الأخبار
أخبار سياسية
أبوتريكة يحصد أشواك إنتمائه للإخوان
أبوتريكة يحصد أشواك إنتمائه للإخوان
 أبوتريكة يحصد أشواك إنتمائه للإخوان


05-09-2015 02:32 AM
السلطات المصرية تتحفظ على اسهم نجم كرة القدم المصري السابق في احدى شركات السياحة وتتهمه بتمويل الجماعة المحظورة.


ميدل ايست أونلاين

'لن اغادر البلد مهما حصل'

القاهرة - تحفظت السلطات المصرية على اسهم نجم كرة القدم المصري السابق محمد ابوتريكة في احدى شركات السياحة متهمة اياه بتمويل جماعة الاخوان المسلمين التي اصبحت محظورة، بحسب ما افاد مسؤولون الجمعة.

وكان ابوتريكة الذي ظل لسنوات احد اهم نجوم كرة القدم الافريقية قبل اعتزاله في العام 2013، اعلن دعمه للرئيس الاسلامي محمد مرسي المنتمي الى جماعة الاخوان اثناء حملته الانتخابية في العام 2012 قبل ان تطيحه ارادة الشعب المصري في تموز/يوليو 2013.

وصنفت مصر الاخوان المسلمين "تنظيما ارهابيا" في كانون الاول/ديسمبر 2013.

واوضح المسؤولون ان السلطات المصرية قررت الخميس التحفظ على اموال 6 شركات سياحية اخرى متهمة كذلك بتمويل جماعة الاخوان.

واعتبر مراقبون ان النجم المصري السابق لطخ سمعته وفقد الكثير من شعبيته وجنى اشواك انضمامه الى التنظيم الملفوظ في مصر.

واكد ابوتريكة على حسابه على تويتر انه لن يغادر البلد مهما حصل. وكتب "نحن من نأتي بالاموال لتبقى فى أيدينا وليست في قلوبنا تتحفظ على الأموال او تتحفظ على من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلي رقيها".

ولم يدل ابو تريكة بأي تصريح سياسي منذ اعتزاله قبل عامين.

واكد مهاجم النادي الاهلي والمنتخب المصري في وقت سابق صحة تغريدته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن قراره بالاعتزال نهائيا.

وكان ابوتريكة قال "قراري نهائي وليس كرد فعل انفعالي عقب الخسارة امام غانا 1-6 في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقررة في البرازيل 2014".

وقال المدرب محمد يوسف في وقت سابق إنه سيحاول إثناء محمد أبوتريكة عن الاعتزال لكن مشهد خروج اللاعب الملقب "أمير القلوب" صاحب الشعبية الطاغية من استاد المقاولون العرب متوجاً بخامس ألقابه في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم مع الأهلي نبيء بعكس ذلك.

وقال حازم الحديدي وكيل أعمال محمد أبوتريكة: "لم نتسلم ما يفيد بالتحفظ على أملاك ابوتريكة حتى اﻵن".

وأضاف: "عادة ما يرتبط اسم ابوتريكة بمثل هذه الأخبار، كما انتشرت أنباء من قبل عن ذهابه لميدان رابعة العدوية لدعم الإخوان، ما تبين بعد ذلك أنه لم يحدث".

وأنهى: "ليس معنى أن ابوتريكة ملتزم دينيًا بأنه عضو في جماعة الإخوان".


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3378

التعليقات
#1262875 [انس]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 06:24 PM
انا من محبى ابو تريكة لكن بلدى فوق كل شى مع احترمى ليك يا حبيب القلوب وحبيب قلبى بالخصوص لو التحقيق ثبت انك مشترك فى الاعمال الارهابية فلا احد فوق القانون والقانون لا يهمنى كمان ولكن مايهمنى هى مصر بلدى وبلدك يا تريكة يا معشوق الملاين بحبك اوى اوى بس حبى لمصر اكثر من روحى اتمنى التحقيق يثبت انك غير متورط يارب تكون مالكش دعوة بحاجة بس صمتك حرينى وحير ناس كتير اتمنى منك التحدث لى جماهيرك واتمنى من الاخو العرب المساندة لمصر ولتريكة وليس اشتعل الفتنة وشكرا.

[انس]

#1262668 [عطوى]
4.50/5 (3 صوت)

05-09-2015 11:12 AM
...ابوتريكة الكووز .. مبررررك لحكومة السيسى لازم تنظف كل اماكن تولد بكتريا الاخوانية فى كل مرافق الدولة .. وترجع للمصرين بلادهم التى كانت قاب قوس او قوسين من الاختطاف من قبلة عصابة تجار الدين القتلة

[عطوى]

#1262642 [محب أبو تريكة]
2.00/5 (3 صوت)

05-09-2015 10:05 AM
يا جماعة الخير مصر الان ليست دولة من دول العالم الثالث المتحضر دى دولة المماليك ما قبل التاريخ . أى دولة محترمة لا تعامل مواطنيها بهذه الدرجة من الوحشية و قلة الأدب . لا عجب هذه دولة الأفاك و رأس النفاق السيد سى سى و دولة عكش و مرتضى منصور و دولة الفنانيين و الكبريهات و الرقاصات بقيادة سما و ما شابه و كلنا شهدنا كيف إنقلب هذا المنافق على دول الخليج و المملكة العربية السعودية خصوصا بعد ما لهف المليارات و أدار ظهره للحرب المقدسة ( عاصفة الحزم )و قال جيش مصر لمصر هل هذا كلام يمكن أن يقوله مسلم يرى إيران تهدد الحرمين.
أبو تريكة نموزج للمصرى الناجح الفذ الذى عمل لرفعة بلدة من غير من و لا أذى أسألو إدراة الأهلى ( فريق القرن ) عن هذا الهرم ( كرة و أخلا ق و أدب و إلتزام ).
و هذا المنافق مرعوب حتى من لعيبة الكرة و سوف يظل مرعوب إلى أن يلقى الله بوجهه الكالح و بعدها سوف يعلم حقيقة ما أغترف فى حق بنى وطنه و سوف يظل أبوتريكة الرجل الخلوق فى فلب كل من شاهد هذا الهرم يعطر الفضاء الرياضى بإبداعاتة و الشعب المصرى الحر يدرى و يعلم تمام العلم ماذا يعنى لة أبو تريكةالمحبوب و ليذهب المنافقون و طلا ب الدنيا للجحيم .

[محب أبو تريكة]

#1262569 [الهلال]
5.00/5 (1 صوت)

05-09-2015 07:16 AM
الحقيقة لها وجه واحد وهذا الشاب الخلوف أبوتريكة من خيرة شباب مصر أخلاقا و أعظم لاعب كرة في تاريخ مصر متفوقا على محمود الخطيب وحسام حسن و الاحصاءات تؤكد ذلك.
أموال اللاعب معروفة المصدر، وتعاقداته مع النادي الاهلي القاهري معلنه و فترة إنتقاله للعب في الامارات معروفة و فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا أيضا معلومة،
وأخرها تعاقده كمحلل رياضي بالجزيرة بعد اعتزاله أيضا معروفة،

[الهلال]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة