الأخبار
منوعات سودانية
وصل إلى تونس أمس.. الهلال يدشن برنامجه الإعدادي بمعسكر سوسة
وصل إلى تونس أمس.. الهلال يدشن برنامجه الإعدادي بمعسكر سوسة
وصل إلى تونس أمس.. الهلال يدشن برنامجه الإعدادي بمعسكر سوسة


05-24-2015 09:59 PM
الخرطوم – عثمان الأسباط

وصلت إلى تونس ظهر أمس بعثة فريق الكرة بالهلال وذلك لإقامة معسكر تحضيري بمدينة سوسة الساحلية يستمر لمدة ثلاثة أسابيع استعداداً للنصف الثاني من الموسم، ووجدت البعثة الهلالية استقبالاً طيباً من أفراد الجالية السودانية وطاقم السفارة، وحلت بفندق المرادي بلاس.

انطلاقة الإعداد

يدشن الأزرق تحضيراته من خلال معسكر سوسة صباح ومساء اليوم وينتظر أن يؤدي الهلال حصتين تدريبيتين بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة، وسيركز الإطار الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية بجانب تفعيل النواحي التكتيكية، وستكون المرحلة الاولى من الاعداد متعلقة بالشق البدني على أن يتدرج الفريق في تنفيذ برنامجه بصورة يومية.

الكوكي يتسلم مهامه

ينتظر أن يشرف التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال على تدريبات فريقه اعتباراً من اليوم، وسيتسلم تقريراً مفصلاً من المدرب العام خالد بخيت حول بداية الاعداد بالخرطوم، وسيجتمع الكوكي بلاعبيه لأجل شرح برنامجه للمرحلة المقبلة، وكان التونسي قد سبق البعثة الزرقاء إلى بلاده لقضاء إجازة النصف الأول من الموسم.

انضمام نيلسون

من المنتظر أن ينضم الغاني نيلسون لاسجيلا متوسط ميدان الهلال إلى معسكر الفريق مساء الغد بعد أن يصل إلى سوسة قادماً من بلاده بعد أن شارك في مباراة منتخب النجوم السوداء الأولمبي، وسينخرط اللاعب فور وصوله في التدريبات، وكان نيلسون قد تعافى من الإصابة وبات جاهزاً للمشاركة مع الفرقة الزرقاء.

تجارب قوية

رتب الهلال عن طريق مدربه نبيل الكوكي لعدد من التجارب الودية القوية للفريق، وينتظر أن يخوض الأزرق خمس مباريات بالتدرج تبدأ بملاقاة قوافل قفصة والمنتخب الأولمبي التونسي والنجم الساحلي والأفريقي والترجي، ويرغب الهلال في مباريات قوية تعينه في التحضير لدور المجموعات الأفريقية.

وليد الشعلة: الهلال بوابتي للاحتراف الخارجي

قال وليد الشعلة نجم الهلال الجديد إنه لم يكن يتوقع التسجيل في الكشوفات الزرقاء وأضاف في تصريحاته لموقع (كورة): سأعمل على تقديم أفضل ما عندي من إمكانيات حتى يكون النادي الأزرق بوابتي نحو الاحتراف الخارجي. وأردف وليد: في الحقيقة لم أتوقع أن أصبح لاعبا بالهلال الكبير بهذه السرعة والحمد لله أن ذلك تحقق. مؤكداً أنه واثق من نفسه ومقدراته لأجل الاستمرار لسنوات طويلة بالفرقة الزرقاء، وكشف عن سعيه لخوض تجربة احترافية خارج السودان وعن الاستقبال الكبير من الجماهير الهلالية قال وليد الشعلة: بكل أمانة وجدت استقبالا جيدا من زملائي وأنصار الفريق ووجدت من اللاعبين التوجيه في التدريبين اللذين خضتهما حتى الآن، وأؤكد أنني جاهز للعب مع الفريق أفريقيا هذا العام. يذكر أن المهاجم وليد الشعلة كان لاعبا احتياطيا بفريق الاهلي الخرطوم وقد وجد فرصته للتشكيل الاساسي هذا الموسم لاول مرة منذ التعاقد معه في العام الماضي.

خالد بخيت: معسكر تونس سانحة جيدة للإعداد المثالي

قال خالد بخيت المدرب العام بفريق الهلال إن معسكر تونس سانحة طيبة لإعداد الفريق بشكل مميز للنصف الثاني من الموسم وأضاف: نعمل على الاستفادة من المعسكر بإجراء تدريبات نوعية بجانب خوض تجارب ودية قوية لأجل تجهيز كل العناصر للمرحلة المقبلة مؤكداً أن الأزرق يسعى للمضي قدماً في البطولة الأفريقية بجانب التحضير للدورة الثانية من بطولة الدوري الممتاز وأعتقد أن معسكر تونس يمثل سانحة جدية للإعداد المثالي. وعن نجوم التسجيلات قال خالد بخيت: بالنسبة لنا في الجهاز الفني اللاعبون الجدد يشكلون إضافة، فأي لاعب ينضم لقائمة الفريق في الفترة التكميلية يكون إضافة حقيقية، لأنه يكون قد جاء بنظرة فنية فاحصة لأنه ليس هناك وقت لتجريبه، ونحن نرى أن أي لاعب يحضر للفريق خلال التعاقدات التكميلية لابد أن يكون جاهزا للدخول في التشكيل، كما يسعدنا جدا أن يكون هناك تنافس كبير بين اللاعبين لحجز مقاعدهم كأساسيين، وذلك في النهاية يصب في مصلحة الفريق، ولذا نتوقع في الدور الثاني من الموسم من خلال الدوري الممتاز وكأس السودان ودوري أبطال أفريقيا، أن يكون لنا شكل فني جديد فيه إضافة من خلال الإضافات التي تمت في قائمة اللاعبين

اليوم التالي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1151


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة