الأخبار
أخبار إقليمية
المفوضية القومية للخدمة المدنية : تخصيص 60 ألف وظيفة في المشروع القومي السادس
المفوضية القومية للخدمة المدنية : تخصيص 60 ألف وظيفة في المشروع القومي السادس
 المفوضية القومية للخدمة المدنية : تخصيص 60 ألف وظيفة في المشروع القومي السادس


05-15-2015 07:59 PM
( سونا) - كشفت المفوضية القومية للإختيار للخدمة المدنية عن تخصيص (60) ألف وظيفة عبر المشروع القومي السادس (2015 – 2016م).
وقال الأمين العام للمفوضية، مولانا حسن محمد مختار، في تصريحات صحفية اليوم (الجمعة) عقب تفقده مراكز إمتحانات الطلاب المتقدين لشركات النفط والبالغ عددهم (9750) طالباً وطالبة، إن المشروع القومي السادس يستهدف استيعاب (60) ألف خريجاً وخريجة بالولايات كافة، مؤكداً معالجة المشاكل التي واجهت بعض الطلاب، الذين حمّلهم في ذات الوقت مسؤولية ما حدث بإعتبارهم "لايأتون لمعاينة أماكن جلوسهم إلا يوم الإمتحان" – حسب تعبيره.
ولم يُفصح مولانا حسن، عن عدد الوظائف التي سيتم استيعابها في شركات النفط؛ ، واصفاً إياها بـ"المقدرة" مؤكداً أن الإختيار سيكون وفقاً لمعايير الكفاءة تماشياً مع نهج المفوضية في تحقيق العدالة والمساواة بين الخريجين كافة.
وكان المتقدمون للوظائف قد خضعوا لإمتحان تحريري لشركات النفط في مراكز بجامعتي النيلين والسودان، بينهم حالات خاصة (من ذوي الإعاقة)، بينما أعد الإمتحانات أساتذة متخصصون من جامعة الخرطوم.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2540

التعليقات
#1266722 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2015 09:47 AM
الوظائف الان محجوزه كلها للكيزان بس ولايسمح فى حدود ونطاق ضيق جدا وما على الشباب الا الذهاب للجبهة الثوريه لاخذ حقهم باياديهم فقط

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1266668 [جمال]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2015 07:28 AM
الله يعين هؤلاء الشباب الطلاب المتخرجين ونسأل الله لهم رزقا حسنا طيبا مباركا ونقول لهم ادوا ما عليكم وقوموا بدوركم ولكن لا تصدقوا احداً كائنا من كان في هذه الحكومة وهذا النظام القائم اصلا على الظلم والتمكين.. لا كلام مفضوية الاختيار فهي كمفوضية الانتخابات وكمفوضية محاربة الفساد

هذه المفوضيات هي لذر الرماد في العيون وعبارة عن بوية او طلاء كاذب لتجميل وجه النظام من الخارج اما الداخل فأن النظام الذي يسمي نفسه بالاسلامي يقوم على قوائم التمكين وحصص الاحزاب التي وافقت على المشاركة معهم في الحكم وجملت صورتهم بديمقراطية مزعومة والا فكيف يقومون برد الجميل لها

يكون رد الجميل ببعض الوظائف وحصص المناصب لاحزابهم في شركات النفط والخارجية والمعتمديات وغيرها حيث ان كل حزب من احزاب الفكة ينتظر الان مكافأة شبابه وطلابه وخريجيه.

الحكومة والنظام الذي يسميى نفسه اسلامي والذي يوافق على تضارب المصالح فما اعرفه انا فإن وزير الخارجية زوجته سفيرة وان رئيس الحركة الاسلامية الذي كان وزيرا للمالية فإن زوجته وزيرة وان وكيل وزارة الخارجية ابنته تعمل في ذات الوزارة واعتقد ان هنالك الاف الحالات التي لا اعرفها فالنظام يرعى الفساد ويرعى تضارب المصالح ويسكت عن المفسدين فكيف يقوم هذا النظام بتحقيق العدل ؟؟؟

الخلاصة:
لا تصدقوهم ولو اقسموا مائة الف قسم فأنهم قوم لا خلاق لهم ولا عهد لهم ولا ميثاق وانهم وان يظهروا عليكم لا يرقبو (اي لا يراعوا) فيكم إلاً (الإل هو الله بلغة وهو النسب او القرابة) ولا يرقبوا في مؤمن إلا ولا ذمة (والذمة هي العهد او الميثاق)..

[جمال]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة