الأخبار
أخبار إقليمية
مواطنون يشتكون من تكرار سرقة محلاتهم التجارية بكوستي
مواطنون يشتكون من تكرار سرقة محلاتهم التجارية بكوستي
مواطنون يشتكون من تكرار سرقة محلاتهم التجارية بكوستي


05-14-2015 10:56 AM
كوستي: إبراهيم عبدالرازق
نفذ عدد من أصحاب المحال التجارية بمدينة كوستي وموظفون وقفة احتجاجية بشارع الدويم بكوستي، بعد تعرض (5) محال تجارية للسرقة ليلاً.
وشملت السرقات صيدلية الحكمة وعيادة د. هاشم يس، ومحل علاء الدين مبارك جعفر الذي سرق منه مبلغ (10) ملايين جنيه، والشركة العربية للحوم (8) ملايين جنيه، بالإضافة الى محلي حيدر سيد وأبكر للألبان، وذلك بعد تكرار السرقات خلال الأشهر الماضية، حيث فتح اللصوص السقوف من أعلى ثم دخلوا من خلالها.
وأغلق المحتجون المحلات وتوجهوا غلى مكتب المعتمد الذي وعدهم بتخصيص دورية أمنية لحراسة الشارع الذي يكتظ بالمحال التجارية. وكانت محلات أخرى تعرضت للسرقات خلال الأشهر الماضية بذات الطريق.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2447

التعليقات
#1266959 [رحم الله هذا الشرطي]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2015 05:36 PM
حادثة حدثت لاحد الاخوة في السوق الذي كان يحرسه عدد من افراد الشرطة الشعبية... تكررت السرقة لبعض الدكاكين يمكن لثلاث مرات لاحظ رغم وجود قوة من الشرطة الشعبية داخل السوق وفي مداخله.. حاجة فعلا حيرت الناس.. لكن اخ كريم يعمل في المباحث لا يعرف ابوه أو اخوه في عمله لا يهمه أنت ترضى عنه أو أن تكون غير راضي عنه(توفى هذا الشرطي في حادث ففرح المجرمون كثيراً) وحزنت عليه المدينة،، في شغله لا يعرف أحد بطريقته الخاص قبض على اللصوص وقبض على البضاعة القديمة والجديدة وبعد التحقيقات مع الحرامية اتضح انهم يتعاملون مع افراد من الشرطة الشعبية (بدوهم نصيبهم) هو الذين يسمحون لهم بالمرور عبرهم لداخل السوق. طبعا تربطهم معه صداقة ومعرفة قديمة.

صراحة لو لا هذا الشرطي رحمه الله لكان إلى الان السرقات مستمرة وتسجل ضد مجهول

[رحم الله هذا الشرطي]

#1266146 [مجاهد بركات]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2015 09:43 PM
الله يكون في العون بس

[مجاهد بركات]

#1265987 [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2015 02:55 PM
ربنا يكون في عونكم طبعا السلطات الأمنية لايهمها المواطن ومعظم عساكر الشرطة كانوا شماسة الله يرحم الشرطة والزمن الجميل وشرفاء الشرطة بكوستي دون ذكر للأسماء

[المظلوم]

#1265854 [أبو يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2015 11:58 AM
نسأل الله أن يجمعهم بأموالهم ومسروقاتهم ، مع العلم بأن هذا الشارع يضج بالحركة تقريباً 24 ساعة ، أين دور الشرطة والمباحث ؟؟؟؟؟؟؟؟ ، ولتصحيح الأسماء : وحيد سيد وليس حيدر ، و علاء الدين الطيب جعفر ، زمان الحرامية كانوا معروفين في كوستي والبلد صغيرة ويمكنك إرجاع حقك بالتفاهم والتحقيقات الشخصية , بس حالياً كوستي لمت ناس من كل البقاع تلف السوق في المية تعرف زول واحد من أهل كوستي القدام وربنا يكفينا شر النهب المسلح .

[أبو يوسف]

ردود على أبو يوسف
[النورس] 05-15-2015 04:15 PM
نتقدم بكل مشاعر الأسف للاخوة / وحيد سيد يعقوب وعلاء الدين الطيب جعفر وبقية المنكوبين على ماأصابهم من مكروه ونعتذر لهم للحديث الغير مسئول من معتمد المحليه بتخصيص دورية لحماية ممتلكات المواطنين وهل للمعتمد عمل اخر أهم من حماية المواطن ؟ قديما عندما كانت ( كوستي بلد واحمد كوكو ولد )لم يكن المواطن في حاجة الى حماية الشرطة فقد كان العمدة ودالتوم وحده يمثل الشرطة التي تحمي والقضاء الذي يفصل في النزاعات لم يعرف اهل كوستي عدم الطمأنينة الا بقدوم أمثال هذا المعتمد غير المسئول



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة