الأخبار
أخبار إقليمية
بالصور: خلية تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) بولاية كسلا
بالصور: خلية تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) بولاية كسلا



ما تحت الرماد
05-20-2015 09:42 AM
- التنظيم نشاطه في خلوة ابوبكر الصديق بحي الكاره جوار نادي الشباب، ويتصيدون الفتيات والنساء بخصوص الحجاب

-يوجد بالخلوة عدد كبير من الجنسيات الأجنبية (أفغانستان، سوريين، باكستانيين، فلبينين)، يتكفل رأس التنظيم بجميع تكاليف ايجار المنازل والعقارات

امير التنظيم:
- م. ر. م. (يعرف أيضاً بمنار سروري، رأس التنظيم، شخصية اجنبية، مسؤول التمويل أيضاً والذي يأتي عبر الدعم الخارجي، تم استجوابه من قبل الأجهزة الأمنية بكسلا ذات مرة من مصادر الدعم، ولم يتاخذ ضده اي إجراءات).
- ن أوشيك (سوداني الجنسية - مسؤول التجنيد، تم اعتقاله العام الماضي وترحيله الي سجن كوبر بالخرطوم،وتم اطلاق سراحه بعد فترة قصيرة).
- الشيخ ع. ابو زينب (سوداني الجنسية - قطاع التعبئة - يلقي المحاضرات والندوات، من اخطر الدعاة تطرفا).
- ص. العبيد (سوداني الجنسية - قطاع التعبئة، بدأ في مسجد الحلنقة مربع ٦، تم حرمانه من إلقاء المحاضرات بالمسجد من قبل جماعة أنصار السنة المحمدية، وذلك لآرائه المتطرفة والتكفيرية).
- ع. ي شيخ اري (سوداني الجنسية - قطاع التعبئة - يقيم المحاضرات والندوات في مسجد حي الثورة شمال، معتقل لدي الأجهزة الأمنية بولاية كسلا بعد حادثة اختفاء الشبان الاخيرة، متطرف وتكفيري متشدد، قاوم اثنين من اتباعه اعتقاله باستخدام الأسلحة البيضاء، هم أيضاً رهن الاعتقال معه).
- م ابو النجا (سوداني الجنسية - مسؤول التأمين في التنظيم والحرس الشخصي لرأس التنظيم، شخصية خطيرة، متزوج من ثلاثة نساء).
بدأ التنظيم نشاطه في خلوة ابوبكر الصديق بحي الكاره جوار نادي الشباب، تم طردهم من الحي بعد قيامهم بممارسات اقرب الي (هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر)، ويتصيدون الفتيات والنساء بخصوص الحجاب . (مرفقة صورة الخلوة).
تم الانتقال الي موقع اخر في شمال الحلنقة أيضاً مربع ٦ جوار المعهد الديني (مرفقة صورة)، بناية من طابقين ارضي وعلوي، وايضاً تم الضغط من الأهالي علي صاحب البناية لإخراجهم، فضاعف لهم الإيجار بمقدار الضعف مما عجل برحيلهم .
الموقع الحالي أيضاً بناية من طابقين (لم نتمكن من تصويرها وقد يتم ذلك لاحقا) بجوار مسجد احمد محمد طاهر، في حي الدرجة جوار ديوان الزكاة كسلا.
يوجد بالخلوة عدد كبير من الجنسيات الأجنبية (أفغانستان، سوريين، باكستانيين، فلبينين)، يتكفل رأس التنظيم بجميع تكاليف ايجار المنازل والعقارات، منهم المتزوجيين (مرفق صورة لمنزل الباكستاني وزوجته الباكستانية) في حي الحلنقة وسط مربع ٥ جوار مسجد مربع ٥، يوجد منزل اخر للشباب الغير متزوج (مرفق له صورة أيضاً) في شمال الحلنقة مربع ٦ جوار الخلوة .
منزل رأس التنظيم (م. ر. م.) في حي الحلنقة وسط جوار مسجد مربع ٥.
image

image

image

image

Toum Moneim - Facebook


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 13236

التعليقات
#1270765 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2015 11:51 PM
داعش معناها ح يختلفوا مع اسياس افورقي ودي حاجة كويسة بالنسبة لاهلنا من الشمال العندهم اسياس فوبيا وخوفهم بانو كسلا احتمال تنضمه الي ارتريا هههههعهههعههههههععع

[محمد]

#1270518 [منير البدري]
0.00/5 (0 صوت)

05-21-2015 01:18 PM
كاتب المقال لماذا لم تكتب اسماء الداعشين السودانيين بالكامل

حتي يتم التعرف عليهم من قبل ابناء كسلا و التعامل معهم بما يليق

و لماذا تتستر علي اسمائهم يجب ان تفضحهم بالكامل صوت و صورة

دي مسأله خطيرة جدا جدا

يا شباب كسلا اتحركوا بسرعة

اعوذ بالله من الكيزان الخنازير الانجاس

[منير البدري]

#1270402 [YAHIAKAMAL]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2015 10:41 AM
دواعش السودان ويقودها من هم اسيوين وليس سودانين وداخل الاراضى السودانية وللاسف من يستضيفهم ويسمح لهم بالبقاء تلك الحكومة الفاشلة واختارو لها منطقة كسلا بالذات
لطيبة اهلها وللاسف كل محاضراتهم تدار فى مساكن من هم ابناء المنطقة لا اريد ان اقل هم من اعيان كسلا لان من ياويهم جاهل ومتخلف ومن يفتح لهم بيته لايجاره مهما كانت المغريات فهوه منهم ...
لكن السؤال المحير هل جنجويد داعش وتنظيمهم وكل تحركاتهم والممنوحة لهم ويتحركون بكل حرية فى جميع انحاء السودان من ادخلهم ومن سمح لهم بالتنظيم المتطرف وعمل الندوات والمحاضرات والسكن وعدم المساءلة من اى جهة ذات سلطة لان هناك من يحميهم الا وهى حكومة الانقاذ والحكومة هى من تمول تلك الفئة الارهابية ..
كيف دخلت تلك الجنسيات الاسيوية الى الاراضى السودانية ومن سمح لهم ان يتحركوا وبدون مساءلة ..
كل هذا مؤشر واضح من السلطة وتريد ارهاب الناس وتخويفهم وتريد بقاء داعش حتى يعلم الجميع اى تحرك ضد السلطة سيكون السودان العراق وسوريا اخرين وتفكير السلطة ان وجود داعش يحميهم من اى تحرك وهناك تعليمات لجنجويد الدواعش اى تحرك من اى جهة على جنجويد داعش التحرك ليصبح السودان عراق ليبيا سوريا ..
علما ان العراق وسوريا وليبيا ترفض وجودهم وحكومتنا ترحب بهم وتحتضنهم وهم فئة مرفوضة فى كل انحاء العالم ومصنفين دوليا بالارهاب ..
الان اقولها وبكل صراحة اصبحنا فى محنة وعلينا التريس والتفكير جيدا فى كيفية طرد جنجويد داعش من الاراضى السودانية لان اى تحرك ضد السلطة تعطى الاشارة لجنجويد داعش ونصبح ليبيا والعراق وهذا مخطط من السلطة والا كيف قبلت وجودهم فى الاراضى السودانية ولهم مطلق الحرية ودون اى مساءلة وجنجويد داعش مسلحين والسلاح حاليا بحوزتهم وبمساعدة من الحكومة التى يتراسها هذا الارعن البشير ولا ننسى ابد انهم مدربين ومتمرسين وعلينا الانتباه جيدا من وقاحتهم ووقاحة الكيزان وان لا نعطيهم الفرصة لجعل السودان ليبيا او عراق اخر ..
فاهون علينا ان نحافظ على السودان وان لا نجعله ان يصبح عراق او ليبيا وهذا مقصدهم ولكن هذا لا يمنع ابدا ان نحارب ونقاوم اولا تلك الفئة الضالة من جنجويد الدواعش وطردهم من الاراضى السودانية وعلينا ان نعلم جيدا انهم مدعومين من السلطة الحاكمة وهى اوجدتهم وسهلت لهم التحرك حتى تظل حكومة البشير باقية ..
وفى هذه الحالة للاسف ومن المؤسف ان اقولها لكنى احب بلدى واهل السودان دون فرز احبه من شماله الى جنوبه حتى ولو انفصل من شرقه الى غربه بقاء السلطة الفاجرة الخائنة ارحم لنا من جنجويد الدواعش الخنازير ..
لو نظرنا الى ليبا سوريا العراق لفكرنا مليا قبل كل شى فى محاربة جنجويد البشير المتمثلة فى خنازير داعش قبل محاربة الحكومة الغزرة المتسلطة والتى تريد تدمير السودان او بقاءهم فى السلطة وللاسف هؤلاء الكلاب الكيزان هم اكبر خطا ارتكبه الشعب فى تمكينهم كل هذه الفترة لان مافعلوه وماسيفعلوه بالسودان اساءل الله ان يحمينا من خيانتهم ومن تخطيتهم وان يجعل كيدهم فى نحورهم اللهم ادر عليهم دائرة السوء اللهم نساءلك باعظم ماسميت به نفسك ياحى ياقيوم ياملك نسالك اللهم باسماءك الحسنة ان ترينا فى البشير ومن ناصره عجائب قدرتك اللهم انزل عليهم غضبك اللهم لا ترحمهم فانهم لم يرحمونا اللهم نسالك بحق الايتام والارامل ان ترينا فيهم يوما اسودا اللهم انهم تقوا وتجبروا وعلو فى الارض فساد . فنسالك يارب ان تفسد كل مخطتاتهم اللهم اصرف عنا الدواعش وطهر اراضينا من وجودهم .
اهلى واعزتى ابناء مدينة كسلا العريقة وكل اهل السودان ولكن بالاخص اهلى الشرفاء فى كسلا انتم الان مطالبين وكلنا مطالبين بتوعيةابناءنا وبناتنا من هذا الفكر الضال الداعشى وعدم المساعدة فى ايوائهم او تاجير اى مسكن لهم وعلينا اولا محاربتهم هؤلاء الضالين وطردهم والله يجازى من ادخلهم وان يجعل البشير ومن ناصره يتمنى الموت ولا يموت .

[YAHIAKAMAL]

#1270324 [kola2000]
5.00/5 (1 صوت)

05-21-2015 09:27 AM
اذا لم يتم تدارج هذه الجماعة الارهابية المعروفة بانصار السنة وتفكيرها المتطرف وكرهها للمسلميين سوف يحصل في السودان ما يحصل في باقي العالم ونحن لسنا بعيدين من الاحداث, يجب حظر هذه الجماعة المتطرفة التي سوف تهدم المجتمع وتولد الصراعات الطائفية وكل ماهو متخلف في العالم , انهم يريدون زرع الفتنة بين المسلميين وتفكيك السودان اكثر من ماهو مفكك,يريدون ان يهدموا الاسلام ويقتلوا المسلميين ونحن نشاهدهم كيف يقومون بمهاجمة الامنين من المسلمين واصحاب الاديان الاخري وهم خطر بين يجب تداركه قبل فوات الاوان,هم اخطر من الطاعون نفسه ويريدون ان يفتنوا الناس في الاسلام , انظروا الي الذين ارتدوا عن الاسلام بسبب الاخوان المسلمين فما بالك بالسلفيين,دين الاسلام دين سلام ومحبة وتزكرة الدخول الي الجنة لكن السلفيين بافعالهم الجاهلة هذا ينفرون الناس ويدخلونهم الي النار, الاسلام دين انسانية قبل كل شي وليس دين ارهاب, هولاء لايعبدون الله ولكن يعبدون الرسول والرسول براء من هولاء الي يوم الدين.

[kola2000]

#1269901 [نورى]
5.00/5 (3 صوت)

05-20-2015 05:40 PM
الحكومة ما حتعمل ليهم شئ ديل أشبالها, أوكلوا أمرهم للامريكان.

[نورى]

#1269778 [adil a omer]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2015 02:02 PM
يا ولدى امشى جاهد بدل عمك ما بيقدر يشيل البندقيه

نحنا بنحرس ليكم الغنائم

ديل جماعة داقس السودانيه

بالله ما دقستهم ليكم

[adil a omer]

#1269746 [الباسل بابكر]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2015 01:18 PM
والله الا يتغير والي الولاية المزواج دة يأخي انا من كسلا عمرها كسلا ماكانت علي ماهي

علية الان وين طيبة اهل كسلا وين حنية اهل كسلا لكن الواحد مايقول الا حسبنا الله ونعم

الوكيل علي الكان السبب

[الباسل بابكر]

#1269744 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 01:15 PM
IT could be true,,,,DAAISH is so ritch,,and that can withdraw any quantity of youngesters to joinn their evil and devil group,to send them abroad......people of KASSALA ,should take care,by observing behaviours of their sons and daughters strictly ,and serious,before ,regretances

[murtada eltom]

#1269685 [سوداني موجوع]
0.00/5 (0 صوت)

05-20-2015 12:00 PM
بساطه اهل كسلا وتفشي الجهل والفقر في زسطهم يجلعهم بيئه خصبه لمثل هذه الجماعات المتطرفه

[سوداني موجوع]

ردود على سوداني موجوع
European Union [جقر معارض] 05-21-2015 06:43 PM
كلامك يدل علي جهلك وعدم معرفتك بكسلا واهل كسلا فكسلا لا تعاني من جهل ولا جوع ياريت تتأكد من معلوماتك قبل ما تعلق

[احمد] 05-20-2015 02:23 PM
الكلام ده في وسط كسلا منطقة الحلنقة كيف يعني جهل وجوع
انت ما بتعرف كسلا
مافي في كسلا جوع وجهل قدر ده ما تتكلم ساي يازول


#1269657 [المهاجر]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2015 11:30 AM
خلايا نايمه بكره تتحول كسلا الى الرمادى وادلب فى اروما ونحن ناس ما نحب الشر الا اليجينا نضوقه المره ............كسلا اهلها طيبون ومالهم فى داعش عشان كده يكونوا لقمه سائقه لهولاء المجرمين ...والحكومه بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخشششششخخخخخخخخخخخخ
كومى وكمومك

[المهاجر]

#1269607 [هاني]
5.00/5 (1 صوت)

05-20-2015 10:43 AM
كان تقولو اساميهم صراحة عشان الناس تعمل حسابها

[هاني]

#1269601 [عمر يدر]
2.00/5 (3 صوت)

05-20-2015 10:39 AM
كلام فارغ وكذب وإفتراء علئ الناس ياخي اتقو الله .
اقسم بالله كلام كذب ،،،

[عمر يدر]

ردود على عمر يدر
European Union [ع.ي عمر يدر] 05-20-2015 05:35 PM
ع. ي شيخ اري
ع. ي شيخ اري
ع. ي شيخ اري
ع. ي شيخ اري
ع. ي شيخ اري
(سوداني الجنسية - قطاع التعبئة - يقيم المحاضرات والندوات في مسجد حي الثورة شمال، معتقل لدي الأجهزة الأمنية بولاية كسلا بعد حادثة اختفاء الشبان الاخيرة، متطرف وتكفيري متشدد، قاوم اثنين من اتباعه اعتقاله باستخدام الأسلحة البيضاء، هم أيضاً رهن الاعتقال معه).

[أبو علي] 05-20-2015 11:28 AM
أراك منفعلا وهائجا في عنف
إتهمتهم بالكذب والإفتراء وعدم إتقاء الله
وكررت قسمكك بالله أن الكلام كذب
طيّب: وين أدلتك وحقائقك الملموسة حتى نصدقك أنت
إنفعالك وتوترك يدل على وجود أمرا ما يحتاج إلي تغطية


#1269597 [ودعمر]
5.00/5 (3 صوت)

05-20-2015 10:37 AM
انا من كسلا واقولها لكم كسلا اصبحت مرتع لهذه الجماعات المتطرفة واذا استمر الحال كما هو عليه الان سيعلنون كسلا امارة تتبع للمخبول ابوبكر البغدادي قريباُ.

[ودعمر]

#1269585 [فاروق بشير]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2015 10:27 AM
افضل مخرج للانقاذيين-حسب فهمهم الحالي, هو ان تجوط القصة وهذا القبول بداعش لانها تخدم الفوضى.
وقد يتحالف البشير مع داعش طالما انها دعوة خلافة اسلامية . لم لا ؟
كاتب فى الويكيبيديا يتكلم عن البشير باعتباره اخر الخلفاء العباسيين.

[فاروق بشير]

#1269544 [ADOLF]
5.00/5 (2 صوت)

05-20-2015 09:55 AM
هذا الكلام ممكن يكون صحيح و ممكن يكون ملفق ، نتريث قبل التأكد بصورة قاطعة من صحته.

[ADOLF]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة