الأخبار
أخبار إقليمية
شركة تبوك للأدوية بالسودان تعلن عن شروعها في تصدير الأدوية إلى الدول الإفريقية
شركة تبوك للأدوية بالسودان تعلن عن شروعها في تصدير الأدوية إلى الدول الإفريقية
شركة تبوك للأدوية بالسودان تعلن عن شروعها في تصدير الأدوية إلى الدول الإفريقية


05-16-2015 11:26 PM
نيالا (سونا) - كشفت شركة تبوك للأدوية السعودية إن مصنعها في السودان سيقوم بتصدير عدد من الأدوية والمنتجات الطبية إلى عدد من الدول الإفريقية.
وقال مدير شركة تبوك للصناعات الدوائية فى السودان وائل شعيران ان المصنع بصدد نيل التصريح خلال الفترة القادمة لتصدير الادوية من مصنع تبوك في السودان الى الدول الافريقية تشاد ،اثيوبيا ويوغندا. مؤكدا إن صناعة الدواء ستمثل مصدر دخل للعملة الصعبة والتى تسهم في انعاش حركة الاقتصاد.
ولفت وائل فى ملتقى علمي بالمجتمع الطبي بنيالا اليوم بفندق كورال الى إن استثمارات المملكة العربية السعودية فى السودان ماكان لها ان تقوم بسب الحصارالاقتصادي ولكن إيمان السعودية بفاعلية سوق الدواء فى السودان الذى وصفه بسوق واعد ومبشر ويحتاج فعلا الى استثمار، مما اعطى الفرصة للسعودية ان تستثمر فى مصنع تبوك.
واكد وائل شعيران ان التقدم وتوطيد العلاقات السعودية السودانية التى شهدها البلدين مؤخرا زادت من حجم الاستثمارات، مشيرا الى تدفق الاستثمارات السعودية في السودان بشكل كبير خاصة من شركة تبوك المصنع الرئيس فى السعودية، مبينا ان لديهم استثمارات بمبالغ مقدرة فى السودان، مشيرا إلى إن عدد الافراد العاملين بالمصنع يصل إلي نحو (300) عامل .
وتعهد بالاستمرار فى انتاج الادوية وخلق الاكتفاء الذاتى من الادوية فى السوق المحلى والسعي لتصدير الادوية الى الخارج ، منوها الى ان الشركة حصلت على جودة التصنيع الاوربية.
ولفت إلي إن وجودهم فى نيالا بغرض التواصل مع المجتمع الطبي فى ولايات السودان لرفع المستوى الطبي فضلا عن التوعية بالادوية منافعها ومضارها لتحقيق رفاهية اكثر للمواطن بجانب التعريف بالجديد من منتج الادوية .
وأكد وائل شعيران إن الشركة لديها امكانات لتغطية السوق السوداني من المتطلبات الدوائية للامراض المستوطنة التى تؤرق المريض السوداني كالسكري وضغط الدم المرتفع . كاشفا عن قيام ايام علاجية مجانا فى اطار المسؤلية الاجتماعية ستكون قريبا بولاية جنوب دارفور وستصل إلي المناطق التى لم تغط بالعلاجات بجانب توعية المرضى بطبيعة المرض المزمن والعلاج لتفادى المضاعفات.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2879

التعليقات
#1267450 [محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2015 01:03 PM
أمس دي ما كنتو ضاربين الروراي من الدواء الفاسد .. دا كلوا وعندكم شركة وفرت حصة السوق المحلي وأهي بتصدر لباقي دول أفريقيا.(أشرحوا لينا يا جماعة)

[محمد علي]

#1267160 [المشروع]
4.75/5 (3 صوت)

05-17-2015 07:46 AM
ممتاز فالسعودية دولة تستمثر في الخير ولا تأخذ الناس بجريرة حكامهم عكس ايران التي تستثمر في الشر والاسلحة والظلام وكل استثماراتها في الشر وعلى حكام الخرطوم الغاء التحالف السري الاستراتيجي مع الدولة الخمينية والاتجاه بفعاليةوبقلب مفتوح ونية خالصة مع الدولة التي تحتضن رسالةالسماء الى الارض او الدول الاوروبية التي تقوم استثماراتها على الشفافية والتنمية المستدامة.

لقد جرب السودان الخمسة وعشرين عام الماضية في التحالف مع دولة الشر الاولى في العالم وجرب التحالف مع الحركات الاسلامية المسلحة التي تستثمر في قتل الارواح الطاهرة باسم الدين فشوهت وجه الاسلام وآن الاوان الآن ليعود الكيزان الى رشدهم ويعلموا ان الاسلام انتهى الى تحرير ارادة الانسان بقوله(لا اكراه في الدين) وهذه اية شاملة وهي اخر مانزل من القرآن الكريم

[المشروع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة