الأخبار
أخبار إقليمية
فيديو: خالتي المؤتمر الوطني توزع كروت دعوة حفل تنصيب عمر ... كوميديا محمد تروِّس
فيديو: خالتي المؤتمر الوطني توزع كروت دعوة حفل تنصيب عمر ... كوميديا محمد تروِّس
فيديو: خالتي المؤتمر الوطني توزع كروت دعوة حفل تنصيب عمر ... كوميديا محمد تروِّس


06-03-2015 09:50 AM
فيديو: خالتي المؤتمر الوطني توزع كروت دعوة حفل تنصيب عمر ... كوميديا محمد تروِّس

.


تعليقات 16 | إهداء 2 | زيارات 11295

التعليقات
#1278808 [د. فضل المولى سعد]
2.00/5 (2 صوت)

06-04-2015 08:35 AM
عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال" رواه البخاري.

في زول عنده اعتراض أو رأي في الحديث دا ؟؟

[د. فضل المولى سعد]

ردود على د. فضل المولى سعد
[خليكم واعيين] 06-04-2015 08:20 PM
يا دكتور يا يا فضل.....قال الله تبارك وتعالى: { وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى اللّه ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم}. الحديث الذي ذكرته هو حديث رسول الله صلواتي ربي وسلامه عليه وعلى اله وصحبه. وليس لأحد الخيرة او الرأي او الأعتراض فيما قضى الله ورسوله انما نقول سمعنا واطعنا......لكن اسلوبك مش اسلوب انسان يحمل لقب دكتور بس نقول الحمد لله انك وجدت نص الحديث على الأنترنت وعملت نسخ ولصق وكتبت عبارتك: في زول عنده اعتراض أو رأي في الحديث دا ؟؟..احسن ترجع وتعيد قرايتك من جديد ولا تسئ لمن يحمل لقب دكتور.....

European Union [عمر دفع الله] 06-04-2015 04:00 PM
يا دكتور فضل المولى كما اشار الاخ quickly الى الفرق بين التمثيل والتشبه
واعتقد بصواب رأيه اما انت يا دكتور فقد اردت ان تسئ الى اخونا ترويس بطريقة خبيثة وبإسلوب رخيص مستخدما الدين كنوع من الابتزاز . عموما نقول لكم ان مسألة ارهاب الناس بالدين قد ولت والى الابد ولن تجد أذنا صاغية في هذا الزمن فأبحث عن حجة اخرى تدفع بها دفاعك عن عصابة تتخذ من الدين ستارا لاخفاء اطماعها في السلطة والثروة وحماية المجرمين واللصوص . ... نصيحتى الى اخونا وصديقنا ترويس هو ان هذا النوع من النقد وبحسب تجربتى لا يردعه إلا المزيد من العطاء الفنى وعدم الوقوف عنده. قصة عجيبة ! اها يا دكتور لو كان في محل المرأة الفي الفيديو كان الممثل راجل كنت حتقول شنو ؟ وسيبك من دا كلو يا دكتور تعال ورينا رايك في التمثيل زاتو . التمثيل من وجة نظرك الدينية حلال ام حرام ؟

European Union [ودالبلد] 06-04-2015 01:40 PM
(الحديث) ما عندنا فيهو رأي تب ! رأينا (فيك) أنت يا ديك تور وخلي روحك رياضية

United States [quickly] 06-04-2015 11:49 AM
دا تمثيل وليس تشبه في فرق والتمثيل واحدة من أدوات توصيل الرسائل للمجتمع
أنت ينطبق علي المثل القائل ,,, القلم ما بزيل بلم يادكتور



شكرأ الاستاذ الكومديان المبدع محمد تروس

[zoal Saket] 06-04-2015 09:37 AM
يا فضل المولي

الإسلام نهى عن الظلم .. الظلم ظلمات...الإسلام نهى عن الفساد و القتل النفس وهتك الأعراض و التآمر ...

هل عند اعتراض على مبادئ الدين الإسلامي ...؟ الإجابة في ردك.


#1278710 [abu azhari]
5.00/5 (2 صوت)

06-04-2015 01:22 AM
قمة الابداع اداء مميز في قالب فكاهي سياسي ناقد روعة
لك التحية

[abu azhari]

#1278694 [كحن كتى مورتى قلق]
5.00/5 (2 صوت)

06-04-2015 12:31 AM
ابداع ومتعة.
ما خليت زول والا هبشتو وحتى عدم ذكر حجة مؤتمر الوطنى للشعب المكلوم هو نوع من الابداع فى مقطعك. لانو الشعب اساسا ما فى حساباتهم ابدا ولا يحلم الشعب انو تصلو كروت الدعوة

[كحن كتى مورتى قلق]

#1278581 [مدروس ق ش م]
5.00/5 (2 صوت)

06-03-2015 08:51 PM
إبداع حد الثمالة

[مدروس ق ش م]

#1278562 [الدرب الطويل]
5.00/5 (2 صوت)

06-03-2015 08:11 PM
ههههههههههههههههههههه..
مبااااااااالغة..

[الدرب الطويل]

#1278485 [خليكم واعيين]
5.00/5 (2 صوت)

06-03-2015 05:20 PM
صدقني يا تروس الرئيس ذاتو لو شاف المقطع ده حيتكيف......وأكيد 100% الجماعة حيوصلوه ليهو....

[خليكم واعيين]

#1278386 [الممكون]
5.00/5 (1 صوت)

06-03-2015 02:42 PM
Great job

[الممكون]

#1278368 [karkaba]
4.75/5 (5 صوت)

06-03-2015 02:22 PM
مذيد من الدرر تجسيد للواقع

[karkaba]

#1278340 [تيراب الرماضه]
4.50/5 (4 صوت)

06-03-2015 01:55 PM
ههههههههـ إنت تتجازي و لا تفوتي و لا تموتي
وعجبني ليهو ود أبرك أبو كرعين مكعوجات و لا بخجل و لابستحي مُتشبب مًتسلبط و في كل حفله يجبجب . القدرو يا يمة لزمو التبروقه و السبحة

[تيراب الرماضه]

#1278316 [مدحت عروة]
5.00/5 (4 صوت)

06-03-2015 01:37 PM
ابداااااااااع ماله مثيل يا محمد تروس والله يديك العافية والله انك رهيب !!!!

[مدحت عروة]

#1278296 [shah]
5.00/5 (4 صوت)

06-03-2015 01:27 PM
لغة الجسد منتهى المهنية و التجويد.

[shah]

#1278227 [المندهش]
5.00/5 (6 صوت)

06-03-2015 12:22 PM
إبداااااااااااااااااااع

[المندهش]

#1278226 [ساخر طريق]
5.00/5 (7 صوت)

06-03-2015 12:19 PM
الله يجازي محنك يا تروس ضحكتني وانا زعلان

[ساخر طريق]

#1278221 [شمام]
3.00/5 (2 صوت)

06-03-2015 12:14 PM
صدقنى ابداع فى الاداء والنغزات والتحكم الحركى ورغم جلوسك فى مكان واحد ولكن

ملأت المسرح بالابهار برافو عليك ويجى منك يا تروس ولكن بس انتظر يوم القيامة

الى صقر وما ادراك ما صقر وبئس المصير لانك راجل ولكن فى دى مره عدييييييييل

[شمام]

ردود على شمام
[ودحماد] 06-03-2015 06:33 PM
اسمها سقر وليس صقر ياشمام ودرتو اللغة العربية ودايرين تودرو القران الله يهديكم


#1278096 [kaka]
4.50/5 (4 صوت)

06-03-2015 10:26 AM
ابداع ... وتلخيص فكاهي لطيف للحالة السودانية الراهنة ...

[kaka]

#1278083 [naselhalfiya]
5.00/5 (3 صوت)

06-03-2015 10:15 AM
حلوه و ملعوبه -ههههههههههههههههههه

[naselhalfiya]

ردود على naselhalfiya
[المغبون من الاسلاميين] 06-03-2015 11:53 AM
انت زول فنان ولخصت القصه المضروبه شغل نضيف زكرتني المرحوم الاستاذ الفاضل سعيد تحياتي لك وواصل حتي يتحرر السودان من اخوان الشيطان



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة