الأخبار
أخبار إقليمية
موفد تلفزيون السودان بجنوب إفريقيا : الامور تسير بصورة طبيعية
موفد تلفزيون السودان بجنوب إفريقيا : الامور تسير بصورة طبيعية
موفد تلفزيون السودان بجنوب إفريقيا : الامور تسير بصورة طبيعية


06-14-2015 03:06 PM
بعد التطورات الاخيرة الخاصة بمحكمة جنوب افريقيا واصداها امرا يمنع البشير من مغادرة البلاد قال موفد تلفزيون السودان إلى هناك أن الأمور تسير بصورة طبيعية وليس هناك اي تحركات غير عادية ..بما في ذلك حركة الرئيس البشير...


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 8914

التعليقات
#1285382 [Duos]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 11:01 PM
يايوم بكرة ماتسرع .......

[Duos]

#1285271 [ابوقنفد]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 08:20 PM
تجري المفاوضات الان يبيع البشير ما تبقى من السودان مقابل العودة الي السودان

[ابوقنفد]

#1285171 [كاسـترو عبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 06:36 PM
طبعا الترابى آخر انبساط هو ونافع وعلى عثمان .

[كاسـترو عبدالحـمـيـد]

#1285140 [ادوب]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 05:53 PM
اتمنى ان يعدم هذا المجرم

[ادوب]

#1285092 [الصافي النور]
5.00/5 (1 صوت)

06-14-2015 04:40 PM
الحماقة عدو للانسان

انفضحنا في العالم لم يحصل من عهد ترهاقا الى اليوم رئيس للسودان تعرض لهذه الاهانات في العالم

[الصافي النور]

ردود على الصافي النور
[المشتاقة للوطن الغالي] 06-15-2015 01:00 AM
السودانيين فضوا أنفسهم لحالهم
لأنهم لجأوا لدول العالم الأول
وسموا أنفسهم بالبؤساء
والمتسولين في العالم
وقصوا للعالم الأول
قصص وحكاوي من نسج الخيال عن رئيسهم
فكيف لا يتعرض رئيسنا للإهانة وقد أهانه شعبه
وحمله جرائم العنف القبلي
والحرب القبيلية التى تدور رحاها
بسبب جهل القبائل المتحاربة والمتطاحنه
كيف لا نكون مفضوحين أمام العالم!!!!!!!!!!!
وفساد نفوسنا وأخلاقنا نرميه سببا للحكومة..........
ونلجأ إلى من كانوا يستعبدوننا رقيقا يوما من الأيام
وكما المثل يقول من خرج من دارو قل مقدارو...........
فلنتحمل مايقوله العالم عن الشعب السوداني
بأنه شعب بائس والجوع يقرضه والذل يظهر في ملامح وجهه
لأنه ذل نفسه لوطن غير وطنه ونفض وطنيته كسوداني
ونفض جنسيته ...........
ونسى أنه تربى في حضن هذا الوطن الباكي على فراق من
رفضوا الإنتماء إليه وأنهم كانوا في يوما من الايام
منتمون إليه.........
كيف لا نكون مفضوحين أمام العالم ونستهزئ بوطننا
بلادي وإن جارت علي عزيزة.........


#1285084 [magid]
4.00/5 (1 صوت)

06-14-2015 04:28 PM
البشير راجل ود رجال وراه رجال لو مجلس الامن اجتمع فى مكه جوها معمرين فيك يا البشير والله مانا مفرطين لو اوكامبو غير اسمه لحاج الامين وامه الجمعه فى جامع الضعين فيك يالبشير والله مانا مفرطين ديل خونه ماجورين

[magid]

#1285059 [بامكار]
5.00/5 (2 صوت)

06-14-2015 04:00 PM
دى ذاته كفايه رغم ان رمز الدوله فى خطر وشئ لا يرضى اي سوددانى ذلك ولكن ما وصلنا اليه من مذله ومهانه لكل مواطن سودانى فى كل بقاع الارض الافض ان يزعطوا الرئيس وينتهى الفلم الهندى بمقتل بطل الفلم

[بامكار]

#1285058 [الازهري]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2015 03:59 PM
معقولة رئيس منتخب ومطلوب وهارب من العدالة؟كدا النشوف بكرة لو قدر رجع يكون استفاد من خبرته الطويلة في الزوغان ولا خير فيه للسودان في كل الأحوال

[الازهري]

ردود على الازهري
[الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار] 06-14-2015 04:24 PM
المصيبة لو رجع سوف كالثور الهاج يدمر البلاد و العباد لانه أحمق من ابو الدقيق و يعتبر هذا الموضوع اهانه لشخصه ناسيا متناسيا أن هناك دماء سفكت و ارواح زهقت و اسر تيتمت و بشر ساحو فى الارض و لا مأوى لهم و لا معين ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة