الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يختم تعاقداته الصيفية بقائده سيف مساوي
الهلال يختم تعاقداته الصيفية بقائده سيف مساوي
الهلال يختم تعاقداته الصيفية بقائده سيف مساوي


05-20-2015 11:06 PM
كووورة- ختم مجلس إدارة الهلال السوداني لكرة القدم، تعاقداته الصيفية وحقق مكسباً هاما من من خلال تجديد عقد قائد الفريق سيف مساوى لفترة جديدة بلغت عامين ونصف العام، وذلك قبل إنتهاء عقده الحالي مع الهلال في نوفمبر المقبل.

ووصل مساوي الى مكاتب التعاقدات بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم الأربعاء برفقة الوفد الاداري لنادي الهلال بقيادة عماد الطيب المحامي الأمين العام للنادي الأزرق

وكان إجتماعا رفيعا قد ضم رئيس النادي أشرف الكاردينال باللاعب وتم خلاله الإتفاق على توقيع عقد لمدة عامين ونصف مقابل مبلغ مالي مقدر.

وعبر مساوي بعد التوقيع سعادته بالتجديد للهلال وأنه إشترط لحظة توقيع العقد أن يكون وجود ضابط معدات الهلال منذ خسمينات القرن الماضي السيد شبشة، وأضاف انه كذلك سعيد باعادة قيد كل من زملاءه نزار حامد ونصر الدين الشغيل، وتمنى مساوي ان يقدم للجمهور الذي حضر للحظة التوقيع ما يرضى تطلعاتهم، وعد بتقديم فترة إسستثنائية .

بينما قال الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب المحامي أن تجديد عقد قائد الفريق سيف مساوي كان خير ختام لتعاقدات الفريق الصيفية، وقد قصدنا أن نختم به التعاقدات لأنه من طينة اللاعبين العظماء في النادي، كما أنه قائد حقيقي للفريق, ولم يساوم النادي على مبلغ مالي مقابل تجديد عقده، بل كان حاضراً، ومستجيباً بالحضور دون الخوض في أدنى تفاصيل ودون أدنى نقاش، وهذه هي روح الهلال والقيادة.

وقال عماد أن الأضافات الجديدة وتجديد الثلاثي مساوي نزار والشغيل، جاءت وفق ماخطط له النادي، ستجعل الهلال فارساً في أفريقيا لا يشق له غبار، وتقدم بالشكر للجنة التسجيلات باتحاد الكرة بقيادة علي الأمين.

وكان سيف مساوي قد تحمل عبئا فنيا كبيرا في ظل رفض مجلس الإدارة تجديد التعاقد للاعبين كبار بالفريق مثل القائد السابق عمر بخيت، وصانع الألعاب مهند الطاهر والحارس الدولي والخبرة المعز محجوب.

وقد لعب مساوي دورا محوريا في تأهل الهلال لمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا هذا العام حينما أحرز هدف المباراة الوحيد بدور ال16 في شباك سانغا الكونجولي بملعب الآخير في كينشاسا، وأحرز الهدف الوحيد في مباراة العودة بأم درمان.

وفي تعاقدات جديدة لأندية الممتاز انهى نادي الخرطوم علاقته التعاقدية بلاعب المحوور جون أرثور، وبالمقابل وقع على الموافقة النهائية مع مواطنه لاعب المحور أموكو موانا، بينما تعاقد الأهلي الخرطوم مع لاعبين من فريق الصحافة من المستوى الثاني بدوري العاصمة الخرطوم، وقام بالتعاقد من جديد مع مدافعه السابق المالي ديالو لمدة موسم، وحصل على لاعب وسطه السابق مدثر العلمين بالإعارة من الأهلي شندي.

وتعاقد هلال الفاشر مع وليد حمدان، وإستعاد الأهلي شندي مدافعه السابق مالك إسحق النيجيري الذي أنهى المريخ العلاقة التعاقدية.

يذكر أن اليوم الأربعاء 20 مايو هو آخر يوم لتعاقدات اللاعبين الصيفية بالسودان.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1830

التعليقات
#1270520 [زول اسلامي ضد العمانيين]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2015 01:22 PM
بتجديد الهلال لمساوي ونزار والشغيل سيكون الهلال فارس افريقيا
لا يشق له غبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو الكلام بفلوس يا عماد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنس مخدر...

[زول اسلامي ضد العمانيين]

#1270484 [سيف]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2015 12:19 PM
والله لو خليتوم موضوع الكورة دة وركزتو في الجري الشتات يكون احسن ..

[سيف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة