الأخبار
أخبار إقليمية
قيادي في الحزب الاتحادي الديمقراطي: سننسق مع الجبهه الثورية وقوى نداء السودان ولن نترك الحزب ليورث لابناء الميرغني‎
قيادي في الحزب الاتحادي الديمقراطي: سننسق مع الجبهه الثورية وقوى نداء السودان ولن نترك الحزب ليورث لابناء الميرغني‎


06-10-2015 02:24 AM
عبدالوهاب همت
أفاد مصدر قيادي في الحزب الاتحادي الديمقراطي أنهم وبعد الاجتماع الموسع الذي انعقد في الحاج يوسف قبل ثلاثة أيام والذي شارك فيه أكثر من 300 من قيادات الحزب وممثلين عن لجان مناطق السودان المختلفه, أكد المجتمعون رفضهم القاطع لما تم باسم الحزب الاتحادي الديمقراطي والمشاركة في حكومة المؤتمر الوطني المعزوله عن الجماهير السودانيه وان ماتم فيه سرقة لاسم حزب الحركة الوطنية وابتزال رخيص لتضحيات قيادات وقواعد الحزب في نضالهم ضد ديكتاتورية المؤتمر الوطني وأن من يشاركون في السلطة لايمثلون الا أنفسهم, وأن قرارات الحسن الميرغني والمتعلقة بالمشاركة في السلطة تأتي من منطلق انتهازي وهو يريد اخراج نفسه من المأزق الذي وقع فيه بعد بعد أن وضع نفسه كأداة طيعة في يد المؤتمر الوطني , وان القيادات التي قام بفصلها تاريخها ناصع داخل الحزب وقاومت النظام ودفعت أثمان ذلك سجنا وتشريدا فماذا دفع الحسن في مواجهة النظام حتى الان وكل الذين يريده وبمعاونة آخرين هو ورثة الحزب.
وأكد المصدر الى أنهم سيقومون بالتنسيق الكامل مع الجبهه الثورية وقوى نداء السودان, وان الايام المقبله ستشهد اجتماعا موسعا في سبيل وضع أجندة لاعادة توحيد الحزب ومنع ختمنته وذلك تحت شعار لاقداسة مع السياسه والكهنوت مصيره الموت.


تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 9675

التعليقات
#1282938 [الكاتم]
0.00/5 (0 صوت)

06-11-2015 12:59 AM
إستعينوا علي قضاء حوائجكم( خططكم) بالكتمان !!!!!!

[الكاتم]

#1282909 [عبدالحميد عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2015 11:15 PM
التحية للشرفاء من قادة الحزب الاتحادي الديمقراطي وهم يقولون لا لابن المرغني ...ما زال الشعب يقدر دور وتطلعات الحزب الاتحادي

[عبدالحميد عبدالله]

#1282846 [Khalid Abdalla Ragab]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2015 09:01 PM
It is very obvious and clear that all the brothers who commented above they didn't know that once upon a time there were two political parties ElWatani ElEthadi and Hizb ElShaab ElDemocrati. After ElAzhari Era they united in one party and that is ElEthadi ElDemocrati. That is why I call for the separation of Hizb ElMirgani and Sons, Hizb ElShaab ElDemocrati, to unite with the Devil himself we don't care. Let ElWatani ElEthadi emerge and conflict with the Tyrant Regime as it always does.

[Khalid Abdalla Ragab]

ردود على Khalid Abdalla Ragab
[نبيل حامد حسن بشير] 06-11-2015 12:41 AM
تصحيح: الاتحادي الديموقراطي أسسع الزعيم الخالد اسماعيل الأزهري ومولانا السيد علي الميرغني بدمج الوطني الاتحادي والشعب بعد انتفاضة أكتوبر.
حاليا يوجد حزب الوطني الاتحادي وخاض انتخابات 2010 و رئيسه الأستاذ يوسف محمد زين وبرعاية مولانا أزرق طيبة الشيخ عبدالله.
كما يوجد الوطني الاتحادي الموحد الذي ضم جناحي جلال الأزهري وصديق الهندي.
أما عن الأصل فهو قد سرق وسيعود عبر المؤتمر العام وبدون الجماعة اياهم ان شاءالله


#1282819 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 08:08 PM
كروتكم حرقت ومراكبكم غرقت لا رجاء ولا امل فيكم اولا هذا المصدر جبان لو كان شجاعا لافصح عن اسمة تحالف المعارضة احني لكم ظهرة وركب الميرغني قفز علي اسوار القصر وحشر ابنية كما فعلها الصاد ق لابنية الضابطين م المطلوب منكم الاستقالة جماعيا وترك الحزب للاسرة القابضة اولا وتاسيس حزب جديد الماركة التجارية ب اسم الحزب انتهت واصبح المريدين والاتباع مجرد قطيع يهش اثحاب السراي فبكم ك الاغنام ولو تغتقدوا بان لكم قاعدة محترمة تؤمن بالمبادئ والاهداف بكون خير وستجدوننا خير سند لكم فقط لا نريد الباشوات

[عصمتووف]

#1282762 [Khalid Abdalla Ragab]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2015 05:27 PM
Like I said before, we need our ElWatani ElEtihadi Party back and we don't need any politician son or daughter to be a leader because his father was. Right now ElEtihadi ElDimocrati is not a democratic party! It is ElMirgani Family Inheritance like ElSayed Ali Garden in Khartoum. The bad thing they put their hands on the Tyrant Omer ElBashir hands and they say nothing since ElSayed ElHassan is the First Deputy . This means that they accept and acknowledge all the corrupted regime polices, beating, jailing in Ghost Houses by security gangs, raping and killing of poor people everywhere in Sudan even in Khartoum. So , brothers let us get our party back and clean today before it is too late

[Khalid Abdalla Ragab]

#1282748 [محمد الفاتح]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 04:55 PM
أكثر قيادات الحزب الإتجادي مستهبلين ولصوص ونصابين وسكرانين أعطيكم مثلين ( شخصية شهيرة توفاها الله وكانت له كلمة شهيرة في آخر برلمان منتخب ) وكان علي رأس التكوين الوزاري أيام الديمقراطية ) وأما الشخصية الثانية وهو من حارقي البخور وإسمه مرتبط بإسم الحزب وهو من الشمالية ويسكن ولاية الجزيرة وهو لص ومحتال وزئر نساء ومثلي جنسي بالنهار وحامل إبريق الميرغني بالجنينة ليلا
أتركونا من الحزبية والجهوية والقبلية وأتونا بها ناصعة شوري كما أمرنا الله سبحانه وتعالي كما قال ( وأمرهم شوري بينهم )

[محمد الفاتح]

#1282723 [نكس]
4.50/5 (2 صوت)

06-10-2015 04:02 PM
والله بستغرب لناس كرمهم الله في السموات والارض فما رضو الا بالاهانة تحت اقدام السادة .ازمة السودان .الطائفية المشركيين

[نكس]

#1282674 [إبن السودان البار ******]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 02:44 PM
ستكون خطوة تاريخية جريئة؟؟؟ وهي خروج الحزب الوطني التاريخي الجماهيري من تحت عبائة آل الميرغني الذين يفضلون الإنحياز لمصالحهم الشخصية علي جثة الوطن ؟؟؟ وفعلاً يمكن أن نطلق عليه لقب حزب لأنه سيكون ملكاً للجميع وليس ملكاً لعائلة محددة عائلة كهنوتية متاجرة بالدين ؟؟؟والحقيقة المرة إن كبيرهم السعودي الأصل دخل السودان ممسكاً بلجام المستعمر كتشنر ؟؟؟ أنهم وكلاء مصر في السودان ويقيمون بها ويرعون مصالحها بالسودان لضمان مصالحهم المهولة بمصر ؟؟؟ ولو كان عندهم ذرة من الوطتية وحب للوطن لكان أستثمروا أموالهم المنهوبة من السودان وليس بمصر وأفادوا العوائل التي تركع لهم وتبوس أيديهم وتحمل أحزيتهم متبركة بها؟؟؟

[إبن السودان البار ******]

#1282629 [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

06-10-2015 01:44 PM
مثلث التسلط الكيزان- الختمية - الأنصار

[المظلوم]

#1282572 [الناهة]
4.75/5 (4 صوت)

06-10-2015 12:17 PM
اولاد الميرغني باعوا كل شئ ولم يدخروا للغد مثقال ذرة
نعم ان الحزب الاتحادي لم يعد ذلك الحزب وفعل به الزمن والمؤتمر الوطني ما فعلوا وهذا ما دفع مولانا الميرغني للقبول باش شئ بل هو غلى استعداد للبيع وبارخص من ذلك بكثير جدا ويخشى ما يخشى الحزب الاتحادي قيام انتخابات حقيقة حتى لا تنكشف عورته ويذهب الى مذبلة التاريخ ويواجه الحقيقة التى ظل يفعل كل شئ لمداراتها لذلك لم يجد حضناادفأ من حضن المؤتمر الوطني الذي هوالاخر على استعداد ان يدفع من اموال الشعب وينفقها يمنة ويسرى للاستقطابات السياسية والترضيات طالما انه لا احد يقترب من المال والسلطة ويرضى بالفتات والمشاركة الرمزية على النحو الذي تنتهجه الاحزاب التابعه له بما فيها الحزب الاتحادي جناح مولانا الميرغني وجناح الدقير وبقية العقد الفريد

[الناهة]

#1282551 [عبدالمنعم العوض]
4.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 11:54 AM
كلنا في هذا الموقف ومعظم جماهير الختمية تقف ضد ما تم نرجو عدم زج الطريقة الختمية في هذا الصراعالسياسي هذا ما يريده المؤتمر الوطني واعداء الحرية والديمقراطية انتبهوا من الوقوع في هذا الفخ الايقاع بين الختمية والاتحاديين لاحداث انشقاق جديد يفضي الى مزيد من تفتيت الحزب وتركه للمهرولين والمشاركين الذين لايمثلون الا انفسهم فلنتوخي الحذر في انتقاء الكلمات فهذا الذي حدث معزول عن واقع الحزب وارادة جماهيره العريضة فلا ختمنة في الامر .

[عبدالمنعم العوض]

ردود على عبدالمنعم العوض
[أبو ياسر] 06-10-2015 05:26 PM
يا أخوانا الزول دا بي صحو ..؟
المسألة ليس كما تعتقد ياتفتيحة ..
إن كنت كوز فمعذرة وإن كنت من حملة مراكيب السادة فلا تستحق الرد كذلك ..
ببساطة آل الميرغني إستغلوا البسطاء أمثالك وأعتلوا ظهورهم بعد أن طأطأوا لهم ونهبوا أموال الفقراء والمساكين بحجة البركة وآل البيت ليأمروا فيطاعوا لكن ولى زمان الإنقياد الأعمى فالظلام تبدد والجهل إنهزم أمام العلم والمعرفة فكلنا أولاد تسعة , لاننكر شعبية الميرغني ممن مازالوا في عصورالظلام كحملة المراكيب الفي الصورة لكن في نفس الوقت 90% من جماهير الإتحادي الديمقراطي ساخطة من مشاركة الحزب التي تمت بمباركة السيد محمد عثمان ونقول له سلم تسلم كم كان يقولها فالإعصار قادم وبشدة وسيقتلعك وأنجالك ..

European Union [خليل عزة] 06-10-2015 03:31 PM
هههههههههه

يازول فخ شنو ،،، يعني هسي انت ما في الفخ

ختمية والحزب الإتحادي والله ده ابو الفخوخ ذاتو

كسرة:

الدغمسة ليست صفة كيزانية بحتة


#1282542 [HAZIM]
3.50/5 (2 صوت)

06-10-2015 11:36 AM
حاجه تفقع المراره،،،، ناس الحزب حقهم الما عاجبواعمل ليه حزب

[HAZIM]

#1282514 [الحقيقة]
4.72/5 (7 صوت)

06-10-2015 11:02 AM
الصورة أعلاه فقط يكفى لكى ينسحب الشرفاء من هذا الحزب الضال،، لم يرب الرسول صلى الله عليه وسلم أصحابه لكى ينحنوا له ويقبلوا يديه بإذلال وإنما ربى رجالا حملوا الرسالة من بعده ونشروها في الآفاق.

أحزابنا المتدثرة بأردية الدين هم خراب السودان الإتحادى الديمقراطى، حزب الأمة والإخوان المسلمين بكل فئاتهم وفصائلهم.

انسحبوا أيها الشرفاء وكونوا حزبا يتماشى مع مفاهيم القرن الحادى والعشرين ويقود أغلبية السودانيين وهم الشباب وأتركوا أحزاب الفتة والنصب والسرقة باسم الدين ليفنوا ذاتهم بذاتهم.

[الحقيقة]

#1282485 [ابومحمد]
5.00/5 (4 صوت)

06-10-2015 10:38 AM
انتهى عهد القداسة والكهنة - والولاء فقط للدين والوطن

[ابومحمد]

#1282480 [IBN ALKHARTUM]
4.94/5 (5 صوت)

06-10-2015 10:31 AM
دا كلام أجوف وكلام زعل, الحزب الأتحادي الديمقراطي معروف حزب المرغنية, من أراد أن يتبع ويبوس أيديهم ويظهر ولائة لهم يجاز علي حسب ولائة وعطائة لهم كلام مفروغ منة. أما كلام أنهم سيقومون بالتنسيق الكامل مع الجبهه الثورية وقوى نداء السودان, دي تعتبر شكوي غير مباشرة للبشير لكي يضغط علي الميرغنية لإرضاء الفئة القيادية التي لم تنال من الكيكة شيئ, لانو هذا الحزب لم يكن يوماً نداً لحكومة البشير. فهل الحل الوحيد هو الأنضمام الي الجبة الثورية وندا السودان؟. وأي يوم من الأيام كان هذا الحزب يعرف بحمل السلاح؟.

[IBN ALKHARTUM]

#1282478 [سيف الله عمر فرح]
3.00/5 (4 صوت)

06-10-2015 10:30 AM
هل فى سودانى عاقل يتمنى لأبنائه أن يكونوا من حمالى الأحذية ،وبواسى أيدى السادة المراغنة ؟ ، لله فى خلقه شؤون !..

على حمالى الأحذية وبواسى الأيادى أن يستحوا قليلآ ، ويتقووا الله ، ويحفظوا عزة وأنفة أولادهم، إن لأهلكم عليكم حقا ..

الوطنيون على العين والراس نحترم وطنيتهم ، ونقدر تضحياتهم فى سبيل الوطن ،ويزداد احترامنا لهم إذا كانوا يسعون الى اتحاد السودانيين مع بعضهم البعض ، أما الاتحاد مع دول الجوار الذين ينظرون للسودان نظرة استعلائية ! ، فلا نتفق معهم فى رؤياهم ! .

السادة المحترمون فى حزب الوطنى ( الاتحادى ) ، اتركوا المراغنة وأبناءهم ، واتركوا حمالى أحذيتهم وآكلى فتتهم ، وحاملى مباخرهم على حالهم، فهم لا يستحقون التحسر على فراقهم أو الالتفات نحوهم .. ياقادة الوطنى ، يا من ناضلتم وضحيتم لأجل السودان ، أعيدوا بناء حزبكم على أسس قيم مكارم الأخلاق ، وقيم الدين الحقة وليس القيم المدغمسة، كقيم طائفة الترابى والبشير ! .

[سيف الله عمر فرح]

#1282474 [دفيق نوري]
5.00/5 (3 صوت)

06-10-2015 10:23 AM
خيرا فعل البشير بتعين الحسن مساعد له. وذلك لإضعاف وتفتيت الحزب الاتحادي الديمقراطي. وحقيقة الامر هذا الحزب ومنذ تكوينه لم يذق طعم الاتحاد أو الديمقراطية ، وإنما يمارسون طقوس دينية هي أقرب إلى الشعوذة ، من عمل البخور والذكر بالنوبة ، وجلوس الشيخ وسط الحلبة ، ويقوم بجمع التبرعات وإهداء بركاته المتدفقة لمريديه بالبوس ولعق الاصابع والتمسح باللعاب والتفل .
وبعد أن رفض الجيل الجديد هذه الخزعبلات بفضل انتشار العلم وتعدد وسائله. بات من الضروري إنقاذ ما يمكن إنقاذه ، وهذا ما جعل البشير ينتهز هذا الفرصة ويقوم بشراء الحزب بثمن بخس. خصوصا بعد نجاحه في تفتيت حزب الامه وضمه لعبد الرحمن الصادق للحكومة في وظيفة شكلية بلا صلاحيات .
والآن إنضمام الحسن يفرج هموم كثيرة للحكومة. و المراغنة أصلا يحبون الحصول على المال بالطرق السهلة ، وليس لهم دراية بالسياسة وأمور الدولة ، وهذا ما جعلهم يفشلون حين توليهم السلطة مع حكومة الصادق.

[دفيق نوري]

#1282458 [Mohamed ali]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 10:09 AM
كفاية تبعية لأذناب الاستعمار من البيتين ومن أي لون.. بلا كيزان.
كونوا سودانيين وبس.

في الزمان القديم نعذر الناس الأول لجهلهم بخبايا السياسة لكن بعض العلم وبعد كل هذا الوقت، الواحد يستغرب من ناس بروفيسروات ودكاترة ومهندسين ومثقفين يتبعون هذه البيوت، اللهم إذا كانوا عارفين ولكن المصلحة والطمع وإذا كانوا ما عارفين فتلك مصيبة كبرى. لكن للأسف هم يعلمون.

[Mohamed ali]

#1282451 [دنقر شيل]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 10:02 AM
الحزب حق جدهم ماركة مسجلة
اطلعوا منوا واعملوا حزب فكه تانى اصلها عايرة وادوها 60 سوط

[دنقر شيل]

#1282444 [حلفاوي]
5.00/5 (2 صوت)

06-10-2015 09:56 AM
اطلقوا عليهم النار يغوروا في ستين دهية ديل اصلا ما سودانيين ميرغني مين وكلام فارغ مين ولاد كلب حرمية .

[حلفاوي]

#1282433 [مدحت عروة]
4.50/5 (2 صوت)

06-10-2015 09:39 AM
ده الكلام!!!

[مدحت عروة]

#1282413 [خالد]
5.00/5 (3 صوت)

06-10-2015 09:24 AM
الحزب الاتحادي حزب في الاصل بني على الانتهازية لا الوطنية ؟ اين الوطنية عندما اكان الناس ينادوا بالاستغلال وهو ينادي بالاتحاد مع مصر .

على ابناء الحزب الشرفاء الانفصال من هذا الحزب ؟ وترك الجهلاء من يحملون الاحذية ولعق تراب الميرغنية .

حزب لا يحفظ كرامة الانسان ولا نضالاته وتضحياته احق ان يغادر

[خالد]

ردود على خالد
[SUDANESE] 06-10-2015 10:57 AM
الاخ خالد .. لا يعرف قدر الرجال الا الرجال .. استغرب جدا لتعليقك الفطير .. واضح من كتابتك الركيكة رسما ومعنى انك سابح في بحر من الجهل والاوهام .. فالاستقلال يكتب بالقاف وليس بالغين ياسيد ..
اما حديثك عن الوطنية فوطنية الحزب الاتحادي الديمقراطي لا ينكرها الا جاهل او مكابر ذو غرض .. واعتقد انك تنتمي للفئة الاولى ..
الحزب مختطف من ال الميرغني للاسف .. هؤلاء الناس الذين لا يعرفون شيئا عن الموطن ولا عن معاناته وكل مايهمهم مصلحتهم الخاصة فقط لا غير .. ويعرفون تماما ان زوال الانقاذ زوال لعهد الاسر المتحكمة في الناس البسطاء والسذج .. ولذلك يدعمون الانقاذ بكل ما اوتوا من قوة من اجل مصالحهم وبقائهم ولا يهمهم وطن ولا مواطن ..
الحزب الاتحادي الديمقراطي قادم ان شاء الله لدك حصون التخلف والتبعية والطائفية .. ولا قداسة لاحد ..


#1282409 [أبو المعارف]
5.00/5 (3 صوت)

06-10-2015 09:18 AM
المدخل الصحيح للتصحيح هو فصل الميرغني الكبير وأبنائه وأي منتسب لبيت الميرغني من الحزب بقرار من الجمعية العمومية أظن أن القيادات المجتمعة (300) شخص يمثلون الحزب كجمعية عمومية أحسن تمثيل ولهم سلطة فصل هؤلاء وتعيين رئيس الحزب ونوابه وأعضاء اللجنة التنفيذية للحزب بعيداً عن آل الميرغني. وكفاية فتة وبوس أيادي ...الله يكون في عون هذا الحزب !!!

[أبو المعارف]

#1282406 [الضكر]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 09:16 AM
ياشباب اول شئ غيروا اسمكم دا بدل الحزب الاتحادي سموه حزب الشعب اوحزب الوطني لكن الاتحاد مع مصر دا شعار اجوف السودان للسودانيين وكفى دا شعار اكبر حز وكيان في السودان حزب الامة القومي

[الضكر]

ردود على الضكر
[ali huasain] 06-10-2015 10:08 AM
فعلا حزب بلا مضمون اتحادي + ديمقارطي الاثتنين ما فيش اتحاد مع من معصر ؟ هذا مستحيل وهذه دعوى ماتت وشبعت موت
ديمقاطي حزب منذ أن أسس لم يعقد مؤتمرا أساسيا ...كيف كيون ديمقراطي
حت الأزوهري لم يكن يمارسالديمقاطية في حزبه ولا الشريف وطبعا الميرغني ده حاجة تانية ..دي حوله إلى حزب أسري ..أصحو وشوفوا ليكم حاجة تاني


#1282385 [hassb jaber]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 08:59 AM
ءالان يا القطع؟ ؟؟

[hassb jaber]

#1282358 [ودالعمدة]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 08:44 AM
نقول لكل الاتحاديين بعد ان باعهم مولانا وابنائه للشيطان ...
جرحونا ومشوا...
فاكرين ما عندنا...
"ديتول" !

[ودالعمدة]

#1282344 [ashshafokhallo]
4.00/5 (3 صوت)

06-10-2015 08:39 AM
دي بدايه صحيحه وخلو بالكم من الغواصات

[ashshafokhallo]

#1282342 [ابو محمد]
3.50/5 (2 صوت)

06-10-2015 08:37 AM
اتركوا المرغنى وابناءاه فى حاله وكونوا حزب وسموا الاتحادى الديمقراطى وكفى لماذ الصراخ لماذا البكاء الموضوع بسيط كونوا حزب والسلام

[ابو محمد]

#1282320 [karkaba]
4.50/5 (2 صوت)

06-10-2015 08:15 AM
سدد اللة خطاكم واصلحو العوج اللعنة علي كل من يضع يدة مع الكيزان

[karkaba]

#1282317 [الحالم]
5.00/5 (1 صوت)

06-10-2015 08:12 AM
صدق المثل القائل العبد بشتري سيده وهم على علم بان السيادة لله وحده لا شريك له ولكن ازلهم الله الذين يريد ان يخرجهم من عبادة العبادة الى عبادة رب العباد

[الحالم]

#1282303 [james majak]
4.75/5 (3 صوت)

06-10-2015 07:39 AM
هسه الزول السمين ده ببوسو في ايده عمل شنو للسودان؟ متي تعقلون!!

[james majak]

ردود على james majak
[لحظة لو سمحت] 06-10-2015 02:45 PM
اوعك بنفخك


#1282289 [مفجوع]
3.88/5 (5 صوت)

06-10-2015 06:52 AM
هذا ماتنتظره كل جماهير الإتحادي الديمقراطي الشرفاء في كل أرجاء السودان وخارجه سيروا على بركة الله وستجدوا كل الدعم ..

[مفجوع]

#1282284 [محمد علي الاسد]
4.13/5 (6 صوت)

06-10-2015 06:27 AM
كدا نحن نخلي السياسة علي جنب ، ديل لي اي واحد فيهم مادي يدو عشان يبوسها ليه الناس دي ما بتخاف الله ,,, يعني الرسول صلي الله عليه و سلم ما كان بيرضي الحاجه دي ,,, الله يكون في عونها نحن السودانيين

[محمد علي الاسد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة