الأخبار
أخبار إقليمية
غندور وبلال يخاطبان غداً الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة
غندور وبلال يخاطبان غداً الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة
غندور وبلال يخاطبان غداً الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة


شر البلية ما يضحك
05-06-2015 10:35 AM
الخرطوم: يخاطب مساعد رئيس الجمهورية بروفيسور إبراهيم غندور، ووزير الإعلام احمد بلال عثمان، احتفال الاتحاد العام للصحافيين السودانيين باليوم العالمي لحرية الصحافة، يوم غدٍ الخميس، بمقر الاتحاد بالمقرن، والذي يقام العام الحالي تحت شعار (الصحافة حرية ومسؤولية).
وقال رئيس الاتحاد الصادق الرزيقي في تصريح لـ (سونا) أمس، إن الاتحاد سيكرم خلال الاحتفال بعض رائدات العمل الصحفي في السودان، وأشار الى أهمية ما تضمنه الدستور من نصوص تعطي الصحفيين حق الحصول على المعلومات من مصادرها المختلفة وتحليلها والتعليق عليها وتداولها ونشرها في حدود القانون، مع الحفاظ على قيم المجتمع وأخلاقه وأمنه القومي.

الجريدة


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1873

التعليقات
#1262036 [غيور على بلده]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2015 05:14 PM
ليس هنالك غريب في الموضوع
طبيعي جدا ان يتحدث اي واحد من هولاء من غير تردداو تلكع في الحديث لأن هده المرحة قد اجتازوها بإمتياز
فالنفاق والكدب والمراوقة هي درجة شرف وشرف كبير لمن يمتهن هده الوظيفة وبالتالى يفتخر امثال هولاء بإتاحة الفرصة له في هدا السياق
اما موضوع اليوم العالمى للصحافة فهي مسألة للفت الرأي العالمي لتأكيد ان السودان دولة حرية
وديمقراطية
وهدا هاجس يؤرقهم صباح مساء .
والمثل السوداني يقول (الما فيك بادر بيه)
حقيقة اصبح الكل يراقب فقط من شدة الدهشة والدهول والعجب (هل نحن في حلم ام حقيقة)

[غيور على بلده]

#1261976 [كمال عبيد]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2015 03:03 PM
الاختشوا ماتوا....نقيب الصحفين المناصر للكيزان...والمنافق يشارك في الاكذوبة الكبري ...وغندور يركل الدرجة العلمية الرفيعة ويسمع صوت سيده ...ياللخسة

[كمال عبيد]

#1261341 [ضل النملة]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 08:19 PM
الصحافة زلط وﻻ شنو ؟ نحن ما شايفين صحيف حرة غير الراكوبة وراكوبتنا دي زاتها لو كان مقرها في السودان كان بقت كوشتنا....

[ضل النملة]

#1261184 [الحلومر]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 03:16 PM
حرية الصافة ده برج جديد ولا مدينة سياحية جديدة ( وين الرقابة القبلية والبعدية )؟

[الحلومر]

#1261105 [على ادريس السودانى الاسود]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 01:44 PM
لعل حرية الصحافة الموجودة فى بلادنا لا توجد فى الاقليم العربى والافريقى من حولنا بل ولا فى اغلب دول العالم وربما حتى فى بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية ودونكم اعمدة عووضة وجبرة وشبونة وفطومة وزنوبة

[على ادريس السودانى الاسود]

ردود على على ادريس السودانى الاسود
United States [علوبة] 05-07-2015 11:26 AM
ممتاز


#1261097 [nadir faiz]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 01:29 PM
I can't believe this comedy
movie

[nadir faiz]

#1261073 [سراجا الدين الفكى]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 01:07 PM
لاتعليق لى بخلاف ان الاتثين " غندور وبلال" ما يقومان بة ماهى الا "فرفرت مذبوح" تارة للاوضاع القاسية التى تعيشها البلد, وزى زمام الامر او الرسن ضاع من بين يديهم, فيتمثلون بانهم للصحافة وبالصحافة وان الصحافة لها مطلق الحرية المعتدلة كما يجب ان تكون, وذلك ايهاما للعالم, والعالم يدرى بما كل جارى بالسودان اكثر منا نحن السودانين, فما كان لهم الا ان يمثلوا هذه المسرحية, علما بكل السلطوين اصبح عظام فى عالم الدراما والتمثيل وكانهم خريجو معاهد الدراما والتمثيل لايجادتهم فن التمثيل الرائع.
وصاروا امام العالم عالنعامة "تدخل رأسها فى الرمال, وتقول لنفسها انها اختبأءة من اعدائها".
يااخى انتو ماعندكم اى حاجة للسودان والسودانين, وعارفين نفسكم تماما انكم تلعبون فى الزمن الضائع, وكل صنيعكم يأتى من غير دراسة ومن غير دراية ومن غير فهم ومن غير وعى تماما, وهذه ما قصدت بها فرفرت المذبوح. وكفى ......................................

[سراجا الدين الفكى]

#1261046 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 12:35 PM
فاقد الشيء لا يعطيه ...

[أبوقرجة]

#1261015 [مدرسة يستهبلون (اوضة وبرندة )]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 11:56 AM
دا زى القزافى الديك الطلع مع المتظاهرين

[مدرسة يستهبلون (اوضة وبرندة )]

#1260974 [ود الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 11:21 AM
هههههههههه اعداء حرية الصحافة يتحدثون فى اليوم العالمي لحرية الصحافة والله شر البلية مايضحك والله لكن حكاية غندور والمتورك والله انتو ضد الصحافة وضد الاعلام ولا يحق لكم حتى الحضور لهذا الاحتفال خلي تتحدثو فيه العيب فى الاتحاد الهزيل وطبعا هو اتحاد السلطان ولذا لابد ان يقوم بتلميع هولاء الفاسدون اعداء الصحافة والاعلام

[ود الشريف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة