الأخبار
أخبار إقليمية
الأمة القومي يرهن عودته للحوار بوضع خطاب البشير في إطاره الكامل
الأمة القومي يرهن عودته للحوار بوضع خطاب البشير في إطاره الكامل
الأمة القومي يرهن عودته للحوار بوضع خطاب البشير في إطاره الكامل


06-04-2015 06:06 PM

الخرطوم: إبراهيم عبد الغفار

اعتبر حزب الأمة القومي خطاب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير أمام الهيئة التشريعية القومية الثلاثاء الماضي مؤشراً جيداً وبداية طيبة، إلا أنه وصفه بغير الكافي، وشدد على ضرورة وضعه في إطاره السليم، راهناً عودته إلى مائدة الحوار بوضع خطاب الرئيس البشير في إطاره الكامل. وقطع نائب رئيس حزب الأمة القومي اللواء فضل الله برمة ناصر بأنه في حال وضع في إطاره السليم فإنه سيخلق المناخ السليم ويعيد الثقة بين القوى السياسية في وقت كشف فيه برمة عن تكوين لجنة عليا للترتيب لانعقاد المؤتمر العام لحزب الأمة متوقعاً انعقاد المؤتمر العام خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن المؤتمر سيخرج بتغييرات كبيرة في مؤسسات الحزب، فضلاً عن مراجعة مناطق الضعف والخلل لإعادة تنظيم الحزب من القاعدة إلى القمة، مؤكداً أن المؤتمر العام سيحسم قضية لم شمل الحزب.

الصيحة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1833

التعليقات
#1279697 [ابراهيم مصطفى عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2015 07:23 AM
هذا غزل مكشوف لاعادة المهدي للخرطوم انا شخصيا متاكد ان (برمة) لا يعلم ان زعيم الحزب يبحث عن النسخة الثالثة من الحوار تحت راية البند السابع .

[ابراهيم مصطفى عثمان]

#1279584 [محمد المبارك]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2015 07:37 PM
يا ها عادة حزب الامة وما بخليها يسوق المعارضة لي اخر السطر ويرجع يفاوض من جديد .

[محمد المبارك]

#1279543 [علي سليمان البرجو]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2015 05:26 PM
" أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آَذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ " صدق الله العلي العظيم، ثم ماذا بعد أن أودعنا أمهاتنا وشقيقاتنا وأبنائنا معسكرات الفاقة والهوان لثمن قرن وأعدمنا طلائع طلابنا بدم بارد في جامعات الطغيان؟؟؟

[علي سليمان البرجو]

#1279373 [الناهة]
4.00/5 (1 صوت)

06-05-2015 09:17 AM
يا فضيلة الامام اعتذر كما اعتذرت سابقا وتوب وتطهرواغتسل وعود والعود احمد
ابنك عبدالرحمن قد يفقد وظيفته بالقصر الجمهوري
الا ترى مولانا الميرغني يمارسون الابتزاز والترهيب والترغيب من اجل المناصب وقد اخليت لهم الدوائر الانتخابية ويتواضعون احيانا حتى بقبول وزارة واحده ثم يفيقون ويساومون
ابنكم يا فيضيلة الامام لاقيمة له بدون شخصكم وبدون حزب الامة والان تتقاذفه الرياح في كل اتجاه
وهنالك بصيص من امل ان يبقى هذه المرة في وظيفة مستشار ولكن الامر يحتاج لدعمكم
وطي هذه المرة ثم عد وعارض
لكن احذر دخول الحمام ليس كالخروج منه
المرةدي كان رجعت للسودان مافي تاني خروج الا بتهتدون وحتى تهتدون بقت صعبة

[الناهة]

#1279248 [alfeel]
5.00/5 (1 صوت)

06-04-2015 10:32 PM
كما اعترف من قبل زعيمهم مهووس السلطة الصادق بانه لو لا وجود ابنه في القصر لقضي عليهم او ما شابه ذلك . عليه فانا اتوقع ان حزب الامة يعد لسناريو آخر شبيه بذلك أي رجل في الحكومة ورجل خارجها ويلعب ادواره المفضلة لديه منذ مجئ الانقاذ والى يومنا هذا. هذه المرة اعتقد بانه سيزج بابناء آخرين وربما بناته.

[alfeel]

#1279204 [د .الزهجان]
3.00/5 (1 صوت)

06-04-2015 08:07 PM
لو عايزين تدخلو ادخلو .الخطاب هو نفس الخطاب من 89 وبعده البيعة الاولي وبيعه سنه 10 وبيعة الوثبه الكلام مكتوب والعمل صفر ..فيا اسيادنا الدراويش مرغنية وامه الحقو بانصار السنة قبل الكيكة ما تكمل .وبلاش اعزار واهية ..فلابد من طلوع الفجر وان ابطي

[د .الزهجان]

#1279199 [Almisahir fi izallail]
3.00/5 (1 صوت)

06-04-2015 07:26 PM
يا جماعة الخير ..بالله استمعوا معانا الى حديث السيد برمه وتنظيرات حزبو وهلامياتو
(1) شوفوا تكرار كلمات مبهمه هل حد استطاع ان يصل الى ما تعنيه هذه العبارات
"اطار سليم.. اطار كامل ..مناخ سليم..مؤشّر جيد و بدايه طيبه!
(2)تكوين لجنه عليا للترتيب للمؤتمر العام .. (3) المؤتمر العام (س ) ينعقد خلال هذا العام (الجارى) يعنى كدا فى نوفمبر.. ديسمبر (موش برضو خلال العام الجارى)
(4)المؤتمر العام (اللى لسّ فى رحم الغيب) برضو (س) يخرج بتغييرات كبيره.. ويعيد التنظيم والهيكله(طبعن).. التفويض ما تنسوه!
طيب لنسالنّك يابرمه: (1) ايه هو ألأطار السليم اللى تتمنى ان يضع المؤطمر الوطنى و انتم خطاب البشير فى داخلو وايه هو المناخ السليم اللى تؤمّل ان يخلقه الاطار السليم اللى حيكون خطاب البشير قد تم وضعه فى داخله عشان ترجعو للحوار الوطنى اللى رئس حزبكم شيعه قبل زمان طويل الى مقابر احمد شرفى (عم المهدى)! واللى البشير قال ان الهدف منه "أسترداف" الموافقين على طروحاتنا.. تكونو نفسكم اشتاقت للاسترداف!
(2) أل ايه أل الخطاب بدايه طيبه ومؤشر جيد (لشنووو)؟ هل لعودة الامام الرمز للبلاد؟
(3) المؤتمر العام اللى (س) ينعقد خلال هذا العام (بدون ما تقدم مشيئة الله) فالحركات والسكون بيد الله) سينعقد داخل السودان ولآ خارجه؟ وهل سيكون برئاستك ولآ برئاسة بن اسماعيل؟ ولآ برئاسة احدى السيدتين المنصوره ولآ السارّه!
ان كان داخل السودان هل سيخاطبه الامام الحبيب الرمز عبر السكايب ولا ّعبر التقنيات الحديثه ألأخرى؟ام سيكون الحبيب الرمز عاد (و كل المياه عادت الى مجاريها وعادت الثقه بين القوى السياسيه!!! بس هى القوى السياسيه اللى بتكّلّم عنها دى منووو؟ وقاعده وين؟ وحتعمل شنوو لو عادت الثقه او عادت الايام ..
كدى فى الاول قبل المؤتمر العام وقبال ما تتفقو على الاطار والمناخ السليم "لمّوا شملكم فى الاول"!وبطّلوا تنطير واحلام يقظه.. الزمن لا ينتظر!

[Almisahir fi izallail]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة