الأخبار
الملحق الرياضي
ريال "الحزين" ينفجر بسباعية في ختام الليجا أمام خيتافي
ريال "الحزين" ينفجر بسباعية في ختام الليجا أمام خيتافي
ريال


05-23-2015 11:59 PM
كووورة - اكتسح ريال مدريد ضيفه خيتافي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني التي حسم لقبها برشلونة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب"سينتياجو برنابيو" .

أحرز سباعية ريال مدريد، كريستيانو رونالدو " هاتريك" في الدقائق "13،32،34" ثم خافيير هيرنانديز، جيمس رودريجيز، خيسي رودريجيز ومارسيلو في الدقائق"47،51، 71، 90"، أما ثلاثية خياتفي جاءت عن طريق، سيرجيو اسكوديرو، دييجو كاسترو، ومدحي لحسن في الدقائق "22،26،42".

بهذه النتيجة وصل ريال مدريد للنقطة 92 في مركز الوصيف، بفارق نقطتين فقط عن برشلونة، أما رصيد خيتافي قد تجمد عند 37 نقطة في المركز 14.

بدأ ريال مدريد المباراة بخطة 4-3-3، معتمدًا على رونالدو، خافيير هيرنانديز وخيسي رودريجيز في الأمام، ومن خلفهم جيمس، كروس وإيارامندي، أما خيتافي فقد لعب بطريقة 4-2-3-1، معتمدًا على سارابيا في الأمام، وخلفه هينستروزا وكاسترو، وسانشيز

بدأ الريال المباراة بقوة كبيرة، وخاصة من الناحية الهجومية عن طريق رونالدو وشيشاريتو ورودريجيز، ولم يمر سوى 13 دقيقة حتى أحرز " الدون " الهدف الأول من رأسية رائعة قوية مستغلاً عرضية مارسيلو، لتصبح النتيجة 1-0 للريال.

ريال مدريد عابة التمركز في وسط الملعب والدفاع، حيث أن أي لاعب يسدد على مرمى كاسياس لا يجد من يعرقله، حيث نجح سيرجيو اسكوديرو من تنفيذ تسديدة رائعة وأدرك التعادل في الدقيقة 22.

واصل الريال هجومه من جديد، لكن الخط الخلفي أصبح بمثابة كارثة ونقطة ضعف واضحة في صفوف النادي الملكي، حيث نجح كاسترو في إحراز الهدف الثاني للضيوف من تسديدة جديدة رائعة في الدقيقة 26، لتصبح النتيجة تقدم خيتافي 2-1.

رفض رونالدو الاستسلام، وواصل تألقه في المباراة، وأحرز هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة، نفذها ببراعة لتصبح النتيجة التعادل 2-2 في الدقيقة 32، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويحرز هدف التقدم الثالث من ركلة جزاء بعد عرقلة شيشاريتو، ونفذها البرتغالي الدولي بنجاح لتصبح النتيجة 3-2 للريال في الدقيقة 34.

على الرغم من التفوق الهجومي الكبير للريال، إلا أن خيتافي استطاع أن يستغل ضعف النادي الملكي الذي أشرك فاران مكان بيبي للإصابة، ويحرز هدف التعادل عن طريق تسديدة مدحي لحسن من عمق الدفاع في الدقيقة 42، لينتهي الشوط لأول بالتعادل 3-3.

شارك كارفاخال، مكان أربيلوا، على أمل تدعيم الخط الخلفي في الشوط الثاني، ونجح أخيرًا المجتهد خافيير هيرنانديز من إحراز الهدف الرابع بعدما أستغل كرة مرتدة من قائم خيتافي عبر رأسية رونالدو، ويسددها في المرمى في الدقيقة 47.

تراجع أداء خيتافي بشكل كبير، في ظل التنظيم الجيد من الريال الذي نجح في إحراز الهدف الخامس عن طريقة ركلة حرة مباشرة نفذها جيمس رودريجيز في الدقيقة 51، لتصبح النتيجة 5-3.


شارك الصاعد أوديجارد صاحب ال16 عامًا مكان النجم البرتغالي رونالدو في الدقيقة 57، وسط تحية ضخمة من قبل جماهير " الميرينجي"، قبل أن ينجح خيسي رودريجيز في إحراز الهدف السادس للملكي في الدقيقة 71.


أشرك خيتافي، بابا، أليكس فيليب وإيفي لوبيز، مكان رودريجيز، كاسترو وسانشيز على أمل تعديل النتيجة، لكن بدون جدوى في ظل التنظيم الجيد للريال الذي أضاف الهدف السابع عن طريق مارسيلو في الدقيقة الأخيرة من هجمة مرتدة رائعة، لينتهي اللقاء لصالح الريال بنتيجة 7-3.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1761


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة