الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : الحكومة الجديدة تضم كفاءات منحازة بالكامل لوثبة البشير
كمال عمر : الحكومة الجديدة تضم كفاءات منحازة بالكامل لوثبة البشير
كمال عمر : الحكومة الجديدة تضم كفاءات منحازة بالكامل لوثبة البشير


06-08-2015 08:31 PM
الخرطوم – مهند عبادي

أكد كمال عمر، الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي، أن الحكومة الجديدة تضم كفاءات فكرية وسياسية قادرة على أن تتواءم مع مناخ الحوار الوطني، وقال كمال عمر : "لا يوجد بها شخص يمكن أن يعوق مسيرة الحوار"، وأضاف "بل يوجد بينهم من لديه انحياز كامل لقضية الحوار الوطني". وأعرب عمر عن أملهم في استمرار الروح التصالحية التي حملها خطاب الرئيس للبدء في برنامج يقود البلاد إلى حوار ديمقراطي.

اليوم التالي


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4425

التعليقات
#1282156 [حمزة بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2015 08:47 PM
الشي الغامض هو لماذا هذا ال كمال عمر متحمس للطيش بما يسمى حوار ؟؟
ليه كلام الزول دة دايماً عن الحوار ال عاملو المؤتمر الوطنى ؟؟
كل مداخلاته فى القنوات الفضائية و فى الصحف و فى غيرها عن حوار قرره حزب آخر و ليس حزبه ...
أفتونا يا أهل المعرفة .. دة فعلاً شي غريب !!

[حمزة بابكر]

#1282075 [المستعرب الخلوى]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2015 04:58 PM
إنتو يا جماعة الخير الزول الإسمو كمال عمر دا راجل منافق برخصة وكمان عبيط .. ؟؟ ماسك ليهو فى حبل ما معروف أوله وين وآخره وين ..وشابكنا حوار حوار ووثبة وشنو ما بعرف داك ..
شيخه الترابى زااااتو نسى موضوع الحوار دا وقعد فى بطن بيتو ..
بس يبدو إنو العداد شغال كويس ..وجماعة الإنقاذ ما قفلوا منه البلف وقالو ليهو خليك ماسك الدرب دا وما بتجيك عوجه ..

[المستعرب الخلوى]

#1281899 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2015 12:26 PM
وهل احتاج الامر ل 26 سنة حتى تؤمن الناس بالحوار ووقف الحرب والعدائيات؟؟؟
ما كان ذل حاصل قبل انقلاب الحركة الاسلاموية بت الكلب وبت الحرام الفاسقة الفاسدة العاهرة الداعرة الواطية القذرة 26 سنة من العبث السياسى مزقت فيه البلد بالانفصال والحروب واهلكت الانفس والثمرات عشا خاطر شنو؟؟؟اذا قلتوا عشان خاطر الاسلام اقسم بالله يكون ده عهر ودعارة سياسية لكن اذا قلتوا عشان السلطة والثروة كده نحترم رايكم وبلاش عهر ودعارة سياسية اخ تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الحركة الاسلاموية السودانية بت الحرام ووالله انها لكذلك!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1281824 [badraldin mm]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2015 10:53 AM
الحوار سكون لحل مشكلة جذئية او لتوضيح وجهات النظر المتباينة ...مطلب الشعب السوداني الحرية والديمقراطية وايقاف الحر والفساد ومحاسبة المجرمين الذين اجرمو فى حق الناس والبلد والتداول السلمى للسلطة ...هذا جوهر مطالب الناس..طيب اذا كان المقسد هو المؤتمر الوطنى والذي قتل ونهب وسرق هو المؤتمر الوطنى والذي اوقف التطور الديمقراطى الذى هو اساس التداول السلمى للسلطة هو المؤتمر الوطنى والذى اشعل الحروب هو المؤتمر الوطنى ...هذا يعنى ان الحوار يجب ان يخلص الى تفكيك وتجريم ومحاسبة اعضاء المؤتمر الوطنى ...هل يعقل ان يسلم المؤتمر الوطنى رقبته الى حبل المشنقة.....اما اذا كان الحوار عبارة عن حل مشاكل الاسرة الواحدة..فهو لايعنينا فى شى ...الكل يعلم ان المؤتمر الوطنى ما عاوز حوار مع النقيض ...لذالك الناس وكل الناس مع المقاومة باشكالها المختلفة..وبحمد الله تطورت المقاومة السلمية من مرحلة تغير المنكر بالقلب الى اللسان ...وبدء التطور الى التغير باليد....لكن يا كمال كونكم جنود تعملون خلف خطوط العدو اصبحت مكشوفة...يمكنك ان تخدع بعض الناس بعض الوقت ولكن لا يمكنك ان تخدع كل الناس كل الوقت...

[badraldin mm]

#1281733 [Tag]
0.00/5 (0 صوت)

06-09-2015 08:56 AM
اقتباس : (قضية الحوار الوطنى .)

يا زول هو شوف ليك حبل اتشعبط فيهو ؛ حوار شنو انت صدقت الكذبة - اقصد الوثبة دى . الحكومة واتشكلت يلا بلا لمة . بلا يخومك وانت والمنافق بتاعك. ههههههههههههه خرج الشعبى من المولد بلاحمص.

[Tag]

#1281561 [جمال]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2015 09:36 PM
يا كمال عمر المثل يقول (المحرش ما بيكاتل) ولا بعد ده حوارك ووثبتك دي الا ترن عليها الجرس ولا توديها المتحف..
شوفك شغلة تاني ...انت وشيخك الفيكم اتعرفت واكثر من يعرفكم ناسكم وكشفوا لعبتكم عشان كدا قالوا ليكم باي باي مرسي .. نشوف مصالحنا مع السيسي .. موش لو السنوسي طلع في مظاهرة الحكاية مصالح او الطوفان..

[جمال]

#1281545 [ساره عبداالله]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2015 09:05 PM
كمال عمر انت وشيخك اسكوتوا بلاش لعب بالناس يا نوابس

[ساره عبداالله]

#1281542 [عز الدين الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

06-08-2015 09:01 PM
يا اخوانا الزول ده نصيح؟ يا زول وثبة شنو؟ هو سيدها العملها نساها! كده شوف ليك شراكة تحلك احسن من البتسوي فيهو ده ... اها طلعتوا لا وزارة لا كرارة ... يدينا الصبر بعد ده

[عز الدين الشريف]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة