الأخبار
منوعات
خلافات غوارديولا مع الإدارة تدفعه للرحيل بصحبة مواطنه
خلافات غوارديولا مع الإدارة تدفعه للرحيل بصحبة مواطنه
خلافات غوارديولا مع الإدارة تدفعه للرحيل بصحبة مواطنه


05-10-2015 11:29 PM
كووورة - لا حديث في الصحافة العالمية سوى عن بيب غوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونيخ، بعدما أصبح مستقبله داخل ملعب الأليانز آرينا على المحك بصورة واضحة، مع احتمالية كبيرة لرحيله مع نهاية هذا الموسم في ظل اهتمام أكثر من فريق بالتوقيع معه.

الأمور حاليًا مع غوارديولا لا تسير بالطريقة الصحيحة داخل بايرن ميونخ، فقد تلقى الهزيمة الرابعة على التوالي من أوجسبورج السبت الماضي في البوندسليغا، إلى جانب الهزيمة الكبيرة من برشلونة بثلاثية في دوري أبطال أوروبا والتي تلقى على إثرها الكثير من الانتقادات، مع خروجه من بطولة كأس ألمانيا من نصف النهائي على يد بوروسيا دورتموند.

وكانت شبكة "بي إن سبورتس" قد فجرت مفاجأة السبت بإعلانها أن هناك ثمة اتفاق قد تم بالفعل بين غوارديولا الذي ينتهي عقده في بايرن في 2016 مع السيتي لتولي مقاليد الفريق بداية من الموسم الجديد، مع تقارير أخرى أشارت لرغبة ميلان الإيطالي في التعاقد معه في حالة إقالته من قبل الإدارة البافارية.

الصحافة الإنجليزية تنفي الخبر

نفت الصحافة الإنجليزية خبر تولي بيب مسؤولية مانشستر سيتي واستعانت ببعض التصريحات من مسؤولين بالسيتي، كما سألت الصحافة مانويل بيلجريني المدرب الحالي للفريق عن الأمر وأكد على أنه لا يعرف شيئًا عنه.

الأمر المؤكد أن بيلجريني سوف يُغادر السيتي بعد نهاية هذا الموسم، وطُرح أكثر من اسم لخلافته على رأسهم كارلو أنشيلوتي الذي قالت الصحافة الإسبانية من قبل أنه قد اتفق بالفعل مع الإدارة الإماراتية للسيتي، وسيُعلَّن رسميًا عن ذلك قريبًا.

الصحافة الألمانية تؤكد رحيل غوارديولا عن بايرن ميونيخ

نقلت الصحافة الألمانية أنباء رحيل غوارديولا من شبكة بي إن سبورتس كما حدث في كل وسائل الإعلام العالمية، قبل أن تخرج أسرار جديدة منها الأحد تُفيد بأن الإتفاق بين إدارة السيتي والمدرب الإسباني بالفعل.

ووفقًا لما أوردته "TZ" المقربة من الإدارة البافارية، فإن إدارة السيتي تحدثت بالفعل مع وكيل غوارديولا منذ شهرين وأتمت الإتفاق معه على تولي موّكله الفريق ولكن في 2016 بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، ولكن الأيام الماضية شهدت تغييرًا لهذا الإتفاق.

إذ توصل الطرفان - بحسب "TZ" - لإتفاق بمقتضاه يتولى غوارديولا مهمة السيتي بداية من الموسم المقبل وعن الأسباب التي أدت لحدوث ذلك ففسرت الصحيفة في تقريرها بأن "مشاكل بين الإدارة وغوارديولا هي السبب في قرار بيب الجديد."

غوارديولا يريد مواطنه معه

التقرير المطول من الصحيفة أشار إلى أن غوارديولا سيسعى إلى الذهاب لمانشستر سيتي وبرفقته تياجو ألكنتارا مواطنه ولاعب بايرن ميونيخ الذي جلبه معه من برشلونة، خصوصًا وأنه يثق في قدراته ويؤمن بأهميته في خطته التي يسعى لتطبيقها في وصيف البريميرليج.

كذلك، استدلت الصحيفة على صحة رغبة غوارديولا عندما كشفت عن مفاوضات جادة من إدارة بايرن ميونخ لتجديد العقد معه والذي ينتهي في 2017 ولكنها توقفت فجأة والسبب هو عزم صاحب الـ 42 عامًا لضمه لفريق ملعب الاتحاد.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2622


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة