الأخبار
أخبار إقليمية
بيان من حركة القوي الجديدة الديمقراطية ( حق )
بيان من حركة القوي الجديدة الديمقراطية ( حق )



05-08-2015 01:34 PM
إن الثورة الصامتة التي تمثلت في المقاطعة الشعبية للإنتخابات المفضوحة يجب أن تواصل إنتصاراتها بالحراك الثوري الداعي لإسقاط النظام .

الإنتفاضة * الشعبية والتصعيد الثوري و إسقاط النظام هو خيارنا الوحيد لخلاص جماهير شعبنا .

جماهير الشعب السوداني :-
عقب هبة سبتمبر بذات الاسباب الإقتصادية و السياسيه لإستمرار سلطته عمد النظام لمخطط الحوار بإعلانه لحوار الوثبة الذي ظل يجتره إعلاميا لأكثر من عام ونصف* دون أن يتخذ خطوات تهيئ أجواء الحوار.
ما فعله النظام طيلة هذه المدة بما فيه من ارتمائه في أحضان الخليج و دول النفط و إنكاره من الإنتماء للأخوان المسلمين و تبرأه من إيران و استمرار مسرحية* الحوار الميت واصراره علي انفاذ انتخابات الخج والتزوير ومايتمخض عنها هو محاولة لإعادة المشهد وهو الإمساك بتلابيب السلطه التي تضعضعت تحت يديه بسياساته المدمرة التي دمرت البلاد وقسمتها واهدرت ثروتها بالفساد والنهب وعطلت الإنتاج وروت ارضها بنوافير الدم وقطعت علاقاتها الخارجية بإستثماراتها في حروب الإبادة والتطهير العرقي في دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق ودعم الإرهاب وبالصرف علي آلات القمع والتنكيل . ومن ثم دب الصراع بين مافيات النظام وتصدعت تحالفاته الداخلية وتفرقت كأيدي سبأ وتم فضح وسقوط المبررات الذرائعية للخطاب الديني الذي تدثرت به السلطه - ليحاول النظام بأيدي مرتعشة وبصورة مضطربة ومفضوحة إخفاء كل ذلك .
ظل يتحدث عن الحوار وتشن طائراته القصف الجوي علي المدنيين العزل ويقوم بحملات الإبادة والتصفية والإغتصاب بعنصرية متطرفه في دارفور والمنتطقتين* ويودع في معتقلاته وزنازينه قادة المعارضه والأحزاب السياسية ويطارد الناشطين والطلاب ويداهم الدور الحزبية ويمنع اقامة الندوات الجماهيرية ويفض التجمعات السلمية ويقمع المظاهرات وامتد قمعه لإغلاق مراكز الثقافة والتنوير ومنظمات المجتمع المدني ويصادر عشرات الصحف.
ويصر علي انتخاباته المزعومة دون أن يشارك حزبا في قانونها او مفوضيتها وهو المسيطر علي الدوله ومواردها حيث تنعدم شروط التنافس لينافس نفسه بنفسه وهو المنقلب علي النظام الديمقراطي في 89* عبر الجبهة الإسلامية القومية وجنرالها البشير فهو* كرئيس ظل في سلطته ل 25 عام ويريد أن يجلس علي السلطه خمسه** سنوات اخري* بإنتخابات زائفه قابلتها جماهير شعبنا وقواه الحية بمقاطعه واسعه .
إن الثورة الصامته التي تمثلت في المقاطعه الشعبية للإنتخابات المفضوحه* يجب ان تواصل انتصارها بالحراك الثوري الداعي لإسقاط النظام فالنظام لن تصمد سلطته* المهتزه امام صدامات* المناضلين ومقا ومتهم الباسله* فهذه السلطه* تعاني من الفشل و من اعراض الشيخوخه الإنقلابية والإسلاموية التي تنتظر من يشيعها الي مثواها الأخير .
الشعب السوداني :
ظللنا عبر تحالفاتنا* كجزء رئيسي و مكون لقوي الإجماع الوطني ونداء السودان اكثر حرصا لوحدة المعارضه و تماسكها و العمل علي قيام أوسع تحالف لإنجاز التحول الديمقراطي الرافض للتسويات و الحلول المجتزأة لذلك نعلن دعوتنا لحلفائنا في قوي الإجماع ونداء السودان و الي جماهير شعبنا أن الإنتفاضة الشعبية والتصعيد الثوري و إسقاط النظام هو خيارنا* الوحيد لخلاص جماهير شعبنا كما نطالب دول الإقليم والمجتمع الدولي بالإنحياز لجماهير الشعب السوداني بالوقوف ضد جلاديه وعدم الإنخداع بمخططات النظام الراعي الأول للإرهاب إقليميا والمنتهك لحقوق الإنسان والمطلوب قادته لدى المحكمة الجنائية لقيامه بجرائم حرب ضد ابناء شعبه .

فقد آن الأوآن لحسم محاولات التضليل وتناقض الخيارات وزيف الإدعاءات بالحوار المقبور حيث أنه ما من خيار و بوضوح تام سوي إسقاط النظام .

خالص التحايا لثوارنا الأبطال
والمجد والخلود لآلاف الضحايا
والخزي والعار لسلطة الفساد والإستبداد والكهنوت
حركة القوي الجديدة الديمقراطية (حق)
8مايو 2015


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2118

التعليقات
#1262612 [عمران بدري]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 09:15 AM
ياتبلدي ..من اي كوكب انتم ...؟؟؟

جدادة ... قبيح ...كل اناء بما فيه ينضح هههههههه مضحكين والله

[عمران بدري]

#1262610 [عمران بدري]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 09:09 AM
اليوم اعلن الحداد علي الشرف واعلن الحداد علي المبادي والاخلاق (واعلن الحداد حتي علي الدين) ذلك النسيج المهتري والبطانة السيئة بل الخطيئة العرجاء التي تسمي حق اري ان في صمتها حسنة . لا اعرف كيف لحفنة نساء تغتال بنيها واشباه رجال تتخذ من مكاتب الدولة والعمل ساترا لتداري سؤاتها تتحدث دون حياة عن وطن هم ارزله .. ضعف الطالب والمطلوب وضعف المطلوب الي زول وتبدل الحال ولكن ضعفكم قايم وباين لا تخطئة عين مبصرة .. فالوطن يمرض ولا يموت .. لكن ...........ماف حل ليها .. املاء النقاط بمعرفتك
بس الاسم لايق عليك يا لط .. لكن تعال سؤال خارج النص انت لط ليه هارب من شنو ... اتمني ان لا تكون زكريات المدرسة المتوسطة... !!!


اين الديمقراطية ... يان ردودي ..؟؟؟؟
ليس كل ما خلفكم كوز ... وعموما .. حق ..والرافضة .. وجهان لعملة واحدة

[عمران بدري]

#1262595 [عمران بدري]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 08:34 AM
حركة نسوان حق مزبلة مذلة للاوطان (مجوعة جوقة تصتاد في الماء العكر)ولها اجنده مفضوحة وهمما لا يتعدي اعضائها التناسلية (بس تفك منك بتفهم يا لط)

[عمران بدري]

#1262588 [عمران بدري]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 08:13 AM
ههههههههه نحن دائما نصدر ما نحن عليه ...واضحتني حتي البكاء .. قال حق فال اي حق يا هذاك الله

[عمران بدري]

#1262380 [احمد]
4.75/5 (3 صوت)

05-08-2015 04:47 PM
نأمل استمرار النضال كل في موقعه لفضح زيف الكيزان وكذبهم على الله وافترائهم على الناس باسم الدين والشريعة وهم يتحالفون مع دولة الشر الاولى في العالم..الدولة الخمينية التي منذ وصولها للسلطة في عام 1979م وهي تمارس القمع ضد السنة في ايران كما انها تصدر الشر للعالم وقد استطاع دولة الشر ان تفتت العراق الى دويلات كما هو حادث الان وعينها على لبنان ومعروف الدور الذي تمارس الآن دولة الشر في سوريا.. ودخولها الى البحرين واحتلالها لجزر الأمارات

وليس ببعيد ما يحدث في اليمن عن طريق دعمها للحوثييين وعلى عبد الله صالح .. ان دولة الشر الاولي في العالم تقوم بنفس الدور الذي تؤديه ايران والامبريالية العالمية في الدولة وهو ضرب النسيج الاجتماعي وضرب الوحدة الوطنية وضرب المجتمع بعضه ببعض باسم الدين ...

قف
ان الدور الذي تقوم به دولة الشر الاولى في العالم هو الدور الذي يقوم بها الكيزان في السودان فهم يعلمون الان:
ضرب النسيج الاجتماعي في السوادن في مقتل
إزكاء روح العنصرية والجهوية والقبائلية وهذا مشاهد معروف الآن في السودان
ضرب الوحدة الوطنية فالكيزان هم اعداء الوحدة ايا كانت الوحدة
يمارس الكيزان سياسة فرق تسد ويدفعون المال الكثير من اجل شراء الذمم وتفتيت الاحزاب
تحالفهم السري المقيت المخالف للشريعة تماما مع ايران الدولة الصفوية البويهية التي تسب الصحابة جهارا نهارا علانية وتسب آل بيت المصطفى صلى الله عليه وسلم.

الكيزان معروفين بأنهم لا خلاق لهم فتصريحات قادتهم تصريحات استفزازية بغيضة انظر تصريحات نافع والفاتح منصور ومحمد الحسن الامين وغندور وغيرهم

الكيزان يمارسون الكذب وتضليل الشعب وقتل الوقت وضياع السودان
يستغل الكيزان خيرات السودان والدعم الذي يأتي من الدول الصديقة في دعم دولة الحزب الواحد والحركات الاسلامية المسلحة
يمارس الكيزان نفس الدور الذي تمارسه ايران في افريقيا مستغلين البعد الافريقي للسودان.

ان السكوت على ما يقوم به نظام الجبهة الديكتاتوري الشمولي والله لعمري هو مساعدتنا للنظام في تمرير اجندته الخفيفة (الماسونية) وهو خطأ قاتل لن تغفره الاجيال القادمة والتاريخ .

نسال الله ان ينصرنا على القوم الظالمين اعداء الله والشريعة والوطن لأن الشريعة الاسلامية لا تقول الا على العدل وقد قال بن القيم الجوزي إن الشريعة هي العدل واي شئ خرج من العدل الى الظلم فهو ليس من الشريعة في شئ ...ويقول تعالى (إن الله يأمر بالعدل والاحسان) اما الكيزان فأنهم لا يأمرون ولا يفعلون الا الظلم
الله اكبر والعزة للسودان
الله اكبر والخزي والعار لعملاء ايران
الله اكبر والخزي والعار لعملاء المأسونية
الله اكبر على كل من بغى واظلم وتجبر باسم الدين

[احمد]

#1262372 [عمران بدري]
4.00/5 (1 صوت)

05-08-2015 04:16 PM
والله ضحكت حتي بانت نواجزي ... حق اي حق يا اهلنا ما ترحمونا شوية

[عمران بدري]

ردود على عمران بدري
[تبلدي] 05-09-2015 08:03 AM
الله لا يرحمك يا كوز ياجداده يا قبيح وسوف تعرف في مقبل الايام من حق ان شاء الله ....

European Union [سكران لط] 05-08-2015 06:03 PM
ليك حق يا جداده الا عمرنا ما شفنا جداده عندها نواجذ



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة