الأخبار
الملحق الرياضي
بعد جائزة بازبي .. هل يكون دي خيا 6 انتقال بين مانشستر يونايتد وريال مدريد؟
بعد جائزة بازبي .. هل يكون دي خيا 6 انتقال بين مانشستر يونايتد وريال مدريد؟
بعد جائزة بازبي .. هل يكون دي خيا 6 انتقال بين مانشستر يونايتد وريال مدريد؟


05-21-2015 11:26 PM
كووورة -
يأمل مشجعي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي أن لا يسير الحارس الاسباني ديفيد دي خيا على خطى اللاعبين الفائزين بجائزة افضل لاعب في مانشستر يونايتد (جائزة الموسم) والرحيل إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس الحارس الاسباني خطوة الرحيل إلى النادي الملكي في حزيران/ يونيو المقبل ليكون سادس مبادلة (انتقال) بين فريقا ريال مدريد ومانشستر يونايتد بعد استلام جائزة (السير مات بازبي) لافضل لاعب في موسم مانشستر.

واعدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية تقريرا مطولا عن ابرز اللاعبين الذين حصلوا على جائزة الموسم مع مانشستر يونايتد ثم انتقلوا إلى ريال مدريد، وهم:

1- الانجليزي ديفيد بيكهام



بعد تخرجه من الدرجة المتحدة، بدأ بيكهام مشواره الاحترافي مع الشياطين الحمر في العام 1995، وفرض نفسه كعنصر اساسي في تشكيلة المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون، واختير كأفضل لاعب في مانشستر عام 1997، وبقي في خلافات مستمرة مع فيرغسون حتى العام 2003 والذي شهد حصوله على جائزة الموسم في مانشستر ومن ثم انتقل إلى ريال مدريد الاسباني مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

2- الهولندي رود فان نيستلروي



قدم نجم منتخب الطواحين الهولندية عروضا مبهرة في اول موسم له مع مانشستر يونايتد في العام 2001 بعدما سجل 36 هدفا، قبل ان يساهم في تتويج الحمر بلقب الدوري الانجليزي بالعام 2003 بعدما سجل 44 هدفا، ثم انخفض مستواه في العام 2005 ودخل في خلافات مع المدرب فيرغسون، قبل أن يتوج بجائزة الموسم ويرحل إلى ريال مدريد في العام 2006 مقابل 10.2 مليون جنيه استرليني في عقد يمتد ل 3 سنوات.

3- الارجنتيني جابرييل هاينز



انضم المدافع الارجنتيني إلى الشياطين الحمر في العام 2004 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاض 40 مباراة في اول موسم له مع الشياطين الحمر بمركز الظهير الايسر ليتوج بجائزة (السير مات بازبي)، ولعب لمدة موسمين مع الحمر قبل ان يدخل دائرة اهتمامات ليفربول بعدما خسر مكانه لصالح الفرنسي بتريس ايفرا، لكنه لم يوافق، وانضم إلى ريال مدريد صيف العام 2007 مقابل 8 مليون جنيه استرليني.

4- البرتغالي كريستيانو رونالدو



لم يستغرق صاروخ ماديرا وقتا طويلا لتسوية الامور مع الحمر بعدما انتقل الى مسرح الاحلام في العام 2003 قادما من سبورتينج لشبونة البرتغالي، وفاز بجائزة افضل لاعب في مانشستر في اول موسم له مع الفريق، واختير رونالدو كأفضل لاعب ايضا في الفريق عامي 2007 و 2008 وحجز مكانه في قلوب جماهير الاولد ترافورد، وانتقل الدون البرتغالي إلى ريال مدريد في العام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني في صفقة هي الاغلى بالتاريخ بذلك الوقت.

5- المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو)



انضم الشاب المكسيكي الى الشياطين الحمر صيف العام 2010 قادما من وادي الحجارة، وسجل 20 هدفا في موسمه الاول، قبل أن يضيف 18 هدفا إلى رصيده بالعام 2012-13، واختير وقتها كأفضل لاعب في الفريق، وناضل تشيتشاريتو للحصول على مركز اساسي له في تشكيلة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس لكن الاخير تمت اقالته ليعتبر حملا زائدا على تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال، وانتقل إلى ريال مدريد في العام 2014 بنظام الاعارة وسجل 8 اهداف، ولكن لا يبدو انه سيعود الى مسرح الاحلام بعد انتهاء عقد اعارته مع اللوس بلانكوس.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 663


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة