الأخبار
منوعات
يوفنتوس يلدغ ريال مدريد بثنائية ويخطف فوزاً مثيراً
يوفنتوس يلدغ ريال مدريد بثنائية ويخطف فوزاً مثيراً
يوفنتوس يلدغ ريال مدريد بثنائية ويخطف فوزاً مثيراً


05-05-2015 11:59 PM
كووورة – حقق فريق يوفنتوس الإيطالي، فوزاً صعباً على حساب ضيفه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في ملعب الأول "يوفنتوس آرينا" بإيطاليا، الثلاثاء، في جولة الذهاب بدور الأربعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يوفنتوس قدم واحدة من أفضل عروضه القوية ونجح في التسجيل مبكراً عن طريق موراتا في الدقيقة 8 قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 27 وسجل تيفيز هدف فوز يوفنتوس بضربة جزاء في الدقيقة 56.

بدأ يوفنتوس اللقاء بتشكيلة تضم الحارس بوفون وأمامه جورجيو كيليني وبونوتشي وليشتانتيشر وإيفرا للدفاع وبيرلو وماركيزيو وفيدال وستيورارو للوسط وتيفيز وموراتا للهجوم.

واعتمد ريال مدريد على تشكيلة تضم الحارس كاسياس وأمامه الرباعي كارفخال وبيبي وفاران ومارسيلو للدفاع وراموس وإيسكو وجيمس رودريجيز وتوني كروس للوسط وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو للهجوم.

اللقاء بدأ بهجوم سريع وخاطف من جانب يوفنتوس بغية إدراك هدف مبكر ، وارتبك دفاع ريال مدريد في البداية مع ظهور مهزوز للحارس كاسياس وحصل بونوتشي مدافع يوفنتوس على إنذار في الدقيقة الخامسة.

ازدادت وتيرة خطورة هجمات يوفنتوس ومحاولاته وأهدر ألفارو موراتا فرصة قريبة قبل أن يحرز هدف التقدم للفريق الإيطالي في الدقيقة 8 بعد أن استغل تسديدة أخطأ في إبعادها كاسياس ليكملها في مرمى ريال مدريد فريقه السابق.

الحارس بوفون ظهر في الكادر باختبار سهل من تسديدة لتوني كروس وتجاوز ريال مدريد "حمى البداية" متأخراً بهدف ولكنه بدأ استعادة الثقة والسيطرة من جديد على اللقاء عن طريق تمريرات هادئة من راموس وكروس، وانطلق ليشتستاينر من الجبهة اليمنى ليوفنتوس ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى ريال مدريد.

وفي الدقيقة 27، ظهر الساحر البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد في المشهد ونجح في تسجيل هدف التعادل مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من جيمس رودريجيز ويودع الكرة برأسه المرمى.

عاد اللقاء من جديد لنقطة الصفر ، ونجح ريال مدريد في السيطرة على منطقة وسط الملعب وهو ما منحه التغلب على محاولات يوفنتوس القليلة بعد التعادل وانحصر الأداء في وسط الملعب وكاد الثنائي إيسكو وجيمس أن يصنعا هجمة خطيرة لفرصة هدف لولا سوء تصرف الأخير وينتهي الشوط الأول بالتعاد بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني، حصل تيفيز على إنذار وظهرت هجمات يوفنتوس أكثر خطورة في البداية وحصل مارسيلو وفيدال على البطاقة الصفراء قبل أن تشهد الدقيقة 56 بعد خطأ ساذج من مدافع ريال مدريد كارفخال في هجمة قادها موراتا ونجح الأرجنتيني كارلوس تيفيز في تسجيل هدف التقدم ليوفنتوس من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 63، أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أول تغييراته بخروج إيسكو ونزول خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" ليعود للعب برأس حربة صريح بعد أن فضل في البداية المجازفة بعدم إشراك رأس حربة.

وشارك بارزالي على حساب ستيرارو في الدقيقة 64 في أول تغيير ليوفنتوس أجراه المدرب أليغري، وتعرض المدافع كيليني نجم يوفنتوس لإصابة دموية في الحاجب تعافى منها سريعاً وتألق لاعبو يوفنتوس في إيقاف خطورة هجمات ريال مدريد الهزيلة مع تألق لافت للمايسترو بيرلو.

وحصل كارفخال على إنذار، وأشرك أليجري ثاني تغييرات يوفنتوس بنزول يورينتي على حساب موراتا لتنشيط الهجوم وسيطر ريال مدريد على الربع ساعة الأخير مع تحركات سريعة من جانب مارسيلو وألقى أنشيلوتي بورقة جديدة بنزول خيسي على حساب جاريث بيل الذي لم يقدم أي بصمة هجومية بينما خرج تيفيز نجم يوفنتوس لصالح بيريرا.

وكاد يورينتي أن يسجل الهدف الثالث ليوفنتوس بعد أن استغل خطأ المدافع فاران في إبعاد الكرة ليراوغ الحارس كاسياس ثم مررها عرضية ولم تجد أي متابع، ومرر رودريجيز كرة عرضية خطيرة لريال مدريد لم يستغلها خيسي وتشيتشاريتو.

اللحظات الأخيرة شهدت ضغطاً هجومياً من جانب ريال مدريد ولكن المساحات الواسعة في الدفاع الملكي أدى لهجوم خاطف من يوفنتوس بغية إهدار الوقت أو البحث عن هدف قاتل.. وكاد يوفنتوس أن يفعلها بضربة رأس من يورنتي أبعدها الحارس كاسياس ونال كيليني إنذاراً بعد إلتحام قوي مع رونالدو ومرت الفرصة الأخيرة من ريال مدريد دون خطورة بعد أن التقط الحارس بوفون الكرة ليسجل فوز يوفنتوس.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2599

التعليقات
#1261047 [محمد احمد حامد الريح]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 12:36 PM
المرينغي قادر علي التعويض في البرنابيو

[محمد احمد حامد الريح]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة