الأخبار
أخبار إقليمية
الحزب الشيوعي السوداني: هيكلة قوى نداء السودان ستكرر تجربة التجمع الوطني السلبية
الحزب الشيوعي السوداني: هيكلة قوى نداء السودان ستكرر تجربة التجمع الوطني السلبية
الحزب الشيوعي السوداني: هيكلة قوى نداء السودان ستكرر تجربة التجمع الوطني السلبية


05-04-2015 10:41 AM
اعتذرت عن حضور الاجتماع
الخرطوم: أحمد الشيخ
كشف السكرتير السياسي للحزب الشيوعي السوداني محمد مختار الخطيب عن اعتراض رؤساء أحزاب قوى الإجماع الوطني على محاولة حزب الأمة وبعض الأحزاب لوضع هيكلة لقوى (نداء السودان)، وقال: "إن هيكلة قوى نداء السودان الذي يعتبر جسماً تنسيقياً ستكرر تجربة التجمع الوطني الديمقراطي السلبية"
وذكر الخطيب أن رؤساء أحزاب قوى الإجماع الوطني اعترضوا على الطريقة التي دعا بها حزب الأمة مكونات قوى الإجماع للاجتماع بصورة منفصلة، وقال: "اعتذرت عن حضور الاجتماع لأن قوى نداء السودان مكونة من قوى الإجماع الوطني والجبهة الثورية والمجتمع المدني وحزب الأمة" وأضاف: "يجب أن تضع كل مكونات نداء السودان مجتمعة معايير الفصائل التي تقدم طلبات للانضمام لقوى نداء السودان".
وكان نائب رئيس حزب الأمة فضل الله برمة ناصر وجه الدعوة لكل الأحزاب المنضوية تحت تحالف قوى الإجماع الوطني لمناقشة توسيع قوى نداء السودان بضم المعارضين الآخرين من أجل إسقاط النظام.
وأوضح الخطيب أن الاجتماع الذي دعا له حزب الأمة لم يخرج بشيء فيما يتعلق بمعايير انضمام الفصائل الأخرى وهيكلة قوى نداء السودان.
وكشفت مصادر مطلعة أن حزب الأمة لم يوجه الدعوى لممثل مبادرة المجتمع المدني د. أمين مكي مدني الذي اعتقل مع رئيس هيئة قوى الإجماع الوطني فاروق أبو عيسى لأكثر من ثلاثة أشهر.
ووقعت الجبهة الثورية وتحالف قوى الإجماع الوطني ومبادرة المجتمع المدني وحزب الأمة وثيقة نداء السودان في مطلع ديسمبر الماضي.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2573

التعليقات
#1259824 [سكران لط]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 08:10 PM
من حقهم ان يعترضو على الهيكلة ولكن ما هو البديل لان الرؤية الان هي توسيع الجسم المعارض ليضم الموقف الشعبي الجديد الذي برز في المقاطعة اعتقد احتكار العمل المعارض وتجميده في الية لا تقبل التمدد رؤية قاصره فالشعب ينتظر منكم يا قادة المعارضة الارتفاع لمستوى المطلوب المرحلي والتخلي عن النظرة الضيقة ليس هنالك وقت للانتظار عجلوا باتفاق حول البديل ليظهر للشارع المترقب لكم .

[سكران لط]

#1259802 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 07:24 PM
قلنا ليكم لا تثقوا ف الكاذب المهدي يريد نسفة كما نسف التجمع سابقا اطردوا هذا الكهنة لا خير فية انها افكار ابي المقهورة مريم بنازير السودان لن تقم لنا قيامة مالم يتم عزل ال3 بيوت وحجر الكهنوت ف اقرب دور مسنين من الخطوره الاتكال علي مراهقة المخرفين
كسروا القلل وارموا طوب وكفي الاحذية لانجالهم نفس الماركة نفس الطبع الشين والفسالة والانانية وانفصالهم عن المجتمع

[عصمتووف]

#1259658 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 03:08 PM
أن من أنشأ الحزب الحاكم هو نفسه من أنشأ حزب الأمة و أن من أطلقت عليهم الأممة و (عليهم السلام) هم من رضو الخنوع و حضانة الأمبراطورية البريطانية لهم والتي فرخت منهم حزبها التي يشترك مع الحزب الحاكم في الأصل و المولد ضد مصلحة الوطن سما و (ترياقا للحركة الوطنية) و ستجد نسخ مشابه و الكثيرين من أمثالهم داخل و خارج السودان ( فالنقد الذاتي التاريخي أولا قبل نقد الآخرين و من كان بيته من زجاج فلا يرمي الآخرين بالحجارة - و الجمل عاجباه عوجة رقبته) و السلام ختام ...

[عباس محمد علي]

#1259610 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

05-04-2015 02:03 PM
تااانى الامام الحبيب الرمز عاوز "يعيد الهيكله".. بس المرّه دى عن طريق "بن ناصر"
بس ليه ما عبر بن اسماعيل او عبر المنصوره؟
لامتين .. "تفويض.. هيكله.. تهتدون..توقيعات.. تعبئة.. ثم هيكلة!!!
حزب الامه حيعمل بيها ايه الهيكله دى وهو الحزب فضل فيهو منو..هو ذاتو بقى هيكل!
الهيكله على بال ما تمت واجتمع المتهيكلون بعد تمنع وتحنيس ورحلات مكوكيه لاقناع المتمنعون تكون الانتخابات التالته وصلت.. وابشر بطول سلامة يا "مربّعو"!
* يا ناس هل صحيح امين مكى ما دعوهو ؟ بس فاروق ابوعيسى (رئيس قوى الاجماع) ان شالله تكونو اتذكرتو دعيتوه يا بن ناصر!
* الله ما يحبطكم يا ناس السودان اكتر من كدا !بس الظاهر ان الدرب راح فى المويه!

[Almisahir fi izallail]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة