الأخبار
أخبار إقليمية
الرأس الدبلوماسي : 7 رؤساء يشاركون في تنصيب البشير
الرأس الدبلوماسي : 7 رؤساء يشاركون في تنصيب البشير
الرأس الدبلوماسي : 7 رؤساء يشاركون في تنصيب البشير


05-31-2015 11:54 PM
أكد وزير الخارجية السوداني، علي كرتي، مشاركة سبعة رؤساء في حفل تنصيب الرئيس عمر البشير لولاية جديدة، والمقرر الثلاثاء، أبرزهم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والتشادي إدريس ديبي، ورئيس الوزراء الأثيوبي، هايلي ماريام ديسالين، بجانب الأمين العام لجامعة الدول العربية.


وقال كرتي - إن من بين الذين تأكد حضورهم رؤساء: زيمبابوي، مصر، تشاد، كينيا، جيبوتي، الصومال، ورئيس وزراء أثيوبيا، ورئيس وزراء أفريقيا الوسطى.


وأعلن حضور نائب رئيس دولة جنوب السودان، ونائب الرئيس اليوغندي، ونائب رئيس وزراء البحرين، و نائب رئيس جزر القمر، بجانب عدد من الوزراء الممثلين لعدة دول، مشيراً إلى إمكانية تمثيل بعض الدول بسفرائها الموجودين في الخرطوم.


ويشارك في مراسم أداء اليمين الدستورية للبشير، الأمين العام لجامعة الدول العربية، وأمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي، ورئيس مجلس النواب التركي، ونظيره الجزائري، علاوة على ممثلين لروسيا، الصين، المغرب، تونس، وماليزيا.


شبكة الشروق


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 8775

التعليقات
#1276971 [حسن محمد مختار]
4.50/5 (2 صوت)

06-01-2015 07:41 PM
المشير البشير يستمر فى تبذير و إهدار المال العام فى حفلات تنصيبه كرئيس غير شرعى للبلاد , رئيس معزول و منبوذ من شعبه الذى قاطعه و قاطع إنتخاباته الهزلية و لسان حاله يقول ارحل عن سماءنا و أتركنا أو أرجعنا إلى ما كنا فيه إلى ماقبل عام 1989 المشئوم .
لقد قال شعب السودان الكريم كلمته فيكم و فى نظامكم الفاسد و قد قالها بكل وضوح و بكل عزة و أنِفة , قال:

ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل ارحل ارحل
ارحل ارحل
ارحل

[حسن محمد مختار]

#1276928 [cool]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 05:41 PM
فرفره مذبوح المهم ابناء شعبى
قالوا كلمتهم يادباب الكرته

[cool]

#1276918 [بيرم]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 05:03 PM
البشير فاكر رؤاساء الدول زيه عندهم عقدة حظر الجناءية .ولافاضيين زيه كان عزموا في عيد ميلاد يقوم طاير.المحيرني سته وعشريين سنه ما تعلم .كل رهانته خاسرة.لك الله ياسودان.دول الخليج مشغولة بداعش والفتنة بين السنة والشيعة.والحريق يهدد كل الدول العربية. وصاحبنا عايزهم يسبوا بلادهم في الظروف دى ويحضرواحفل تنصيب سيادته.متين يتعلم .ده المفروض بطول مدة حكمه يكون بقي خبير في الدبلوماسية مش حم....ر فيها.

[بيرم]

#1276851 [ابن البلد 10]
4.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 02:42 PM
نعم شرعية الحاكم لا تجلب من خارج الحدود الجعرافية
والا لماذا اعيدت الدول السيسي لما خالف مرسى
شرعية شعب مصر

[ابن البلد 10]

#1276766 [مدحت عروة]
5.00/5 (3 صوت)

06-01-2015 11:54 AM
ورؤساء امريكا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا والمانيا وهولندا والدول الاسكندنافية كانوا ح يحضروا لولا ان يوم غد الثلاثاء فى مباريات مهمة فى بطولة الرولان غاروس بتاعة التنس فى باريس !!!
كسرة:عليكم الله انتو كنتوا متوقعين يحضر منو غير المذكورين ديل؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#1276743 [naselhalfiya]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 11:32 AM
اتلم التعيس علي خايب الرجاء !! شوفوا الدول الرؤسائها جايين لينا بلادهم فيها شنو قال ايه الصومال بالله دي حكومة في عزل اكثر من كده !!

[naselhalfiya]

#1276689 [kurbaj]
5.00/5 (2 صوت)

06-01-2015 10:12 AM
ليس هنالك رئيس محترم سيحضر لتنصيب البشير...؟؟!...سيحضر ناس ظعيط ومعيط وعبيد...............الخ ولاسباب لا علاقة لها بالتنصيب..؟؟!!

[kurbaj]

#1276674 [محمد احمد]
5.00/5 (2 صوت)

06-01-2015 10:01 AM
ديل كووولهم ... لا وزن لهم

[محمد احمد]

#1276673 [محمود سعيد]
4.50/5 (4 صوت)

06-01-2015 10:01 AM
((أكد وزير الخارجية السوداني، علي كرتي، مشاركة سبعة رؤساء في حفل تنصيب الرئيس عمر البشير لولاية جديدة،)) .

هاهاهاهاها ,
الليلة بقو 7 ؟؟ بعد ماقلتو 15 و 28 ؟؟
فعلاً حالتكم تدعو للإشمئزاز و للغثيان و للتقيؤ , تفووووووووووو على مِلتكم الخسيسة الواطية .

و عندكم نفس كمان عشان تحتفلو على تزويركم لإرادة شعب قاطع إنتخاباتكم الهزلية بنسبة أكثر من 90% !!

ثم ثانياَ , و حتى لو حضر كل رؤساء و ملوك العالم قاطبة فلا زلتم بدون شرعية و التى رفض شعب السودان إعطائكم لها بمقاطعته لإنتخاباتكم الهزلية التى شاهد مقراتها الخالية كل العالم , و قام بإطلاق حملة ارحل الناجحة التى أرعبتكم و جعلكم فى عُزلة داخلية كبيرة و منعزلين عن مواطنى البلاد التى تدعون كذباً و بهتاناً بأنكم تمثلونها , و هانحن نرى عُزلة دول العالم لكم و لرئيسكم و لنظامكم المستبد المتهالك , و سوف تضيق الحلقة عليكم أكثر و أكثر حتى إقتلاعكم و زوالكم لمزبلة التاريخ حيث مكانكم الطبيعى , و ان غداً لناظره قريب ..

[محمود سعيد]

#1276652 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
5.00/5 (7 صوت)

06-01-2015 09:36 AM
تنصيب على كرسي ..... الفشل ..... ان هذه الاموال الاولي بها اطفال لا يجدون ثمن الدواء ..... وارامل ..... غلبتهم الحيل ....

انه المشروع الحضاري ... يا ناس .... المشروع الوهم ... الذي .... يتقوقع .... في النصوص .... الانكى انهم يحسبون انهم يحسنون صنعا.....

اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....
اللهم عليك ..... بعصابات الارجاس ..... اقطعهم .... تك .....

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]

#1276612 [man form Sudan]
5.00/5 (3 صوت)

06-01-2015 08:48 AM
دا قبول اقليمي بما يفعله وبما سيفعله في هذا الشعب
حسبي الله ونعم الوكيل

[man form Sudan]

#1276611 [وحيد]
4.88/5 (4 صوت)

06-01-2015 08:46 AM
hالتحية و الاجلال و التقدير للامبراطور الرئيس المشير عمر البشير و الذي سيتم تنصيبه امبراطورا على ما تبقى من ارض السودان مدى الحياة حتى يتمكن الامبراطور المشير البشير من استكمال المخطط الصهيوني لتدمير السودان

[وحيد]

#1276596 [عبدالله رشيد]
5.00/5 (6 صوت)

06-01-2015 08:34 AM
هههههه وين الملك سلمان واين الامير حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[عبدالله رشيد]

#1276587 [fatmon]
5.00/5 (5 صوت)

06-01-2015 08:24 AM
أي رئيس يحضر لهذا الحدث يعتبر رئيس غير نزيه بالمره لا خير فيه لشعبه لأن من يساند قاتل سفاح على تنصيب غير شرعي مشكوك في نزاهته وهذا ما يشعر به كل الشعب السوداني الذي قاطع الإنتخابات قائلا كلمته بطريقة جرئية وكانت قد أصابت كل العصابة في مقتل وكل هذا الزخم والدعوات والإحتفالات حتى يجعلوا للحدث شريعة ولكن هيهات أن ينصلح الحال حتى ولو جاء كل وؤساء العالم فلن يزيدوا كلمة فيما قاله الشعب البطل في الإنتخابات

[fatmon]

#1276580 [ابو الدردوق]
4.50/5 (7 صوت)

06-01-2015 08:18 AM
والله عجبني المشاركة الهزيلة من رؤساء الدول التعبانة الكحيانة مثل الرئيس الاثيوبي والاريتري والتشادي وبتاع افريقيا الوسطي يقول المثل الطيور علي اشكالها تقع حسي الطيور دا علي جايه تشارك ابو الكرك اكل الفطايس في حفل النصب والتزوير دا ضربة قاضية ابو الكرك مشي السعودية وشحد ورقد للملك سلمان واطه وتحنيس وقالو بس عليك الله كان تجي تحضر نصبي وتزويري بس ساعة واحدة يا خادم الكرمين عليك الله انا معتمد علي الله وعليك
ودالزمزمي عليك النبي تجي ودالزمزمي عليك النبي تجي

[ابو الدردوق]

ردود على ابو الدردوق
United States [Bit Messamis] 06-01-2015 03:00 PM
حلوة "ود الزمزمي دي"......

ود الزمزمي عليك النبي تجي....ود الزمزمي عليك النبي تجي!
ود الزمزمي تعال بي عندنا .... ود الزمزمي بنضبح عنزنا....يا ود الزمزمي سمينة و ملبنة


#1276579 [المتغرب الأبدي]
5.00/5 (5 صوت)

06-01-2015 08:15 AM
قلت ليكم قبل كدا إنو الملك سلمان ملك السعودية والشيخ تميم أمير قطر لن يشاركا ..
والآن اقول لكم أن السيسي أيضاً لن يشارك ..
شرعية الحاكم لا تجلب من خارج الحدود وإنما يمنحها الشعب لمن يشاء عبر انتخابات نزيهة ..

[المتغرب الأبدي]

#1276573 [Sudani 1988]
4.91/5 (6 صوت)

06-01-2015 08:05 AM
إن من بين الذين تأكد حضورهم رؤساء: زيمبابوي، ديناصور لا دميقراطى البته
مصر، حتما لن يحضر او سيرسل من ينوب عنه مهما كانت المصالح المائية
تشاد، جيبوتي، الصومال، لا تعليق
كينيا، غريب امره ان يرضى تبرئته فى المحكمة الجنائية ولا يرضى للشعب السودانى خضوع رئيسه للتحقيق القانونى
ورئيس وزراء أثيوبيا،عجز عن حل اي مشكلة فى اديس ابابا ويخاف من تسليح مسلمي بلده يعنى عايز يتقى شر البشير
رئيس وزراء أفريقيا الوسطى. جاء ليحزر البشير من فتنة المتأسلمين فى بلاده

[Sudani 1988]

#1276572 [ودالعمدة]
5.00/5 (3 صوت)

06-01-2015 08:04 AM
دولة لا تحترم مواطنيها وحقوقهم وكرامتهم لا يمكن ان تحترم الضيوف ,,اكرام الضيف طبع في السودانين ,,مرحبا بضيوف السودان ولكن كل اهل السودان يشعرون بالمرارة في حلوقهم من افعال حكومتهم نحوهم ......
تزعل اذا نفخت "انبوبة" وطرشقت بوشك لانو انت اللي نفختها واديتها اكبر من حجمها
.....حكومتنا والاخوان المسلمين نفس الانبوبة تنفخهم "ذايد" يطقوا عليك

[ودالعمدة]

#1276568 [انس]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 08:00 AM
رغم انى ضد حضور السيسى لنى البشير لنا يحضر فى حفل تنصيب رئيسنا ولكن لى السيسى رائى اخر وهو جدير فى هذا الشان عنا ومن كل قلبى اتمنى لشعب السودان كل الخير وربنا معاكم وشكرا.

[انس]

#1276565 [الأزهري]
5.00/5 (4 صوت)

06-01-2015 07:58 AM
خد، ما كان قلتو 28 هل غير الواحد وعشرون الباقون رأيهم ولا ما قدرتو ترسلو ليهم حق التذاكر؟

[الأزهري]

#1276529 [صادميم]
5.00/5 (3 صوت)

06-01-2015 07:00 AM
أتلم خايب الرجا على المتعوس واحد ما في واحد عليه القيمة من الرؤساء ديل. خسارة فلوسنا تضيع في بطونهم

[صادميم]

#1276525 [العلماني]
4.88/5 (7 صوت)

06-01-2015 06:32 AM
وماذا عن الرئيس لإيراني ؟ ألم يتم توجيه الدعوة له .

[العلماني]

#1276522 [A. Rahman]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 06:23 AM
قبل ابوه كانوا خمستاشر هسع بقوا سبعة بس؟

[A. Rahman]

#1276508 [almamgoos]
4.75/5 (3 صوت)

06-01-2015 03:55 AM
الرئيس الوحيد المهم هو السيسي
وهو حاضر عشان يوجعكم وبس
دا الدايريعلق اخوانكم في مصر
البقيه جايه عشان كرم الضيافه

[almamgoos]

ردود على almamgoos
[د. هشام] 06-01-2015 07:45 AM
فعلاً يا الممغوص البقيةكلهم جعانين!!

European Union [بيرم] 06-01-2015 07:08 AM
السيسي بالمناسبة في الوقت ده حيكون فى زيارة لالمانيا .كان ما عارف ياكرتي!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة