الأخبار
أخبار إقليمية
مشاعر حزب البشير : مستعدون للتعاون مع المقررة المعنية بالعنف ضد المرأة
مشاعر حزب البشير : مستعدون للتعاون مع المقررة المعنية بالعنف ضد المرأة
مشاعر حزب البشير : مستعدون للتعاون مع المقررة المعنية بالعنف ضد المرأة


05-14-2015 09:59 AM
الخرطوم: تقوى موسى
أكدت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب، أهمية أن تقوم المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالعنف ضد المرأة، رشيدة مانجو، بتقييم للآليات والسياسات والبرامج، وتلتقي بكل الأجهزة والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني حتى تتحصل على كل المعلومات والحقائق بصورة شفافة بعيدة عما وصفته بالأجندة السياسية والتشويش.
ورحبت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي بزيارة المقررة الخاصة للأمم المتحدة رشيدة مانجو، والتي بدأت زيارة رسمية إلى البلاد، تلتقي فيها بعدد من المسؤولين ومنظمات المجتمع المدني، وتتفقد بعض المؤسسات.
وأكدت الوزيرة مشاعر لدى لقائها أمس بالمقررة الخاصة بحضور مديرة وحدة العنف ضد المرأة د. عطيات مصطفى جاهزية كل مؤسساتها للتعاون والإصلاح، ولفتت للآليات التي أنشاتها الدولة والتي قالت إنها تعمل على تحقيق العدالة والكرامة لكل المواطنين.
وأضافت أن دستور البلاد راعى كل الحقوق والحريات وأن المصادر التشريعية تؤمن بحماية وإكرام المرأة، ورأت أن هناك تحسناً كبيراً طرأ بولايات دارفور من أمن واستقرار، وأشارت إلى الجهود التي بذلتها الحكومة في تحقيق السلام عبر التفاوض والحوار.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2110

التعليقات
#1266328 [بنغالي جوازو رايح]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2015 11:51 AM
كلامك صاح يا الجن الكلكي بس للأسف سماحة جمل الطين!!

[بنغالي جوازو رايح]

#1266001 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2015 03:20 PM
والله يا اخوانة القطة فتحت وتعلمت كيف النفاق وكيف تلف وتدور فعلا من عاشر حزب البشير ساعة فقط صار منهم وعرف مكرهم حتى لا يتم تصفيته وانتى تعلمتى فى حضنهم من ايام الثانوى ياى اخت مشاعر مافى داعى للكذب يكفى بنات دارفور وماحصل لهم فى الداخليات من كلابكم يكفى اغتصاب وانتهاك لحقوق بنات دارفو وهن والله اشرف منك فدعى عنك الكذب والنفاق واذا كان لك ضمير وانسانة فعلا قولى الحقيقة عن مافعلوه فى الدكتورة سارة قولى عن اغتصاب بنات دارفور من كلاب الامن عن الفتيات التى تم اغتصابهم من قبل افراد جهاز الامن الفاسد لبنات دارفور الكلام كثير لكن لا فائدة منه لان كذبكم مصدق للاسف

[YAHIAKAMAL]

#1265892 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2015 12:40 PM
العنف ضد المرأة صادر من ايدلوجيات الجماعة الارهابية المستعمرة التي لا ترى في المرأةالا مزرعة لتفريخ الافاعي من مثنى وثلاث ورباع !! وهي في دينهم الضال المضل متهمة حتى التي تسير مع زوجها اواخيها في الطريق بتهمة الشروع في الزنا!! المرأة التي يتم جلدها وحبسها في الحراسات وبيوت الاشباح والاعتداء عليها وخدش كرامتها وتوجيه كلمات والفاظ اليها لا تتحرك بها السنة الرجال !! واستغلالها في تكبير كوم الجماعة الارهابية المستعمرة في الانتخابات والتزوير !! المراة التي ترملت بقتل عائلها ظلما تحت شعارات التضليل وعرس الشهيد المزعوم !! فاضطرت ان تبيع الشاي والقهوة لتعيل ايتاما يحتاجون للغذاء والشراب والعلاج والتعليم والكساء والسكن !! فلاحقتها عصابات الكيزان وروابضها الفاسدة بالاتاوات حتى ناصفوها القليل الذي بالكاد يكفي !!
(وأكدت الوزيرة مشاعر لدى لقائها أمس بالمقررة الخاصة بحضور مديرة وحدة العنف ضد المرأة د. عطيات مصطفى جاهزية كل مؤسساتها للتعاون والإصلاح، ولفتت للآليات التي أنشاتها الدولة والتي قالت إنها تعمل على تحقيق العدالة والكرامة لكل المواطنين.)

جاهزبة المؤسسات للتعاون يمكن فهما رغما انها كلمة حق اريد بها باطل !! فما هي مظاهر هذا التعاون المزعوم طيلة ربع قرن من الزمان؟؟ اما الاصلاح فلا يمكن اصلاح منهار بطلاء جدرانه الخارجية !! الاصلاح يتسدعي هدم البناء المتصدع وبنائه من جديد على اسس الحق والعدالة والمساواة واحترام كنينونة الانسان كبشر !! وهذا ما لا تملكه العصابة الارهابية المستعمرة التي بنت لها مجدا زئفا على جماجم الشهادة المزعومة وسقته بدماء الابرياء واكلت اموالهم بالقاتل وعين الله لاتنام !! فكيف لمن لا يملك المشاعر والحس الانساني ان يعامل الاخرين بما لا يملك ؟؟

[ابو محمد]

#1265886 [البصيرة ام حمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2015 12:34 PM
يابت الدولب الزولة دي لاجاية تقيم سياسات ولا آليات ولا برامج، جاية تشوف وتسمع وتتأكد من السمعتو من عائشةالبصري ومن غيرها، يعني لا انتي ولا عطيات مصطفي ماحتقدروا تخموها او تدقسوها، جاية تجمع معلومات من ضحايا العنف ودي جاهزة عند ناس الأمم المتحدة الفي الخرطوم وموثقة وباستماراتها، يعني لو قلتو مافي ليها طريقة تلاقي نسوان تابت ما مشكلة، لو لمت في واحدة من بنات دارفور الطردهم من الداخليات واعتقلوهم ناس الأمن ومرمطوهم كفاية، بس قولي ان شاء الله ما تلم في بت فاروق كدودة الخطفوها وهانوها وبعد داك جدعوها جنب بيتهم، ولا تلاقي "شفوت" لا لقهر النساء،ولا بت الحبيب الصادق المهدي ام خشماً سنين،او تمشى لناس الجندر في جامعة الأحفاد ديل بيجيهوها تب. تانياًالخبيرة جاية لتقييم الوضع في مناطق النزاع وغيرها من المناطق بما في ذلك العنف ضد اللاجئات والنازحات يعني جاية تتأكد من الحالات التي ترتكب فيهاالدولة نفسهاهذا العنف أو تتغاضى عنه،وحتجي تلقي الجنجويد تبعوهم الجيش وشغالين شغل نظيف ،يعني حتجي تشوف بعيوناالتحسن الكبير الطرأ في ولايات دارفور والأمن والاستقرار والسلام العمة ربوعا، والجهود التي بذلتها الحكومة في تحقيق السلام عبر حوار الوثبة، ما تستعجلي.قال تحقيق السلام عبر التفاوض والحوار، دي النكتة.داهية تخمكم.

[البصيرة ام حمد]

#1265865 [الناهة]
5.00/5 (1 صوت)

05-14-2015 12:09 PM
هل يفهم من كلام الاخت الوزيرة مشاعر هذا بانها ستتعاون مع مقرر حقوق الانسان لفتح ملف اغتصابات منطقة تابت والمناطق الاخرى التي تشهد يوميا اغتصابات يتهم فيها بعض النظاميين ام ماذا؟
ارجو ان لايقتصر العنف ضد المراة على الجرائم البسيطة التي يقوم فيها الازواج بضرب وتطليق النساء نتيجة الفقر وعدم مقدرتهم الوفاء بمتطلبات الحياة من ماكل ومشرب وحقوق اخرى
ارجومن الوزيرة توضيح الامر مع الشكر اي عنف ضد المراة تعني

[الناهة]

#1265780 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2015 10:51 AM
ياحلوة المشاعر يا مشاعر ياروعة كلامك عسل

[الجن الكلكي]

ردود على الجن الكلكي
[مدبرس] 05-15-2015 01:55 AM
تحتاج لنضارة نظر، أعوذ بالله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة