الأخبار
الملحق الرياضي
ديبورتيفو لاكورونا يعكر احتفالات برشلونة بالليجا وينجو من الهبوط
ديبورتيفو لاكورونا يعكر احتفالات برشلونة بالليجا وينجو من الهبوط
ديبورتيفو لاكورونا يعكر احتفالات برشلونة بالليجا وينجو من الهبوط


05-23-2015 11:57 PM
كووورة - فرط فريق برشلونة بطل الليغا، في فوز سهل على حساب ضيفه ديبورتيفو لاكورونا، بعد أن تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما السبت، على ملعب كامب نو، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الاسباني لكرة القدم، التي حسمها برشلونة قبل جولة من النهاية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 94 نقطة كما ارتفع رصيد لاكورونا إلى 35 نقطة في المركز السادس عشر لينجو من الهبوط.

تقدم ميسي بهدفين لبرشلونة في الدقيقتين 5 و59، ولكن لاكورونا انتفض وسجل هدفين عن طريق لوكاس وسالوماو في يوم وداع النجم تشافي قائد برشلونة، الذي خاض آخر لقاء له على ملعب كامب نو وفي الليغا قبل انتقاله للسد القطري في الموسم المقبل.

برشلونة خاض اللقاء بأعصاب هادئة بعد أن ضمن الفوز باللقب، ومنح إنريكي المدير الفني الفرصة لبعض البدلاء للظهور في اللقاء وعلى رأسهم الحارس الثالث ماسيب وأدريانو وبارترا وفيرمالين الذي شارك لأول مرة وسيرجي روبيرتو وبيدرو منذ البداية وأراح العديد ممن نجومه مثل بوسكتس ولويس سواريز وبيكيه والحارس برافو.

وبدأ برشلونة اللقاء بهجمة سريعة ونجح لاعبوه في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق النجم الأرجنتيني ميسي من ضربة رأس نادرة للساحر الكتالوني بعد أن استغل تمريرة عرضية من رافينيا وأودعها الشباك ، بعد هجمة سريعة من الجبهة اليسرى لدى أدريانو أبعدها الحارس ولكن ميسي استغل الكرة في النهاية وهز مرمى لاكورونيا منذ البداية.

اللقاء كان هادئاً من جانب لاعبي برشلونة الذين سيطروا على اللقاء، ونجح الحارس فابريسيو في إنقاذ مرمى لاكورونيا من هدفين محققين عن طريق ميسي ثم بيدرو، وواصل لاعبو برشلونة الأداء الجمالي والتمرير القصير وكأنهم في مران وليست مباراة رسمية وسط استسلام من لاعبي لاكورونيا الذين لم يهددوا مرمى البارسا بفرص مؤكدة.

وأجرى لاكورونيا أول تغييراته في الدقيقة 39 بنزول هاريس مودنيانين على حساب كانيلا في محاولة لتنشيط الهجوم، وانتهى الشوط الأول بتقدم للاعبي برشلونة بأقل مجهود.

ولم تختلف بداية الشوط الثاني كثيراً فسيطر لاعبو برشلونة وحصل خوان دومينيجز لاعب لاكورونيا على البطاقة الصفراء ونجح برشلونة في إضافة الهدف الثاني عن طريق النجم ميسي بعد أن منحه نيمار هدية ومرر له الكرة والمرمى خالياً من حارسه ليسجل الهدف الثاني.

وأجرى لاكورنيا بعد مرور 62 دقيقة تغييراً بنزول رييرا على حساب هيلدر كوستا بينما شارك دوجلاس بدلاً من فيرمالين الذي شارك لأول مرة في صفوف البارسا، وفي الدقيقة 67 انتفض لاعبو لاكورونيا وسجل لوكاس بيريز هدفاً لتقليص الفارق مستغلاً حالة التراخي لدى لاعبي برشلونة.

ودفع إنريكي باللاعب ماسكيرانو على حساب بارترا في الدقيقة 70، وتصدى فابريسيو لهجمة آخرى من جانب اللاعب نيمار ..ونجح ديوجو سالوماو في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 76 وسط دهشة المتابعين في ظل سهولة اللقاء بالنسبة للاعبي برشلونة وتراخيهم للدرجة التي جعلت لاكورنيا يخطف نقطة التعادل.

وأجرى إنريكي تغييراً في الدقيقة 86 بخروج تشافي ليودع ملعب كامب نو في آخر لقاء له على هذا الملعب قبل رحيله إى السد القطري وشارك بدلاً منه انييستا، ودفع لاكورونيا باللاعب خوسيه رودريجيز على حساب لوكاس وحاول لاعبو برشلونة تسجيل هدف الفوز عن طريق هجمات نيمار وميسي ولكن محاولات البارسا باءت بالفشل ليتعادل الفريقان.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1489


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة