الأخبار
أخبار إقليمية
آلية وثبة البشير تعقد اجتماعها وتجدد الدعوة للقوي والحركات المسلحة الممانعة للانضمام للحوار
آلية وثبة البشير تعقد اجتماعها وتجدد الدعوة للقوي والحركات المسلحة الممانعة للانضمام للحوار
آلية وثبة البشير تعقد اجتماعها وتجدد الدعوة للقوي والحركات المسلحة الممانعة للانضمام للحوار


05-09-2015 06:42 PM

(سونا)- عقدت آلية 7 +7 للحوار الوطني بقاعة الصداقة ظهر اليوم اجتماعه الأول بكامل عضويتها بعد انتهاء مرحلة الانتخابات.
وأكد الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل رئيس القطاع السياسي لحزب المؤتمر الوطني عضو الآلية في تصريحات صحفية أن اجتماع الآلية بحث موقف الحوار الوطني ومآلاته ومساراته واتجاهاته والمسار السياسي والرؤية المستقبلية له ، مؤكدا ان الاجتماع وبعد التداول المستفيض أقر بأهمية الحوار والمضي فيه واستكمال مسيرته بتجديد الدعوة لكل القوي السياسية والحركات المسلحة الممانعة والمعارضة للانضمام إلي مسيرته .
وأشار د. مصطفى إلي ان الآلية وقفت علي نتائج اجتماعاتها السابقة وكذلك اللجان الست المنبثقة عنها ، لاستئناف اجتماعاتها واستكمال نشاطها ، مؤكدا تأمينها علي خارطة الطريق وتفصيلاتها والتزامها بما تم الاتفاق عليه ، مبينا ان الآلية سترفع تقريرها للسيد رئيس الجمهورية رئيس الآلية لتحديد موعد انطلاقة الحوار .
من جانبه قال الأستاذ كمال عمر الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي إنابة عن الأحزاب المعارضة إن الاجتماع سادته روح وفاقية عالية أكدت علي توافق الجميع وحرصهم علي بلوغ الحوار أهدافه ومقاصده في إطار خارطة الطريق الذي قال إنها أكبر إنجاز للمعارضة من حيث قضايا وإجراءات السلام الشامل من خلال مشاركتها في الحوار ، مؤكدا ان الآلية أكدت رغبتها في الاتصال بالقوي الممانعة والحركات المسلحة للالتحاق بمسيرة الحوار التي تفضي إلي السلام والإستقرار وقال " إننا نعول علي الحوار الداخلي الوطني الشامل وان هذا الاجتماع أكد انفتاحنا علي الجميع وإصرارنا علي ضرورة المشاركة في عملية الحوار" .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1806

التعليقات
#1263268 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2015 11:47 AM
والفيلم ده ح يستمر لحد الانتخابات الجاية بعد خمس سنوات و7+7 و9+9 وهكذا دواليك لا امل من قول انهم لو ناس حوار وطنى ما كان اصلا انقلبوا على حكومة الوحدة الوطنية التى كانت تحضر لوقف اطلاق النار والمؤتمر القومى الدستورى واذ حصل اى انقلاب بعثى او مايوى كما يدعون ويكذبون فانهم مع بقية الاحزاب كانوا سيقاومونه ويسقطونه خاصة ان البعث وحكم العسكر كانوا غير مقبولين فى اواخر الثماتنينات واوائل التسعينات الكيزان لا يؤمنوا بالديمقراطية بل يؤمنوا بفكرهم فقط ولهذا عملوا انقلابهم القذر الواطى فى 30/6/1989 !!!!! ومن يومها السودان ما شم وحدة او ديمقراطية او سلام و استقرار او تداول سلمى للسلطة وهذا ليس رايا سياسيا بل وقائع وارقام هم يريدون كل اهل السودان الانخراط فى حزبهم الواطى الحقير الذى لا يسوى جزمة!!!

[مدحت عروة]

#1262951 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 10:06 PM
آلية وثبة البشير
____

لسا مصرين على الاستنكاح الهبلي لو كان استنكاح بفهم وشوية ابداع وابتكار لكان اخف وطأة فما اقسى ان يكون عدوك بليد متكلس ذهنيا وبرضو ما قادر عليه

[الحقيقة مرة]

#1262899 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2015 07:38 PM
هو غير الترابي في زول دمر البلد دي زول فتن الله يكفينا شرو من 64لحدي الان ما داير يفكنا دا الحزب الاسستو ودي افكارك يا.....

[سوداني]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة