الأخبار
أخبار سياسية
صحافة: العالم السري لـ"مومسات" مدينة مشهد الإيرانية المقدسة
صحافة: العالم السري لـ"مومسات" مدينة مشهد الإيرانية المقدسة
صحافة: العالم السري لـ


05-18-2015 09:04 PM
كشفت "الغارديان" في تحقيق أجرته في مدينة مشهد الإيرانية، جانبا من العالم السفلي لعاملات الجنس في هذه المدينة المقدسة بالنسبة للشيعة، وأشارت الجريدة البريطانية إلى وجود أنشطة سرية للمومسات اللواتي يضطررن إلى التخفي والاعتماد على وسطاء للإفلات من قبضة السلطات التي تحرم إقامة العلاقات الجنسية خارج دائرة الزواج.

تعتبر مدينة مشهد الإيرانية المقدسة بالنسبة وجهة مفضلة لأتباع الطائفة الشيعية في العالم وخاصة العراقيين، ولا تقصد المدينة (شمال شرق) لمجرد الصلاة أو السياحة والتمتع بحدائقها وطعامها، بحسب ما كشفته الغارديان البريطانية، ففي مشهد، عالم سفلي سري لأنشطة الدعارة والجنس.

وأكد العديد من العاملين في فنادق الخمس نجوم أن سياحا عراقيين يتوافدون على شارع الإمام رضا في المدينة للبحث عن بائعات الهوى وليس الصلاة وزيارة الأماكن المقدسة فقط.

ويحظر القانون الإيراني على الأشخاص غير المتزوجين بالإقامة معا في غرفة فندق واحدة، لكن الحل موجود كما تضيف الغارديان، مشيرة إلى شاب يدعى علي رضا، يعمل كوسيط بين المومسات وبين السياح العراقيين، حيث إن علاقاته مع عمال الفنادق والمحلات تسمح له بإدارة أنشطة الدعارة في المدينة.

من جهته، يقول علي رضا "ليسوا فقط عراقيين، فالجنس هو عنصر هام لا يغيب عن أي رحلة سياحة ناجحة، لكن المشكلة الوحيدة هو أنه غير قانوني، يجب علينا أن نكون خلاقين ومبدعين في هذا الصدد".

ويواجه هذا الشاب الإيراني مشاكل جمة لتدبير مكان ملائم وآمن لهذه المواعيد الغرامية السرية "المحرمة" في بلاده. ويقول علي رضا "لا مشكلة.. النساء لديهن شققهن الخاصة في أحياء الطبقتين المتوسطة والعاملة في قاسم آباد وشارع معلم .. يتم هناك تدبير كل شيء".

ويكشف هذا الوسيط أن متوسط سعر الليلة الواحدة مع النساء اللواتي يتعاملن معه هو ما بين مليونين وثلاث ملايين ريال إيراني ما يعادل 70,50 دولار إلى 105,75 دولار.

ويضيف رضا علي أن بعضا من العملاء الأكثر سخاء يطلبون مومسا لمدة أسبوع كامل، ويقوم بعضهم بالتنقل معها إلى مدينة شيراز (جنوب) وما جاورها، وأحيانا يتجهون إلى أقصى الشمال على بحر قزوين أو أصفهان. ولقاء قضاء أسبوع معها، تتقاضى المومس مبلغا يتراوح بين 20 إلى 30 مليون ريال إيراني.

وللتعليق على تصريحاته، تمكنت الغارديان من إجراء مكالمة هاتفية مع إحدى بائعات الهوى اللواتي يعملن مع علي رضا، والتي صرحت "العراقيون أهل خير إلى حد كبير، بعضهم شديد الخجل لكنهم أسخياء ورقيقون.. الكثير منهم يدفع مالا إضافيا حتى نبقى على اتصال على فيس بوك أو فايبر ".

france 24


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 14901

التعليقات
#1279860 [hnanissa]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 01:42 PM
زواج المتعه حرام لانه خالف شرط الاستمرارية وهدفه قضاء اوقات عابرة وليس تكوين اسرة والمرأة السويه لا تقبل مثل هذا الزواج حتى لو تصبح عانس افضل لها - ان تكون كل يوم او اسبوع مع رجل -لا حولا ولا قوة الا بالله - احد المعلقين تحدث عن السودان اريد ان اقول له من الافضل لك ان تستر على بنات بلادك لان ما تتحدث عنه يمس سمعة السودانييات جميعا ولا تنسي ان فيهن امك واختك او زوجتك وبنتك - والحمد لله العفيفات والحافظات لفروجهن في بلادي كثر وربنا يحفظ بنات بلادي ويحفظنا

[hnanissa]

#1275636 [حبظلم بظاظا]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2015 11:59 AM
صحيح أن زواج المتعة حلال عند الشيعة الثني عشرية ولكن التحقيق لا يتكلم عن ذلك بل عن المومسات اللاتي يعملن حتى بدون زواج متعة .... ولكن الغريب هو كيف أن اناسا لديهم " البطيخ على السكين" يتكلمون عن الزنا وعن المتعة وغير ذلك .... الا تدرون ان تظنون أن الناس لا يعرفون شيئا عن السودان؟

[حبظلم بظاظا]

#1268766 [الغلبان المقهور]
4.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 12:04 PM
طيب ماتقولوا كده من زمان عشان الواحد
يمشي يعرسن عشرة

[الغلبان المقهور]

ردود على الغلبان المقهور
[محمد علي] 05-19-2015 03:04 PM
تسعة...


#1268739 [المشروع]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2015 11:44 AM
ايران دولة شر في كل المجالات فهي تنتج الشر وتوزع الشر ولا تتعامل الا مع الأشرار
لا شر اكبر من الحرب .. والسلم افضل من الحرب

والحكومة الايرانية الخمينية منذ جاءت عام 1979م ذهب وفد من اتحاد جامعة الخرطوم الذي كانت تسيطر عليه جبهة الترابي للمباركة بنجاح ثورة الشر .. ومنذ ذلك التاريخ والحياة السرية بين النظامين الخمينى وما يسمون انفسهم بالحركة الاسلامية لذلك عندما قامت الانقاذ ارسلت افضل كادر تنظيمي وهو قطبي المهدي الى ايران سفيرا للسودان في ايران

ايران لا تعرف السلم وقد تطورت في مجال الاسلحة وهي تعتقدان السلاح هو كل شئ والسلم افضل لذلك بهدلت العالم الاسلامي المجاور لها وادخلت الدول العربية في فتن لا تحصى ولا تعد.

[المشروع]

#1268721 [ود البقعة]
5.00/5 (2 صوت)

05-19-2015 11:22 AM
انه الدين الشيعي المجوسي السبئ حيث ان الزنا محلل بإسم زواج المتعة وتعريفه انه عقد شفهي بين ذكر وانثى لايحتاج لشهود او ولي او حتى لكتابته وهو محدد المدة من دقايق الى اعوام حسب اتفاق الطرفين.
وفي ايران ايضا هناك يعتبر الاعدام هو عقوبة ممارسة اللواط ولكن المضحك ان عملية التحويل الجنسي (من ذكر لانثى او العكس ) مسموحة في ايران بل ان ايران تعتبر ثاني بلد في العالم من حيث عدد عمليات التحول الجنسي بل ان الحكومة تدعم تلك العمليات ماديا وتسهل سرعةاستخراج الوثائق الثبوثية للمتحولين جنسيا (اكثرهم من الشواذ والمثليين)، ولذلك فقد انتشر عدد الاطفال مجهولي النسب في طهران والمدن الكبرى لاعداد كبيرة حيث وصل عدد اطفال الشوارع في ايران لما يماثل عدد الاطفال في امريكا اللاتينة مجتمعة، واليكم الروابط الوثائق التي تبين زواج المتعة وتغيير الجنس في ايران.

* عمليات تغيير الجنس في ايران:
https://www.youtube.com/watch?v=1upn0usAFC8

* وثائقي | زواج المتعه لدي الشيعه:
https://www.youtube.com/watch?v=gEr8eU5U-og

[ود البقعة]

#1268621 [قاسم خالد]
1.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 09:26 AM
قال ابن أبي ذئب حدثني إياس بن سلمة بن الأكوع عن أبيه عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أيما رجل وامرأة توافقا فعشرة ما بينهما ثلاث ليال فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا ....
قال: أبو عبد الله وقد بينه علي عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه منسوخ.

[قاسم خالد]

ردود على قاسم خالد
European Union [moneim] 05-19-2015 02:09 PM
ليس لدى المام كامل حتى افتى ولكن اسال قاسم هل تقبل ذلك لاختك ؟...سالت نفس السؤال لاحدزملاء العمل الشيعه الذى كان يدافع بشده عن زواج المتعه وكانت اجابته نعم اقبل طالما ان العمر قد تقدم بها وليس هنالك امل ان تتزوج بالطريقه العاديه..فهل تقبل انت يا قاسم ؟

United States [قاسم خالد] 05-19-2015 11:23 AM
يا خالد حسن الحديث في صحيح البخاري و تم العمل به في زمن الرسول طوال فترة المدينة و لكن نُسخ العمل به بعد فتح مكة ... ألا تقرأ المكتوب (أنه منسوخ) .... الجهل مصيبة .

European Union [Hafiz] 05-19-2015 11:23 AM
الحديث دة حديث صحيح موجود في صحيح البخاري

European Union [خالد حسن] 05-19-2015 10:18 AM
حديثك ده زي حديث المموسات
ليه طيب في زمن الرسول او الخلفاء ماكان في زواج متعه لو حديثك ده صحيح ليه ماعمل بيه الصحابه في زمن الرسول
لعنة الله علي الشيعة


#1268605 [احمد المسيري]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 09:13 AM
ياناس عالم سفلي شنو ده الدبن زاتو عندهم؟ اصلا شيعة ايران والعراق ولبنان وسوريا عندهم الزنا بسموه متعه وحلااااال ومن الدين كمان تقعد مع واحده ساعه ساعتين ولا يوم وتديها المعلوم وبعدين اي زول في دربو الخطوره انو حتي المتزوجه يجوز انها تتمتع من غير علم راجله يعني راجله المسكين يربي اولاد غيرو ساكت . والبضحك في زواجهم ده انو بنات العوام عرضهم حلال لكن لايجوز التمتع ببنات الساده او مايعرف ..بالمعممين.. زي الشيوخ كده عند السنه . وبتضحكوا اكتر لو عرفتو ان في كتابهم الكافي من زنا اسف من تمتع مره كان في مقام الخسن ونن تمتع مرتين صار في مقام الحسين ومن تمتع ثلاث صار في مقام علي ومن تمتع اربع صار في مقام النبي محمد . ههههه ازني ياعم عشان تلحق مقام ال البيت . المصدق يخس قوقل ويكتب فتاوي المتعه او المواقع الشيعيه

[احمد المسيري]

#1268557 [أبوقرجة]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 08:36 AM
وفي السودان في شنو والحاصل شنو .. يا جماعه .. مافي مومسات ولا شنو ...

لكن الصحفية سهير عبدالرحيم فضحتكم .. وكشفت المستور ... أنتوا جاريين لإيران كدي شوفوا العندكم في الأول ... أيران معروفه الحاصل فيها ... عندهم زواوج المتعة حلال .. يعني ممكن تتزوج واحده لمدة ساعه .. أو ساعتين ... وممكن تتزوج واحده لمدة يوم .... طبعاً دي دعاره مقننه ..

[أبوقرجة]

#1268506 [سلام]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 07:23 AM
الشيعة لديهم ما يعرف بزواج المتعة. وهو ان يتزوجا فترة زمنية محددة و يتطالقا كأن شيئا لم يكن.
ولديهم احاديث يعتبرونها مؤكدة ان المرء دينه ناقص ان لم يتزوج زواج متعة.

أمد زواج المتعة قد يمتد ساعات او ليال حسب الاتفاق و لكل ثمنه. لذا اني اعتبر المقال عدم فهم للواقع الشيعي. في السعودية وبعض البلدان الخليجية يحرم مثل هذا الزواج ولكنه متاح في العراق و ايران . بعض دول شرق أسيا يعتبر ضربا من الاستثمار السياحي بل توزع بطاقات المكاتب التي تقوم بهذا الزواج لرواد الفنادق..

[سلام]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة