الأخبار
منوعات سودانية
حرم النور تخرج من (قلبي أسير سجونك) و(الله منك ياعيوني)
حرم النور تخرج من (قلبي أسير سجونك) و(الله منك ياعيوني)
حرم النور تخرج من (قلبي أسير سجونك) و(الله منك ياعيوني)


06-06-2015 11:25 PM
تحيي الفنانة حرم النور هذه الأيام ومنذ شهرين تقريباً، بالعاصمة السعودية الرياض، مجموعة حفلات غنائية للجالية السودانية، هذا ووعدت حرم جمهورها بأغنيات جديدة سترى النور في النسخة الجديدة من برنامج بنات حواء الذي سيعرض في رمضان القادم عبر شاشة قناة قوون، منها أغنيات (الله منك ياعيوني) كلمات أيمن بشير وألحان هواري خالد،و(وقلبي أسير سجونك) كلمات وألحان هواري خالد، كما وعدت حرم جمهورها بتسجيل أغنيات فى الفضائية السودانية ستفصح عنها فى وقتها

التغيير


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2774

التعليقات
#1280676 [Mohamed ali]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2015 04:00 PM
2 كيلو مساحيق على الوجه

[Mohamed ali]

#1280538 [Asim]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2015 12:49 PM
هذا هو المجتمع السوداني الجديد الذي أوردنا المهالك في حياتنا لا أب ولا أم ولا أخ ولا ولا ولا .... يقف في طريق بناتهم اللائي ملأن الساحات السودانية مغنيات ويتفنن في الظهور الماجن واللبس الصارخ والزينة والتبرج وذلك الاختلاط الماجن بين الجنسين من الشباب خاصة في الحفلات المقامة وتلك الظواهر وغيرها ومع الإصرار بالاستمرار فيها أوردت السودان الدرك الأسفل. ويسألون الله أن يفرج عنهم الكربة التي ألمت بالسودان وإنما هم سبب كرب السودان استفيق أيها المجتمع السوداني (لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) (ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ولكن كذبوا فأخذناهم بما كانوا يكسبون ( 96 ) أفأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا بياتا وهم نائمون ( 97 ) أوأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا ضحى وهم يلعبون ( 98 ) أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون ( 99 ) ) صدق الله العظيم. عودوا بصدق إلى ربكم يفتح عليكم بركاته .

[Asim]

#1280465 [faris]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2015 11:21 AM
وجدتها فرصة للإنتقام من هذا المُصوِت الغيور، فانتهرها بصوت شبه مرتفع........ (كفاية يا بنت)، فجذبتها أمها المسكينة والتي كانت تُرضع في طفل آخر طيلة مدة الرحلة....

طيب ماذنب هذه الطفله البريئة بما فعل ابيها حتي تفش غبينتك فيها. وماذنب والدتها التي حيتك احسن منها على حسب كلامك . ياخوي انت ذاتك معقد.

[faris]

#1280353 [ساهر]
0.00/5 (0 صوت)

06-07-2015 09:29 AM
أثناء حلقة (نجوم الغد)، دفعة حرم النور، كنت أول من تنبأ بفوز هذا الصوت الجبلي المُميز. وبالفعل صدقت نبؤتي، فقد فازت حرم النور، ومنها أنطلقت في دنيا الفن بثبات وقوة........ تزوجت هذه الفنانة المتميزة من عازف أورج، أبت نفسه إلا تكون فرقتها مكونه منه ومنها فقط، لذا فقد سقط شهاب هذه الفنانة الشابة وانحدر كثيراً إلى قاع النسيان.........

كانت بالصدفة تحتل المقعد الذي يقع خلفي مباشرة بطائرة الخطوط السودانية المتجهة إلى الرياض........ عرفتها من أول وهلة، صافحتها قائلاً: السلام عليكم، إزيك يا استاذة، ردت التحية بأحسن منها، ولكنني عندما هممت بتحية زوجها الذي كان مرافقاً لها، لم أتصور كم التجهم الذي علا وجهه، وسحابة الضيق التي غطت محياه! أدركت بسرعة بديهتي أن الرجل مُعقد، وغيور.... لذا فقد انسحبت بسرعة، وجلست على مقعدي أجتر مرارة الطريقة التي قابلني بها هذا المُصوِت (العازف مجازاً).

أثناء الرحلة كانت طفلة هذه الفنانة المبدعة تضع وجهها على زجاج نافذة الطائرة، وتحاكي في صورتها بصوت مرتفع......... وجدتها فرصة للإنتقام من هذا المُصوِت الغيور، فانتهرها بصوت شبه مرتفع........ (كفاية يا بنت)، فجذبتها أمها المسكينة والتي كانت تُرضع في طفل آخر طيلة مدة الرحلة................

لقد أعطتني هذه المصادفة درساً مفيداً وهو: يجب معاملة مشاهير الفن في السودان (على قد عقولهم)...

[ساهر]

ردود على ساهر
United States [جمال علي] 06-07-2015 02:06 PM
نعم صوتها قوي و أراها بت مؤدبة و الحمد لله تزوجت في مقتبل شبابها و أنجبت و بقت ربة أسرة و يبدو أنها من أسرة محافظة و أتمني لها التوفيق.
بعض الفنانات يجرين وراء الشهرة و يستفزهن الإطراء و الإعجاب و الغواني يغرهن الثناء. لكن تمر الأيام و يكبرن و يدخلن في مرحلة العنوسة و يفقدن حياة الأسرة و الأمومة و السعادة الزوجية. إذن ما الفائدة من الحياة؟!
نأمل أن تنتبه بناتنا إلي حياتهن و يرضين بالقليل الذي يستر الحال و سيجدن في ذلك سعادة ما بعدها سعادة و ستنفتح ابواب الرزق الواسع بإذن الله.

European Union [ساهر] 06-07-2015 11:30 AM
إذا كنت أتحدث عن المنشأ فسوف يكون كلامك ومنطقك في محله... أما وأني أتحدث عن الصوت وطبقاته فكلامي صحيح........ أما إذا كنت تتحدث عن رداءة صوتها وتشبيهه بالطين تورية منك فهذا أمر راجع لك ولذوقك ورأيك........... قد تتفق معي أنه ليس بالضرورة أن يكون محمد حجازي منتم إلى الحجاز ولا أن يكون يوسف الأسواني أسوانياً، ولا نديم الكردفاني كردفانياً، ولا عبد اللطيف يماني يمانياً، ولا حوته المصري مصرياً وهكذا دواليك.................. فإذا كان صوتها طينياً أو جلبياً فهما عندي سيان فقط أردت أن أوصل صورة إلى القراء عن تخلف وقماءة زوجها.

[مراقب] 06-07-2015 10:37 AM
يا عيب الشوم عليك يا ساهر - لماذا تدعي بأن صوتها جبلي وهو في الواقع طيني لأنها تقريباً من الجزيره وإذا كانت من كردفان فإن صوتها سيكون رملي . فهمت يا ساهر أفندي....



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة