الأخبار
منوعات سودانية
إضافات محدودة في المريخ.. غارزيتو يحكم قبضته على التسجيلات في الفرقة الحمراء
إضافات محدودة في المريخ.. غارزيتو يحكم قبضته على التسجيلات في الفرقة الحمراء
إضافات محدودة في المريخ.. غارزيتو يحكم قبضته على التسجيلات في الفرقة الحمراء


05-19-2015 07:25 PM
حافظ محمد أحمد

لم يحدث المريخ الكثير من التغييرات على فريقه واكتفى الأحمر بإضافة المالي الياسو والإيفواري ديديه، وعلى الرغم من أن كثيرين قد اختلفوا على النهج الحالي الذي سار عليه ملف الإحلال والإبدال غير أن المؤكد أن الفرنسي غارزيتو المدير الفني قد أحكم قبضته تماما على التسجيلات وأبدى اهتماما واضحا غير غريب عليه وأصر على أن تكون له اليد الطولى دون الحد الأدنى من التدخلات التي اقتصرت على تنويره برفض السلطات منح الجنسيات للاعبين في فترة الانتدابات الحالية على النقيض مما حدث في المواسم الماضية وهو ما دفع مجلس الإدارة لإنهاء تعاقده مع مالك إسحق وكوفي.

إصرار على إلياسو

على الرغم من أن نتيجة الفحوصات صبت في غير مصلحة المالي إلياسو غير أن غارزيتو أظهر إصرارا كبيرا على قيد اللاعب، وخلال فترته في المصري البورسعيدي قبل أحداث مجزرة بورسعيد كان المالي واحدا من أفضل أجانب الدوري المصري غير أنه تعرض لإصابة ومر على أكثر من ناد وبدا تأثير الإصابة واضحا عليه، ولكن تحت إصرار الفرنسي سيكون الياسو في القلعة الحمراء وهو أمر أثار أكثر من علامة استفهام ولكن المؤكد أن غارزيتو لم يخفق في أي رهان من قبل وهو ما يمنح مؤشرا أن المالي سيحقق النجاح مع الأحمر عطفا على ما فعله الفرنسي طوال فترته الماضية.

فييرا باق في متوسط الدفاع

المقربون من غارزيتو أكدوا أن الفرنسي يرغب في الاستفادة من المالي إلياسو ليعلب جوار علاء الدين يوسف على أن يتقدم أمير كمال ليلعب في وظيفة المحور بجوار سالمون جابسون الذي حقق نجاحا هائلا وأظهر قدرات مدهشة كمحور متميز يؤدي باحترافية عالية. وما لا يعرفه كثيرون عن النيجيري أنه تلقى قدرا وافرا من التعليم الإكاديمي تكامل مع اجتهاده وموهبته ليمنحه قدرا جيدا من التعامل بفهم احترافي لم تشهده الملاعب السودانية في لاعب غيره.

مالك يثير أزمة

رفض مالك إسحق في البداية إنهاء تعاقده بشكل ودي بعد موافقته ولكنه أظهر تعنتا في استلام مستحقاته غير أن التدخلات التي قادها معه بعض أعضاء المجلس ربما دفعته للموافقة وإنهاء تعاقده أمس.. ومن جانب آخر بحث مجلس المريخ إعارة الكيني وانغا للخرطوم الوطني وينتظر أن تكون الخطوة قد اكتملت أمس.

الجنسية عصية على العملاقين

لم يهدر المريخ وقتا طويلا في تجنيس لاعبيه الجدد واقتنع المجلس سريعا بعد أن رفضت السلطات التجنيس للقمة ليكون الضحية المميز كوفي الذي لم يهضم أنصار الأحمر مغادرته غير أن الظروف فرضت على الأحمر مغادرته.

ديديه وإلياسو بالأحمر وتراوري جديد

سيعوض الإيفواري ديديه غياب عنكبة المعار للخرطوم الوطني فيما يأمل غارزيتو أن يستعيد إلياسو ألقه وبريقه سريعا ويحل مشكلة متوسط الدفاع التي يعاني منها المريخ وغياب البديل الناجح القادر على تعويض فييرا أو أمير كمال، ومن جانب آخر كسب المريخ مهاجمه تراوري الذي سيظهر بشكل جديد بعد أن أرعوى تماما وبصورة تؤكد أنه لن يعيد ذكرياته المؤلمة مع الأحمر خلال النصف الأول من الموسم إذ أن المالي لن يفرط في الفرصة التي واتته في انتظار أن يعفو عنه الفرنسي الصارم.

الانسجام والتفاهم حاضران في القلعة الحمراء

ظهر المريخ خلال النصف الأول بشخصية البطل وقدم غارزيتو الفريق على نحو أكثر من متميز وبدا الأمر أكثر وضوحا من خلال تجاوز عقبات صعبة والتأهل على حساب أندية ثرية ممثل كابو سكورب وعزام وأخرى تملك الخبرة، المال والثراء والسمعة الداوية على غرار الترجي، وهو ما عضد من ثقة أنصار الأحمر في فريقهم وهو ما يشير إلى أن أي ديديه وإلياسو سيحدثان الإضافة حال حققا النجاح، المريخ حافظ على إنسجام فريقه ولم ينسق وراء التسجيلات بشراهة لجودة أداء لاعبيه وهو ما يؤكد أن الأحمر لن يعاني في النصف الثاني من الموسم سيما بعد أن نجح الوالي في التجديد لعجب الصغير، أمين سعيد وأمير كمال ما يمنح الفريق دفعة كبيرة لكون الثلاثي يمثل ركائز أساسية في فريق يظل الأفضل في البلاد في الوقت الحالي

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2652

التعليقات
#1269259 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 10:27 PM
طيب الحي يشوف؟!!


اقتباس[...جابسون الذي حقق نجاحا هائلا وأظهر قدرات مدهشة كمحور متميز يؤدي باحترافية عالية. وما لا يعرفه كثيرون عن النيجيري أنه تلقى قدرا وافرا من التعليم الإكاديمي تكامل مع اجتهاده وموهبته ليمنحه قدرا جيدا من التعامل بفهم احترافي لم تشهده الملاعب السودانية في لاعب غيره.]

طيب لو كان بلعب مع برشلونة ولا ريــــأل مدريد كانوا قلتوا عليهو شنو


فهم احترافي لم تشهد الملاعب السودانية...... بالله ايووواااا شطفتو النملة وضربتو للبعوضة منكير لكن؟؟؟

[اب جاكوما]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة