الأخبار
أخبار إقليمية
والي الخرطوم يدعو لايجاد موارد لاكمال المشاريع الخدمية
والي الخرطوم يدعو لايجاد موارد لاكمال المشاريع الخدمية
والي الخرطوم يدعو لايجاد موارد لاكمال المشاريع الخدمية


06-14-2015 11:03 PM
الخرطوم (سونا) -
دعا الفريق اول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين والي الخرطوم الى ضرورة ايجاد موارد مالية لاكمال تنفيذ مشروعات وزارة البنى التحتية باعتبار انها الوزارة التى تنهض باهم خدمات المواطنين خاصة المشاريع التي بدأت في عهد الوالي السابق دكتور عبد الرحمن الخضر .
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بقيادات وزارة البنى التحتية والمواصلات بحضور د. احمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات والمهندس عبدالقادر همد المدير العام للوزارة وقال الوالي سنجلس مع المختصين ونتفاكر معهم حول المقترحات المقدمة لانفاذ هذه المشاريع وحث الوالي العاملين بالوزارة الى تعظيم أعمالهم لأنها تمثل أساس حياة الناس ممثلة في المياه والكهرباء والمواصلات والطرق والكباري .
هذا وكان د. احمد قاسم وزير البنى التحتية قد قدم تقريرا تناول فيه المشروعات التى اكتملت والمشروعات تحت التنفيذ في مجالات الطرق والجسور والنقل العام والمواصلات والمياه والصرف الصحي والاعداد لموسم الخريف وجهاز الطوارئ والانذار المبكر والمرور والرقابة المرورية .
من جهة اخرى عقد والي الخرطوم اجتماعاً مع قيادات وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بحضور عادل محمد عثمان وزير المالية أكد من خلاله على ضرورة استباط موارد جديدة لمقابلة الطلب الكبير على الخدمات فيما قدم الوزير تقارير عن الأداء المالي للعام الماضي وخطة الوزارة لتطوير ايرادات الولاية والبرامج التنموية المستهدفة في مجال المشروعات الكبيرة لقطاعات البنى التحتية والكهرباء والزراعة والمياه بجانب الالتزامات المتعلقة بالشأن الاقتصادي ابرزها تأمين دقيق الخبز للمخابز بالتعاون مع المخزون الاستراتيجي فيما وصلت المفاوضات مراحل متقدمة مع الجانب الروسي لتوريد مخبز ضخم وانتاج الخبز المخلوط يكفي 75% من احتياجات الولاية كما تقوم الوزارة بالاشراف على توزيع الغاز للوكلاء والمحليات .


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1085

التعليقات
#1286051 [حامد عوض]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2015 02:52 PM
أطفوا النور .. أطفوا اللمبات بسرعه الهبنقه ده مايشوفكم.

[حامد عوض]

#1285710 [جنرال زمان]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2015 09:34 AM
غايته من هنا من داخل السودان نوجه رسالة للمغتربين اللي عندهم قطع سكنية احسن تحصلوها ولا الناس ديل شكلهم حيقوموا يصادروها ويبيعوها لتوفير الموارد ويا حصلتوا يا ما حصلتوا والضحك شرطكم

[جنرال زمان]

#1285694 [ابو جاكومه]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2015 09:17 AM
يعني مما عينوك والي على طول جاري الى (ضرورة..)ايجاد موارد ماليه لاكمال البنى التحتيه التي بداهاالشيطان الاخرص عبدالرحمن الختف .انت يا والي الهناء ما عندك القروش كثيره جدا ادينا منها الذطاة عشان نكمل بيها المشاريع دي.انا عاوز اسالك سؤال البدله العسكريه سلمتها لوحدتك ام نرسل ليها شخص يستلمها لانك ما مضمون ممكن تلبسها تاني وتنط في وزارة الدفاع.هووووي كفاك انت والمعاك ثلاثين سنه حكم. لو فيكم خير ونخوه الثلاثين سنه دي الواحد لو ولد ليه ولد ورباه على الفضيله والاخلاق الفاضله وعفة اليد واللسان لسلم البلد من فسادكم ونفاقكم لكن الطامه الكبرى والمصيبه العظيمه فيكم انتم يا المربيين بالسحت والحرام وفرائض الصلاة ما بتعرفوها عشان كدي ما حا تلدوا ولد صالح انما تلدون فاجرا كفارا.

[ابو جاكومه]

#1285684 [جنو منو]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2015 09:11 AM
يعنى يا ناس المحليه شوفوا شغلكم كويس واقلعوا من الناس قلع .. ما ده المعنى
يعنى الحكومه حا تديك من وين ياديك الهناء ..!!

[جنو منو]

#1285445 [عمر]
0.00/5 (0 صوت)

06-15-2015 01:15 AM
هي فضـلت فيها موارد ما كلها دخلت جيوبكم ياحرامية ياوسـخانين

[عمر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة