الأخبار
منوعات
ابرز 6 صفقات تنذر بميركاتو ساخن في الدوري الانجليزي
ابرز 6 صفقات تنذر بميركاتو ساخن في الدوري الانجليزي
ابرز 6 صفقات تنذر بميركاتو ساخن في الدوري الانجليزي


06-10-2015 11:37 PM
كووورة - خالد تيسير العميري

عادة ما يقوم كل مدرب بكتابة وصفة فنية حول قائمة احتياجات الفريق للموسم الجديد بعناية حثيثة من أجل صرفها من (صيدلية الميركاتو)، سعيا لتصويب اوضاع الفريق بحثا عن الانجازات.

الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، يحظى بمتابعة الكثير من عشاق الساحرة المستديرة نظرا لاحتوائه على العديد من النجوم اللامعة في سماء اوروبا، فضلا عن احتدام المنافسة حتى الامتار الاخيرة من عمر الدوري، لكن فرق الدوري الاعرق في القارة العجوز (البريميرليج) لا يزأرون خارج حدود انجلترا، حيث يظهروا كالنعام بلا حول ولا قوة.

الدوري القوي يتطلب وجود لاعبين من الطراز العالمي الرفيع ومدربون قادرون على تشخيص ودراسة اللاعبون بشكل مثالي من اجل توظيف امكانياتهم بالشكل السليم، حتى لا يتأرجح الفريق ويمارس لعبة (الكراسي الموسيقية) على جدول الترتيب.

وفي سياق التقرير التالي، يستعرض لكم موقع ابرز 6 صفقات اذا تمت، فإنهم سيرفعوا من سخونة الاجواء في لهيب الميركاتو ببطولة البريميرليج على النحو التالي:

1- بول بوغبا



ارتبط اسم الدولي الفرنسي بول بوغبا صاحب الـ (22 عاما) بالانتقال إلى قطبي مدينة مانشستر وتشيلسي الانجليزي وريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين في الآونة الاخيرة، لكن ريال مدريد انسحب من سباق المنافسة على ضم اللاعب، بيد ان بوغبا قطع ايضا الطريق على الحمر باعادته إلى مسرح الاعلام بعدما فرط به المدرب الاسطورة السير اليكس فيرغسون بالمجان لصالح يوفنتوس بالعام 2012، بكل تأكيد اصبح الصراع ثلاثيا بين تشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة لضم اللاعب، لكن قدومه إلى ايا من فرق البريميرليج سيشكل اضافة نوعية.

2- زلاتان ابراهيموفيتش



يعد السلطان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من ابرز الاسماء الهجومية في العالم بسبب ما يمتلكه من حس تهديفي مثالي فضلا عن قوته البدنية، ومن المرجح أن ينتقل قائد منتخب السويد إلى الدوري الانجليزي من بوابة فريقي آرسنال أو ليفربول بسبب رغبة النادي الباريسي في الابتعاد عن مقصلة الاتحاد الاوروبي فيما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، وحال انضمامه إلى احد فرق الدوري الاعرق بالعالم، فإنه سيحقق رقما قياسيا جديدا، يتمثل باحترافه في اكبر 6 دوريات اوروبية على الاطلاق (السويدي والهولندي والايطالي والاسباني والفرنسي .. واخيرا الانجليزي).

3- كيفن دي بروين



"لا اعلم لماذا استبعدني مورينيو من حساباته"، هكذا صرح افضل لاعب في الدوري الالماني، حيث يشعر لاعب الوسط البلجيكي بالحسرة عقب تفريط تشيلسي به بهذه السهولة في كانون الثاني/ يناير الماضي 2014 إلى فريق فولفسبورغ، لكن بروين صاحب الـ (23 عاما) فند فرضيات مورينيو واثبت نفسه كرقم صعب مع (الديناصورات) في الموسم المنتهي ليدخل على اجندة مانشستر سيتي الانجليزي، حيث يأمل المدرب التشيلي مانويل بيلغريني بضم اللاعب في اسرع وقت بحثا عن اعادة هيبة حامل لقب البريميرليج في الموسم الماضي، وستكون عودته إلى الدوري الانجليزي من بوابة (السكاي بلوز) بمثابة صفعة للبلوز.

4- كريم بنزيمة



يخشى الديك الفرنسي على مركزه مع فريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب الاسباني رافييل بينيتيز بالموسم المقبل، لذلك من المرجح ان نشاهد كريم بنزيمة خارج اسوار سانتياغو بيرنابيو متجها إلى احد اعرق الدوريات الاوروبية (البريميرليج) من بوابة اندية آرسنال أو مانشستر يونايتد أو ليفربول، ومن المرجح أن تشكل رغبة بنزيمة المتجددة في الخروج من ظل كريستيانو رونالدو للمنافسة على الكرة الذهبية في الموسم المقبل، كلمة الحسم لانضمام اللاعب إلى الدوري الانجليزي.

5- ارتورو فيدال



خطف المحارب التشيلي الاضواء في الموسم المنتهي مع فريق يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، ويتصدر لاعب وسط المنتخب التشيلي اجندة فريقا مانشستر يونايتد وآرسنال الانجليزيين، وريال مدريد الاسباني، لكن الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي لويس فان غال يعتبروا الاقرب للظفر بتوقيع نجم السيدة العجوز، وبكل تأكيد سيشكل وجوده في البريميرليج مصدر قوة ومتعة نظرا لادائه القتالي وروحه الحماسية المعروفة عنه سابقا مع البيانكونيري ومنتخب بلاده تشيلي.

6- غونزالو هيغواين



يحظ الدولي الارجنتيني باهتمام وتقدير المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المديرر الفني لفريق تشيلسي الانجليزي املا بضمه خلال الفترة المقبلة، ويواجه البلوز صراعا شرسا مع ريال مدريد الذي يرغب باستعادة لاعبه السابق تحت قيادة المدرب الاسباني بينيتيز، لكن رغبة اللاعب وحدها هي من ستحدد وجهته المقبلة، ويقدر سعر اللاعب بـ 37 مليون جنيه استرليني، ويبدو ان ارسنال مهتم ايضا بضم نجم نابولي، لذلك سيشكل قدوم هيغواين إلى البريميرليج اضافة نوعية، نظرا لامتلاكه حس تهديفي يؤهله لانتزاع صدارة هدافي الدوري الانجليزي من مواطنه سيرجيو اغويرو.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 198


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة