الأخبار
ملحق الثقافة والفنون
هيلي لوف تثور على الدولة الاسلامية
هيلي لوف تثور على الدولة الاسلامية
هيلي لوف تثور على الدولة الاسلامية


06-06-2015 11:50 PM


المغنية الكردية تطلق اغنية جديدة ترسم حب الحياة وسط الدمار والقتل، وتهديها إلى ضحايا العنف والإرهاب.


ميدل ايست أونلاين

دعوات متطرفة لقتلها

بغداد - اطلقت المغنية الكردية هيلي لوف أغنية مصورة جديدة تحمل اسم "ريفولوشن" (ثورة) تحارب فيها بالفن الجماعات المتطرفة وما يعرف بتنظيم الدولة الاسلامية.

وانتشر الفيديو الكليب الجديد بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الكليب مجموعة من المقاتلين على دبابات يشبهون مقاتلي البشمركة ورجال دين من طوائف مختلفة، يقومون بمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية.

وأهدت هيلي لوف الاغنية إلى ضحايا العنف والإرهاب الذين ماتوا دفاعاً عن أرضهم وفي سبيل حرية كل من بقي حياً.

واطلت لوف في الاغنية وهي تدعو إلى ثورة معاكسة ضد القتل والتدمير، منادية بإحلال السلام بين الشعوب.

واطلت المغنية المشهورة وسط مشاهد العنف والمأساة وبين الأبنية المدمرة وهي ترقص وتغني تعبيراً منها عن رفض العنف والنزاعات الدموية.

وتعرضت الفنانة العراقية الكردية-الاميركية في وقت سابق الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، اثر ظهور مثلث مقلوب في فيديو كليب صورته في اربيل.

وشنت في موقع الفيسبوك مؤخرا حملة ضد هذه الفنانة الشابة هيلي لاف واسمها الحقيقي هيلان عبدالله، متهمة اياها بنشر الفساد في اقليم كردستان العراق.

وحلل البعض قتلها باعتبارها "خارجة عن الملة".

وبدأت هيلي لوف اغنيتها السابقة والتي صورتها على شكل فيديو كليب وهي مرتدية الملابس السوداء في اشارة الى "المآسي التي حلت بالشعب الكردي وتنتهي بملابس صفراء في اشارة منها الى الانتفاضة الكردية وبدء يوم جديد".

لكن خلال ذلك ظهر مثلث مقلوب اعتبره الكثير ترويجا لشعار الماسونية.

وقالت مغنية موسيقى البوب الكردية هيلي لوف إن تهديدات الموت التي تتلقاها من المتشددين الاسلاميين بالعراق منذ اطلاق أول أغنية مصورة لها لن تردعها. وقالت إنها "ستخاطر بكل شيء" وهو نفس اسم اغنيتها السابقة التي تحمل اسم "خاطر بكل شيء" للمساعدة في الدفع نحو استقلال كردستان.

وحصدت الاغنية القديمة للوف العراقية المولد والبالغة من العمر 25 عاما أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ اطلاقها في فبراير/شباط، لكنها واجهت انتقادات لما يراه البعض تصويرا استفزازيا في الفيديو الذي يصاحبه خليط من الرقص الحديث وموسيقى الهيب هوب وموسيقى الشرق الأوسط التقليدية.

وكانت لوف قالت إن الاغنية المصورة التي تحتوي على تفجيرات قنابل حارقة وراقصات في الخلفية يحملن بنادق من طراز ايه.كيه-47 والتي قدمت خلالها المغنية رقصات في قلعة، وهي ترتدي ثوبا فضيا ضيقا قصيرا تمثل الروح الكردية والكفاح من أجل دولة مستقلة.

وقالت لوف خلال مقابلة معها في أربيل عاصمة اقليم كردستان العراق شبه المستقل "كانت هناك تهديدات بالموت من جماعات اسلامية عديدة.. لقد كان وقتا صعبا بالنسبة لي.. (لكن) رسالتي للشعب الكردي اننا نريد أن نخاطر بكل شيء من أجل تحقيق احلامنا وان نقاتل من أجل بلدنا".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6990


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة