الأخبار
الملحق الرياضي
صفقة لإنقاذ بايرن ميونيخ.. دي ماريا مقابل شفاينشتايغر
صفقة لإنقاذ بايرن ميونيخ.. دي ماريا مقابل شفاينشتايغر
صفقة لإنقاذ بايرن ميونيخ.. دي ماريا مقابل شفاينشتايغر


05-08-2015 11:49 PM
DW ©

يبدو أن بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني الحالي لكرة القدم، لن يكون قادرا على إرضاء جمهوره في هذا الموسم بعد أن خرج من مسابقة كأس ألمانيا، وابتعد عن إحراز بطولة دوري أبطال أوروبا، لذا تبحث إدارة النادي عن حلول جديدة قد تعيد للبايرن تألقه وللجمهور رضاه.

شارف موسم (2014/2015) الكروي على الانتهاء، وربما تكون حصيلة النادي البافاري في هذا الموسم ليست أكثر من درع بطولة الدوري الألماني (بوندسليغا)، فبايرن ميونيخ خرج من مسابقة كأس ألمانيا على يد دورتموند، وحصوله على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ) مستبعد.

هذه النتائج لم ترض إدارة النادي البافاري العريق، لذا ترغب الإدارة الآن بإجراء كثير من التغييرات في بنية الفريق، إذ بدأت بالتفاوض مع العديد من الأندية لعقد صفقات شراء لاعبين جدد.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار، فإن إدراة بايرن ميونيخ ترغب بإنفاق أكثر من 100 مليون يورو لشراء وجوه جديدة، تعزز أداء الفريق وتساعده على استعادة تألقه المفقود.

صفقات مبادلة

وحسبما نشره موقع "سكاي" المعني بالأخبار الرياضية، فإن أنخيل دي ماريا هو من بين الأسماء التي تحظى باهتمام إدارة النادي البافاري، فبايرن ميونيخ يسعى لإيجاد بدائل لأجنحته -آريين روبن وفرانك ريبري ، ودي ماريا هو الآن الجناح الأيسر في مانشتر يونايتد، وانتقل دي ماريا الأرجنتيني "26 عاما"، من ريال مدريد للعب في صفوف الدوري الانكليزي في بداية الموسم الحالي، وكان ذلك مقابل 75 مليون يورو، وخلال مشاركته في 26 مباراة سجل ثلاثة أهداف وصنع 11 هدفا.

من المؤكد أن صفقة اللاعب دي ماريا ستكون باهظة الثمن، وهو أمر قد يدفع إدارة النادي البافاري لموازنة التكاليف باستبداله (دي ماريا) باللاعب باستيان شفاينشتايغر، فمدرب مانشتر يونايتد الهولندي لويس فان خال يسعى لتدعيم دفاعه باستقدام دفاع متميز وقد يكون باستيان شفاينشتايغر هو من بين الأسماء المرشحة.

في بايرن ميونيخ أسماء بارزة ومتعددة تنافس شفيناشتايغر مثل لام وألونسو وتياغو، ما يجعل شفاينشتايغر غير راض عن وضعه في بايرن ميونخ.

ووفقا لصحفية "بيلد"، فإن شفاينشتايغر المخضرم يحظى باهتمام العديد من الأندية الانكليزية وهو بدوره يبدو مهتما بالدوري الانكليزي ، والمدرب لويس فان خال يعرف قدرات شفاينشتايغر تماما.

أندرسن أم غريزمان؟

إلى جانب دي ماريا ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن بايرن ميونيخ يجري مفاوضات جادة للحصول على المهاجم البرازيلي فيليبي أندرسن مهاجم لاتسيو الايطالي.

أندرسن البالغ من العمر "22 عاما"، لم يكن حتى الآن موضع اهتمام أندية كبرى، إلا أنه قدم عروضا رائعة في هذا الموسم، فخلال 28 مباراة شارك فيها في الدوري الايطالي، أحرز أندرسن 10 أهداف وصنع 7 أخرى.

ويتطلع بايرن ميونيخ للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، لسد الفراغ الذي ربما يخلفه كل من ريبري و روبن، إلا أن مشكلة صفقة غريزمان الوحيدة، هي أنها صفقة باهظة الكلفة مقارنة بصفقة أندرسن الذي يمكن أن يتخلى عنه ناديه مقابل 15 مليون يورو، فعقد غريزمان مع أتليتكو مدريد ينتهي عام 2020 وأتليتكو مدريد مستعد لبيعه مقابل 35 مليون يورو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 671


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة