الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يودع حكومته الحالية غداً الخميس
البشير يودع حكومته الحالية غداً الخميس
البشير يودع حكومته الحالية غداً الخميس


05-27-2015 11:58 PM
إرم - أنس الحداد

يعقد مجلس الوزراء السوداني غداً “الخميس” برئاسة الرئيس عمر البشير آخر جلساته التي سيعلن فيها عن انتهاء أمد الحكومة الحالية وإعلان الحكومة الجديدة التي من المقرر الكشف عنها الأسبوع المقبل.

وسيؤدي الرئيس البشير اليمين الدستوري لدورة رئاسية جديدة في الثاني من يونيو المقبل، ودعا المؤتمر الوطني “الحزب الحاكم” أكثر من “15” رئيساً عربياً وأفريقياً للمشاركة في مراسم تنصيب البشير.

وانخرط الحزب الحاكم في السودان خلال الأيام الماضية في اجتماعات مكثفة مع القوى السياسية المشاركة في الحكومة الحالية لبحث أمر المشاركة في الحكومة المقبلة.

ومن أبرز الاحزاب التي تم التشاور معها الحزب الاتحادي الديموقراطي الذي يتزعمه محمد عثمان الميرغني.

وأعلن رئيس القطاع التنظيمي بالحزب الحاكم عبد الواحد يوسف في تصريحات أدلى بها أمس، “الثلاثاء” أن المكتب القيادي لحزبه سيعقد اجتماعاً في مطلع الاسبوع المقبل لإجازة القائمة النهائية لمرشحي المؤتمر الوطني لمناصب رئيس المجلس الوطني ورئيس مجلس الولايات والحقائب الوزارية.

وأوضح يوسف عن نيته تكوين لجنة من داخل الحزب مختصة بشأن المشاركة في الحكومة المقبلة، مشيراً إلى أنها عقدت عدة لقاءات متواصلة مع القوى السياسية للتشاور في أمر المشاركة، مؤكداً أن اللجنة سترفع تقريرها النهائي للرئيس البشير خلال الايام المقبلة.

كما توقع أن يشمل تشكيل الحكومة الجديدة مشاركة واسعة من قبل القوى السياسية على مستوى المركز والولايات.


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 7288

التعليقات
#1274988 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 05:03 PM
اودعكم افاركم لا لا مابقدر اودع كيف والغف كيف اسرق كيف لا لا مابقدر اتحلل واحل الباس والسروال لا لا مابقدر هههههههههههههههههههههههههه الناس دي جاده احتفال وحليفة وكده ووزراء ومسئولين ومساطيل وريالات وكده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلت نمله وشالت حبه وخرجت خرجت نملة وسرقت دخل خبير واطي وسرق ونزل وتنزيل

[الجن الكلكي]

#1274889 [الفاتح نورالدين قاقا]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2015 01:38 PM
دائما يحتفى بالمودع بما أنجزه من إنجازات يفتخر بها الشعب و الوطن فهل حقيقة أنجز هولائي الوزراء مشاريع تقف شاهدة على عطائهم تدهورت الزراعة و تدهورت الصناعة و التعليم و الصحة و وصل التضخم رقما قياسيا و ارتفعت نسبة العطالة بين الشباب المتعلم و تعثرت المشاريع الإقتصادية و التنموية و أستعصت المعيشة على المواطن و لولا عفة السوداني لاصبحوا شحاذين في الطرقات و المساجد فيا أخي عمر البشير هل حاسبت هولائي الوزراء على فشلهم و إخفقاتهم قولوا بربكم هل يستحقون الوداع و التكريم !!!!!!!!!!

[الفاتح نورالدين قاقا]

#1274868 [الناهة]
5.00/5 (11 صوت)

05-28-2015 01:13 PM
نسال الله ان لا يعود امثالهم على هذه البلاد وان لا يبتلي بمثلهم بلد من بلاد الدنيا
ودعوهم الله لا عادهم ولا ابقاهم
ولكن لهم عودة وموعد مع الشعب السوداني بعد الانتفاضة والعصيان المدني وذلك من اجل الحساب والعقاب
كل من تولى منصب او وظيفة خلال ال26 عام الماضية هو موضوع للحساب والعقاب ومصادرة امواله وعقاراته ثمتقديمه بعد ذلك الى محاكمة عادلة وناجزة وذلك بتهمة الفساد والافساد والتي تصل الى تهمة الخيانة العظمى وقد ترسل كثير من الاعناق الى المقاصل
مهلا
ووداعا
ولكن فاصل ونعود

[الناهة]

#1274812 [ابو احمد]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2015 12:07 PM
شكرا للوزراء

شكرا للرئيس

وللشعب كمان

على الاقل لم يندلع حريق الربيع العربى

[ابو احمد]

#1274780 [ابو احمد]
5.00/5 (2 صوت)

05-28-2015 11:47 AM
بالمره إجازة 3 يوم تسافروافيها لي ماليزيا وسويسرا والامارات عشان تراجعوا أرصدتكم فى الفترة الفاتت دى وصلت كم بليون وتعالو من يوم الاحد أبدوا احلبوا فينا تانى لي 5 سنة جديدة الله ينعلكم وينعل اليوم اللمانا فيكم ..

[ابو احمد]

#1274778 [samia]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 11:44 AM
نسأل الله العلى القدير أن يوفقة لاختيار القوى الأمين الذى يخدم البلد ويكون منهم واليهم وما عايزين اى وزير بكره نسمع سرقوا منه دولارات ولا غيرها عايزين تعليم وصحه واصحاح بيئة وعيشة رخية ونومه هنيئه واسعار مسقره ووفرة فى الانتاج و.............. وماعيزة أتشام الحاجات ولا فى الأحلام .

[samia]

#1274731 [قلبي على وطني]
5.00/5 (1 صوت)

05-28-2015 10:57 AM
البشير........
حبابك عشره بلا كشره..........
البشير عمر مديد وترشيح جديد
عسى أن تكرهو شئيا وهو خيرا لكم أيها الشعب السوداني
قول خيييير الخيرة فيما إختارها الله سبحانه وتعالى
والتشائم من شيم الجاهلين..
البشير هو الرئيس والحاكم الشرعي للسودان
وإذا بتقولوا مسك الحكم بإنقلاب
كل حكام السودان مسكوا الرئاسة بإنقلاب ممعن كمان
وماشفنا منهم غير الكلام واللغلغه......
الحكةمات السابقه عملت شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
ماعملت أي حاجه..........

احسن ليكم بشيركم ده حيبشركم بالخير إن شاء الله
مع رئاستو الجديده قولوا خير
عايزين رئيس جديد يحكمكم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
مافي مشكله!!!!!!!!!!!
لكن أقول للشعب السوداني
لاتلعبوا بالنار فتحرقكم
يقول المثل السوداني
جنا تعرفو ولا جنا ماتعرفو
احسن ليكم جنكم ده
وما يجيكم جن يجننكم يالشعب السوداني
بدل تقولوا ووووب تقولوا ووبيييين وثلاثه ووووبات وتقولوا الروووووب الرووووب
احسن ليكم جنكم ده..........

[قلبي على وطني]

ردود على قلبي على وطني
[quickly] 05-28-2015 01:46 PM
((جنا تعرفو ولا جنا ماتعرفو))
دا منطق الجبناء والظاهر أنت واحد منهم

[ود الحاجة] 05-28-2015 12:47 PM
مع مزيد من الرقص و الارتجال .. و غض البصر عن الفساد و التطاول في البنيان .. و تفتيت ما بقي من السودان .

European Union [اب قنبور] 05-28-2015 12:16 PM
انت قلبك على بطنك


#1274729 [مدروس ق ش م]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 10:56 AM
حقو يمشي معاعهم اللة ﻻ عادكم

[مدروس ق ش م]

#1274727 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 10:55 AM
إن شاء الله الواداع الاخير لكل منهم وانت معهم يالبشير ،


ماذا قدموا للسودان هؤلاء الوزراء داخلوا الحكومة فقراء وخرجوا منها اثرياء من اين لهم بتلك الثروات يا البشيرو وانتم لا تستحقوا ان تسمى حكومة يجب ان تسمى المهدومة السودنية وعلى رأسها البشيرو .

هل انت فاكرين عملتم بلد للاسف عملت خرابة اسمها السودان . وانظروا حولكم في وجوه الناس المارة والجالسة والمتحركة بالسيارات .

يا للحسرة والندامة على شعبي الفضل .

إن شعبي يموت على رصيف الانتظار

[aldufar]

ردود على aldufar
European Union [alhaj alsedlque] 05-28-2015 02:13 PM
هؤلاء كقطع الشطرنج كلما انتهت اللعبة رجعت القطع لاماكنها ﻻ تتوقعوا جديدا لان حواء السودان لم تلد غيرهم وصعب فطام من تعود الرضاعة خاصة ان رجل للرضاعة بعد الكبر
لك الله يا سودان وشعبك الطيب


#1274688 [Kono]
5.00/5 (2 صوت)

05-28-2015 10:13 AM
يودعها بالخميس ويستقبلها بالأحد

[Kono]

ردود على Kono
[موسى] 05-28-2015 05:04 PM
لو انتظروا ليوم الاحد يا kono يكونوا من أولي عزم الكيزان......السمك ما بقدر يفارق البحر ... ما البلد ما فيها تماسيح

[مسطووول] 05-28-2015 12:52 PM
دخلت نملة .. أخذت حبة و خرجت .. و دقي يا مزيكة الدمار الحضاري .


#1274656 [ممغوص]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 09:33 AM
مش ده الاحتفال القاطعنوا من لحم الشعب ومن لقمة عيالو

[ممغوص]

#1274637 [مبارك]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 09:17 AM
هو ما اصلا منصب رئبس من 25 سنة تانى الهيلمانة والصرف والبذخ فى شنو ؟!!! دور اﻻيتام اولى بالصرف

[مبارك]

#1274588 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 08:40 AM
زعماء الداخل مقاطعين الاحتفال...وزعماء الخارج يتهافتون على حضور الاحتفال

[جركان فاضى]

#1274491 [Al Jammali]
0.00/5 (0 صوت)

05-28-2015 06:03 AM
Rubbish Rubbish Rubbish

[Al Jammali]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة