الأخبار
منوعات سودانية
الملحن حمدان أزرق: مجلس المهن الموسيقية عبارة عن لوبي وعلي مهدي نرجسي
الملحن حمدان أزرق: مجلس المهن الموسيقية عبارة عن لوبي وعلي مهدي نرجسي
الملحن حمدان أزرق: مجلس المهن الموسيقية عبارة عن لوبي وعلي مهدي نرجسي


05-11-2015 11:02 PM
أم درمان: محمد آدم بركة

وجه الملحن حمدان أزرق إنتقاداً لاذعاً لمجلس المهن الموسيقية والدرامية في تصريح للتغيير وصفه بالهزيل وفضل تسميته باتحاد "المحن" بدلاً عن "المهن" كما ذكر من قبل، معرباً عن إستيائه وأسفه لما آل إليه المجلس، وقال: مجلس "المحن" الموسيقية والدرامية لا يمت لما يعني الموسيقين والدراميين السودانيين بشيء وهو عبارة عن لوبي ومجموعات تسعى لشتات وتدهور وزعزعة أمن المبدعين بهيمنتهم المحصورة لخدم أشخاص محدودين، وأضاف: هذه الهيمنة مكنتهم من أن يفرضوا أنفسهم على البعثات والمشاركات الخارجية وهي متاحة لأنصاف المبدعين فقط، والفرص غير متاحة لكل مبدع؛ وتابع: وتسمية المسجل بالدرامية قبل الموسيقية غير منطقية، سمعنا بهلال ومريخ لكن مريخ وهلال ماحصل؛ فمن المفروض أن تكون التسمية بالموسيقية قبل الدرامية، وأضاف ساخراً: منو علي مهدي عشان يتولى مهام المبدعين؟، وماذا عن إنتاجه المسرحي المؤهل لذلك سوى مسرحية "مسمار"؟؟.. إذا كان لديه تاريخاً مسرحياً جديراً بالاحترام والتقدير لكنا مجبرين على احترامه رغماً عن أنفنا، هذا رأيي الشخصي ولايهمني "البناء" ولا "البناول الطوب"؛ والحل الوحيد يجب أن يرحل علي مهدي ويترك الفن في حاله، ونحن كمبدعين سنتحد لأجل التغيير إن طال الزمن أو قصر، لأن علي مهدي رجل نرجسي ولا يصلح أن يقود الفن المسرحي والموسيقي وهو حجر عثرة على المسرح دعك عن الموسيقى

التغيير


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 858

التعليقات
#1264753 [ود تورشين]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2015 07:52 PM
كلامك صاح علي مهدي، مربي شنبو وعامل فيها ملك الدراما والمسرح وأتاريهو ما عندو شئ غير مسرحية واحدة وأسمها مسمار. معليش أخوي المبدع حمدان أزرق المسامير بقو كتار وهم ناس عديمي موهبة وبستغلوا فقط في الغلابة والمبدعين وبآكلو من عرقهم. أما اللوبيات هي من مشاكل السودان المزمنة ولو أتكلمت يقولوا ليك أنت حاقد وعنصري وهم الحاقدين والعنصريين الحقيقيين. أرفع صوتك عالي في وجه الأرزقية وأذنابهم من أمثال المدعي الذي سمي نفسه بكاره الانقاذ.

[ود تورشين]

#1264386 [عربي]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2015 09:10 AM
والله وجهة نظر جديرة بالاحترام

[عربي]

#1264364 [كاره للانقاذ وللحركات المسلحة]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2015 08:44 AM
المفروض كان تتصور ليك مع جيتار ولا كمنجة ولا اي حاجة موسيقية عشان على الاقل نعرف انك عازف ولا ملحن

كلامك ما مقنع ما كلام مهني** كلام مبني على ضغينة وحقد ما كلام منطقي ومقنع

وانا متأكد جنب المهن الموسيقية دي لو لقيت ليك غابة بتخش وبتعمل ليك حركةوبتسميها حركة تحرير المهن الدارمية والموسيقية

[كاره للانقاذ وللحركات المسلحة]

ردود على كاره للانقاذ وللحركات المسلحة
[ود تورشين] 05-12-2015 07:52 PM
كلامك صاح علي مهدي، مربي شنبو وعامل فيها ملك الدراما والمسرح وأتاريهو ما عندو شئ غير مسرحية واحدة وأسمها مسمار!! معليش أخوي المبدع حمدان أزرق المسامير بقو كتار وهم ناس عديمي موهبة وبستغلوا فقط في الغلابة والمبدعين وبآكلو من عرقهم. أما اللوبيات هي من مشاكل السودان المزمنة ولو أتكلمت يقولوا ليك أنت حاقد وعنصري وهم الحاقدين والعنصريين الحقيقيين. أرفع صوتك عالي في وجه الأرزقية وأذنابهم من أمثال المدعي الذي سمي نفسه بكاره الانقاذ.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة