الأخبار
أخبار إقليمية
سلطة الطيران المدني تتحصل على نسبة 74% من متطلبات السلامة الجوية
سلطة الطيران المدني تتحصل على نسبة 74% من متطلبات السلامة الجوية
سلطة الطيران المدني تتحصل على نسبة 74% من متطلبات السلامة الجوية


06-01-2015 06:40 PM
الخرطوم (سونا) - عبر كابتن أحمد ساتي باجوري مدير عام سٌلطة الطيران المدني عن رضائه فيما تحقق من انجازات في مجال تنفيذ استراتيجية ( 3فى3 ) وعن الاشادة التى تلقوها من منظمات دولية في مجال الطيران .
وقال باجوري أن الطيران المدني السوداني حصل على نسبة 74% من متطلبات السلامة الجوية وفقا للمنظمة العالمية للطيران ( ايكاوا) التي صنفت الدول على مجموعتين اقل من 60 % وأعلى منها .
وأشار الى أن السودان يحتل المرتبة الثانية بعد الإمارات في المنطقة العربية ،موضحا أن المنظمة حددت العام المقبل آخر موعد لتطبيق برنامج السلام القطرى مبينا ان مجلس الادارة أجاز البرنامج وسيخضع للإجازة من قبل الجهات المختصة .
وأكد على أهمية اصدار قوانين مصاحبة للبرنامج من قبل الوزير المختص والرئيس واشار الى الاشاده التى تلقوها لفصلهم السلطة الرقابية عن التنفيذية في عمل الطيران المدني .
واشاد مدير عام سٌلطة الطيران المدني بما تحقق من انجاز في خطة الطيران في الربع الاول من هذا العام و الى ارتفاع فى نسبة الحركة الجوية الدولية بنسبة 21,6% مقارنة بالربع الأول من العام السابق وارتفاع عدد الركاب الدوليين بنسبة 9,1% مقارناً بالربع الأول من العام السابق ، بينما إنخفضت نسبة صادر البضائع جوا بنسبة 0,9% مقارنة مع نفس الفترة من العام السابق .
وأكد سيادته أهتمام سٌلطة الطيران المدنى ببناء القدرات والتدريب ، والمشاركة الفاعلة فى المؤتمرات الدولية والأقليمية .
وكانت الإمارات العربية المتحدة قد تصدرت دول العالم في تطبيق معايير السلامة، وحصلت على معدل نجاح في تطبيق معايير سلامة الطيران المدني بنسبة بلغت 98.8 %، وهو المعدل الأعلى على الإطلاق الذي تمنحه المنظمة الدولية في هذا المجال .
وتعمل «إيكاو» على وضع المعايير والتشريعات الضرورية لضمان سلامة وأمن وفعالية الطيران وحماية البيئة في العالم كله، وتمثل المنتدى الأول للتعاون في كافة المجالات المتعلقة بالطيران المدني في ما بين أعضائها من الدول التي يبلغ عددها 191 دولة .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1509

التعليقات
#1277350 [دوسة]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 12:11 PM
quote:
"واشاد مدير عام سٌلطة الطيران المدني بما تحقق من انجاز في خطة الطيران في الربع الاول من هذا العام و الى ارتفاع فى نسبة الحركة الجوية الدولية بنسبة 21,6% مقارنة بالربع الأول من العام السابق وارتفاع عدد الركاب الدوليين بنسبة 9,1% مقارناً بالربع الأول من العام السابق "

99.999 من المغتربين في دول الخليج !!! الدوليين قال !!!

[دوسة]

#1277228 [أبو ياسر]
0.00/5 (0 صوت)

06-02-2015 09:37 AM
الامارات حصلت على المرتبة الأولى بنسبة 98.8% والسودان حصل على المرتبة الثانية في المنطقة العربية بنسبة 74% ولاحظ الفرقة دي كلها ما فيها دولة عربية لا السعودية ولا قطر ولا مصر ولاحظ أيضاً أنو نحن ما عندتا ناقل وطني. والله إلا يكون عندنا قمبور حتى نصدق كما قال الفاتح جبرا.

[أبو ياسر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة