الأخبار
الملحق الرياضي
10 لاعبين ينتظرهم العالم في كوبا أمريكا
10 لاعبين ينتظرهم العالم في كوبا أمريكا
10 لاعبين ينتظرهم العالم في كوبا أمريكا


05-29-2015 11:59 PM
كووورة - شافي مسعد
تتجه أنظار العالم أجمع نحو تشيلي، والتي ستستضيف بطولة كوبا أمريكا 2015 في الفترة بين 12 يونيو المقبل حتى 4 يوليو المقبل، وستكون الجماهير على موعد مع الإثارة والمتعة في المسابقة التي تضم دائمًا أبرز نجوم الساحرة المستديرة وأقوى المنتخبات في المقدمة البرازيل والأرجنتين.

"" يرصد أبرز 10 نجوم ستنتظرهم الجماهير في المسابقة التي يحمل لقبها منتخب "الأوروجواي" في نسخة 2011

"الساحر" ميسي
لا شك أن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وساحر برشلونة الإسباني، يعطي الكثير من الثقل للبطولة اللاتينية، وخاصة أن اللاعب يقدم مستوى استثنائي مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، وقاده للقب الدوري الإسباني، ولنهائي كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، ولا يزال يحلم بتحقيق الثلاثية.

"الأباتشي" تيفيز
يستحق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي أن ينال الكثير من الإشادة والاهتمام، وخاصة بعدما وصل لقمة نضجه الكروي هذا الموسم، واستعاد بريقه من جديد، وابتعد بشكل كبير عن المشكلات والأزمات التي دائمًا ما كان يتورط به.

تيفيز صاحب 31 عامًا نجح في قياده فريقه لتحقيق لقبي الدوري والكأس، وينتظر الحلم الأكبر وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا حيث سيواجه برشلونة في النهائي، وسيسعى بالطبع لترك بصمة دولية ومنافسة ميسي، وخاصة وأن "الأباتشي" كان ضحية الكثير من مدربي المنتخب.

دي ماريا
أنخيل دي ماريا "فراشة" الأرجنتين عاش موسمًا للنسيان مع مانشستر يونايتد، وتعرض لانتقادات واسعة لعدم تأقلمه مع منافسات البرييميرليج، لذلك سيعمل نجم ريال مدريد السابق، على انتهاز الفرصة وإثبات مرة أخرى أنه من أبرز لاعبي العالم، وخاصة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها سابقًا مع النادي الملكي، ومنتخب التانجو في مونديال البرازيل الماضي

"الراقص" نيمار
يعيش نيمار دا سيلفا "فنان" برشلونة الإسباني واحدا من أقوى مواسمه في تاريخه مع الساحرة المستديرة، حيث ساهم بشكل كبير بجانب ميسي والدولي الأوروجوياني لويس سواريز، في قيادة الفريق الكتالوني للقب الدوري، والوصول لنهائي الكأس و"تشامبينز ليج"، فضلا عن تطور اللاعب الذي أحرز 22 هدفًا في الليجا بشكل ملفت سواء من الناحية الفنية أو الجسدية

وسيخوض راقص "السامبا" منافسة من نوع خاص مع صديقه ميسي، حيث سيعمل على أن يكون النجم الأول في البطولة أمام "البرغوث" الأرجنتيني.

إيديسون كافاني
في غياب "العضاض" لويس سواريز مهاجم برشلونة عن المسابقة، ستتجه كل الأنظار نحو النجم الأخر إيديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيكون عليه الحمل الأكبر في قيادة منتخب الأوروجواي.

كافاني سيبذل قصارى جهده في المسابقة، لإثبات أنه مهاجم من الطراز الرفيع، وخاصة في ظل التقارير التي تؤكد رغبته في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل بعيدًا عن النادي الباريسي لعدة عوامل أبرزها خلافه الشخصي مع المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

"النمر المجروح" فالكاو
ستكون بطولة "كوبا أمريكا" بمثابة طوق النجاة بالنسبة للنمر الكولومبي المجروح راديميل فالكاو، والذي قضى موسمًا للنسيان مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي .

فالكاو صاحب 29 عامًا الذي لم يحرز سوى 4 أهداف مع يونايتد طوال الموسم، وسيقاتل في البطولة لإثبات أنه لا يزال الهداف المتميز والقوى، وخاصة أنه يسعى لإيجاد فرصة جديدة مع نادي أخر في "البرييميرليج".

خاميس رودرجيز
ستتسلط الأضواء بشكل كبير على نجم وسط وصانع ألعاب ريال مدريد الإسباني رودريجيز، والذي كان له دور كبير في المستوى القوى الذي قدمه منتخب كولومبيا في مونديال البرازيل السابق، والذي توج خلالها بهداف البطولة، النجم صاحب 23 عامًا سيكون عليه ضغوطات كبيرة لقيادة منتخب بلاده بجوار فالكاو.

أليكسيس سانشيز
أثبت الهداف تشيلي سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي ونجمه الأول مجددًا أنه اللاعب الذي يتمناه أي فريق، حيث تألق بشدة منذ انتقاله للجانرز وأحرز 16 هدفًا في "البرييمرليج" هذا الموسم، وسيسعى اللاعب بطبيعته الحماسية لبذل قصارى جهده لكي يحرز المزيد من الأهداف مع منتخب بلاده وإثبات أنه كان يستحق مكانًا أساسيًا بجوار ميسي في برشلونة.

"العجوز" بيتزارو
على الرغم من أنه قد لا يشارك كثيرًا في البطولة المرتقبة، إلا أن وجود كلاوديو بيتزارو مهاجم بايرن ميونيخ الألماني في قائمة بيرو سيكون سببًا قويًا لزيادة متابعة هذا المنتخب العنيد، وشارك المهاجم المخضرم صاحب 36 عاما هذا الموسم مع فريقه 387 دقيقة مع العملاق البافاري، وسيسعى لإثبات أن ريكاردو جارسيا المدير الفني لم يخطئ في اختياره للمنتخب.

راؤول خيمينز
ستكون مهمة خيمينز نجم أتلتيكو مدريد الإسباني صعبة للغاية في قيادة هجوم المنتخب المكسيكي، في ظل غياب خافيير هيرنانديز تشيشاريتو نجم ريال مدريد الإسباني المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن اللاعب صاحب ال24 عامًا سيعمل على انتهاز الفرصة وإثبات أنه جدير بمكانة أكبر، وخاصة في ظل مراقبة العديد من أندية أوروبا لأداءه.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2093


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة