الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الزراعة يؤكد استعداد السودان لتأسيس علاقات استراتيجية مع السعودية
وزير الزراعة يؤكد استعداد السودان لتأسيس علاقات استراتيجية مع السعودية
وزير الزراعة يؤكد استعداد السودان لتأسيس علاقات استراتيجية مع السعودية


لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لأعمال اللجنة الوزارية السودانية السعودية المشتركة
05-19-2015 06:10 PM
الخرطوم (سونا)- أكد المهندس ابراهيم محمود حامد وزيرالزراعة والري استعداد السودان لتأسيس علاقات تكامل استراتيجية راسخة مع المملكة العربية السعودية قوامها منفعة البلدين .
وقال وزير الزراعة لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لأعمال اللجنة الوزارية السودانية السعودية المشتركة الدورة الخامسة التي تنعقد بفندق السلام روتانا فى الفترة من 19الي 21من الشهر الجاري "لقد ظلت العلاقات بين البلدين تتمتع بالمصداقية و الالتزام التام من قبل قيادة البلدين لتهيئة الاستقرار والمناخ المناسب للتعاون الاقتصادي والتجاري بينهما" ، مجددا رغبة السودان الأكيدة والصادقة لتطويرعلاقاته مع السعودية ، معربا عن أمله في الارتقاء بالعلاقات لرحاب أفضل لمصلحة البلدين.
ووجه المهندس ابراهيم محمود الدعوة للقطاعين الحكومي والخاص بالمملكة العربية السعودية للاستثمار فى مجالات الزراعة ،التعدين،الصناعة ،الصحة والتعليم ،مؤكدا التزام الحكومة بإنجاح كافة المشاريع لتصبح الاستثمارات السعودية بالسودان أنموذجا يحتذى به ومفخرة للبلدين.
من جانبه تقدم وزير الزراعة السعودي الدكتورعبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي بجزيل الشكر للسودان حكومة وشعبا لاستضافة أعمال الدورة الخامسة لاجتماعات اللجنة الوزارية السودانية السعودية .
وقال وزير الزراعة السعودي "نتطلع فى هذه الدورة لمناقشة العديد من الفرص الواعدة للتعاون بين البلدين فى المجال الاقتصادي والتجاري والخدمي بجانب الوقوف على مجالات التعاون التي تمت مناقشتها فى الاجتماعات السابقة والعمل على حل المعوقات التي تعترضها لتطوير التنمية المستدامة للبلدين "، و أعرب عن أمله بأن تتوصل أعمال اللجنة الوزارية الى توصيات تسهم في دفع التعاون بين البلدين في كافة المجالات.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1300

التعليقات
#1269833 [إيهاب وهبة مكي/ صحفي]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2015 03:29 PM
الأحكام التي تتم بالسعودية والتي ذكر الكاتب أعلاه بعضا منها، تتم وفقا لتطبيق لشرع الله تعالى، وكان أولى بك أن تستشهد بكلام الله تعالى بدلا من الاستشهاد بكلام منظمة «هيومن رايتس ووتش» الصهيوينة المعروفة بعدائها للإسلام والمسلمين..

[إيهاب وهبة مكي/ صحفي]

#1269502 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 09:37 AM
يا حيوان اخلق علاقة مع شعبك الجعان
سعودية شنو يا رمة

[زول]

#1269372 [مراقب]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 06:50 AM
يا افشل خلق الله حكومة البشير ومن معها
الاوضاع في السعودية على وشك الانفجار او حدوث امر جلل داخل العائلة المالكة فلا تراهنو على اي شئ يامن تجهلون كل شئ،
كفاية مغتسين حجرنا 26 سنة، الله يقلعكم...

[مراقب]

#1269216 [المهند]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 09:11 PM
لمتى يا وزراءنا تنصلح حالنا وحال البلد الاصبحت عدم ؟ لمتى وكل عام تعطوا المواطن كلاما معسولا ؟

26 عاما كانت كافية من حكم البشير الظالم للوطن بدل امشي لقدام رجعتوه الف سنة واصبح البلد تحت رحمة المساعدات التي لا تشبع ولا تغني من جوع رغم غنى البلد وامكانياته الوفيرة لمتى سيظل الشعب السوداني من ضيق لضيق؟


حتى الدواء والماء صعب على المواطن والاكل اصبح شيء بعيد المنال صحيح قد تقولون ما فد حد جاع لكن الحقيقة 90% من اهل السودان جاعوا حتى ماتوا بعدين الاكل ما خشم بيوت في من ياكل وجبة يسد بها رمق نفسه وهي اسم لوجبة خالية من كل شيء واغنى شيء في تلك الوجبة هي جرعة ماء او بصلة .

لمتى سيظل البلد تتقادفه الحروب والمشاكل التي لا نعرف لها نهاية مند الاستقلال ليومنا ولمادا الشعب السوداني يظل في صراعات سياسية معظمها سببها السياسيون انفسهم فيهم من يعمل ضد مصلحة الوطن والمواطن اي شعب انتم يا حكومة البشير آلا تخجلوا بالله على انفسكم هل توجهكم الحضاري عاشه المواطن بل حصل العكس بفعل فاعل منكم للاسف الشديد

آلا تخافون الله يوم التلاقي وهو آت لا محالة الموت الموت سيحصدكم بالدور

اعلموا معظم من مات في عهدكم يا البشير في زمتكم بادن الله ومسئولين عنه يوم التلاقي لانك مسئول عن كل اهل السودان وهم في عنقك ليوم يبعثون من مات منهم بسبب جوع او نقص دواء فانت مسئول امام الله .

[المهند]

#1269176 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 08:14 PM
لم ولن نسمع ونشاهد ب خواجة غير الغلابة لا اساطيل ولا حكومات تحميهم
اتدي لو مسوا شغرة من دبر خواجة

[عصمتووف]

#1269122 [abu saleh]
0.00/5 (0 صوت)

05-19-2015 06:32 PM
وظائف شاغرة ... مطلوب قطاعين رؤوس للعمل في السعودية



نشرت المملكة العربية السعودية إعلان وظائف يطلب تعيين ثمانية سيافين (قصاصين) جددا لتنفيذ أعداد متزايدة من أحكام الإعدام التي تتم عادة بحد السيف.وقال طلب الوظائف الذي بثه موقع خاص بالخدمة المدنية إن الوظيفة لا تحتاج لأي مؤهلات خاصة وإن المهمة الرئيسية هي تنفيذ أحكام الإعدام بضرب العنق كما تتضمن أيضا قطع الأيدي والأرجل على المدانين بتهم أقل

وتقول جماعات للدفاع عن حقوق الإنسان إن السعودية تأتي ضمن أكثر خمس دول في العالم تطبيقا لعقوبة الإعدام. وتقول احصاءات منظمة العفو الدولية إن السعودية كانت تحتل المركز الثالث عام 2014 بعد الصين وإيران وقبل العراق والولايات المتحدة.وتقول منظمة «هيومن رايتس ووتش» المعنية بحقوق الإنسان إن رجلا أعدم أمس الأول الأحد في السعودية ليصبح الشخص رقم 85 هذا العام الذي تورد وكالة «الانباء السعودية» نبأ اعدامه وذلك بالمقارنة بإعدام 88 شخصا في عام 2014 بأكمله. وقالت منظمة العفو الدولية إن 90 شخصا على الأقل أعدموا في السعودية العام الماضي

وقالت هيومن رايتس ووتش إن معظم أحكام الاعدام تنفذ بتهمة القتل لكن 38 شخصا ارتكبوا جرائم تتعلق بالمخدرات. ونحو نصف من نفذت في حقهم أحكام الاعدام سعوديون والآخرون من باكستان واليمن وسوريا والاردن والهند واندونيسيا وبورما وتشاد واريتريا والفلبين والسودان

[abu saleh]

ردود على abu saleh
European Union [الفحل] 05-20-2015 08:01 AM
كلام الطير في الباقير



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة