الأخبار
أخبار إقليمية
مرشح سابق لرئاسة السودان يطالب بالإقامة المصرية تمهيدا للجوء لدولة غربية
مرشح سابق لرئاسة السودان يطالب بالإقامة المصرية تمهيدا للجوء لدولة غربية
مرشح سابق لرئاسة السودان يطالب بالإقامة المصرية تمهيدا للجوء لدولة غربية


طالب السيسى بالتصديق له للحصول على ترخيص بنقابة الأطباء المصريين،
05-29-2015 09:18 PM
كتب أحمد جمعة

ناشد الدكتور عثمان الريح عمر حسب الله، مرشح الرئاسة السابق بجمهورية السودان، الرئيس عبد الفتاح السيسى، التدخل لمساعدته فى الحصول على إقامة فى مصر، حتى يتسنى له إكمال إجراءات اللجوء بإحدى الدول الغربية، مؤكّدًا أن مصر هى الملاذ الآمن لكل من ضاقت عليه الدنيا.

وطالب مرشح الرئاسة السودانية السابق، فى بيان صحفى، الرئيس السيسى، بالتصديق للحصول على ترخيص بنقابة الأطباء المصريين، مشيرا إلى أنه تلقى تعليمه فى مصر ولم يدفع أى مبالغ مالية نظير تعليمه بالقاهرة. وقال حسب الله إن الدولة السودانية برمتها، تمنع عنه العمل فى القطاعين العام والخاص، مناشدًا الدولة المصرية، التصديق له بترخيص استثنائى للتسجيل فى نقابة الأطباء فى مصر، مؤكّدًا أن النظام السودانى بدأ التضييق عليه فى الرزق بمحاربته فى رزقه، لكى لا يعمل وينفق على أولاده.

اليوم السابع



تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 8719

التعليقات
#1275835 [على]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2015 08:28 PM
انت عوير ساكت هم ابنا بلهم لاقين شغل بعدين مواطنيهم مالين الخرطوم لو كان عنده شغل ماكان ركبوا البحر يازول اتكل على الله واركب مراكب الموت امكن ربنا يوصلك اوربا بالسلامة ولاتنسوا حلايب سودانية

[على]

#1275757 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2015 05:36 PM
واقسم ب الله العظيم لو كان هذا المتخلق المعولق اصبح رئيسي لا نتحرت وصلت الرخاصة لهذه الدرجة ي بغل الطيور تدافع عن كتاكيتها ي بتوع التعليم دكتور ف شنو وكمان تحلم ان تصبح رئيس دولة اكبر من قامتك هل انت رجل شدائد وعاجز عن التكفل والمحافظة والدفاع عن اسرتك م بالك بشعب انفجار اطار عربة نشاهدك تركب طائرتك تلجا الي افرب دولة او جحر والله البشير البغل الاخر اشجع منك
مساخر والجداد الراحل

[عصمتووف]

#1275703 [من بلاد الاسكيمو]
4.00/5 (1 صوت)

05-30-2015 03:19 PM
يا دكتور اركب البحر المتوسط وابقي مارق ما تفتكر نفسك انت اول دكتور داير يتخارج قدامك فطاحلة في شتي المجلات تركوا البلاد بحثا عن الامن والسلام والاستقرار

[من بلاد الاسكيمو]

#1275686 [كاره العنصرية]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2015 02:12 PM
هذا يسمى استرزاق وعرض عمالة لدولة اجنبية

[كاره العنصرية]

#1275677 [Shahober]
0.00/5 (0 صوت)

05-30-2015 01:47 PM
يا دكتور الناس ديل منعوا اهل البلد كلهم من الشغل والشغالين طردوهم من وظائفهم وهجروهم، إنت ما كنت عارف دا لمن ترشحت؟؟؟ يا خوي أمرق شوف ليك صرفة جاتك داهية تاخدك عامل كدا زي الكديسة التايهة

[Shahober]

#1275667 [ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]
5.00/5 (2 صوت)

05-30-2015 01:15 PM
فشلك فى الانتخابات و احلامك بأن تصبح رئيس جمهورية و أنت سيد العارفين و لا أمكن نظرك ضعيف و لا ينقصك شىء من الفطنه بأن الوصول الى القصر أنر صعب عبر صناديق الاقتراع لأن الموضوع و ما فيه الرئيس جاهز و جالس فى سرج حصانه و فى طريقه الى الصومعه الجديده لكى يعمد من الكهنه و البابا الاصم الرابع عشر تنتهى المسرحية فى الحوش الاخضر برقصه أستفزازية مؤخراتيه نكاية فيكم يا الشعب المغلوب و المرشحين لرئاسة الجمهورية من منازلهم و لا يملكون الاحترافيه و لا اصول اللعبه الشيطانية التى تقودهم الى القصر دغمسه او دبابة و لا حتى ذبابة ؟
دراستك فى ارض الكنانه لا تمنحك الحق بالحصول على الاقامة الدائمه ؟
وفشلك فى أن تصبح رئيسا لدولة اصبحت يتيمه الابوين لن تمنحك حق اللجؤ ايضا ؟
تخرجك يعنى انتهاء اقامتك و عليك بالبحث عن وظيفة فى بلدك او السفر الى اوربا و امريكا لنيل درجات أرفع و تتخصص حسب مؤهلك و قدراتك العقليه ؟
السيى بحكم أنه رئيس جمهورية عليك أن تخاطب جهات الاختصاص و المنظمات القائمه برعاية طالبى اللجؤ و هى التى تتخاطب مع وزارة الداخلية و شؤون الاجانب و الخارجية المصرية و قنصليات و سفارات الدولة الحاضنه للاجئين .
لعلمك أن شهادتك التى تحملها لا تؤهلك بالعمل فى اى مسوصف فى السعودية الا بعد أن يتم التأكد من مصدرها و تقيد باتحاد الاطباء السعوديين و تمنح بطاقة تخول لك العمل و تجدد كل سنه و احتمال تحال الى دورة بمستشفى الملك فيصل التخصصى و اجراء اختبارات دورية لكل منتسبى مهنة الطب للتأكد من القدرات المهنيه و الصلاحيه لمارسة الطب ؟
يعنى حكايتك غريبه أما أن تكون رئيس جمهورية و لا تهاجر ؟
عليك الله هاجر و شوف اكل عيشك و خلى الوطن و المواطن فى صراع لن ينتهى و لن تكون نهاية ازمتنا بامثالك و البلد بخيرها و حواء والــده و الحمد لله .....

[ســـــــــــــــارى الــلـــيــــــل]

#1275628 [جنوبي]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2015 11:40 AM
هو كان في مرشح بالاسم ده ؟!!

[جنوبي]

#1275590 [karkaba]
5.00/5 (3 صوت)

05-30-2015 10:29 AM
انت قلت كنت دارس بمصر والقانون المصري لايسمح لغير المصري ببمارسة مهنة الطب او المحاماة الحمي ام برد 0 انت كنت كزمبارس في مسرحية الخج الانتخابي واديت دورك وادوك الفريشات 0 مناشدك للرئيس المصري يتوسط لك عشان تشتغل طبيب ابلعا لان حتي لو ولفق وتوسط لك نقابة الاطباء المصرية لن تسمح لك 0 كان الاجدر بك ان تعمل مؤتمر صخفي وتكشف للعالم ان الانتخابات باكلة ومزورة وان المظامفاشستي ومحرم وتطالب العالم بان يقف مع الشعب وتطالب مجلس الامن ب القبض علي المجرم الهارب 0 قدك لجؤ وحيطالبوك بدبليل يصبت انك عزبوك وسجنوك زي الشرفائ فاروق ومكي وكل من اعتقل 0 لز رفضو طلبك اهير ليك تشتغل في مصانع 6 اكنوبر ب اليومية يا حبة 00 جين لمصر بلد العصر هههههههههههههههه

[karkaba]

#1275582 [محمد علي]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2015 10:09 AM
يمشي
لكن بأقدام القط..

[محمد علي]

#1275579 [ود امبدة]
3.32/5 (5 صوت)

05-30-2015 10:05 AM
يعني الحكاية وما فيها انك كنت بتجهز ليك في موضوع كارب عشان تاخد بيو لجوء؟ والله ما كان في اي داعي للهيلمانة دي؟ كان ممكن تاخد لجوء في اي دولة غربية زي ما عشرات الآلاف من الناس أخدت.
دول غربية كتيرة بس تقول ليهم انا سوداني بدوك لجوء. ما محتاجة مرشح رئاسي سابق.
هسع انت مبسوط من نفسك بينك وبين نفسك؟
أديت الحكومة خدمة عظيمة وفقدت ماء وجهك واحترامك
والله موش لو مشيت أوروبا. أمشي وين ما دائر والله عمرك ما تلقي الراحة.
انشاء الله تكون بتقرا التعليقات دي عشان تعرف قيمتك الحقيقية.
انت صفر كبير في الشمال. مغفل نافع.

[ود امبدة]

#1275555 [شيخ الازهر]
5.00/5 (3 صوت)

05-30-2015 09:10 AM
عثمان الريح الطالب بكلية طب الازهر فى النصف الاول من تسعينات القرن الماضي ، لم يعرف بأى نوع من أنواع النشاطات (سياسة, ثقافة ،اجتماع),كان شخصا انطوائيا يظهر احيانا بتقليعات غريبة على الوسط الطلاب مثل الكدوس و البرنيطة السوداء ، ولعل ما يفعله الان هو شئ من ذاك.

[شيخ الازهر]

#1275535 [جركان فاضى]
4.50/5 (10 صوت)

05-30-2015 08:39 AM
شخص يريد ان يكون حاكما لامة ...فى النهاية يفكر فى نفسو فقط...احمد فؤاد نجم سجن 18 سنة...مش حورب فى رزقه وبس بل حورب فى حريته...وكل همه ان يكون صوت للشعب لا رئيسا لهم...فمن يريد ان يكون حاكما لامة عليه ان يضحى من اجلها ليس برزقه...بل بروحه...من يريد ان يكون قائدا لامة لايستجدى الغرباء الوظائف

[جركان فاضى]

ردود على جركان فاضى
European Union [كاتم السر] 05-30-2015 11:49 AM
بالله عليك علمه التربية الوطنية واخلاق الرجال العظام


#1275534 [سامي]
4.99/5 (7 صوت)

05-30-2015 08:38 AM
امشي لاهلنا في جنوب السودان يا رمة ساعدهم بتخصصك بدل الهبل البتعمل فيهو دا .
قال درست في مصر ، القر الينفخك يا كوز .

[سامي]

#1275524 [IBN ALKHARTUM]
5.00/5 (3 صوت)

05-30-2015 07:57 AM
يا جماعة إنتو زعلانيين من الزول دا مالكم؟ الراجل سياسي وكل السياسيين من نفس العجينة, يمكن بكرة تلقوهو وزير ولا سفير في الحكومة. والعملة العملة دي هو عارف بعمل في شنو وناس الحكومة عارفنو عمل كدا لي. زي ما بقول المثل أبو القدح بعرف يعضي أخو.

[IBN ALKHARTUM]

#1275519 [ابومروان]
5.00/5 (8 صوت)

05-30-2015 07:26 AM
الناس كلها قاطعت الانتخابات وانت اترشحت والدكاترة كلهم هاجروا الا انت عايز تشتغل في السودان والسوداميين كلهم بيقيفوا بي عزة امام المصريين الا انت تتسولهم حكايتك شنو يانشاز

[ابومروان]

#1275511 [الجلاسي]
5.00/5 (2 صوت)

05-30-2015 07:03 AM
العائلة ذات جذور مصريه وإحتمال حسبو دخل مع الحكم الثنائي
وبعد ما نشفت .. كل قرد لـــ فرعو

[الجلاسي]

ردود على الجلاسي
United States [عمر] 05-30-2015 09:53 AM
يعنى الراجل كان عايز يكون ملك مصر والسودان هههههه


#1275493 [halffaa]
4.50/5 (4 صوت)

05-30-2015 04:09 AM
دا زول واطي ما عندو زرة وطنية قال منتخب ريسسسس ههههههههههههه تفو عليك

[halffaa]

#1275482 [عبر الأسير]
4.88/5 (6 صوت)

05-30-2015 02:39 AM
تبدو عليك ملامح الانتهازية ، رجل اناني تحب نفسك فقط يا كومبارس البشير ،
واضح انك تبحث عن الراحة لنفسك فقط ، العيش في السودان كرئيس او العيش في الدول الغربية المترفة.
يعني بالبلدي كدة ( عايزها باردة) في مكان . خسئت ..،،

[عبر الأسير]

#1275460 [صديق حسين]
5.00/5 (3 صوت)

05-30-2015 12:32 AM
لو فكرتا عملت ليك طبليه ابر فاضيه في ابوجنزير مافي زول بقيف في طريقك بس تكون ذكي و ملم ب اوقات الكشه و كدا ال السيسي ال

[صديق حسين]

#1275456 [ود شطة]
1.00/5 (2 صوت)

05-30-2015 12:20 AM
يا ريس ما تخجل انتخابات شنو جاي تتكلم عليه كل الشعب السوداني قاطع انت اترشحت قبضت حقق وخﻻص مارق في اﻻف السودانيين في مصر ﻻ حول لهم وﻻ قوة بعضهم ضحايا التعذيب وبيوت اﻻشباح وصابرين العب غيرها

[ود شطة]

#1275453 [لاجئ أممى]
5.00/5 (3 صوت)

05-30-2015 12:04 AM
نصيحة لهذا الكوز: إذا حصلت على لجؤ سياسى في مصر فستحرم من الحصول على لجؤ سياسى في أى دولة أخرى لأن أول سؤال ستواجهه هو لماذا قدمت للجؤ السياسى هنا بينماحصلت عليها سلفا في مصر؟ أفضل لك أن تسجل في وكالة اللاجئين للأمم المتحدة لإعادة توطين وفى هذه الحالة ستنتظر لسنوات وربما يعذ توطينك في أستراليا أو النرويج فالخيار ليس لك وإنما بالقرعة وحسب الفرص المتاحة.

[لاجئ أممى]

#1275437 [السندباد]
5.00/5 (3 صوت)

05-29-2015 11:01 PM
هههههههههههههههه هههههههههههههه
السفر ده بالله داير ليه مسرحية قدر دي.
عليك الله يا (دكتور) اللوتري ما كان اشرف ليك من لعبة الانتخابات؟!!!

[السندباد]

#1275429 [عابر سبيل]
3.00/5 (1 صوت)

05-29-2015 10:45 PM
المستجير بالرمضاء من النار ... لو ضاق بك الحال في السودان فالحال بمصر سوف يكون أضيق .
عليك مراجعة الحسابات جيدا وعدم الذهاب لدولة عربية لأنهم سوف يغدروا بك و سوف تجد نفسك فقدت كل شئ ... أطلب اللجوء بأي دولة اوروبية وبلاش مصر لأنك سوف تؤكل كما أكل الثور الابيض يوم فرحته

[عابر سبيل]

#1275424 [Shafo]
5.00/5 (3 صوت)

05-29-2015 10:25 PM
كاذب ومنافق
شيل شنطتك وامشي اشتغل في الجنينة عند اهلنا في غرب دارفور ولو في حد منعك من الشغل كلمني .

[Shafo]

ردود على Shafo
[ابو الهادي] 05-31-2015 08:29 AM
هذا التعليق يستاهل الجائزة الذهبية


#1275422 [Malik]
5.00/5 (1 صوت)

05-29-2015 10:22 PM
خبر غريب وعجيب

[Malik]

#1275413 [حلفاوي السوداني]
4.50/5 (6 صوت)

05-29-2015 09:59 PM
هي مصر ناقصة بلاوي ( كيزان ) ما الفيها مكفيها .....

اديت دورك ككومبارس وعاوز تقنعنا وتقنع اولاد بمبة بانك ما كوز ....

استحي على وجهك فانك مساءل يوم الحساب انت وصحبك ( كومبارس ) انتخابات الرئاسة عن اي مصيبة تحل بنا كسودانيين خلال الخمس سنوات القادمة ...

[حلفاوي السوداني]

#1275394 [عودة ديجانقو]
4.97/5 (12 صوت)

05-29-2015 09:34 PM
بالله كيف إنت رخيص للدرجه دى وعايز تحكم السودان.
وبعدين يعنى عشان إنت إترشحت للرئاسه يعنى عايز تعمل الكتوف إتلاحقت رئيس يخاطب رئيس.

أنا لا أشك فى قواك العقليه لأنه اساسا ما عندك عقل

[عودة ديجانقو]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة