الأخبار
أخبار إقليمية
بيان من تحالف قوى المعارضة السودانية بمصر حول الاحداث المتلاحقة في البلاد
بيان من تحالف قوى المعارضة السودانية بمصر حول الاحداث المتلاحقة في البلاد
بيان من تحالف قوى المعارضة السودانية بمصر حول الاحداث المتلاحقة في البلاد


05-06-2015 02:12 PM


التحية لهذا الشعب المعلم صاحب الحق الأصيل ومصدر كل السلطات ـ التحية لصموده أمام مخططات النظام والذي قاطع بالأمس هذه المسرحية ، ورفض التمديد لهذا النظام الدموي البغيض ، حيث خاب سعي النظام الفاقد اصلاً للشرعية وهو سعي ليس لمصلحة الوطن والمواطنين ولكنه خدعة وحصانة زائفة هروباً من ملاحقة الجنائية والعدالة الدولية ، تلك المقاطعة التي اصابت النظام كله بالذعر وذلك للنجاح الباهر لحملة ارحل واصطفاف الجماهير حولها وتشابك الأيادي في مواجهة الاعيب النظام وتهديد بقائه .
وقبل ان ينقشع غبار هذه الكذبة البلقاء المسماة بالإنتخابات ، وبدلا من التصالح مع المواطنين وبدء صفحة جديدة ، انبري النظام سعياً لتثبيت أركان حكمه المترنح ، انبرى للغة الوعيد وسفك الدماء التي لا يعرف سواها انتقاماً من هذا الشعب ، والان وقد زادت وتيرة الوعيد وامعاناً في سفك المزيد من الدماء وبلا وازع ولا ضمير ما اقدم عليه جهاز امن النظام قطاع الطلاب تحت بصر ورعاية الجهات الامنية والشرطية والاعلامية بالاعتداء الآثم وهم مدججين بأخطر الاسلحة على قلة من العزل الأبرياء من الطلبة والطالبات وهي بحق جريمة عار صارخة تضاف الى سجلهم الحافل بالأنتهاكات والخروقات.
· ونحن اذ ندين هذه الجرائم النكراء نتوجه للشعب السوداني بقياداته السياسية والقبلية والدينية ورجالات الطرق الصوفية الحكيمة ومنظماته المدنية وعقلائه ونشطائه الحقوقيين وقواه الفاعلة في التصدي لهذه المخططات ولحماية ابنائنا وملاحقة مرتكبي هذه الرعونات .
· كما نتوجه لأبناء السودان في كافة دول المهجر لابراز صوت الشعب السوداني وفضح ممارسات النظام ومنعه من الاستفراد بالعزل والأبرياء من ابناء شعبنا الأحرار .
· وعليه يتوجه تحالف قوى المعارضة بمصر الى منظمات الامم المتحدة والمنظمات المهتمة بحقوق الانسان والدول المحبة للسلام وكافة الدول الصديقة والشقيقة للشعب السوداني بعدم الاعتراف بنتائج الانتخابات التي جرت مؤخراً والتي لا تعبر عن ارادة الشعب السوداني ولا مصلحة له فيها وعدم الاعتراف بأي حكومة منبثقة عن هذه الانتخابات الكاذبه .
· كما تتوجه قوى المعارضة بمصر الى المنطمات والدول ألمعنية بالاضطلاع بمسئولياتها بحماية المواطنين العزل وبذل الجهود المفضية بجدية للقبض على رأس النظام وتقديمه للعدالة الدولية وعدم تركه طليقاً لممارسة المزيد من ارتكاب الجرائم في حق مواطنيه والعالم يتفرج مقيداً بالعجز والشلل.
عاش نضال الشعب السوداني ـ وعاشت قوى المعارضة نصيراً لقضايا الجماهير
والنصر حليف الثوار
ضحية سرير توتو , المتحدث الرسمي باسم تحالف قوي المعارضة السودانية بمصر



تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4253

التعليقات
#1262006 [nagatabuzaid]
1.00/5 (1 صوت)

05-07-2015 03:56 PM
شعاركم المرسوم صادم خارطة السودان الكسيحة بعد تقطيع ارجلها . شخصيا لا اعترف بهذه الخارطة ولا استطيع النظر اليها السودان متواصل ملتحم رغم ارادة ورغم انف حكومتى جنوب السودان وحكومة السودان والانفصاليين من الجانبين

[nagatabuzaid]

#1261555 [سراجا الدين الفكى]
1.00/5 (1 صوت)

05-07-2015 07:51 AM
كلام فى الصميم لمن كان يعى السمع والبصر, وهى كلمة لله لاللسلطة ولا للجاه ياعمر البشير,
وبعدين نفسى اسمع ولو بالغلط, انو فى مجموعة سودانين فى "حتة" من هم فى بلاد المهجر, واقفون فى "صف" الحكومة.
كل السودانين المنتشرين فى اصقاع الدنيا بمختلف ثقافاتهم وانتمائهم واثنياتهم ودياناتهم واعلراقهم, كل السودانين - كل السودانين على قلب رجل واحد فى موقفهم من هذه السلطة الفاسدة والضليل الاكبر المدعو عمر البشير, تفتكروا شنو الجمع كل السودانين بالخارج بمختلف الانتمائات التى ذكرتها اعلاة لتصب فى فكر بل رأى واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واضف تاى ذلك سودانيو الداخل, لهم اجمعهم مع اهلهم فى الخارج فى خندق واحد وهدف واحد ورأى واحد متوحدون دون موجد ضد هذه السلطة الغاشمة الفاسدة المفسدة الضالة المضلة الضليلة - وهذه بامناسبة صفات رئيسهم -,
هنا يبرز سؤال واحد فقط :-
من وحد كل السودانين بالداخل والخارج وصاروا على قلب رجل واحد من النظام المتعثر هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. وكفى ......................................................

[سراجا الدين الفكى]

#1261315 [على]
1.00/5 (1 صوت)

05-06-2015 07:17 PM
تانى انت ياضحية يازول العايز يعمل حاجة يرجع بلدوا هو عايز تحكم من غير ماتضوق السجن يبقى دا نضال قهاوى مابفيد ولاتنسوا حلايب سودانية

[على]

#1261198 [و د البلد المثالي]
3.00/5 (2 صوت)

05-06-2015 03:42 PM
تقولون ما لا تفعلون استهلاك لمشاعر الشعب السوداني الذي عرف حقيقتكم و اصبح يعي أين مصلحته، فأنتم معارضة مريضة كل ما تكتبونه كذب و نفاق مجرد كلامات هدفكم منها اثارة مشاعر الشعب السوداني الذي عرف حقيقتكم تماماًكل الذي تكتبونه عاري من الصحة رفعتم شعار مقاطعة الانتخابات و الشعب السوداني ذهب بإرادته و إختار من يريد ونحن اذ ندين اكاذبيكم نقف بكل قوة مع النظام كفاية بهدلتو الشعب بأكاذيبكم هذه ، و انت (ضحية سرير توتو , المتحدث الرسمي باسم تحالف قوي المعارضة السودانية بمصر) قال المتحدث الرسمي بمصر هههههههه...........حلوة كل من هب لفق كلمات باسم المعارضة ، وقال يدافع عن حقوق الشعب السوداني نحن ادري مصالحنا فأنت تجلس الان بمصر و تريد ان تعرفنا بحقيقة بلادنا و انت الذي تتنقل في شوارع مصر تريد ان تعرفنا بما يجري في بلادنا خيراً لك أن تمسك باقي كلامك عليك وتبحث لك عن مصر تسترزق منه خيراً من الكذب و النقاق

[و د البلد المثالي]

#1261192 [البصير أبو حمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-06-2015 03:27 PM
غايتو يا ضحية سرير توتو ستف شنطتك وأرجى الطرد من مصر .

[البصير أبو حمد]

#1261144 [ابو الليل]
3.75/5 (3 صوت)

05-06-2015 02:26 PM
صراحة انا معجب بأسم المتحدث الرسمي جدا ابو سرير

[ابو الليل]

#1261139 [ابو الهادي]
4.00/5 (2 صوت)

05-06-2015 02:24 PM
لا في احداث متلاحقة في البلاد ولا حاجة بتخيليكم والله ما تكتروا المحلبية

[ابو الهادي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة