الأخبار
منوعات سودانية
مدرب أولمبي السودان: نعتذر للجماهير عن ادائنا السيء
مدرب أولمبي السودان: نعتذر للجماهير عن ادائنا السيء
مدرب أولمبي السودان: نعتذر للجماهير عن ادائنا السيء


05-31-2015 11:37 PM
كووورة - بدر الدين بخيت

إعترف المستشار الفني لمنتخب السودان الأولمبي لكرة القدم، بسوء منتخبه وهو يخسر من نظيره التونسي ويودع تصفيات المؤهلة لأولمبياد ري ودي جانيرو 2016.

مبينا أن المنتخب التونسي منتخب ناضج وذلك شكل فارقا بين المنتخبين، بينما قال ماهر الكنزاري المدير الفني لمنتخب تونس أن متتخبه إستحق التأهل وأن المباراة كانت صعبة على الورق وسهلة في الملعب مؤكدا أن تضييع السودان لضربة جزاء كانت نقطة التحول في المباراة لمنتخبه، جاء ذلك في تصريحات للمدربين لوسائل الإعلام بعد المباراة.

وكان المنتخب التونسي قد حقق الفوز على السودان الأحد، بملعب الآخير بمدنية الأبيض بغرب السودان الأوسط بنتيجة 2-0 فيي مباراة العودة بتصفيات الدور الثاني الافريقية المؤهلة لنهائيات ألعاب ريودي جانيرو 2016.

وقال المستشار الفني لأولمبي السودان: "نحن نتأسف للجمهور السوداني والجمهور الذي حضر المباراة بمدنية الابيض على الحسارة بملعبنا، لأن الجمهور كان يؤمل كثيرا على هذا المنتخب ليتأهل على المرحلة التالية، ولقد كان منتخبنا لم يكن في يومه وكان سيئا، بل الجميع كان سيئا، وقد كان المستوى الفني الذي قدمه هو الأقل هذا العام".

وأضاف حمدان: "لم يكن هناك سببا واحدا لنشير إليه لنبرر به 9خسارة المنتخب اليوم، ولكن اللياقة الذهنية للاعبينا كانت ضعيفة ولم يركزوا، كما كانت الفوارق كبيرة بين المنتخبين، والمنتخب التونسي أظهر أنه منتخب ناضج وليس أولمبي ويتفوق بخبرة كبيرة وهذا هو سبب الفارق الكبير".

وواصل مستشار أولمبي السودان: "إسترتيجيتنا بنيت أولا على تجنب أن يدخل مرمانا أي هدف، لكن ذلك الهدف جاء وأحبطنا وأربكنا، وزاد من إحباطنا ضربة الجزاء التي أضعناها ومنحت المنتخب التونسي الدافعية, ولو أن الشوط الأول إنتهى بالتعادل 1-1, كان يمكن أن تمنحنا دافعا, ولكن التأثير المعنوي بسبب ضياع ضربة الجزاء كان كبيرا".

وواصل: "المنتخب التونسي إستحق الفوز والتأهل لأنه كان الأفضل، لكن رغم هذه الخسارة ما يزال حلم المنتخب الأولمبي السوداني مستمر، ولن نقف عند هذه الخسارة كثيرا لأنه جزء من كرة القدم، وسوف نستفيد من هذه المباراة وسنجلس لنعالج هذه الأخطاء، لأن بطولة كل الألعاب الأفريقية بالكونجو برزافيل تنتظرنا ويجب أن نستعد لها ويجب أن نظهر بصورة فيها ترضي الناس، وأما طقس المباراة فنحن لم نلعب على اساسه ولكن منتخبنا كان سيئا جدا".

وأما المدير الفني للمنتخب التونسي ماهر الكنزاري فقال: "خضنا مباراة اليوم ونحن مدركون أننا متقدمون على السودان بهدف وحينما تخوض مباراة خارج ملعبك بمثل هذه النتيجة لا يطمئن، ولقد كان المباراة على الورق صعبة قياسا على المستوى الفني الذي ظهر به السودان في هذا الملعب أمام كل من إثيوبيا وجنوب أفريقيا, لكن في الملعب كانت سهلة بالنسبة لنا، فطوال شوطيها كنا الافضل والأكثر استحواذا على الكرة، والأخطر في الوصول للمرمى ولقد وجدنا ثلاث فرص مضمونة في بداية الشوط الأول، ولقد جاء هدفنا الأول في الوقت المناسب ومنحنا الثبات وصعب الأمور على السودان الذي بات مطالب بإحراز 3 اهداف".

وأضاف الكنزاري: "ضياع ضربة جزاء السودان كانت نقطة التحول لنا في المباراة، حيث خرجنا من الشوط الأول فائزين، كما كنا قادرين على إحراز الهدف الثاني، كما لم يستطع لاعبو السودان اللعب جيدا بعد تضييع ضربة الجزاء، واصبح للاعبينا دوافع في التأهل، وفي أثناء سعي السودان لإحراز هدف التعادل، نجحنا في إضافة الهدف الثاني وحسمنا المباراة وتأهلنا".

وأكد ماهر الكنزاري أن منتخبه لم يتأثر بطقس السودان المتقلب أثناء المباراة: "لقد جئت للسودان كلاعب من قبل، ولم يكن لا الطقس غريبا، ولا الجمهور هاجسا لي، فالجمهور السوداني يشجع فقط ولا يشكل خطرا على المنافس فهو غير عدائي".

وختم المدير الفني لمنتخب تونس الأولمبي: "منتخبي إستحق الفوز والتأهل، في وقت كنت أتوقع مستوى أفضل للمنتخب السوداني، الذي أتمنى له حظا أوفر فهو منتخب جيد، وأمامه فرصة جيدة ليعد نفسه بشكل جيد قبل بطولة كل الألعاب الأفريقية، نشكر الشعب السودان على كرم الضيافة والإستقبال الذي وجدناه منهم، وسوف تفيدنا مباراة اليوم لمواجهة المغرب في المرحلة القادمة من التصفيات".


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1955

التعليقات
#1276780 [صالح]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 12:20 PM
والله لولم نهتم بالناشئين من عمر8-18والتدرج بهم وبناء اساس متين لن تقوم لنا قائمة الى يوم الدين وسيصبح تئهلنا او فوزنا مجرد صدف لااكثر ولابد من انشاء اكاديميات تكون تحت اشراف اساتذة متخصصين او خريجين من كلية التربية الرياضية بدلا من هذا العك واللك

[صالح]

ردود على صالح
[كردفاني] 06-01-2015 04:35 PM
بكل اسف من وزيرهم إلي رئيس غتحادهم يعلمون هذا ولكن خوفاً من إهدار الأموال علي المنتخبات يصرون علي هذا الحال لكي تخرج المنتخبات من الادوار التمهيدية وهم يلقفون الاموال من اجل مؤسساتهم الخاصة وبكل اسف هؤلاء لايريدون ان يأتو بمدربين اجانب اكفاء ولا يفتحون الفرص كما تفضلت لأهل الأختصاص من حملة الشهادات .
والحكاية كلها هيصة في هيصة وسوف نظل هايصين هكذا


#1276701 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 10:25 AM
نحن نفلح فقط في التصريحات لكن في الميدان صفر

[ابومحمد]

#1276697 [الحــــداحيد - أم عويدات]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 10:22 AM
ولايهمـــــــــــــــــــــــــــــــــك ياعمـــــــــــــــــــــك

عادي البلد كلها خســـــــــــــــــــــــــــــــرانة

[الحــــداحيد - أم عويدات]

#1276545 [رفعت الضبعاوي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 07:30 AM
انتا لمتين تعتذر ودي المرة الثانية الاولي كانت مع المنتخب الاولمبي في قطر والله كيسك فاضي وما عندك موضوع انتا والاسمو ماذا دا

[رفعت الضبعاوي]

#1276511 [ركابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 04:33 AM
ده امل السودان القالوا عليهو!!!!!!!!!تمخض المنتخب الاولمبي وولد فار

[ركابي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة