الأخبار
أخبار إقليمية
ترحيل "36" سوداني بالسجون المصرية للخرطوم
ترحيل "36" سوداني بالسجون المصرية للخرطوم



05-26-2015 06:59 PM
القاهرة / الخرطوم : قالت سفارة السودان بالقاهرة إن السلطات المصرية وافقت على ترحيل "36" سجيناً سودانياً من جملة "80" محكومين بالسجون المصرية من بينهم "6" محكومين بالإعدام.

وأوضحت السفارة في بيان أمس، أن السفير د/عبد المحمود عبد الحليم خاطب النائب العام المصري للسماح للمحكومين السودانيين بقضاء بقية فترة محكوميتهم فى السودان، وقال البيان إن السفارة قامت بزيارة تفقدية لأوضاع السجناء السودانيين بمصر واستخرجت (20) وثيقة سفر اضطرارية للسجناء وتعهدت بمواصلة الجهود حتى يتم ترحيل جميع السجناء إلي السودان.

الصيحة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2428

التعليقات
#1274448 [قلبي على وطني]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2015 11:38 PM
المشكله انو السودانيين
ذي الضاربين حشيش
بيمهزلوا نفسهم لشنو؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
وذي ما قالوا حبوباتنا
من خرج من دارو قل مقدارو
والسودانيين
أصبحوا يمهزلوا انفسهم لليسوا والمايسوا
مذا ؟ ما حدث للسودانسيين
كانوا عزيزين نفس حتى وإن جارت عليهم الظروف
والمحن
عزيزين فى اوطانهم
ااكثر شعب فى العالم عندو عزة نفس لا تقدر بثمن
ياحليليكم ياسودانيين........
بلادي وإن جارت علي عزيزة
عليكم الله مصر دي بلد
بلد يلجأوا ليها!!!!!!!!!!
هى ذاتا ضايقه باهلها وقالت ووووووووب
ياسودانيين اعقلوا ............
ما سفيتوا التراب عشان تعملوا فى نفسكم كده!!!!!!!!!!!!!
الفلسطينيين طيب يعملوا شنو؟
إذا غنتوا تسووا كده؟!!!!
سبحان الله,..........
احمدوا الله على السراء والضراء
واشكروهو على القليل والكثير
قال تعالى(لئن شكرتم لأذيدنكم )
قال المثل تعملو بإيدك يغلب اجاويدك

[قلبي على وطني]

#1274248 [اب طابوزه]
0.00/5 (0 صوت)

05-27-2015 04:38 PM
مجرمين مجرمين ولا معتقلين لانهم لاجئين ؟؟
الخبر مفروض يكون كامل ياخي عشان ما نتخلبط
انا اعرف ان السلطات المصرية تقبض على المتسللين وتودعهم السجون فامثال هؤلاء ليسوا بمجرمين ..
اما لو كانوا مجرمين حقيقيين فاحسن يخلوهم فى السجون المصرية حيث ارتكاب الجرم.

ناقصين مجرمين نحن ؟؟

[اب طابوزه]

#1274039 [داوودي]
5.00/5 (1 صوت)

05-27-2015 11:23 AM
فكومهم من المطار

[داوودي]

#1273688 [فارس]
5.00/5 (1 صوت)

05-26-2015 10:41 PM
6 محكومين بالإعدام؟؟؟؟ دة لو في واحد مصرى محكوم بالإعدام في السودان لقومت مصر الدنيا كلها،، المصريين قتلوا العشرات من السودانيين في ديسمبر 2005 بميدان مصطفى محمود ولم تحرك حكومتنا ساكنا بل إن كرتى وكان وقتها وزير دولة بوزارة الخارجية قد صرح لقناة الجزيرة بأن المصريين لا خيار لهم!!!!! كل القتلى والجرحى كانوا من دارفور وجنوب السودان وبرضو يصفوهم بالعنصرية.

[فارس]

ردود على فارس
[صوت اللاجئيين السودانيين] 05-27-2015 10:50 AM
اجمل خبر اتمني ان يتم ترحيل المساجين السودانيين من السجون المصرية

عيركم احيي الزملاء فى سجن القناطر
الاخوان
الحبوب
فيصل
مزمل
صلاح تفتوفا
سري
أمين
عبدالله
تخريمه
الذين توفي في ميدان مصطفي
31 شخص
فيهم دارفوريين
جنوبيين شماليين

European Union [مدروس ق ش م] 05-27-2015 01:48 AM
يا فارس خلي اللبط بتاعك ده دارفور دي عاوزين تحشروها في مشكلة .كل القتلي من جنوب السودان ومافي أي واحد من دارفور



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة