الأخبار
أخبار إقليمية
الرئيس الصومالي ونائب رئيس جزر القمر يصلان البلاد للمشاركة في تنصيب البشير
الرئيس الصومالي ونائب رئيس جزر القمر يصلان البلاد للمشاركة في تنصيب البشير
الرئيس الصومالي ونائب رئيس جزر القمر يصلان البلاد للمشاركة في تنصيب البشير


06-01-2015 12:50 PM
الخرطوم (سونا)- وصل البلاد فجر اليوم الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود للمشاركة في احتفالات تنصيب المشير عمر البشير رئيسا للبلاد لدورة رئاسية جديدة والتى تجرى غداً .
وكان في استقباله بمطار الخرطوم مساعد رئيس الجمهورية السيد عبد الرحمن الصادق المهدي وعدد من المسئولين.
وقال الرئيس الصومالي في تصريحات صحفية عقب وصوله لمطار الخرطوم إن السودان قدم انموذجا للديمقراطية من خلال الانتخابات الأخيرة ، معبرا عن فخره بالمشاركة في تنصيب فخامة الرئيس البشير.
وقال شيخ محمود إن السودان من البلدان الافريقية التي لها بصمة واضحة في المسار السياسي في الاقليم مبينا ان السودان قدم الكثير للصومال معرباً عن تطلع بلاده للاحتفاظ بعلاقات قوية مع السودان.
الى ذلك وصل الخرطوم نائب رئيس جمهورية جزر القمر نورديني بورهاني ممثلا لبلاده في احتفالات البلاد بتنصيب الرئيس المنتخب عمر البشير.
وتشير (سونا)الي ان الساعات المقبلة ستشهد وصول عدد من رؤساء الدول والحكومات وممثلي الدول والمنظمات الاقليمية والدولية للمشاركة في احتفالات تنصيب المشير عمر البشير رئيسا للبلاد لدورة رئاسية جديدة في اعقاب الانتخابات التي جرت فى أبريل الماضي.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2516

التعليقات
#1277287 [عبد الخالق]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 10:52 AM
الـصـومال .... زيمباوي ... إفريقيا الوسطي ... تشاد ... نـصـنا الإنقطع(الجنوب) ... جزر القمر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! جزر الواغ واغ ....... تاني الباقي منو ؟؟؟؟؟ والله نحنا دولة عظمي

[عبد الخالق]

#1277265 [باكاش]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2015 10:30 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ..
ياخى ديل لو فطرتهم واديتم حق المواصلات
مستعدين يجوا كل اسبوع.

[باكاش]

#1276934 [حمزة بابكر]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 06:21 PM
((وصل البلاد فجر اليوم الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود للمشاركة في احتفالات تنصيب المشير عمر البشير)) .

هاهاهاهاها ,
و مالو رئيس الصومال جاى بدرى كدة ؟؟
قايل ما ح يلقى كرسى فاضى ولاّ شنو ؟؟

((وقال الرئيس الصومالي في تصريحات صحفية عقب وصوله لمطار الخرطوم إن السودان قدم انموذجا للديمقراطية من خلال الانتخابات الأخيرة )) .

دى بالغت فيها يا شيخ محمود ,
دى فُتَ فيها الأصم بجلالة قدرو .
ياتو انموذج للديمقراطية دة القدمتو إنتخابات ما صوت فيها ناس ؟؟ و مقراتها فاضية جعلت موظفى الانتخابات ينومون فى الصناديق !!

كلامك دة يا إما ب تتريق على نظام البشير , يا إما منافق و كذاب , يا إما ماشفت صور انتخابات السودان و مقدار المقاطعة الواسعة لها من الشعب , يا إما إنك بتقصد مقارنة مع انتخابات الصومال .

[حمزة بابكر]

#1276927 [ASLI KEEF]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 05:37 PM
hahahahaahahahaha birds of a feather flock together

[ASLI KEEF]

ردود على ASLI KEEF
United States [باكاش] 06-02-2015 10:21 AM
all birds feather flock together

United States [عودة ديجانقو] 06-02-2015 01:24 AM
Birds of the same feather flock together


#1276912 [الحقيقة]
1.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 04:42 PM
الكحة ولا صمة الخشم،، وطالما غاب رؤساء الوزن الثقيل فالبركة في الحاضرين: الصومال وجزر القمر وتشاد وأفريقيا الوسطى وإرتريا وأثيوبيا.

[الحقيقة]

#1276904 [الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]
4.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 04:24 PM
شارك فى تنصيب بخارى لدولة نيجريا معظم دول العالم المتقدم وهذا ديليلا على أن انتخابه جاء عبر صناديق الاقتراع و ينافسه فى المنصب رئيس الدولة المتهى ولايته و يمتلك مقاليد السلطه فى دولة تتمع بالديمقراطية و الحرية و حق الاختيار للشعب و ليس للبهم فاقد الفهم الاصم ؟
من البعير أن يحرد التنصيب و يطلع فى برج البركة و يرمى نفسه من السطوح لكن الفهم ما قسمه و الكرامه نعمه و عمى البصر و البصيرة نغمه .

[الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]

#1276885 [منصور محمد صالح العباسي ، شيخ العرب]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 03:38 PM
مرحبا بضيوف السودان الأعزاء ،، حللتم سهلا ونزلتم سهلا ،، بلادنا مفتوحة لكم في اي وقت ،، ليلا ونهارا ،، صيفا وشتاء،، بلادنا بلاد ناس تكرم الضيف ،، حتي الطير يجيها جعان من أطراف تقيها شبع،، هلا بيكم هلا،،،

[منصور محمد صالح العباسي ، شيخ العرب]

#1276845 [جنرال زمان]
4.00/5 (1 صوت)

06-01-2015 02:35 PM
قالوا نجي بدري نرم عضمنا وناكل لينا كم وجبة مدنكلة كدا، ديل ناس التعيس وخايب الرجاء

[جنرال زمان]

#1276841 [ود الغرب]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 02:25 PM
نحن يكفينا شهادة رؤساء الدول، أما ناس قريعتي راحت فسوف لن نعيرهم أي اهتمام. وزي ما بيقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير. وإياك أعني فاسمعي يا جارة!

[ود الغرب]

#1276831 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2015 02:16 PM
فضحتونا بالصور دى

[احمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة