الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الهلال يطالب بأفضل من التأهل لمرحلة المجموعتين في الابطال
رئيس الهلال يطالب بأفضل من التأهل لمرحلة المجموعتين في الابطال
رئيس الهلال يطالب بأفضل من التأهل لمرحلة المجموعتين في الابطال


05-04-2015 11:53 PM
كووورة - هنأ رئيس نادي الهلال السوداني، أشرف سيد أحمد الكاردينال لاعبي فريق كرة القدم بناديه على تأهل الفريق إلى مرحلة دوري المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي جاء الأحد بمدينة أم درمان على فريق سانغا باليندي الكونجولي مكررا عليه الفوز بنتيجة 1-0، مطالبا اللاعبين لدى مخطابته لهم الإثنين عقب تدريب الفريق الإعدادي لمباراة المريخ الفاشر، بما هو أبعد من التأهل لمرحلة المجموعتين، كما بتسليم حافز خاص لقائد الفريق سيف مساوي، ولحارس الفريق ماسكيم فودجو الكاميروني على إجادتهما في مباراة سانغا.

وكشف الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب المحامي تفاصيل مخطابة رئيس نادي الهلال للاعبي فريق كرة القدم وقال في حديث لوسائل الإعلام التي كان موقع من بينها: "أولا نحن كنادي نهنئ جماهير الكرة السودانية بصفة عامة وجماهير الهلال بصفة خاصة على تأهل الهلال لمرحلة المجموعتين، كما هنأ نادي المريخ بدوره على تأهله لذات المرحلة ونتمنى ان يعود ذلك بالخير على الكرة السودانية".

وأضاف الأمين العام لنادي الهلال: "رئيس نادي الهلال هنأ اللاعبين بالتأهل وطالبهم بالمزيد وبالإجتهاد، كما أنه تحدث بكل صراحة عن أن الإنتصار قد حدث على سانغا وأن الفريق تأهل، ولكن المطلوب منهم كلاعبين أن يقوموا بأكثر من ذلك بإعتبار أن الهلال مقبل على فترة مهمة قادمة على المستوى الأفريق، كما أشار للاعبين والجهاز الفني على أهمية مباراة مريخ الفاشر، ثم من بعدها مباراة مريخ الفاشر، وحثهم على التماسك وبذل اقصى الجهد، وشكرهم في النهاية على الوصول إلى دور الثمانية الأفريقي".

وقال أمين عام نادي الهلال أن رئيس النادي قام بتسليم حافز مالي فوري لقائد الفريق سيف مساوي على الآداء الرجولي وعلى قيادته الرشيدة، والحارس ماكسيم وقال أن الحافز شخصي كقطب لنادي الهلال وليس كرئيس له، وقد حصل كل لاعب على مبلغ 20 الف جنيه سوداني، ما يعادل ثلاثة ألاف دولار.

وعلى صعيد آخر قال عماد الطيب أن نادي الهلال أوفد رئيس العلاقات العامة بالنادي العقيد حسن محمد صالح الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة لحضور قرعة مرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا والتي سوف تجري الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة.

كما أكد الأمين العام لنادي الهلال أن الفريق سوف ينفذ معسكرا خارجيا إستعدادا لمرحلة المجموعات مؤكدا أن الفريق سيتم تدعيمه خلال فترة التعاقدات الصيفية في ايار/مايو الحالي، وذلك حسبما يحدد الجهاز الفني من إحتياجات مؤكدا أن الجهاز الفني لم يحدد لهم النواقص مشددا على أن ثقتهم في اللاعبين الحاليين كثيرة جدا، مشيرا إلى إرتباك قد يحدث في برنامج الهلال بسبب برمجة قد يصدرها إتحاد الكرة لآداء مباريات في كأس السودان يوم 3 حزيران/يونيو.

ومن ناحية شهد تدريب الهلال الإعدادي الاثنين لمباراة مريخ الفاشرالأربعاء بمدينة الفاشر بالممتاز، حضورا كبيرا من اللاعبين ولم يتخلف عنه سوى كيبي البوركيني، ونيلسون الغاني، وإستغرق التدريب أقل من ساعة بقليل للاعبين الذين شاركوا في مباراة سانغا، بينما إستمر التدريب لأكثر من ساعة لمن لم يشاركوا في مباراة سانغا.

وسوف تغادر بعثة الفريق إلى مدينة الفاشر الثلاثاء وسيرأس البعثة عضو مجلس الإدارة فوزي المرضي، وقال مدير الكرة عاطف النور لوسائل الإعلام عقب التدريب أن جميع اللاعبين سوف يغادرون إلى مدينة الفاشر عدا نيلسون الغاني، وسوف ينتظم في معسكر مغلق بعدالعودة من مدينة الفاشر عصر الخميس القادم وذلك إستعدادا لمباراة الفريق أمام المريخ يوم 10 ايار/مايو الحالي، في ختام الدور الأول من الدوري الممتاز.

يذكر أن الهلال يتصدر الممتاز السوداني برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده المباشر المريخ.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1516


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة