الأخبار
منوعات
بالصور.. الحزن يخيم على معجبات هوملس بعد زواجه
بالصور.. الحزن يخيم على معجبات هوملس بعد زواجه
بالصور.. الحزن يخيم على معجبات هوملس بعد زواجه


06-16-2015 11:58 PM

DW ©


أبى لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، ماتس هوملس، أن يمضي هذا الموسم دون تتويج جديد في حياته، خصوصا بعد خروج فريقه خالي الوفاض من أي لقب، صخرة دفاع دورتموند حصل على جائزة ثمينة ومن نوع خاص، أنهى بها الموسم المتعثر مع فريقه والتي تجلت في زاوجه من خطيبته الحسناء كاتي فيشر.

فبعد مرور أشهر على الإشاعات والتكهنات بشأن تاريخ عقد القران، وضع النجمان حدا لهذه الإشاعات وعقدا زواجهما يوم الاثنين (16 يونيو/ حزيران 2015 ) في مدينة ميونيخ، وبعدها توجها للاحتفال مع العائلة والأصدقاء في أحد أفخم فنادق المدينة.

وجرت مراسيم الزواج في أجواء ممطرة وهو ما جعل إحدى المعجبات تعلق ساخرة من أجواء زواج هوملس، الذي يحظى بإعجاب الكثير من الفتيات، فكتبت على موقع توتير"حتى مدينة كرة القدم ( وتعني ميونيخ) عبرت عن فرحتها من هذا الزواج" وهي بطبيعة الحال تقصد العكس، حيث ترى في الأمطار والرياح التي تزامنت مع الزواج علامة حزن.

معجبات حزينات

وتداولت مجموعة من الصحف الشعبية صور العروسان وهما يمتطيان سيارة فخمة، حيث ترتدي كاتي فيشر فستانا أبيضا وحذاء بكعب عال وفي يدها باقة ورد وإلى جانبها زوجها هوملس، وقد أججت هذه الصورة أيضا مشاعر عدد من المعجبات باللاعب الدولي الألماني الوسيم، حيث قالت إحداهن: "دعنا نحزن جميعا، ماتس هوملس أصبح الآن زوج كاتي فيشر"، في حين صاحت فتاة أخرى في تغريدة على توتير: "من فضلك لا تفعل ذلك"، لكن يبدو أن هذا النداء جاء بعد فوات الأوان.

وتجمع هوملس البالغ من العمر 26 عاما وزوجته كاتي صاحبة 27 ربيعا علاقة غرامية منذ ثماني سنوات توجاها الآن رسميا بالزواج، وتعرف الشابان على بعضهما البعض في ميونيخ، حيث كان يلعب هوميلس، وبعد انتقاله إلى دورتموند لحقت به كاتي أيضا، وهناك درست الاقتصاد بجامعة دورتموند، وتعرضت كاتي لبعض الانتقادات عندما كانت صديقة لهوملس، حيث أخذ عليها البعض أنها تستغل شهرة صديقها لتسليط الأضواء عليها، وكان ردهاعلى ذلك: "لم أتخرج من الجامعية في شعبة الاقتصاد بمعدل جيد لأقوم فقط بتجميل شعري كل أسبوع والذهاب إلى الملعب"، وذلك في إشارة إلى التأكيد على شخصها، وأن لها مشوارا ناجحا خصوصا في المجال الإعلامي، حيث قامت بتقديم بعض البرامج التلفزيونية خصوصا تلك المتعلقة بالفنون والموضة.

لون دورتموند الأصفر حاضر أيضا

وبالعودة إلى احتفالات عقد القران، فقد عبر محبو دورتموند عن امتعاضهم من اختيار لاعبهم المفضل لمدينة ميونيخ للاحتفال بزواجه هناك، طبعا بالنظر إلى أن بايرن ميونيخ يعتبر الغريم الأول لفريق دورتموند، بيد أن هوملس أظهر ولائه أيضا لفريقه من خلال لون ربطة العنق الصفراء التي ارتداها في حفل الزفاف، المعبر عن لون دورتموند، "قليل من اللون الأصفر لا بد أن يكون حاضرا في حفل الزواج"، يعلق أحد مشجعي دورتموند على ذلك في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك .

ويبدو أن المدافع الدولي الألماني يود من خلال هذا الحدف الاجتماعي أن يمزج بين الاستقرار الأسروي ومساره الرياضي بعد أن أعلن بأنه مستقر بفريق دورتموند حتى نهاية العقد والذي يمتد حتى تاريخ 2017، وبذلك وضع هوملس حدا لطموح مانشستر يونايتد الانكليزي الساعي إلى التعاقد معه، وذكرت مجلة "كيكر" عن المدير الرياضي لدورتموند ميكايل تسورك قوله: "كان من حقه أن يفكر في موضوع (انتقاله ليونايتد)، لكني أكدت دائما بأنه جزء من مخططاتنا".

ويأتي تأكيد تسورك بعدما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية بأن يونايتد عرض 40 مليون يورو من أجل ضم هوملس الذي سبق أن أعلن بنفسه بأن فريق "الشياطين الحمر" يشكل اختياره المفضل الوحيد خارج بلاده، وإلا سيبقى مع فريقه الحالي.

مما لاشك فيه الآن هو أن صخرة دفاع دورتموند في ألمانيا سيبقى رفقة محبوبته وزوجته كاتي، فلربما تعمد الدولي الألماني التركيز في الأعوام الأولى من الزواج على حياة هادئة في الأسرة، وبعد انتهاء عقده عام 2017 فقد تكون الظروف مواتية بشكل أفضل للإقدام على مغامرة جديدة خارج ألمانيا.

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4708


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة