الأخبار
أخبار إقليمية
البشير يصل الي جوهانسبرج للمشاركة في قمة الاتحاد الافريقي
البشير يصل الي جوهانسبرج للمشاركة في قمة الاتحاد الافريقي
البشير يصل الي جوهانسبرج للمشاركة في قمة الاتحاد الافريقي


06-13-2015 08:23 PM
جوهانسبرج (موفد سونا) - وصل المشير عمر البشير رئيس الجمهورية والوفد المرافق الي جوهانسبرج مساء اليوم للمشاركة في القمة العادية الخامسة والعشرين للاتحاد الافريقي والتي تعقد بمركز ساندتون للمؤتمرات بالعاصمة الاقتصادية لجنوب افريقيا لمدة يومين .
وكان في استقبال الرئيس البشير لدي وصوله مطار جوهانسبرج عدد من كبار المسئولين بجنوب افريقيا واعضاء السفارة السودانية .

ويضم الوفد المرافق لرئيس الجمهورية البرفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية ، والمهندس صلاح الدين ونسي وزير شئون رئاسة الجمهورية والأستاذة مشاعر الدولب وزيرة الرعاية والضمان الإجتماعي والفريق طه عثمان الحسين وزير الدولة مدير عام مكتب السيد الرئيس برئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء .


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 6813

التعليقات
#1284757 [محمد على الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 10:36 AM
المحكمة الجنائية مسلبطة ساى . واذا كان فى محاكمات اولى محاكمة اليهود والامريكان .ليه يحاكموا البشير عشان السودان دولة ضعيفة . الله لا كسبكم ولا رحمكم يا خونة .

[محمد على الحاج]

#1284666 [جنو منو]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 08:53 AM
مستر أمبيكى ما فردتهم .. بكون لحسوا الجماعه لحسه زى لحيس الفيفا عشرايه حلوه
ويعملوا نايمين .. غايتو أمبيكى ده مرزق جنس رزق ضرعو ده أصلوا ما بغرز ..!!

[جنو منو]

#1284645 [abuleila]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 08:34 AM
http://mgafrica.com/article/2015-06-13-where-is-he-intrigue-as-sudans-bashir-reported-headed-for-south-africa-keeps-africa-guessing/

[abuleila]

#1284594 [بابار]
2.00/5 (1 صوت)

06-14-2015 06:52 AM
زياره الرئيس تدلل على وجود ضمانات عليا ربما أمريكية بتنسيق مصري.
هذا يؤكد صحه ما تناقلته الانباء عن جديه الرئيس في تحجيم الاسلاميين اللذين لن يستكينو وسيبدؤوا في الضغط على الرئاسة عبر خلق مشكلات تتعلق بالخدمات الاساسيه للمواطنين مثل ازمات مياه و خبز ووقود, وسوف يستغلوا منسوبيهم في الصفوف الدنيا بالخدمه المدنيه لخلق هذه الازمات بمهاره شديده. بغرض الضغط على الرئيس لاعاده كبرائهم الى مراكز صنع القرار.

[بابار]

#1284556 [الحقيقة]
4.50/5 (2 صوت)

06-14-2015 01:25 AM
زار السيد زوما رئيس جنوب أفريقياالسودان عقب مؤتمر القمة الأفريقية السابقة في شهر يناير الماضى وتم الإتفاق خلال محادثاته مع البشير السماح له بزيارة جنوب أفريقيا للإشتراك في هذه القمة الحالية، ثم زار رئيس زمبابوى روبرت موقابى الرئيس الحالى للإتحاد الأفريقى السودان هذا الشهر للمشاركة في تنصيب البشير وقد تم التأكيد على دعم الإتحاد الأفريقى مشاركته ولا نستبعد أن يكون الرئيس الجنوب الأفريقى السابق السيد أمبيكى قد رتب كل شيئ بين حكومة بلده والإتحاد الأفريقى بعد أن صار موظفا عند حكومة البشير ضد المعارضة السودانية والجبهة الثورية،، بهذه الزيارة مهما كان الإطار التى تم فيها يكون السيد زوما قد حطم كل الأسس التى قامت عليها ثورة شعبه ضد حكومة الأبارثايد وسيثبت للعالم عدم مبدئية الحكام الأفارقة بشأن حقوق الإنسان.

[الحقيقة]

#1284552 [صديق]
5.00/5 (1 صوت)

06-14-2015 01:14 AM
يا ربى يكون عشان اشترك فى عاصفة الحسم / الحزم ؛ واللا أنا عينى مالها مزغللة -

[صديق]

#1284535 [احمد الفاتح]
4.50/5 (2 صوت)

06-13-2015 11:40 PM
طيب يا بشة , وصلت جنوب افريقيا , أها ترجع كيف ؟
و برااك سويتها فى نفسك ,

و الآن الجميع عرف إنك موجود هناك و من ضمنهم القاضية المدعى العام لمحكمة الجنايات الدولية فاتو بنسودا , و أعضاء مجلس الامن الدولى , ف إحتمال كبير يشّرِكو ليك بسنارة و يقبضوك فى الجو أو فى الارض داخل جنوب افريقيا .

[احمد الفاتح]

ردود على احمد الفاتح
European Union [zoooool] 06-14-2015 09:06 AM
إنه أسد أفريقيا
HAAAAAAAAAAAAA


#1284526 [shamy]
3.00/5 (1 صوت)

06-13-2015 11:02 PM
south Africa would have been far better if the apartheid regime still existed.
country that welcome a fugitive and a killer of 3 million people is not a free country .

[shamy]

#1284517 [ابو عرب]
3.00/5 (1 صوت)

06-13-2015 10:32 PM
نحمد الله علئ وصوصل الرئيس بالسلامة لكن مطلوب منه توضيح ماذا سيفعله مقابل الدماء التئ تسكب يوميا في البلاد اعطوا الجميع حقوقوهم وفرصتهم لا تصعبوا عليهم الحياة

[ابو عرب]

#1284514 [Lila Farah]
4.00/5 (3 صوت)

06-13-2015 10:27 PM
وحتى لانغرق في التخيلات والأوهام والتهيؤات رجاءا لاتأملوا في الاتحاد الأفريقي
خيرا فكل زعمائه لايقلون دكتاتوريه عن السفاح والارهابي عمر البشير وبالطبع
سيتخذون قرار الانسحاب من المحكمة الجنائيه الدوليه بناء علي توصية السودان.

الي شرفاء بلادى يقول المثل ماحك ظهرك مثل ظفرك فلا ننتظر من احد كان مساعدتنا
في اقتلاع العصابه من بلادنا ولتكن الشرارة التي تنطلق الآن من شرفاء وأحرار الجريف هي الشرارة التي ستضىء لبلادنا فجر الانعتاق والحريه .

[Lila Farah]

#1284499 [Kori Ackongue]
0.00/5 (0 صوت)

06-13-2015 09:52 PM
Shameful for Jacob Zooma, one of the figures of the struggle of South Africa people against the apartheid system to meet this genocide man, who has taken the ethnic cleansing on racial basis as the way for remaining the seat of thefts, thefts facilities, killing, raping, smuggling the laundry the resources of nations beside human trafficking paved routes through Sudan. Is it fair without even giving any sign of rejection? The leadership of this symbolic nation for freedom should know that what they are doing just in the name of Africa Union is destroying essentially greater part of human dignity and cultural diversity in one of this bleeding continent Africa.

[Kori Ackongue]

ردود على Kori Ackongue
[عتمني] 06-14-2015 07:59 AM
brother Kori Ackongue this is a play of the biggers believe me we are still away from the facts, we live in world believed on benefits and builds their polices based on that, no human rights no democracy, the is a sily bad games, benefits and nothing except benefits.

European Union [ابو عرب] 06-13-2015 10:31 PM
i agree with you all of us are looking for justice life without justice as you said

have bad effects and can move all backward in many aspects

but there is something about us africansor mixed with africas blood we are not so hostile and we forgive our fellows from africa thats is our problem in africa


#1284488 [عبد الرحمن اسماعيل]
3.36/5 (7 صوت)

06-13-2015 09:30 PM
أكيد لازم تكون فى مُقايضة تمت للسماح للبشير بالسفر لجنوب افريقيا ماهى ياترى , و ماهو الثمن ؟؟

طوال الاعوام السابقة كان البشير يتجنب السفر للبلاد البعيدة خوفاً من القبض عليه و تسليمه لمحكمة الجنايات الدولية , فما هو الجديد هذه المرة الذى جعله لا يتردد فى السفر البعيدة ؟؟
و الخبر اليوم بفلوس بكرة يكون ب بلاش .

[عبد الرحمن اسماعيل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة