، وليعلم اهل النظام بان الحركة الطﻻبية السودانية هي رأس الرمح في النضال الوطني ضد زبانيتهم ومرتزقتهم على كافة المستويات .
ان نضالنا السلمي أقوى من كل اجرامهم وتصرفات مليشياتهم المهووسة ، وسنوثق بشفافية عالية كل الجرائم التي ارتكبها هؤﻻء الطغاة ضد شرفاء الوطن ، وسنعمل على ان ينالوا القصاص العادل لكل قطرة دم نزفت في أرض الوطن.

إن ليل الظلم قصير
والقصاص آت ﻻ ريب

التيار الثوري
مايو 2015م

[سكران لط]

ردود على سكران لط
[سوداني حر] 05-04-2015 09:58 AM
ان الاوان ان تتعامل الحركة الطلابية مع عنف طلاب الموتمر الوطني بنفس العنف والعين بالعين والبادي اظلم ، لقد تعود طلاب الحركة الااسلاموية على هذا النهج وهم مدعومين من السلطة القاصبة لارضنا الحبيب .
جماهير الحركة الطلابية سلحو انفسكم بالسواطير كما سواطيرهم وسواطيركم ضربها اوجع
لنكم شجعان وهم الجبناء .
تماسكوا فقوتكم في وحدتكم وتربصوا بهم وخذوهم على غرة واقتلوهم واحد تلو الاخر.
لقد طال انتظار صباح الخلاص فهو هبة رجل واحد حتي نأتي بالخلاص لجماهير شعبنا
الحرية لشعبنا
والخزي والعار للجبناء


#1259110 [سكران لط]
3.00/5 (2 صوت)

05-03-2015 11:26 PM
عشان تصدقوني لمن اقول ليكم ما تلتفتو لدعاية الكيزان بان المقصودين طلاب دارفور غرضم من الكذبة دي عايزين يثيرو النعرة العنصرية بين الطلاب لفرتقتهم اهو المثال قدامكم هم عايزين يختلقوا المشاكل لارهاب الطلاب الامنين وتخويف الشارع ولكن هيهات حيشوفو ايام سوده قدامم صبرا ال ياسر

[سكران لط]

#1259067 [بت أمدرمان]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2015 09:17 PM
خالد سعيد... طالب واحد فى مصر قوّم ثورة 25 يناير و غار مبارك. يا ترى نحن محتاجين لكم خالد سعيد يا بشر؟

[بت أمدرمان]

ردود على بت أمدرمان
United States [سوداني بس] 05-04-2015 08:56 PM
[عماد عثمان - جدة] :

أنت أهبل ؟؟؟ ولا عبيط ؟؟؟

فاقد تربوي وأدمغة جاهلة فارغة مختونة , ياسر عرمان أشرف منك , فهو يناضل في الأحراش روحه علي كفه , وكان يمكن أن يكون مثلك مرتاحا وراء كيبورد ومكيف وكباية شاي !!!! . أما أنت فخليك في جدة وصم خشمك .




أعوذ بالله .

European Union [عماد عثمان - جدة] 05-04-2015 09:12 AM
خالد سعيد ده يا بنت أدرمان كان ببيع مخدرات للشباب فى المقاهى و لا يمكن لثورة أن تقوم من أجل مسطول ... لو عايزين تناضلوا و تزيحوا النظام اشتغلوا بعيد عن الجبهة الثورية العنصرية و قادتها الانتهازيين أمثال الفاشل ياسر عرمان عندها ستكون ثورة شعبية بحق و ليس نضال ينسبه أهل دارفور لأنفسهم.


#1259059 [كمال]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2015 08:44 PM
العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم
للكيزان ما ارادوا
أرادوا ان يسلكوا سكة العنف
فعليكم بهم

رسالة لكل طالب معارض للكيزان :
عليك ان تدرك ان دمك مهدور ..والكيزان قتلة ومجرمون .. لن يتورعوا عن قتلك لانك في نظرهم مجرد كافر معاد للاسلام لهذا تستحق القتل

ربنا سبحانه وتعالى اعطاك الرخصة ( فان قاتلوكم فاقتلوهم )
والقانون اعطاك حق الدفاع عن النفس

[كمال]

#1259052 [ظلال النخيل]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2015 08:32 PM
هؤلاء هم سلالة الطيب سيخة والكيزان تربوا على الانتقام والقتل والعنف والعنصرية لضعف منطقهم وفشلهم الدراسي ...

اللهم انتقم منهم جميعا وشل ايديهم وثكل امهاتهم وشتت شملهم يارب العالمين

ونقف بكل اجلال للمناضلين عثمان محمد ومحمد مصطفى تقديرا لنضالهم وبطولتهم والشعب لن ينسى لكم وقفتكم ودماؤكم الذكية التي سالت لتروي تراب الوطن لن تذهب سدى ابشرووووووووووا لقد اقترب الفجر...

[ظلال النخيل]

#1259028 [ككك]
5.00/5 (3 صوت)

05-03-2015 07:17 PM
على الأبناء الطلاب أولاد الناس أن يمشوا مجموعات ودائمآ حتى لو واحد ماشى الحمام
يمشوا أيضآ مجموعات ! الحاجة التانية والمهمة التسلح كما يتسلحون سيخة مقابل
سيخة ساطور مقابل ساطور وهكذا السلاح ومثيله وخططوا ولاتهنوا وأتركوا المثاليات
أنتم كثر وأنتم معتدى عليكم لاتنسوا الملتوف وهاجموهم وباغتوهم نيام فى الصلاة
ومن حيث لايحتسبوا حتى يدخلوا فى علبهم وجحورهم وأتنتم تعلمون بأنهم أجبن من
مشى على الأرض كما إنهم كتاحات ولوا..ة, أنفردوا بهم واحد واحد لاتأخذكم بهم رحمة
هؤلاء المنايك الزوامل.

[ككك]

#1259021 [التاج محمد احمد]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2015 06:57 PM
ولمتين الكلام دا ح يستمر وين منظمات المجتمع المدني وين اﻻحزاب وين المنظمات العالميه
طلاب الوطني هم تبع الجهاز داخل الجامعات وين اﻻعلام موضوع زي دا مفروض يحتل الصداره

[التاج محمد احمد]

#1259019 [همت]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2015 06:52 PM
لو واحد من المعتدى عليهم أخذ حقه من طلاب المؤتمر الوطني بطريقة العين بالعين والسن بالسن، إن قتلاً فقتل من جانب اهل القتيل وإن ضربة بساطور فضربة بساطور من المضروب نفسه أو واحد أو أكثر من أهله، الخ، لارتدع الطلاب الكيزان ولكان من خلفهم من كيزان وأمنجية أكثر حذراً في ممارسة الإرهاب.

[همت]

#1259017 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2015 06:50 PM
لو واحد أو اثنين أخدوا حقهم من طلاب حزب البشير الفاسد بطريقة العين بالعين والسن بالسن، إن قتلاً فقتل من جانب أهل القتيل، وإن ضربة بساطور فضربة بساطور من المضروب أو واحد من أهله، وهكذا، لارتدع هؤلاء الأنجاس ولارتدع من خلفهم من كيزان وأمنجية

[همت]

#1258999 [الحقاني]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2015 05:52 PM

يجب ان ندين ونشجب العنف الطلابي بكافة اشكاله

[الحقاني]

#1258961 [جركان فاضى]
4.93/5 (7 صوت)

05-03-2015 04:59 PM
طلاب المؤتمر الوطنى يأكلوا فى افخم مطاعم الخرطوم وبوفيهات مفتوحة...فى حين ان الطالب محمد مصطفى اصبح مكوفر... وفى رواية اخرى بايت القوا...فليس هناك تكافؤ فى القوة.... 12 داعشى شبعانين بالحرام من مال الشعب المنكوب ضد طالبين مكوفرين...طيب ماهو الفرق بين عصابات الاسلاميين وداعش؟...خلينا نطلق عليهم داعش فقد استوفوا مواصفاتها...وبذلك نقول هاجم طلاب من داعش الطالب محمد مصطفى وزميله عثمان

[جركان فاضى]

#1258945 [رؤيا]
4.00/5 (3 صوت)

05-03-2015 04:44 PM
الله الله الله على الظلم .. ربنا يسلط عليهم من يظلمهم ويكسر جبروتهم .. الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر .. الله يسلط عليهم الهم والجوع والمرض والعبوس والضنك وكل ما يكدر حياتهم .. امين يا الله ..

الظلم ظلمات وكل قطرة دم من برى وكل اهة الم منه فى ذمتكم الى يوم الدين .. الله اكبر عليكم محل ما تقبلوا يا المابتخافوا من الله

حسبى الله ونعم الوكيل .. با يشفي الجرحى ويقومهم بالسلامة

لا اله الا الله

[رؤيا]

#1258944 [nagatabuzaid]
4.00/5 (3 صوت)

05-03-2015 04:44 PM
دراكولا دشن فترته الرئاسية الجديدة التى ان شاء الله لن يهناء بها بتريدده من حنجرته اللستك ( فلترق كل الدماء ) وردد خلفه الكورس الدموى الكلمات الدموية الزفرة زفارة الدم وهم ينفذون الان مشروعه الدموى وتخيلوا طلبة بدلا من التخطيط لمستقبلهم ومشاريع التخرج والبحوث يخططون لقتل زملاؤهم .

استفسار 1: هم طلاب حزب البشير ديل رجال من ظهر رجال ؟؟ ان رجال 12 خايب يربطون لطالبين ما قدروا عليهما بالمنطق قالوا اخير نربط بالسواطير !!!!!!! خيابة السجم ورجالة السواد

استفسار 2 : هم طلبة حزب البشير ديل مش قالوا اسلاميين وحركة اسلامية طيب فى يوم الجمعة العظيم بدلا من الاجتهاد فى تنظيف انفسهم حسيا ومعنويا لاداء الصلاة يزيدون وساختهم وزفارتهم بالدماء ؟؟ دماء طلبة مسلمين ؟؟ الاسلام برىء منهم

استفسار 3: طلبة حزب البشير ديل بوزعوا ليهم السواطير والسلاح مع الدعم المادى ؟؟
استفسار 4 : طلاب حزب البشير ديل جزارين ؟؟

استفسار 5 : بجمعوا الدم فى شنوا لتقديمه للبشير ليشربه وحاشيته ؟

سؤال للشعب السودانى : ثورتكم راجين بها شنو ؟؟

عاجل الشفاء للطالبين والعار لجزارى حزب البشير الساقطين اخلاقيا وانسانيا وانتخابيا وعلميا والرماد يكيل خشم امهاتم

[nagatabuzaid]

#1258942 [أحمد سكاك قطيه]
0.00/5 (0 صوت)

05-03-2015 04:42 PM
أين هيبة الدوله

[أحمد سكاك قطيه]

#1258940 [ashshafokhallo]
5.00/5 (1 صوت)

05-03-2015 04:36 PM
كلاب الموتمر الوطني لا يابهون للاستنكار والشجب. هم يفهمون لعه العين بالعين والسن بالسن وعشان كدا بخافو نت الحركه الثوريه عشان عندهم السلاح ولا يهمهم شجب الاحزاب ويعتبرونه ضعف.

ألناس ديل يدقو زول دقو منهم زولين. كدا ح يوقفو الاعتداءت.

[ashshafokhallo]

#1258933 [الجقود ود بري]
5.00/5 (2 صوت)

05-03-2015 04:15 PM
هذا هو التوجهه الحضاري للارهابين الاسلامين . الشعب السوداني لابد ان يفهم بان هؤلا من اعلي القمه وما يدعي الحركه الاسلاميه هم جسد واحد وما يحصل ليس بحوادث انفراديه منفصله انما هي استرتيجية الحركه وتخطيط دقيق منهم لارهاب الشعب للصمت عن حقوقهم التي اعطاها الله رب العزة للبشر
ولابد ان يعلم الشعب كذلك ان لا خلاص بالحوار او السلم نسال الله السلامه لكن لابد من سيل الدماء ولابد ان يستعد الشعب للدفاع عن نفسه
وكما يري الجميع جبن الاسلاميين لان الغدر علي الطلاب لا يتم رجل برجل انما حين يكون عددهم فائق وبتخطيط دقيق والامن لم ولن يتدخل بل سيحاكم المجني عليهم
الا لعنة الله علي الظالمين المنافقين الفاسدين المفسدين الكاذبين القتله الحراميه اولاد الكلب

[الجقود ود بري]

ردود على الجقود ود بري
Russian Federation [فدائى] 05-03-2015 04:51 PM
نعم هدا ديدنهم وجبنهم لن ياتو رجل لرجل وانما الغدر والجبن والنداله موعدنا معهم الشارع والفداء وليس غيره



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة