الأخبار
منوعات فنية
'24 قيراط' مسلسل مختلف الجنسيات العربية
'24 قيراط' مسلسل مختلف الجنسيات العربية
'24 قيراط' مسلسل مختلف الجنسيات العربية


05-19-2015 01:46 AM




الفنان السوري عابد فهد يطل في عمل رمضاني جديد مع نخبة من الممثلين من مصر ولبنان وسوريا وتونس.


ميدل ايست أونلاين

مسلسل حيرة الحب

بيروت ـ يطل الفنان السوري عابد فهد في المسلسل الرمضاني للعام 2015 بعنوان "24 قيراط" مع الفنانة سيرين عبدالنور وبالاشتراك مع نخبة من الممثلين من مصر ولبنان وسوريا وتونس ومن المقرر عرضه على قناتي"او آس ان" و"ام تي في" اللبنانية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن اجتماعي، حول قصة حب تعيش من خلالها ماغي ابوغصن "هيا" حياة هادئة وسعيدة مليئة بالحب والرفاهية، إلى جانب زوجها رجل الأعمال الثري الشهير، والذي يجسد دوره الفنان "عابد فهد" في قصرهما في إحدى المناطق مع أولادهما.

وتطلق إحدى العصابات النار علي رجل الاعمال وتصيبه إصابات بالغة، وعن طريق الصدفة تمر سيرين عبدالنور في المكان الذي تعرض فيه "فهد" لمحاولة الاغتيال، فتنقذه وتذهب به إلى منزلها لتعتني به، وتتوالى الأحداث.

سيرين تلعب دورا جديدا ومميزا ومختلفاً عن أدوارها السابقة فالشخصية متعبة وتحتاج إلى جهد كما صرحت، لكنها سعيدة بهذا المسلسل حيث تقوم بدور عاملة في حضانة أطفال وتتعرف على عابد فهد وتنقذه بعد أن يضيع ويفقد وجهة الوصول إلى عائلته وتنشأ بينهما قصة حب مع كل ما يرافقه من مشاكل ولحظات حلوة.

أما الممثل عابد فهد فيجسد شخصية رجل يفقد ذاكرته بسبب الحادثة ويضيع عن زوجته فتجده سيرين ويدخل في صراع بين أن يستعيد ذاكرته وألا يستطيع ذلك فيقع في حيرة من أمره بين حبيبته الجديدة (سيرين) وزوجته وعائلته الأصلية (ماغي) فتتفاعل الأحداث في هذا السياق.

وبالنسبة للممثلة ماغي وبعد عدة نجاحات في أدوار جسدتها سابقا في الدراما السورية مع كبار المخرجين، تبحث في هذا المسلسل عن زوجها (عابد فهد) بعد أن يضيع فتواجهها مشاكل ومصاعب جمة وبعد أن تجد زوجها تحصل مفاجآت كثيرة، هي سعيدة جدا بدورها الجديد والذي تراه مميزا.

واما الممثلة تقلا شمعون تجسد دور طبيبة وتقول إنها تعبت أثناء التحضير لهذه الشخصية لأنها مركبة وليست سهلة، وبعد مشاركتها العام الماضي في مسلسل "اتهام" ها هي تشارك بدور أساسي في مسلسل 24 قيراط هذالعام.

أما المنتج جمال سنان فهو وضع كل إمكانيات شركته المنتجة وثقله في هذا العمل لنجاح المسلسل، ويراهن عليه ويعتبر أنه سيشكل علامة فارقة بين المسلسلات الرمضانية خصوصا أن راغب علامة سيغني تيتر المسلسل.

وعن اقتباس العمل من أعمال بوليوودية أو هوليوودية تقول الكاتبة ريم حنا "الاقتباس ليس سهلاً وهو أصعب من التأليف، وفي الواقع القصة التي يطرحها '24 قيراط' جديدة ومختلفة وعميقة وتعطي كل شخصية حقها ودورها الصحيح، فالعمل عربي من تأليفي".

لكن الاستفادات والمرجعيات تكون واحدة عادةً عند الذين يتناولون هذه المسألة، أثناء العودة إلى الحالة المرضية والأعراض، مؤكدة أن الاقتباس ليس عيباً، فأغلب السينما الأميركية مقتبسة.

وبخصوص تسمية العمل "24 قيراط"، أشارت إلى أنه استند إلى الذهب الخالص، الذي لم يمتزج مع معادن أخرى، ويشبه بليونته تكوين النفس البشرية، فالإنسان يولد طيّباً خالصاً، وتكوّنه المعادن الأخرى أي تجارب الحياة والاختبارات.

أما الممثل التونسي ظافر عابدين الذي سبق وشارك في مسلسل "ذاكرة الجسد" إلى جانب جمال سليمان وأمل بشوشة سبق وشارك في أفلام عالمية، فهو يشارك الان في مسلسل "24 قيراط".

ومسلسل "24 قيراط" يعد التعاون الثاني الذي يجمع بين سيرين عبد النور و عابد فهد بعد مسلسل "لعبة الموت " الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي .

والمسلسل من بطولة سيرين عبدالنور وعابد فهد وماغي بو غصن وتقلا شمعون ويشاركهم في العمل النجوم ظافر العابدين وباسم مغنية وطلال الجردي ومجدي مشموشي وزينة مكي وغيرهم، ومن تأليف ريم حنا وإخراج الليث حجو ومن انتاج شركة" إيغل فيلم".

هذا وقد تناولت المصادر الصحافية أنّ النجم السوري قد انسحب من مسلسل "تشيللو" الذي كان قد وقّع عقده مع الشركة المنتجة، و أوضح الأخير أنّ سبب رفضه للمشاركة هو لأنّه عمل مقتبس عن فيلم، ويضمّ الأبطال نفسهم الذي تعامل معهم في شهر رمضان السابق (يوسف الخال ونادين نجيم).

ومن ناحية أخرى حاز الممثل السوري على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2013 ضمن حفل توزيع جوائز "ميركس دور 2014 "عن أدواره في ثلاثة أعمال قد شارك بها، أهمّها "لعبة الموت".


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3337

التعليقات
#1268638 [المغنم]
5.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 09:40 AM
شيء غريب يصيب الامة الاسلامية. والسوريون والمصريون دائما هم قادة الانحطاط والتفسخ الاجتماعي ومروجي الرزيلة في العالم. الامة داخله على شهر الصوم المبارك وتهيئة النفس لتنهل من خيرات رمضان. وهؤلاء الفسقة يجهزون الفنانة سيرين وزميلاتها من بقية الدول العربية.
كل ما حل بكم من بلاء ، فهو من أفعالكم .

[المغنم]

#1268631 [sami]
1.00/5 (1 صوت)

05-19-2015 09:31 AM
غايتو الاحمر و الاسود ديل مليون غيراط. دي المزز ولا بلاش

[sami]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة