الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : "إذا كان السيسي يعتقد أنه يستطيع أن يعدم إخواننا ونحن في السودان نكتفي بالنظر إليه، من الأفضل أن يفكر في شيء آخر"
حزب الترابي : "إذا كان السيسي يعتقد أنه يستطيع أن يعدم إخواننا ونحن في السودان نكتفي بالنظر إليه، من الأفضل أن يفكر في شيء آخر"
حزب الترابي :


مهددا الرئيس المصري
05-23-2015 09:35 PM
الخرطوم - المقداد سليمان

طالبت الحركة الإسلامية بالسودان، الأمم المتحدة والقوى العالمية والأحرار في جميع أنحاء العالم، بعدم السكوت على الأحكام الصادرة ضد محمد بديع مرشد جماعة الإخوان المسلمين، ومحمد مرسي الرئيس المصري المخلوع، وإخوانهما المسلمين، وقال الزبير أحمد الحسن، الأمين العام للحركة الإسلامية، إن الحكم الصادر في حق مرشد الإخوان المسلمين والرئيس مرسي لن يعطي حكومة السيسي إلا مزيدا من سخط العالم الإسلامي، وقال إن ما يفعله السيسي يدل على أنه لا علاقة له بالثورة المصرية والشعب المصري، مستنكراً صمت منظمات حقوق الإنسان والليبراليين والعلمانيين الذين قال إنهم يدعون الحرية، من جانبه وجه كمال عمر الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي رسالة إلى السيسي، قال فيها: "إذا كان السيسي يعتقد أنه يستطيع أن يعدم إخواننا ونحن في السودان نكتفي بالنظر إليه، من الأفضل أن يفكر في شيء آخر"، وأضاف أن الذي يحدث في مصر قضاء عسكري لا علاقة له بالدين والقانون، وتساءل أين القوى السياسية في البلاد التي تتحدث عن حكم القانون؟ لافتاً إلى أنهم قادرون على تولي قضية الإخوان بمصر، بينما وصف الطيب مصطفى رئيس منبر السلام العادل، ما حدث بمصر بأنه فصل جديد من فصول الفراعنة، وبداية لمعركة بين الباطل والحق

اليوم التالي


تعليقات 45 | إهداء 0 | زيارات 9565

التعليقات
#1272480 [zoooool]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2015 08:30 AM
I hope al turabi also with them

[zoooool]

#1272390 [Mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2015 02:21 AM
الكارب
خريفو وصيفو
///////-------///////

رب ضارة الكيزان نافعة للسودان والباقي تموا خيال

[Mohamed]

#1272263 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 07:39 PM
(مستنكراً صمت منظمات حقوق الإنسان والليبراليين والعلمانيين الذين قال إنهم يدعون الحرية) نعم انهم يدعون الحريه وهل الاخوان دعاة حريه انتم قتلة البرياء فى سبتمبر رائحتكم الدم انتم البغاء , الظلم , الفجور . اكل السحت .

[شهنور]

#1272215 [طاهر توم]
4.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 05:58 PM
أسكت ياكلب ، عقبال السيسي يعدمك معاهم يا نجس.

[طاهر توم]

#1272187 [Kori Ackongue]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 05:09 PM
Less than 6,000 of the societies leaders have found their way to cheat, polish and abolish the minds of 39,870,000 Sudanese people. Is that wrong figures leadership is any more important either?
Believe me or just take these words and throw them out. Lt. General Jafar Mohammed Al Nimeri, the formost President of Sudan was absolutely 100% correct in his decision about these hypocratics during 1970s. Saying that I am not jealous and against any faithful Sudanese. But make sure that if these devislish and chaotic cheaters in name of Islam Religion keep staying and doing this in Sudan then more destruction will sure happen to this dead country in the heart of Africa.

[Kori Ackongue]

#1272175 [SESE]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 04:54 PM
قالت واحدة (( امي غطي كروكي خليني نشتم بنت ام كرو ))


اذا كان السيسي جاء عن طريق الانقلاب في مصر فانقلابه كان ضرورة لانقاذ مصر من شر الاخوان الذي استشرى في مصر لدرجة ان مواطنيها الاصليين (الاقباط) بدأوا في الهروب من بلدهم وكل فئات المجتمع من غير الاخوان بدأت في التوجس من القادم المجهول في ظل تحشيد وتكديس للسلاح في سيناء والصعيد وحتى في القاهرة استعدادا لجولات العنصف ضد الخصوم كما ان الاعلام الاخواني بدأ حملاته الشرسة في التهجم على الناس ومنهم رموز الفن والسينما وبيوت الاقتصاد الراسخة منذ عهود بعيدة حتى اصبحت مصر بكاملها على فوهة البركان. اما انقلاب اخوان السودان فقد اتضح جلياً انهم جاءوا لفركشة الدولة وتحطيم الانسان وهذا واضح ولا يحتاج لشرح او دليل او برهان....

الان اخوان السودان قد اماطوا عن وجوههم اللثام وكشفوا عن هويتهم الحقيقية وقد ظلوا ينكرونها منذ ان اغتصبوا السلطة في بلدنا والآن جاء الوقت ليعرفهم العالم على حقيقتهم ويضعهم في سلة واحدة مع كل جماعات الارهاب السياسي المقنع بالدين بداية بالاخوان في مصر وطالبان والدواعش والنصرة وحماس وبوكو حرام ثم البدء في التعامل معهم باللغة التي يفهمونها جيدا ولا يتقنون سواها لغة الارهاب والازاحة والعنف والصدام......

نعلم تماما ان الغرب وقوى الضغط العالمي قد قضت الطرف كثيرا عن جماعة اخوان السودان لأنها حققت لهم ما لم يستطعوا تحقيقه بالحرب التي تندلعت قبيل الاستغلال واستمرت عقودا لم يتحقق لهم في شئ مما ارادوا ولكن بمجرد ان استلم الاخوان السلطة سعروا الحرب حسب اعتقادهم ومفهومهم وفلسفتهم في الحياة ولكنهم لم يفلحوا فيها فقاموا تحت وطأة اليأس والهزيمة بتسليم مفاتيح الجنوب وهم على وشك تسليم مفاتيح دارفور واي منطقة اخرى تخرج على نظامهم المأزوم حتى يظلوا في الحكم بأي ثمن ويواصلوا مسلسل النهب المنظم والسرقة العلنية في مقدرات البلاد.......


لعنهم الله الى يوم يبعثون وسلط عليهم من لا يخافه ولا يخشاه......

[SESE]

#1272173 [Kori Ackongue]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 04:53 PM
Dr. Al Sheikh Al Turabi,

It seems that you are getting older and older and your mind is getting confused level after another. So your students and lovers in that conceived ideology will get more confused and losing the guide than you. Petty to the man who destroyed the Sudan as from 1945 to get into its climax of vacuumty today.

[Kori Ackongue]

#1272126 [YAHIAKAMAL]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 02:48 PM
صمت دهرا ونطق كفرا هذا المجنون الخرفان يا اخى والله المفروض يعدموك معاهم لانك دجال وكذاب انت مالك ومال الاسلام ومالك الاخوان المسلمين انت مطبق من الاسلام حاجة مابلاش جعجعة فى الفاضى ياراجل يا اهبل والله بس ياهو شايل هموم الناس وهمو العندو غالبو يشيلو حل مشكلتك مع كلابك فى المؤتمر الوطنى بعدين فكر فى حل مشاكل الاخرين الامر يعنيك فى حاجة دولة مصر ادرى بما تفعل مش حيوان مثلك جاى يصحح وكمان يهدد ياراجل لم نفسك واحترمها بدل ماتتهزا ساكت والحمار البشير كيف يديك الفرصة تتبجح وتسىء لى دولة بالتهديد ماكفاية علينا دخلت لينا كلابك فى السلطة وماعارفين البيخارجنا منهم عايز كمان تطاول على مصر احترم نفسك وخلى لواطك المسيخة وماليها لازمة ..
وكمان شايف كلابك الدبابين قاعدين ينططوا ويهددوا لم الجرازين بتاعتك وانطم ياخرفان
انت لو عندك الشجاعة وبتعرف الحق طالب السلطة عن سبب قتل شهداء سبتمبر وليه قتلوا كان ارحم ليك من تدخل فى شئون دولة اخرى كان سالت عن كلابك الذين تمت تصفيتهم من قبل كلابك فى السلطة كان سالت السلطة عن الثروات الطائلة التى يمتلكونها كان سالت عن الفساد البيحصل فى السودان من كلابك كان سالت عن وجود داعش فى السودان وكيف دخلوا وتحت قيادات اسيوية وليست سودانية تقدر تجاوب عن كل الفساد العملتوا فى حق الشعب بوجود كلابك الذين رموك خارج السلطة ماساكت زيك وزى اى اطرش فى الزفة جاى تدخل فى شئون الاخرين من تكون ومازنبنا نحن السودانين ان نقعد نطالع فى تفاهاتك وغبائك ياخرفان خليك عندك الشجاعة وتكلم عن المشاكل الداخلية عن تدهور الوضع الاقتصادى عن الحروب المفتعلة من كلابك لابناء دارفور وجبال النوبة هى دى قضايانا يا الترابى ليست المتاسلمين فى دولة مصر حلوا الحكومة الحالية وارحموا الشعب من الزل العايشنوا فى ظل وجود كلابك فى السلطة اسالهم عن تعذيب سميه هندوس عن تعذيب سارة عن تعذيب الشعب وعن الارهاب الغرزوه فى قلوب الارامل والايتام اسالهم واسال نفسك اين انت من حقوق الشعب المغلوب المظلوم وانت السبب الاول فى كل البيحصل فحاسب نفسك قبل ان تحاسب كفر عن اخطاءك عن الزنب الذى ارتكبته فى حقهم اهلك السودانين بعدين حاسب حكومة مصر علما ان الامر لايعنيك فى شىء بقدر مايعنيك ان تكفر عن اخطاءك فى حق الشعب السودانى ..

[YAHIAKAMAL]

#1272125 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 02:48 PM
مشروعكم في السودان فشل وانتم السودان قادرين تحلو مشاكله حتى تفكروا في مشاكل الجيران ان هذا هو هو الهوان والبلادة وعدم المخ هؤلاء الناس قد بلغوا من العمر ما بلغوا وجمعوا الثروات قرابة30 سنة وهم يجمعون اموال الشعب وبنوا بها القصور وتزوجوا بها مثنى وثلاث واكثر والان يريدون ان يحرروا اخوان مصر مع انه عندما جاء اخوان مصر للسلطة سئلوا عن علاقتهم بالحكومة السودانية كونها ذات مشروع اسلامي! فقال احدهم هؤلاء شوهوا الدين
فالشاهد انهم يكذبون ويكذبون فهذا ديدنهم في الحياة الكذب والكذب لتحقق اهدافك
فنصية انتم ضيعتم السودان فاسكتوا عن مصر فاهل مصر ادرى بشعابها

[ود احمد]

#1272072 [عابر سبيل]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 01:42 PM
ياريت لو رجع الرئيس نميري رحمه الله قبل الأنتفاضة كان تكون وجماعتك في خبر كان وإرتاح البشر من شركم .

[عابر سبيل]

#1271960 [ود الاعيسر]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 11:32 AM
الترابي الآن أصبح مثل الصادق المهدي. صمت لفترة من الزمن وفجأة نطق بالكفر البائن. أين رئيس العلاقات الخارجية بشير رحمة ، حتى يهمس في أذن شيخه ويقول له ( يا شيخنا عمر البشير من كم يوم أعلن لناس الخليج الاخوان جماعة إرهابية وكمان قال ليهم في السودان ما عندنا أخوان مسلمين ، والراجل بدأ يسترزق من وراء هذا الكلام ببعض الريالات ، يا شيخنا الناس ديل ما بنقدر عليهم ، فوق لنفسك ).

[ود الاعيسر]

#1271917 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 10:40 AM
مثال واحد بس مجدى محجوب مش اتحاكم بقاضى عسكرى واعدم بمحاكمة لا علاقة لها بالشرع او القانون فى نقود تركها له والده وهى ورثة؟؟؟ لماذا لم تحتجوا على ذلك وغيره من الجرائم التى ارتكبتها حكومة الاسلامويين التى جاءت بانقلاب على الحكم الديمقراطى؟؟؟
انا غايتو مما الله خلقنى ما شفت لى عهر ودعارة سياسية زى بتاعة الاسلامويين السودانيين دى ابدا!!!
كسرة : ولا قتلاكم مسلمين وفى الجنة وقتلى السودانيين الما حركة اسلاموية فى النار؟؟؟قوموا كده جاكم بلا يخمكم ويخم حسن البنا وسيد قطب واى اسلاموى حقير وتافه فى العالم!!!!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1271896 [شاهد]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 10:06 AM
يبدو أن مخطط إعادة بناء الشرق الاوسط الجديد قد وصل محطة مهمة و ذلك من خلال بداية المرحلة التانية من المخطط في أكبر دولتين في المنطقة مصر والسعودية،
السودان سيكون له دور مهم في المرحلة القادة لضرب مصر، و يبدو أن النبره الخاطبية بدأت تعلو بعد أن ضمنت الحكومة تأييد الموقف السعودي، في مرحلة لاحقة سيجد الجيش المصري في وضع لا يحسد عليه من خلال التعامل مع ثلاث جبهات متفرقة في الشرق شبه جزيرة سيناء وفي الغرب الجماعات الليبية و الضربة الكبرى من خلال عمليات الاخوان التي ستنطلق من السودان و ستضاف لها لاحقا جماعات تحرير النوبة.
لن يصمد الجيش المصري طويلا مهما بلغت قوته خصوصا إذا تدهور الوضع السياحي و بالتالي الوضع الاقتصادي في مصر.

[شاهد]

ردود على شاهد
European Union [عصمتووف] 05-24-2015 07:28 PM
اختنا ليلي م ذنب الحمار المسكين
اعادة بناء الشرق الاوسط يبدا بهدم السعودية ومصر وكيف تستفيد الحكومة السودانية من السعودية بعد انهيارها انت شارب ي زول يوجد هندي عزالدين اخر

European Union [Lila Farah] 05-24-2015 12:51 PM
يالك من حمار ساذج.!!!


#1271895 [ود الفنكوك]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 10:06 AM
إنهم ينعون أنفسهم .

[ود الفنكوك]

#1271854 [سعيد لورد]
2.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 09:25 AM
يا دجال أخوانك المجرمين من أجل السلطة سفكو الدماء فهم أرهابيون
و تتم محاكمتهم وفقاً للقوانين المصرية واتاحت لهم الدولة حق الدفاع
و الحكم بالأعدام لا زال حكما ابتدائياً قابل للنقض و لم يكتسب القطعية بعد
بينما أنتم أيها الترابي المجرم لم تراعوا حرمة الشهر الفضيل فقمتم بإعدام (28) ضابط بدم بارد
دون محاكمات و لا يحزنون و لا ندري حتى تاريخ اليوم أين واريتم سوءاتكم .
كما قتلتم ثلاثة أنفس لا لجرم اقترفوه بل لحيازتهم عملة حرة اكتسبوها بطرق شرعية ( أموال مصونة شرعاً )
بينما قطب المهدي يكتنز في منزله أموال بمختلف أنواع العملات مشكوك في مصدرها تجند له الدولة عصبة لحمايتها حتى لا تسرق و عصبة لاسترادها بعد السرقة، كما حصل مع الخبير وضيع العاطل الذي يستعين بالدجالين المشعوذين لاكتساب زينة الحياة الدنيا بطرق غير شرعية.
تبأ لكم مردة السشياطين تسنكر جرائمكم النكراء.

[سعيد لورد]

ردود على سعيد لورد
[الفطائس رجعوا تاني] 05-24-2015 10:40 AM
لو راجل ورينا ورينا رجالتك في القال عليك منافق وكذاب بعدين السيسي , الفطائس رجعوا تاني ياشيخ حسن ههههههه , مانسينا كلامك


#1271847 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 09:17 AM
اعتقد ان هذه التصريحات محاولات لاحراج البشير والحكومه ولكن السواى ما حداث فى انتظار جيش الاسلاميين الجرار لانقاذ اخوانهم فى مصر

[احمد]

#1271805 [الأشــعــة الـحــمــراء]
3.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 08:43 AM
الحـركـة الأسـلامـيـة .. حـركـة نـازيـة إرهـابـيـة .. ومـهـدد للأمـن الـقـومـي الـسـودانـي .. إذا كـان هـنـالك فـعـلا .. جـهـاز أمـن و مـخـابـرات غـيـر الـذي يـرأسـه مـحـمد عـطـا.

[الأشــعــة الـحــمــراء]

#1271790 [دنيا فرندقس]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 08:32 AM
هااهاه والله عال جدا كدى ورونا حاتعملوا شنو ؟؟؟ والله هراشين و كضابين و ما عندكم غير الزراط بتاعكم اتحداكم يا كيزان اعملو فرفرة مع السيسى عشان يلحقكم امات طه و يريحنا منكم وعشان الشعب السودانى مبسوط لزعمطة الكيزان المصريين ايه رايكم نديكم شوية شعر عسى ولعل يبرد جوفكم شوية
اضرب اضرب بدون رحمة يا السيسى
انحن معاك ويا ريت تكون رئيسى
اضرب الكوزضرب غرائب الابل
عمايلهم دى ما يسويها طفل

هههههاههههاه

[دنيا فرندقس]

#1271767 [زول]
4.00/5 (2 صوت)

05-24-2015 08:18 AM
اضربهم يا سيادة المشير السيسي اضرب اعناقهم وعليك بالرقاب المجرمة والايادي الملوثة بدماء الأبرياء ولا تلتفت لنباح الكلاب الشيطانية في السودان فانهم من نفس الملة ونفس النوعية المجرمة
اضرب ونحن معك في جنوب الوادي
عليكم بهم ولك الثواب فانت تخلص البشرية جمعاء من سم زعاف وجرثومة خطيرة جدا جدا

[زول]

#1271733 [الهم الكاتل]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 07:31 AM
بالفعل افوال وتصربحات تدعو الى الاستغراب .. يعني الكيزام ديل معلمين الله من زرة استحاء
انهم حقا الئم خلق الله على ظهر الارص .. يعني السودان الان يتمتع بالححرية والعدالة
الله يعوج كل احناكم ويبكم كل السنتكم ويلجم افواهكم جميعا
بلاء يخمكم من الترابي لغاية اصغر واحد فيكم ياعفن..
هوووووووووووووووس لا انطق الله السنتكم.

[الهم الكاتل]

#1271728 [معاويه]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2015 07:07 AM
حزب الترابى وكمال عمر ليسو من المعارضه فهم جزء اصيل ومكون رئيسى لحزب الحكومه وهو حزب الاخوان المسلمون اينما كانو فى مصر والسودان وغيرها وعلى الحكومه المصريه اخذ الحيطه والحذر من هؤلاء الثعالب ويجب ضربهم والتعامل معهم بقوه فالترابى وحزبه هم وجه الحومه الخفى الان ويتعاملون كانهم معارضه لالا هؤلاء خونه ومجمون يتلونون كالحرباء وهم مدعومون من النظام الحاكم لانهم هم اصل الحكم ومقاليد الامور كلها تدار الان بالخفى وهى بيد المجرم الكبير على عثمان طه ........................................

[معاويه]

#1271702 [العلماني]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 06:11 AM
ألف مبروك للشعب المصري .
أرجو من المولى عز وجل أن ينعم علينا بما أنعم عليهم حتى نزج بهؤلاء الأخوان تجار الدين إلى مزبلة التاريخ وبهدها إنشاء الله سوف لن تقم لهم قائمة إلى يوم الفيامة.

[العلماني]

#1271680 [خضر عمر ابراهيم]
5.00/5 (2 صوت)

05-24-2015 03:33 AM
الأخ الاستاذ كمال عمر رجل قانون ومحامي ضليع والشك انه يدرك حقيقة عواقب ما يقول من الناحية القانونية حيث يمكن للنائب العام المصري ان يفتح بالغا فيه بحجه انه يحرض علي العنف وبل الحرب علي بلاده ،، كما يحق لأي مواطن سوداني ان يفتح بلاغا في كمال عمر بحجه انه يحرض دولة جاره علي الوطن بافتعال المشاكل معها والتدخل في شؤونها ويتوعدها بالقصاص مما سيجر علي البلاد ما لايحسد عقباه وكما يمكن للنائب العام ايضا ان يفتح بلاغا ويحيل المحامي كمال عمر للتحقيق ويحاكم علي غرار محاكمة بن رشيد في الاْردن وهو نائب جبهة العمل الاسلامي (الاخوان) فالاردن عندما حوكم بتهمة الاساءة الي دولة لها علاقات متميزة مع المملكة الاردنية
كما يحق لنقابة المحامين السودانية تعليق عضوية المحامي كمال عمر لمخالفته القانون والتدخل في شؤون القضاء لدولة اخري لها نظامها القضائي المستقل وهو ليس شخص ذو اهليه مواطن مصري يمكن ان يطعن او يقول رأيه في قضاء بلده وله الحق في مقاضاة اي جهة او شخصية اعتبارية تخل بالنظام او تخرق الدستور والقانون وليس كمال عمر مواطن دولة اخري لا يحق له ولها التدخل في شؤون اي دولة اخري لأي سبب من الأسباب وان كان لها رأي تعبر عنه عن طريق القنوات الدبلوماسية المتعارف عليها ،،،
ولو كنت حاضرا لما أدلي به هو وغيره لقمت بفتح بلاغ لدي النائب العام ضده بحجة انه يثير المشاكل علي البلاد بالتحريض باسمها علي العنف في دولة جارة تربطها بها علاقات جيدة واتفاقات وانه يجر المشاكل علي البلاد ويتسبب في تعكير العلاقات الدبلوماسية بينها وبين دولة اخري
فهذا العبث يجب ان يتوقف ولا يجب ان يصدر من مثل كمال عمر بصفته رجل قانون ويدرك عواقب ما صرح به من الناحية القانونية
انا لا أدافع عن مصر او عن السيسي ولكني أدافع عن بلادي باعتبارها دولة لها اعتبارها وتحكمها مواثيق وأعراف دولية ودبلوماسية وقانونية في التعامل مع الدول الآخري ولا يحق لها التدخل في شؤون الآخرين بمثل ما تستنكر به تدخل الآخرين في شؤونها يجب ان تردع كل من يحرض او يتدخل في شؤون دول اخري نيابة عنها وبدون تفويض او صفة

[خضر عمر ابراهيم]

#1271655 [أسامة عبدالرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 12:48 AM
الحكومة السودانية أعلنت صراحة أن ما يحدث في مصر يخص أهل مصر ولا يخص السودان.. هذا لا يعني أن المعارضة السودانية عليها أن تلتزم بمبدأ الحياد الحكومي، فمن حق أي معارض سوداني أن يقول رأئه في ما يحدث في السودان ومصر وأي بلد آخر.

لكن الخط الأحمر هنا هو أن يحشر المعارضين السودانيين أنفهم في شئون دولة أخري ويطلقون تهديدات واضحة كالواردة في التصريحات أعلاه من شاكلة تصريح كمال عمر الذي يهدد بأنه لن يكتفي بالكلام والنظر، فهذا التهديد غير مقبول أبداً.

مصر لديها ما يكفيها من مشاكل والسودان لديه ما يكفيه من مشاكل وعلينا جميعاً أن نهتم بمشاكلنا الداخلية فقط بدلاً من التدخل في شئون مشاكل الجيران أيضاً.

[أسامة عبدالرحيم]

ردود على أسامة عبدالرحيم
United States [الجعلي ود المتمة] 05-24-2015 10:19 AM
هههههههه المعارضين امثال كمال عمر !!
والله انت دجاجة غبية بشكل !!


#1271654 [اقلام رصاص]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 12:47 AM
تاااااني عايزين تعملوا للرئيس السوداني عمر البشير نفس الحركات بتاعة
ما قبل المفاصلة بتاعتكم.
وانت يا الذبير احمد الحسن ما عنك تقدير واهتمام بالرائ الرسمي للرئيس
في الشئؤون الداخلية لمصر؟؟؟ وما عندك تقدير لوزارة الخارجية؟؟
سؤال للرئيس عمر البشير : بالله العاجبك شنو في الحركة الاسلامية ؟؟
ما تحلها وتحل الموتمر الوطني و تجمع ساسة الشمال الفاشلين ديل كلهم بي ناس دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق في تربيزة او مائدة مستديرة, و اعطيهم مهلة شهر شهرين
اذا اتفقوا على شكل الحكم وتفاصيله خلاس اوكي
واذا ما اتفقوا تاني ما عندهم كلام و ما تكلموا تاني في سلطة ولا حكم
ويشوفوا ليهم شغلة تانية اصلهم ما عندهم شغلة
واخيرا" ماذا تعني الحركة الاسلامية؟؟
ويا الرئيس العاجبك شنو في الحركة الاسلامية.
حا يخلقوا ليك مشاكل جديدة انتهيت منها زماااااااااااان
من زمن ما يسمى بالموتمر الشعبي العربي والاسلامي

[اقلام رصاص]

#1271645 [موفق محمد عباس]
5.00/5 (1 صوت)

05-24-2015 12:00 AM
الاعدام بالجملة مارسه الاخوان المسلمون ممثلة في الجبهة الاسلامية القومية عندما استلمة السلطة في السودان 89 يونية وصدر عمر البشير ومفكر النظام الترابي اعدام 28 ضابظ في المحاولة الانقلابية ولا ذنب لهم إلا إنهم حاولوا استلام السلطة بالقوة وانتم اخر من يتكلم عن جريمة الاعدام

[موفق محمد عباس]

#1271643 [عمدة]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2015 11:57 PM
ها ها هاااااااااااااااااااااا
شكلك يا كيمو عايز تغير ال civic بى Accord

[عمدة]

#1271639 [Mohy. Al Suoltan]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2015 11:53 PM
زي ما قال الحلفاوي....عوقبال اللي عيندنا....

[Mohy. Al Suoltan]

#1271626 [ناصر حدربي]
5.00/5 (2 صوت)

05-23-2015 11:23 PM
بالفعل هي معركة بين الحق والباطل , وستكون فاصلة, وقد زهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً
في حالة كان الحكم نهائياً , لا شئ جدّي في مصر أو العالم -دع عنك فرفرة وخطرفات خرف هنا أو هناك - يمنع حكومة السيسي من تنفيذ حكم الإعدام , وتكون مصر وقعت في خطأ كبير لو تمهلت لحظة واحدة أو أرجأت أي إرهابي مدان
القضاء المصري يعيش أزهى عصور استقلاليته , وليس عليه سلطة سوى نفسه.

[ناصر حدربي]

#1271612 [جمال]
5.00/5 (2 صوت)

05-23-2015 10:53 PM
ظهر الاشرار على حقيقتهم ؟؟
يا كمال ويا خال ويا الزبير نسألكم بالله العلى العظيم اين كانت غضبتكم هذه والمقاتل والمجازر تجري في السودان منذ 25 سنة ؟؟

اين غضبتكم من مجدي وعلى فضل .......... والقائمة تطول .. ما كلها دماء طاهرة يصلون ويصومون ويذكرون الله ؟؟؟

اين غضبتكم والحكومة السودانية تسل سيف التمكين فيموت الناس من التضييق ويهاجر من يهاجر في بلاد الله الواسعة ؟؟

هل السيسي فصل احد من عمله وهل عمل على تهجير الاخوان المسلمين في الجيش والشرطة والامن المركزي وهو يعرفهم فردا فرداً ؟

[جمال]

#1271604 [الحسن والحسين]
5.00/5 (11 صوت)

05-23-2015 10:36 PM
طيب وين كنتو لماالبشير اعدم أخواننا الضباط ولا ديل كفره

[الحسن والحسين]

#1271598 [Adolf]
5.00/5 (2 صوت)

05-23-2015 10:28 PM
اصبت بالغثيان

[Adolf]

#1271594 [بنت الناظر]
5.00/5 (2 صوت)

05-23-2015 10:22 PM
(وأضاف أن الذي يحدث في مصر قضاء عسكري لا علاقة له بالدين والقانون، )

وكيزان السودان بيعرفوا القانون ؟؟؟

قالوا فى المثل دسى كروك النقول ليها يا بت أم كرو ....

[بنت الناظر]

#1271592 [ashshafokhallo]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2015 10:17 PM
نقف ضد اعدام اي انسان تمشيا مع الاعلان العالمي لحقوق الانسان.
علي الحركه الاسلاميه في السودان ان تدين كل الاعدامات التي قامت بها خلال حكمها المظلم ون سنه 1989 محتي الان قبل ان تنادي بوقف الاعدامات في مصر وان تتصالح مع نفسها اولا فالبشير وحكومته قالو ان ما يجري في مصر شي داخلي.

قبل ان ترفعوا عقيرتكم علي السيسي ابدو بالبشير وخلو الفهلوه والاستهبال.

دا حزب شنو الرئيسو يقول اعدام الاخوان في مصر شي داخلي وتطلع شويه عضويه تدين الاعدامات. وبعدين دم الكتلتوهم ديل حلال ودا جماعتكم حرام. مالكم كيف تحكمون.

قوموا الي استهبالكم يكشفكم الناس

[ashshafokhallo]

#1271588 [ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]
5.00/5 (3 صوت)

05-23-2015 10:14 PM
لا داعى لاستعراض العضلات و التهديد و الوعيد لرئيس دولة منتخب من قبل الشعب و عسكرى و يمتلك قوة ضاربه و مدعوم من دول الجوار و كل من ينتمى الى أخوان الشواطين يعتبر ارهابى يجب محاربته وبترهم تم اصدار حكم قضائى بحظر الحزب و كل من ينتمى الى هذا الحزب يعتبر ارهابى الا لمن تاب و عاد الى حضن الوطن مستقلا او ينتمى الى اى حزب اخر بشرط أن لا يكون عقدى .
النظام الذى يحكمنا ولد من رحم التنظيم الشيطانى وبتدبير من ابليس الاشر الاكبر و دوام الحال من المحال أراد أن يكون خمينى السودان فى تنظيم من الحفاة العراة المتطلعين الى السلطه و الثراء لحرام أسوة بمن سبقوهم من اخوان الشواطين فى ارض الكنانه والذين اثروا ثراءا فاحشا من الدعم المقدم لهم من دول الخليج و امريكا و اوربا بحكم أن هذا التنظيم المؤسس على خلق فوضى و سفك للدماء و زعزعة امن الوطن العربى و تفتيت الدول التى هى من اولويات التنظيم الفاشستى وحكومات الغرب ودول الاستكبار ؟
لم نشهد فى السودان جماعة ترهب المواطن و لا تسفك دماء ابرياء فى عرض الطريق و امام منازلهم و بحضور اسرهم و لم تستطيع جهات الاختصاص من مباحث و شرطة القبض عليهم وتقديمهم للقضاء ؟
ما حدث فى برنكو من قتل بالسلاح الابيض لاسره تحضر للفرح بعقد قران ابنتهم الم يكن هذا من الغرائب و العجائب و ظاهرة لم نقرها ولم تحدث ابدا فى اى عهد ؟
ابليس هو المدبر لاغتيال حسنى مبارك وهو يتحمل وزر هذا الجرم الذى كان سببا فى دخول الجيش المصرى لاحتلال حلايب و شلاتين ابو رماد عنوة و القوات المسلحه تنظر اليهم و لم تتحرك قيد انملة؟
لنعتبرها مناسبة سعيده و محمده نشكر السيسى عليها و جيشو الجيوش و الكتائب الخاصه و الجنجويد و كل من يحمل سلاح لحماية اخوان الشواطين و توجهوا الى الحدود وحرروا المناطق الثلاثة المستعمرة و يكون هذا هو العمل الوحيد الذى نحفظه لكم منذ مقدمكم لم نجد منكم الا المعاناة التعب و القتل و الجوع و العطش و الاعتقال .
شوارع الخرطوم لا تعبر عن امتعاضكم و ليست النكان المناسب للتهديد و الوعيد و لكن أن تقف وتنظر من بعيد جائز و من اراد أن ينفذ وعيده بيننا حدود و ارض محتله لنجعلها ميدان معركة والمنتصر منكم هو الكسبان للحولة .
اعقلوا ايها الشواطين مصر دولة ذات سياده و تمتلك صلاحيات لراس الدولة بالتصديق على الحكم ا العف عنهم و لن يرضخ لكم و لن يتنازل عن الحكم علشان سواد عينكم و سوف تدور الدوائر .

[ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]

#1271587 [A. Rahman]
3.00/5 (1 صوت)

05-23-2015 10:14 PM
انتو بمختلف مسمياتكم لا علاقة لكم بالدِّين، الحقيقة لا علاقة لكم باي دين، بعدين العالم الاسلامي دا لم يعاني من شيء قدر معاناته منكم يا لصوص يا حرامية يا عديمي الأخلاق و المروءة، بعدين تهديدكم دا ما غريب عليكم لانه القتل عندكم حاجة عادية، لكن دا ما بيحلكم، انتو نسيتوا الناس اللي اعدمتوهم في السودان دا؟ و الناس الذين قمتم بتصفيتهم حتى من كان معكم؟ و بعدين تمشوا الحج طمعانين في الجنة كأنكم ما عارفين القتل و السرقة و بقية الموبقات التي تتفننون فيها بتؤدي الزول وين؟

[A. Rahman]

#1271585 [Garb]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2015 10:12 PM
اهلًا اهلًا لقد جاء وقت الانتهاء لقد عذبترنا لمدة 26 عاما ولقد اعدمتم الملايين من الشعب السوداني والآن عندكم خشم بتتكلموا بيه و آه آه آه كم من الشباب الأبرياء الصغار الذين اعدمتموهم في الانتفاضة الماضية حينما استخدمتم (البلان) ب او الخطة ب اوplan b). و سبحانه و تعالي الذي منحكم الفرصة لكي تعرفوا ما هية الخطة أ و ما هية الخطة ب حتي تستخدموها ضد الشعب السوداني البريئ ارجو ان تثبتوا كرجال يا أيها المجرمين الكلاب وانا اقول للسيسي هيا بِنَا يا أيها السيسي الي الامام و لقد دقت ساعة الانتقام من الصوص والمجرمين الذين شردوا ابنائنا في مل أنحاء العالم والذين و سرقوا اموالنا وخربوها الي ماليزيا وياليتها لو يستطيعوا الاستفادة منها وفصلوا بلادنا هيا هيا هيا يا سيسي امشي الي الامام بالسيسي و دخلوا فيهم كلو بالسيسي

[Garb]

#1271584 [الجقود ود بري]
5.00/5 (3 صوت)

05-23-2015 10:07 PM
انت مالك ومصر ؟ ليه ما تتكلم عن القضاء في السودان ؟ هل القضاء في السودان له علاقه بالقانون او الدين؟ قوم بلاء يخمك ومن معك حتي الترابي بتاعكم

[الجقود ود بري]

#1271583 [أحمد سكاك قطيه]
5.00/5 (5 صوت)

05-23-2015 10:06 PM
إن شاء الله العقبى عندكم لما يحكموا عليكم كلكم بالاعدام يارب ويرتاح كل العالم من شروركم يا أخوان الشيطان , جلبتم الخراب في أى مكان تواجدتم فيه قاتلكم الله,, أيها المجرمين

[أحمد سكاك قطيه]

#1271581 [الداندورمي.]
5.00/5 (3 صوت)

05-23-2015 10:00 PM
أعدمهم وقبل علي أخواتهم ديل يالسي سي .

[الداندورمي.]

#1271578 [abusami]
5.00/5 (2 صوت)

05-23-2015 09:55 PM
وجه كمال عمر الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي رسالة إلى السيسي، قال فيها: "إذا كان السيسي يعتقد أنه يستطيع أن يعدم إخواننا ونحن في السودان نكتفي بالنظر إليه، من الأفضل أن يفكر في شيءآخر"، حتعمل شنو يعني ما عندك البشير عملتة لية شنو راجل كذاب انتة يا كمال عمر .

[abusami]

#1271574 [باكاش]
4.88/5 (4 صوت)

05-23-2015 09:48 PM
حلايب ما وجعتكم وجعكم البديع ومرسى!!!!
والله الناس ماخاتية عليكم لمان قالت ليكم اولاد احمد كشكول.

[باكاش]

#1271572 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

05-23-2015 09:46 PM
اين حقوقنا نحن ك اننا نعيش ف نعيم وحرية وكرامة استحوا علي طولكم وعرضكم وعقلكم الفارغ ي بغال ي كيمو والدلوكة الطيب لن تستطيعوا ان تمسوا شعرة من صلعة السيسي بل ولا مسح عرقها جعجعة و اونطة تجربة حسني مبارك وغدركم به كلف البلاد كيلومترات من الاراضي ودخلتم جحوركم مزعورين فئران وفارات سيبكم اخوكم ف الرضاعة البشير مسح بكم الارض واليوم اصبحتوا تمسحون حمامة وتلعقون بوتة العسكري والله والله كضابين جربوا تلقوا نفسكم ف ابوزعبل ولن نقف نحمبكم بل ندلهم علي اماكن قصوركم العلنية والسرية ب الله شوفو العتوت النطاط
ي السيسي شق اعدؤك عرض وطول

[عصمتووف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة