الأخبار
منوعات سودانية
ضرب شاب بسبب نزهة مع فتاة
ضرب شاب بسبب نزهة مع فتاة



05-18-2015 10:46 PM

الخرطوم - سماح

اعتدت مجموعة من الأشخاص على شاب وأوسعته ضربا لأنه خرج للتنزه مع فتاة تربطها علاقة عاطفية بأحدهم في منطقة جنوب الخرطوم، وأفاد الشاكي في البلاغ بأن المتهم تهجم عليه بالضرب ومعه مجموعة من الشبان حتى أفقدوه الوعي، وتم إسعافه إلى المستشفى وبموجب اورنيك جنائي دون بلاغ بموجب المادة (139) من القانون الجنائي، وأوقفت الشرطة المتهمين بالإرشاد وبإخضاعهم للتحقيق واكتمال التحريات وجهت النيابة التهمة لخمسة متهمين وأحالتهم إلى المحكمة للفصل في القضية

اليوم التالي


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3442

التعليقات
#1268748 [؟؟؟؟؟؟]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 11:51 AM
والولد امر البنت بالغصب عشان تطلع معه النزهة.. ولا هي برغبتها عندما طرح لها هذا الموضوع.. يعني البت دي لو قالت ليهو أنا ماماشة ولا ما قاعدة امشي حدائق وكدا كان حا يمشي الحديقة يلف فيها براهو زي المجنون..

هي ذاتها لو مقتنعة بانها بتربطها علاقة عاطفية جادة ومحترمة ما كان بتسمح لنفسها بالخروج مع شيطان رجيم غير الذي تربطها به علاقة عاطفية(والعلاقة نفسها تكون معروفة لاسرتها واسرته) ويمكن لا تتعدى الزيارة داخل البيت وبعلم الأهل دا لو الحبيب العاطفي دا محترم ود اصول ود بيوت وابن ناس وزول بيخاف الله من قبل.

صراحة على ما يبدو لي البنت قدمت نفسها للشابين بأنها حاجة ببلاش كدا وأن اي منهم له الحق أن يقتينها ويفرق بيها وقتو ونسة وضحكة وقرقرة وبعدين تلقى نفسها وصلت لسن الأربعين أو الخمسين وفاتها القطار وتاني القطار جاء راجع وفاتها.

كان بتكون مقبولة لو كان المنطق بيقول تربطها علاقة قرابة ودم ولكن تربطها علاقة عاطفية باحدهم.. يعني البت دي عندها واحد لللف واحد للرف وواحد للسف.

صراحة بعض البنات الشابات بعتبرن أن الذي تخرج معه دائما في الحدائق ويكلمها منتصف الليالي بتعتبر بيكون امين عليها ويريد علاقة طاهرة وعفيفة،، فوالله والله اي بت تقدم نفسها رخيصة وحاجة ببلاش (تُهان وترمى في الزبالة) وهو يضحكه معها يحسسها بأنها ملكة ولكن بداخله احتقار له ويعتبرها حاجة رخيصة دنيئة. وبالذات لم ينال منها ويقضي مآربها ونزواتها وتفاهاته ووسخه وعفنه وزبالته وكل الطباع الغير انسانية.
يرميها رمية الكلب،، وعندما يحين موعد زواجه عنده مواصفات غير مواصفات[ الحدائق ومكالمات اللليل وذات اللبس الضيق ومحذق]


كلامي دا بقولوا لاي بنت اتقي الله في نفسك وامسكي في حبل الله فتأكدي أن خروجك مع هذا ومع هذا لا تكون نتيجته دائما الزواج،، فهناك الذين يحاولون أن يقضوا ويملوا اوقات فراغهم ونزواتهم.. إن أراد الله لك الزواج فوالله فوالله لا مانع ولا راد لقضائه، الزمي بيتك واستغفري ربك وامسك في حبل الله فإنه لن يضيعك فسوف يديكي الرجل الذي يصونك ويعفك ويحفظ ويحافظ عليك،، فليس باللبس الضيق ومحذق فرصتك كبيرة بأن تجدي عريس أو زوج..وليس بخروجك للحدائق والمنتزهات وليس بمكالمات اخر الليل فسوف يقتنع بأنك سوف تكوني اماً لعياله. فهو يعتبر التي لا تحافظ على نفسها لا يمكن أن يثقف فيها.

لانو الشغلانية واضحة الواحد مننا معشر الرجال يضحك ويهاظر ويتونس ويغازل ويتافه مع البنت اللي بتقدم نفسها ببلاش طلوع حدائق وحفلات ومكالمات بعد منتصف الليل ويعمل للبنت بأنه راقي وحضاري وكلام هين ولين ويحسسها أنه منقذها وهو فارسها بعد أن يعمل عمايلها صدقوني بأن هذا النموذج لا يصلح له ابدأ للزواج فالتي وهبته نفسها ببلاش بيكون متأكد حتى بعدما يتزوجها سوف تهب نفسها لغيره.. فلذلك غير الاحتقار والمزلة والرخصة والنظرة الدونية لا شعور عنده غير ذلك.. استغفر الله واتوب اليه.

[؟؟؟؟؟؟]

ردود على ؟؟؟؟؟؟
[faris] 05-19-2015 01:17 PM
ياخي الولد ذاتو ثقيل وماعندو دم. مادام لقاها ماشه مع واحد تاني يعتبر الموضوع منتهي وخلاض عايز منها شنو تاني . يعني عايز يضرب الولد ويرجع حبيبتو .


#1268669 [babo]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 10:14 AM
ومن الحب ما قتل يستاهل

[babo]

#1268650 [بامكار]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 09:52 AM
عادى جدا لان الرجال هم من يموتون فى الحب ويصيبهم الجنون كمجنون ليلى وعنتر وأما النصف الحلو ده ينتظر وينظر فى النكبات التى تصيب النصف المر واخونا ده عايزه بارده ولا حبيبى مفلس شد حيلك؟؟؟؟

[بامكار]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة